Saturday 24 March 2018

تداول الخيارات انتشار قطري


الخيار ينتشر: ينتشر قطري.


ينتشر مع أشهر مختلفة وإضرابات مختلفة.


الآن بعد أن قمنا بتغطية الفروقات الأساسية - الخصم / الائتمان الرأسي والخصم / الائتمان الأفقي - اتخاذ الخطوة التالية إلى قطري يجب أن يكون أسهل. أذكر أن ينتشر يمكن أن يتم إما إما الخصم أو الائتمان ينتشر، ويمكن بناؤها مع يضع أو المكالمات. ومع ذلك، مع انتشار قطري، ونحن نأخذ انتشار الوقت الأفقي وتحريك الساق الطويلة إلى إضراب مختلف. قطري يشير ببساطة إلى اختيار الساق الشهر الخلفي التي ليست هي نفسها كما في الشهر الأمامي الساق. يحتوي الجدول التالي على العلاقات الرئيسية من حيث الأشهر والساقين لأنواعنا الثلاثة من الإنشاءات المنتشرة - الرأسي والأفقي والقطري.


انتشار الأنواع والشهور والإضرابات.


ثيتا التفاضلية.


خلافا لما هو الحال في انتشار أفقي، عندما نذهب قطري هناك مجموعات متعددة من الإنشاءات الممكنة. ومع ذلك، فإن انتشار قطري اثنين فقط من مجموعات ضربة محتملة، والتي يجب أن تكون دائما على حالها. في حين أنه من الممكن إنشاء خارج من انتشار الأفقي المال، والدينامية الأساسية في العمل في الأقطار والأفقية هو نفسه - التفاضلية ثيتا. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: التقاط الأرباح مع موقف دلتا تجارة محايدة.)


دعونا عرض مثال على انتشار الدعوة قطري باستخدام مسفت مرة أخرى. في هذه الحالة، سنقوم ببناء قطري مع الائتمان، وذلك باستخدام يضع بدلا من المكالمات. لنفترض أننا بيع مكالمة أوتم سبتمبر في 90 وشراء مكالمة فوتم أكتوبر في 95. إذا كنا بيع سبتمبر لمدة 50 وشراء أكتوبر لمدة 10، سيكون لدينا أقصى قدر من الأرباح في ضربة قصيرة من 50 عندما تنتهي سبتمبر، كما هو مبين في الشكل التالي. إذا تداولت مسفت حتى الإضراب القصير للانتشار القطري وتنتهي عند تلك الإضراب، فإننا نحتفظ بكامل 50 دولار لبيع ضربة 90 سبتمبر.


أرباح / خسائر أرباح المكالمات القطرية.


في الوقت نفسه، فإن 95 أكتوبر سيكون لها قسط إضافي من الوقت لأنه من المفترض الآن خمس نقاط فقط من المال (أذكر أنه عندما وضعنا هذه التجارة، كان مسفت يتداول عند 82.5). لذلك، سيكون هناك أيضا ربح على المكالمة الطويلة 90 أكتوبر، على الرغم من الوقت سوف تسوس قسط اتخذت بعض القيمة من الخيار. لنفترض أن 95 تشرين الأول (أكتوبر) لديها الآن 30 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) وإذا أخذنا معا، فإن الموقف عند هذه النقطة كان سيجعل 80 دولارا إذا أغلقت. (انظر أيضا: أساسيات نسبة طويلة المفكرة).


قطري وضع الائتمان انتشار الربح / الخسارة.


ويمكن العثور على مزايا استخدام انتشار قطري لانتشار الائتمان في المكاسب المحتملة على خيار الشهر الطويل الطويل. من حيث الموقف فيغا، وفي الوقت نفسه، إلا إذا كنت تذهب واسعة جدا على انتشار بين خيارات الشهر القريب والخلفي، سيكون لديك موقف إيجابي فيغا - الذي يعطيك تجارة تقلب طويلة، تماما مثل لدينا الوقت الأفقي ينتشر ينظر أعلاه.


فيغا قصيرة يصبح فيغا طويلة.


ما هو مثير للاهتمام حول قطري، ومع ذلك، هو أنه قد تبدأ في محايد أو موقف قليلا فيغا قصيرة (نموذجية إذا تم إنشاء الائتمان عند وضعه على). ولكن مع انخفاض قيمة الوقت على الخيار القريب، فإنه يتحول تدريجيا موقف فيغا طويلة. هذا يعمل بشكل جيد بشكل خاص إذا كان يستخدم لوضع الفروق لأنه إذا تحرك السهم أقل، يلتقط الخيار الطويل الارتفاع في التقلبات الضمنية التي عادة ما تصحب زيادة الخوف حول تراجع السهم. (للمزيد، راجع: ما هو التقلب الضمني للخيار وكيف يتم حسابه؟)


عندما يتم عكس الأقطار، تماما كما هو الحال مع ينتشر الأفقي عكسها، انتشار انتشار الوجه إلى فيغا قصيرة أساسا (يفقد من ارتفاع في التقلب) والموقف السلبي ثيتا (يفقد من تسوس قيمة الوقت). وللتجارة صورة مرموقة للربحية المحتملة، كما هو مبين في الأرقام أعلاه. بشكل عام، يجب أن تكون هذه الصفقات مبنية في معظمها على فكرة محاولة الربح من التغير السريع في التقلب، حيث أن احتمال وجود تحرك كبير بما فيه الكفاية من الكامنة هو عادة منخفض جدا. (انظر أيضا: أوبتيونس فولاتيليتي.)


دياغونال سبرياد w / يضع.


ملاحظة: يفترض هذا الرسم البياني تم إنشاء استراتيجية لخصم صافي. أيضا، لاحظ خطوط الربح والخسارة ليست مباشرة. وهذا بسبب وضع الشهر الخلفي لا يزال مفتوحا عند انتهاء فترة الشهر الأمامي. عادة ما تشير الخطوط المستقيمة والزوايا الصعبة إلى أن جميع الخيارات في الإستراتيجية لها نفس تاريخ انتهاء الصلاحية.


الاستراتيجية.


يمكنك التفكير في ذلك كاستراتيجية من خطوتين. انها الصليب بين تقويم طويل ينتشر مع يضع ووضع انتشار قصيرة. ويبدأ كما لعب الاضمحلال الوقت. ثم بمجرد بيع الثانية وضعت مع إضراب B (بعد انتهاء الشهر الأمامي)، كنت قد أرجل إلى انتشار وضع قصيرة. من الناحية المثالية، سوف تكون قادرة على وضع هذه الاستراتيجية لصافي الائتمان أو لخصم صافي صغير.


بالنسبة إلى دليل التشغيل هذا، I & أمب؛ رسكو؛ m باستخدام مثال شهر واحد ينتشر قطري. ولكن يرجى ملاحظة، فمن الممكن استخدام فترات زمنية مختلفة. إذا كنت تريد استخدام أكثر من فاصل زمني لمدة شهر واحد بين خيارات الشهر الأول والخيار في الشهر السابق، فستحتاج إلى التعرف على حالات الدخول والخروج من وضع الخيار المتداول.


خيارات الرجل نصائح.


من الناحية المثالية، تريد بعض التقلبات الأولية مع بعض القدرة على التنبؤ. بعض التقلبات جيدة، لأن الخطة هي لبيع خيارين، وتريد الحصول على أكبر قدر ممكن بالنسبة لهم. من ناحية أخرى، نحن نريد أن يبقى سعر السهم مستقرا نسبيا. هذا شيء من التناقض، وهذا هو السبب في أن هذه الاستراتيجية هي للتجار الأكثر تقدما.


لتشغيل هذه الاستراتيجية، تحتاج إلى معرفة كيفية إدارة مخاطر التعيين المبكر على خيارات قصيرة.


بيع من خارج المال وضعت، سعر الإضراب ب (انتهاء المدى القريب †"& لدكو؛ فرونت-مونث & رديقو؛) شراء مزيد من خارج المال وضعت، سعر الإضراب A (مع انتهاء الصلاحية بعد شهر واحد †"& لدكو؛ باك-مونث & رديقو؛) عند انتهاء فترة الشهر الأول، بيع آخر وضع مع الإضراب B ونفس انتهاء كما وضعت في الشهر الخلفي عموما، فإن السهم يكون فوق الإضراب B.


الذي يجب تشغيله.


محنك قدامى المحاربين وأعلى.


ملاحظة: مستوى المعرفة المطلوبة لهذه التجارة كبير، لأنك تتعامل مع الخيارات التي تنتهي في تواريخ مختلفة.


متى تشغيله.


أنت تتوقع نشاطا محايدا خلال الشهر الأول، ثم محايدة إلى النشاط الصاعد خلال الشهر الخلفي.


التعادل عند انتهاء الصلاحية.


فمن الممكن أن تقارب نقاط التعادل، ولكن هناك الكثير من المتغيرات لإعطاء صيغة دقيقة.


نظرا لوجود تاريخ انتهاء صلاحية للخيارات في نطاق قطري، يجب استخدام نموذج التسعير في & لدكو؛ غستيمات & رديقو؛ ما هي قيمة الشهر الماضي وضع سيكون عند انتهاء الشهر الأمامي. الحليف إنفست & رسكو؛ ق الربح + فقدان حاسبة يمكن أن تساعدك في هذا الصدد. ولكن نأخذ في الاعتبار، فإن الربح + خسارة حاسبة يفترض أن جميع المتغيرات الأخرى، مثل التقلب الضمني، وأسعار الفائدة، وما إلى ذلك، تبقى ثابتة على مدى فترة التداول و [مدش]؛ وقد لا يتصرفون بهذه الطريقة في الواقع.


بقعة حلوة.


بالنسبة للخطوة الأولى، تريد أن يبقى سعر السهم في الإضراب B أو حوله حتى انتهاء خيار الشهر الأمامي. بالنسبة للخطوة الثانية، سترغب في أن يكون سعر السهم أعلى من الإضراب B عند انتهاء خيار الشهر السابق.


الحد الأقصى للأرباح المحتملة.


ويقتصر الربح على صافي الائتمان المستلم لبيع كل من يضع مع الإضراب B، مطروحا منه القسط المدفوع لوضع مع إضراب A.


ملاحظة: لا يمكنك حساب الربح المحتمل على وجه التحديد عند البدء، لأنه يعتمد على القسط المستلم لبيع البيع الثاني في تاريخ لاحق.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


في حالة إنشاء صافي الائتمان، تقتصر المخاطر على الفرق بين الإضراب أ و الإضراب ب، مطروحا منه صافي الائتمان المستلم.


إذا تم تحديدها لخصم صافي، فإن المخاطر تقتصر على الفرق بين الإضراب A و B، بالإضافة إلى صافي الخصم المدفوع.


ملاحظة: لا يمكنك حساب المخاطر الخاصة بك على وجه التحديد عند البدء، لأنه يعتمد على القسط المستلم لبيع البيع الثاني في تاريخ لاحق.


ألي إنفست مارجين ركيريمنت.


متطلبات الهامش هي الفرق بين أسعار الإضراب (إذا تم إغلاق الصفقة عند انتهاء خيار الشهر الأمامي).


مالحظة: إذا تم تأسيسها لصافي االئتمان، يمكن تطبيق العائدات على متطلبات الهامش األولية.


ضع في اعتبارك أن هذا المطلب هو على أساس كل وحدة. لذا لا تنس أن تتضاعف من خلال العدد الإجمالي للوحدات عند إجراء الحساب.


مع مرور الوقت.


لهذه الاستراتيجية، قبل انتهاء الشهر الأمامي، الوقت الاضمحلال هو صديقك، لأن وضع على المدى القصير سوف تفقد قيمة الوقت أسرع من وضع على المدى الطويل. بعد إغلاق الشهر الأول من الضربة B وبيع آخر وضع مع الإضراب ب الذي له نفس انتهاء الشهر الذي وضع فيه الإضراب A، انحلال الوقت محايد إلى حد ما. هذا لأنك سترى تآكل في قيمة كل من الخيار الذي بيعته (جيد) والخيار الذي اشتريته (سيء).


تقلب ضمني.


بعد إنشاء الإستراتيجية، على الرغم من أنك تريد حركة محايدة على السهم إذا كان ذلك عند الإضراب B أو أعلى منه، فإنك ستصبح أفضل حالا إذا زادت التقلبات الضمنية بالقرب من انتهاء الشهر الأول. وبهذه الطريقة، سوف تحصل على علاوة أعلى لبيع آخر في الضربة B.


بعد انتهاء الشهر الأمامي، كنت قد أرجل إلى انتشار وضع قصيرة. وبالتالي فإن تأثير التقلبات الضمنية يعتمد على مكان السهم بالنسبة لأسعار الإضراب.


إذا كانت توقعاتك صحيحة وسعر السهم يقترب أو أعلى من الإضراب B، فإنك تريد تقلب ضمني ضمنيا. وهذا لأنه سيقلل من قيمة كل من الخيارات، ومن الناحية المثالية تريد لهم أن تنتهي لا قيمة له.


إذا كانت توقعاتك غير صحيحة وسعر السهم يقترب أو أقل من الإضراب A، فإنك تريد تقلب ضمني لزيادة لسببين. أولا، فإنه سيزيد من قيمة الخيار القريب من المال الذي اشتريته أسرع من الخيار في المال الذي باعته، وبالتالي تقليل القيمة الإجمالية للفرق. وثانيا، فإنه يعكس زيادة احتمال تأرجح السعر (الذي نأمل أن يكون في الاتجاه الصعودي).


تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.


استخدام الربح + خسارة حاسبة لتقدير نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الإغريق الخيار. استخدام حاسبة التسعير الخيار ل & لدكو؛ غستيمات & رديقو؛ قيمة مكالمة الشهر الماضي سوف تبيع في الإضراب B بعد إغلاق وضع الشهر الأمامي.


ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


مزدوج قطري.


ملاحظة: خطوط الأرباح والخسائر ليست مباشرة. هذا لأن خيارات الشهر الخلفي لا تزال مفتوحة عندما تنتهي خيارات الشهر الأمامي. عادة ما تشير الخطوط المستقيمة والزوايا الصعبة إلى أن جميع الخيارات في الإستراتيجية لها نفس تاريخ انتهاء الصلاحية.


الاستراتيجية.


في بداية هذه الإستراتيجية، ستقوم في نفس الوقت بتشغيل انتشار قطري ومعدل انتشار قطري. كل من هذه الاستراتيجيات هي مسرحيات تسوس الوقت. أنت تستفيد من حقيقة أن القيمة الزمنية لخيارات الأشهر الأولى تتحلل بمعدل أكثر تسارعا من خيارات الشهر السابق.


للوهلة الأولى، هذا يبدو وكأنه استراتيجية خيار استثنائية معقدة. ولكن إذا كنت تفكر في ذلك على الاستفادة من الحد الأدنى من حركة الأسهم على عدة دورات انتهاء الصلاحية الخيار، فإنه ليس من الصعب بشكل رهيب لفهم كيف يعمل.


عادة، سيكون السهم في منتصف الطريق بين الإضراب B والإضراب C عند وضع الإستراتيجية. إذا لم يكن السهم في المركز عند هذه النقطة، فإن الاستراتيجية سيكون لها الميل الصاعد أو الهبوطي. كنت تريد أن تبقى الأسهم بين الإضراب B وإضراب C، وبالتالي فإن الخيارات التي بيعتها سوف تنتهي لا قيمة لها، وسوف التقاط قسط بأكمله. وضع كنت اشترى في إضراب A والدعوة التي اشترتها في ضربة D تعمل على الحد من المخاطر الخاصة بك على مدار الاستراتيجية في حالة الأسهم يجعل أكبر من المتوقع التحرك في أي من الاتجاهين.


يجب أن تحاول وضع هذه الاستراتيجية للحصول على ائتمان صاف. ولكن قد لا تتمكن من إجراء ذلك لأن خيارات البيع في الأشهر الأمامية التي تعيد بيعها لها قيمة زمنية أقل من خيارات الشهر السابق التي تعيد شراءها. لذلك قد تختار تشغيله لخصم صافي صغير وتكوين التكلفة عند بيع المجموعة الثانية من الخيارات بعد انتهاء الشهر الأمامي.


مع انتهاء خيارات خيارات الشهر الأمامي، نأمل أن يكون السهم في مكان ما بين الإضراب B والإضراب C. لإكمال هذه الاستراتيجية، سوف تحتاج إلى شراء لإغلاق خيارات الشهر الأمامي وبيع آخر وضعت في إضراب B وآخر استدعاء في إضراب C. هذه الخيارات سوف يكون لها نفس انتهاء مثل تلك التي في إضراب A وضربة D. وهذا ما يعرف باسم & لدكو؛ المتداول & رديقو؛ في الوقت المناسب. رؤية المتداول موقف الخيار لأكثر على هذا المفهوم.


يشتري معظم التجار إغلاق خيارات الشهر الأمامي قبل انتهاء صلاحيتها لأنهم لا يريدون تحمل مخاطر إضافية خلال عطلة نهاية الأسبوع بعد انتهاء الصلاحية. هذا يساعد على حماية تقلبات السعر غير المتوقعة بين إغلاق السوق في تاريخ انتهاء الصلاحية وفتح في يوم التداول التالي.


بعد أن تبيع الخيارات الإضافية في المخالفة (ب) وتضرب (ج)، كما أن جميع الخيارات لها تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه، ستكتشف أنك قد حصلت على كوندور حديد قديم جيد. والهدف في هذه المرحلة لا يزال هو نفسه كما في البدايةЂ you "تريد أن يبقى سعر السهم بين الإضراب B و C. في نهاية المطاف، وتريد كل الخيارات لإنهاء خارج من المال ولا قيمة لها حتى تتمكن من جيب إجمالي الائتمان من تشغيل جميع شرائح هذه الاستراتيجية.


يعتبر بعض المستثمرين أن هذا بديل لطيف لمجرد تشغيل كوندور الحديد على المدى الطويل، لأنه يمكنك التقاط قسط للخيارات قصيرة في إضراب B و C مرتين.


خيارات الرجل نصائح.


بالنسبة إلى دليل التشغيل هذا، يمكنك استخدام مثال قطري مزدوج مع الخيارات 30 و 60 يوما من انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، فمن الممكن استخدام خيارات الشهر السابق مع تاريخ انتهاء صلاحية المزيد من الوقت في الوقت المناسب. إذا كنت تريد استخدام أكثر من فاصل زمني لمدة شهر واحد بين الشهرين الأول والخيار في الشهر السابق، فسيلزمك فهم حالات الدخول والخروج من وضع الخيار المتداول.


عندما تكون خيارات قصيرة، يجب أن تكون حذرا للغاية خلال الأسبوع الماضي قبل انتهاء الصلاحية. وبعبارة أخرى، إذا كان أحد خيارات الشهر الأمامي الذي بيعته هو في المال خلال الأسبوع الماضي، فإنه سيزيد في القيمة بسرعة أكبر بكثير من خيارات الشهر الماضي التي اشتريتها. (وهذا هو السبب في أن يشار إلى هذه الفترة أحيانا باسم & غ؛ أسبوع غاما. & رديقو؛) لذا إذا بدا أن خيار الشهر الأمامي سينتهي في المال، فقد ترغب في التفكير في وضعك قبل الوصول إلى الأسبوع الماضي قبل انتهاء الصلاحية. هل تحصل على الشعور بأن المتداول هو مفهوم مهم حقا أن نفهم قبل تشغيل هذه المسرحية؟


لتشغيل هذه الاستراتيجية، تحتاج إلى معرفة كيفية إدارة مخاطر التعيين المبكر على خيارات قصيرة.


قد يرغب بعض المستثمرين في تشغيل هذه الاستراتيجية باستخدام خيارات الفهرس بدلا من الخيارات على الأسهم الفردية. وهذا يرجع تاريخيا إلى أن الفهارس لم تكن متقلبة مثل الأسهم الفردية. تؤدي تقلبات أسعار الأسهم المكونة للمؤشر إلى إلغاء بعضها البعض، مما يقلل من تقلبات المؤشر ككل.


شراء وضع خارج المال، وسعر الإضراب A (حوالي 60 يوما من انتهاء الصلاحية و [مدش]؛ & لدكو؛ الشهر الماضي & رديقو؛) بيع خارج من المال وضعت، سعر الإضراب B (حوالي 30 يوما من انتهاء الصلاحية & مداش؛ & لدكو؛ فرونت-مونث & رديقو؛) بيع مكالمة خارج المال، وسعر الإضراب C (حوالي 30 يوما من انتهاء الصلاحية & مداش؛ & لدكو؛ فرونت-مونث & رديقو؛) شراء مكالمة خارج المال ، سعر الإضراب D (حوالي 60 يوما من انتهاء الصلاحية & مداش؛ & لدكو؛ باك-مونث & رديقو؛) عموما، سيكون سعر السهم بين سعر الإضراب B وسعر الإضراب C.


الذي يجب تشغيله.


متى تشغيله.


أنت تتوقع الحد الأدنى من الحركة على السهم على مدى اثنين من دورات انتهاء الصلاحية على الأقل.


التعادل عند انتهاء الصلاحية.


فمن الممكن لتقريب نقاط التعادل الخاص بك، ولكن هناك الكثير من المتغيرات لإعطاء صيغة دقيقة.


نظرا لوجود تواريخ انتهاء صلاحية متعددة للخيارات في هذه الإستراتيجية، يجب استخدام نموذج التسعير في & لدكو؛ غستيمات & رديقو؛ ما هي قيمة خيارات الشهر الخلفي عند انتهاء خيارات الشهر الأمامي. الحليف إنفست & رسكو؛ ق الربح + فقدان حاسبة يمكن أن تساعد في هذا الصدد. ولكن نأخذ في الاعتبار، فإن الربح + خسارة حاسبة يفترض أن جميع المتغيرات الأخرى مثل التقلب الضمني، وأسعار الفائدة، وما إلى ذلك تبقى ثابتة على مدى فترة التجارة، وأنها قد لا تتصرف بهذه الطريقة في الواقع.


بقعة حلوة.


بقعة حلوة ليست واضحة كما هو الحال مع معظم المسرحيات الأخرى. قد تستفيد أكثر من ذلك بقليل إذا انتهى السهم عند أو حول الإضراب B أو الإضراب C عند انتهاء الشهر الأول لأنك ستبيع خيارا أقرب إلى كونه في المال. سيؤدي ذلك إلى رفع قيمة الوقت الإجمالي التي تتلقاها.


ومع ذلك، كلما كان سعر السهم أقرب إلى ضرب B أو C، وكلما كنت قد تفقد النوم لأن هناك خطر متزايد من أن تصبح استراتيجية الخاسر إذا استمر في اتخاذ خطوة صعودية أو هبوطية وراء الإضراب القصير. لذا فإن إدارة هذه الاستراتيجية أسهل بكثير لإدارة إذا بقيت الأسهم على حق بين الإضراب B والضربة C لمدة الاستراتيجية.


الحد الأقصى للأرباح المحتملة.


ويقتصر الربح المحتمل لهذه الاستراتيجية على صافي الائتمان المستلم لبيع خيارات الشهر الأول في الإضراب B والإضراب C، بالإضافة إلى صافي الائتمان المستلم لبيع الجولة الثانية من الخيارات في الإضراب B والإضراب C، ناقص صافي الخصم المدفوع لخيارات الشهر الماضي في الإضراب A والإضراب D.


ملاحظة: نظرا لأنك لا تعرف بالضبط المبلغ الذي ستتلقىه من بيع الخيارات الإضافية عند الإضرابين B و C، يمكنك فقط & لدكو؛ غستيمات & رديقو؛ الربح المحتمل عند إنشاء هذه الاستراتيجية.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


إذا تم تأسيسها لصافي الائتمان عند بدء الاستراتيجية، تقتصر المخاطر على الإضراب B ناقص الإضراب أ ناقص صافي الائتمان المستلم. إذا كنت قادرا على بيع مجموعة إضافية من الخيارات في الضربات B و C، خصم هذا القسط الإضافي من إجمالي المخاطر.


إذا تم تأسيسها لخصم صافي عند بدء الإستراتيجية، تقتصر المخاطر على الإضراب B ناقص الإضراب بالإضافة إلى الخصم المدفوع. إذا كنت قادرا على بيع مجموعة إضافية من الخيارات في الضربات B و C، خصم هذا القسط الإضافي من إجمالي المخاطر.


ملاحظة: لا يمكنك حساب مخاطرك بدقة عند بدء هذه الإستراتيجية، لأنها تعتمد على القسط المستلم (إن وجد) لبيع الخيارات الإضافية عند الإضراب B و C.


ألي إنفست مارجين ركيريمنت.


متطلبات الهامش هي شرط انتشار النداء القطري أو شرط الانتشار الموضعي القطري (أيهما أكبر).


مالحظة: إذا تم تأسيسها لصافي االئتمان، يمكن تطبيق العائدات على متطلبات الهامش األولية.


ضع في اعتبارك أن هذا المطلب هو على أساس كل وحدة. لذا لا تنس أن تتضاعف من خلال العدد الإجمالي للوحدات عند إجراء الحساب.


مع مرور الوقت.


لهذه الاستراتيجية، الوقت الاضمحلال هو صديقك. من الناحية المثالية، وتريد كل الخيارات أن تنتهي بلا قيمة.


تقلب ضمني.


بعد إنشاء الإستراتيجية، على الرغم من أنك لا تريد أن يتحرك سعر السهم كثيرا، إلا أنه من المستصوب التقلبات لزيادة الوقت الذي تنتهي فيه خيارات الشهر الأمامي. وبهذه الطريقة، سوف تتلقى المزيد من قسط لبيع الخيارات الإضافية في الإضراب B والإضراب C.


بعد انتهاء الشهر األخير، يعتمد تأثير التقلب الضمني على مكان السهم بالنسبة إلى أسعار المخالفة.


إذا كان السهم قريبا أو بين الإضرابين B و C، فأنت تريد تقليل التذبذب. وهذا سوف يقلل من قيمة جميع الخيارات، ومن الناحية المثالية، كنت مثل كل شيء لتنتهي لا قيمة له. وبالإضافة إلى ذلك، فإنك تريد أن يظل سعر السهم مستقرا، ويشير الانخفاض في التقلبات الضمنية إلى أنه قد يكون الأمر كذلك.


إذا كان سعر السهم يقترب أو خارج الإضراب A أو D، بشكل عام تريد تقلب لزيادة. زيادة في التقلب سيزيد من قيمة الخيار الذي تملكه في الإضراب القريب من المال، مع وجود تأثير أقل على الخيارات القصيرة عند الإضراب B و C.


تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.


استخدام ألي إنفست & رسكو؛ ق الربح + فقدان حاسبة لإنشاء نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الخيار الإغريق.


ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


ينتشر قطري. الجزء 1. مقدمة.


الفروق ثنائية ومزدوجة قطري.


تتعلق هذه المقالة ب & # 39؛ الموضوع المتقدم & # 39؛ - وهذا يعني أن القراء يجب أن يفهموا الأساسية.


يحتوي الانتشار القطري على ساقين (أي خيارين مختلفين). كلاهما المكالمات أو كلاهما يضع.


شراء انتشار قطري يعادل امتلاك كل مما يلي:


(يتم شراء الخيار الذي تم شراؤه أبعد من أوتم من البيع المباع) يتم توزيع أحد العروض (الخيار الذي تم شراؤه ينتهي بعد بيع الخيار؛ كلا الخيارين لهما نفس سعر الإضراب)


على سبيل المثال: هو منتصف سبتمبر، شيز هو 75 $ للسهم الواحد، وتاجر يريد الشروع في 4-لوت شيز نوفمبر 90 / أكتوبر 80 انتشار المكالمات القطرية:


طويلة 4 شيز نوفمبر 90 المكالمات.


قصيرة 4 شيز 80 أكتوبر المكالمات.


هذا النداء قطري يساوي امتلاك 4-الكثير من:


على الرغم من أنه ليس صحيحا دائما، يتم فتح هذا الموقف عموما مع التاجر جمع صافي الائتمان (أي صافي النقدية يتم جمعها لأن الخيار القصير هو أعلى أعلى من الخيار الطويل).


-4 أوكت 80 كالس انتشار الائتمان.


-4 أوكت 90 كالس انتشار التقويم.


إضافة المواضع:


المكالمات 90 أكتوبر تختفي (اشترينا أربعة وبيع أربعة)


الموقف هو: طويل 4 نوفمبر 90 المكالمات وقصيرة 80 أكتوبر المكالمات.


ملاحظة مهمة:


عند تداول انتشار قطري، دائما تأخذ الطريق الفعال. وهذا يعني شراء انتشار قطري باستخدام أمر واحد انتشار.


لا تتداول انتشار الائتمان ومن ثم نشر التقويم كطلبين منفصلين. واستخدم مثال التجارة الثنائية فقط لإثبات أن المواقف تعادل بعضها البعض. عند التداول نحن نتكبد ويجب أن تدفع عمولات، لذلك نحن نريد للحد من عدد عقود الخيارات المتداولة. كما جانبا، وآمل أنه من الواضح أنه لا يوجد سبب لشراء - ومن ثم بيع - نفس الخيار فقط للحصول على موقف يريد.


فمن الأفضل لشراء الموقف النهائي المطلوب في معاملة واحدة.


انتشار قطري مناسب للتجار مع التحيز في السوق. لنلق نظرة على المثال أعلاه:


من خلال اختصار المكالمات 80 أكتوبر، والتاجر لديه خطر الخسارة عندما يتحرك السهم أعلى. يتم تأكيد هذه الفكرة عندما ننظر إلى الرسم البياني للمخاطر المصاحب. من خلال امتلاك المكالمات 90 نوفمبر، توجت الخسارة الصاعدة التاجر. وبعبارة أخرى، إذا كان شيز لترتفع إلى 100 $ للسهم الواحد، فإن قيمة المكالمات 80 أكتوبر زيادة كبيرة (إلى 20 $ أو ربما كمية صغيرة أعلى). على الرغم من أن المكالمات 90 نوفمبر لن ترتفع بشكل كبير، فإنها كسب ما يكفي من القيمة لإنشاء أقصى قيمة ممكنة للفرق. التي بدورها تحد من الخسارة المحتملة للتاجر. وتكون الخسارة القصوى هي الفرق بين أسعار الإضراب، أو 10 دولارات * 100، أو 1000 دولار (مطروحا منها العلاوة المحصلة).


عندما يتحرك السوق أقل، خطر فقدان المال يتراجع. تصبح الأرباح المحققة هي النقد الأصلي المحصل بالإضافة إلى أي قيمة متبقية في المكالمة الأطول أجلا (90 نوفمبر) بمجرد انتهاء صلاحية المكالمة القصيرة الأجل (80 أكتوبر).


ويتحقق ربح أعلى عندما ينفجر السهم أعلى ويقترب، لكنه لا يصل أبدا إلى 80 دولارا في هذا المثال.


مرة أخرى، التاجر يغطي المكالمة 80 دولار أكتوبر بسعر منخفض، أو يسمح لها أن تنتهي لا قيمة له. مع سعر السهم في السبعينات العليا (وانتهت وصلت)، أن 90 نوفمبر المكالمة يستحق أكثر من عندما السهم هو أقل. وهذا يعني أن احتمال الربح أكبر.


ولكن لا تسيء فهم. إذا تحرك السهم في الارتفاع و لا يقترب من سعر الإضراب (80 $) من الخيار القصير، فإن خطر فقدان المال يزيد بشكل ملحوظ. تأكد من أنه رائع عند انتهاء الصلاحية والسهم هو 79.50 $. ولكن في انتظار حدوث ذلك هو خطأ كبير لأن الأسهم لا يجب أن تفعل ما تفضله. إذا كان يرتفع إلى 84 $ أو 86 $، وسوف تكون غير راض جدا مع النتيجة. وبالتالي، عند جمع الائتمان النقدي لدعوة قطري تنتشر، تكون سعيدة عندما ينخفض ​​المخزون الأساسي أقل. هدفك هو لكسب الأرباح.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


انها ليست ترغب في المعجزات بحيث يمكنك كسب أقصى قدر ممكن من المكافأة.


وبالتالي، فإن انتشار المكالمة القطرية هو للتجار الذين لديهم انحياز سوقي هبوطي أو محايد. وبالمثل، فإن انتشار نقطة قطري هو للتجار مع تحيز محايد أو صاعد قليلا في السوق.


انظر الرسم البياني للمخاطر لانتشار قطري عام:


الوجبات الجاهزة: لأن انتشار قطري يحتوي على انتشار الائتمان جزءا لا يتجزأ، والأساس المنطقي الوحيد لاختيار قطري على أن انتشار الائتمان هو الاعتقاد بأن امتلاك انتشار التقويم سوف تكون مربحة - والتي تتطلب عموما للارتفاع أو عقد ثابت.


ويمثل انتشار قطري مزدوج موقعا يتألف من انتشار نداء قطري واحد ومعدل انتشار قطري واحد، باستخدام خيارات على نفس الأصول الأساسية. تنتهي خيارات المكالمة في نفس الوقت الذي يتم فيه تحديد خيارات العرض.


استخدام فروقات الأسعار على المدى الطويل بالإضافة إلى التدفق النقدي الشهري.


10 أكتوبر 2018.


إن فروقات الأسعار القطرية هي طريقة ممتازة طويلة الأمد للاستثمار مع الخيارات وإنتاج بعض التدفقات النقدية الشهرية في نفس الوقت. العديد من التجار في الواقع لا يعرفون الكثير عن مدى قوة ومرونة هذه الفروق يمكن أن تكون ناجحة للتداول.


يتم تحديد فروق الخيار قطري عن طريق إدخال كل من موقف طويل وقصير في خيارين من نفس النوع (إما اثنين من خيارات المكالمة أو اثنين من خيارات وضع) ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة وتواريخ انتهاء الصلاحية.


تأخذ ثانية لهضم ذلك وقراءتها مرة أخرى إذا كنت بحاجة إلى. في الواقع، فإن الاستراتيجية مماثلة لدعوة مغطاة، إلا أنه يتم استبدال مكالمة طويلة للسهم.


نشر الوقت والإضرابات.


هذه الاستراتيجية يحصل على اسم "قطري" لأنه يجمع بين انتشار الأفقي، والذي يمثل الاختلافات في تواريخ انتهاء الصلاحية، مع انتشار الرأسي، والذي يمثل اختلافات في أسعار الإضراب. هل يمكن حتى التفكير في ذلك كما نسل من تقويم انتشار وانتشار الرأسي.


ببساطة مرة أخرى لدفع المنزل هذه النقطة، يمكنك شراء خيار لن تنتهي لعدة أشهر ومن ثم بيع الخيارات التي ستنتهي في الشهر الأمامي ضد الخيار الطويل الحالي. وبالتالي تحصل على التعرض على حد سواء في مختلف العقود العقد وأسعار الإضراب. وباختصار، سوف تكون اختيار الساق في الشهر الذي يختلف عن الساق الأمامية. البدء في جعل قليلا أكثر منطقية الآن؟


لفهم وتكون قادرة على تنفيذ هذه الاستراتيجية بشكل أكثر نجاحا، تحتاج أيضا إلى معرفة التفاضل قيمة الوقت الوقت. الجدير بالذكر هنا هو أن أي انتشار قطري لديها اثنين فقط مزيج ضربة محتملة التي يجب أن تكون دائما على حالها.


"أحب الخاص قطري" - ثينكموني.


ثينكرزويم مؤخرا ركض مؤخرا مقالا ممتازا في المنشور الفصلي الأخير ثينكموني أن أحثكم جميعا للتحقق من إذا لم تكن قد سبق.


آبل دياغونال كال سبرياد إكسامبل.


باستخدام مثال الحالي مع الأسهم آبل، دعونا نقول أن كنت قد حددت باستخدام المهارات الخاصة بك التحليل الفني رهيبة أن آبل سوف ترتفع تدريجيا للأشهر الأربعة المقبلة. يمكنك إدخال مكالمة قطري انتشار عن طريق شراء مكالمة نوف 425 ل 300 $، وفي الوقت نفسه بيع دعوة أوكت 450 ل 100 $. وصافي الاستثمار المطلوب لوضعه في هذا الحساب هو مبلغ قدره 200 دولار.


تماما مثل انتشار الرأسي، لديك كل من احتمال الربح الصعودي محدودة ومحدودية المخاطر. والوضع المثالي هو أن يكون آبل إما ثابتا أو مغلقا بين سعري الإضراب (435 دولار). في هذا السيناريو، وبمجرد انتهاء المكالمة 450 الشهر القريب لا قيمة لها، يمكن للمتداول الخيارات بيع مكالمة أخرى وكرر العملية برمتها كل شهر حتى انتهاء المكالمة على المدى الطويل. الآن يمكنك أن ترى لماذا تشبه استراتيجية مكالمة مغطاة الحق؟


كما ترون، يمكن العثور على فوائد انتشار قطري في الأرباح المحتملة التي الخيار الطويل في الشهر الخلفي لكسب. وبهذه الطريقة، كنت أدرك الأرباح الخاصة بك عن طريق الاستفادة من تسوس الوقت من الخيارات المعنية.


وكما تعلمون، فإن عقود الخيارات قصيرة الأجل عادة ما يكون لها انحلال أسرع في الوقت مقارنة بنظرائهم على المدى الطويل. على هذا النحو، إذا كنت تكتب عقود قصيرة الأجل وفي الوقت شراء عقود طويلة الأجل من نفس الأداة الأساسية، وهناك احتمال كبير بأنك سوف تجعل العودة من هذه المعدلات المختلفة من الاضمحلال الوقت. هذا هو بالضبط نفس المفهوم الذي ينطوي على عندما كنت تتعامل مع ينتشر قطري.


الحد الأقصى من مخاطر أي انتشار قطري يقتصر على الخصم الأولي يكلفك لدخول الموقف. إذا آبل كل فجأة يبدأ الوقوع بجد، ثم يتم تجاوز الخسائر الخاصة بك في 200 $ وليس أكثر من ذلك.


بدء دورة مجانية على "خيارات انتهاء الصلاحية" اليوم: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان الأساسيات. هدف هذا القسم هو للمساعدة في وضع الأساس لتعليمك مع بعض بسيطة ، ولكن الدروس الهامة المحيطة بالخيارات انقر هنا لمشاهدة جميع الدروس 12؟


متى و كيفية إغلاق انتشار قطري.


أحد الأسباب الرئيسية التي قد ترغب في إغلاق انتشار قطري هو إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تكسب قسطا كافيا من التجارة الناتجة. على العكس من ذلك، قد تتم مطالبتك بإغلاق الصفقة إذا كانت خيارات الشهر القريب على وشك الدخول في المال وتريد تجنب إمكانية الحصول على تعيين على الخيارات المباعة.


في ما يلي بعض الخطوات التي يجب اتباعها عند البحث عن إغلاق انتشار قطري؛


أدخل أمر الشراء مقابل الإغلاق لعقد قرب انتهاء الصلاحية الذي سبق أن بيعته.


وكقاعدة عامة، من المهم بالنسبة لك أن تغلق دائما الجانب القصير من التجارة القطرية لأول مرة لأسباب متطلبات الهامش.


تقييم إمكانات الربح للخيار الطويل الذي يبقى في التجارة.


عند هذه النقطة، ما تحتاج إلى تحديده هو ما إذا كان الأمن الكامن من المرجح أن يتحرك في الاتجاه الصحيح. إذا كان لديك عقد المكالمات، ثم كنت على أمل أن يتحرك صعودا. من ناحية أخرى، سوف تتوقع أنها تتحرك إلى أسفل إذا كان لديك يضع الخيارات.


أدخل أمر البيع إلى الإغلاق لأي خيارات متبقية.


وأخيرا، سوف تحتاج إلى بيع عقود الخيارات المتبقية بأسعار الخيار الحالي. يمكنك إكمال هذه العملية في أي وقت قبل أو في يوم انتهاء صلاحية تلك الخيارات المحددة.


على الرغم من أن ينتشر قطري هو استراتيجية كبيرة لإضافة إلى الأدوات الخاصة بك، فإنه لا يزال من الممكن أن تفقد المال معها خاصة إذا لم تكن صحيحة إلى حد ما على الاتجاه الأساسي للسوق. إلى جانب ذلك، بسبب الصفقات المتعددة المعنية، يمكن أن يكون تداول الهوامش القطرية أمرا مكلفا حيث من المحتمل أن تنفق المزيد على العمولات مقارنة مع الصفقات الأخرى الأقل تطورا. نأمل كنت لا أعتقد أنه كان تذكرة في اتجاه واحد إلى ثروات!


كما هو الحال دائما، كونها استباقية واستخدام وقف الخسائر، وإدارة المخاطر، والتحوط يمكن أن تزيد بشكل كبير من احتمالات النجاح.


A كويك ورد أون فولاتيليتي ...


الكثير من الكتب والمواقع الأخرى تتحدث عن استراتيجيات التداول المختلفة التي تم تصميمها للاستفادة من التغيرات في التقلب. كل ذلك جيد وجيد. ومع ذلك، وأحيانا كمستثمر في الخيارات، اهتمامي في الحصول على النفوذ وإدارة المخاطر على أساس اتجاهي إلى حد ما.


لا يوجد أي حجة بأن التقلب يحتاج إلى أن يراقب عن كثب، ولكن عندما تجعل الأقساط انتشار قطري غير جذابة، انها فكرة جيدة للقيام بواجبك الأول قبل الدخول في موقف للشهرين المقبلين.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


أحسنت المادة. واضحة وغنية بالمعلومات.


طالما هناك الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية وجود خيارات إيتم لا ينبغي أن يكون مشكلة.


مروحة ضخمة من دعوة الثور قطري & # 8230؛ أنا التجارة في المقام الأول في بلدي روث الجيش الجمهوري الايرلندي. أنا التجارة بها إلى حد ما متحفظ، وشراء ليبس وبيع الأسبوعية.


وينبغي أن يكون هذا والحديد كوندور الحديد في كل خيار التجار ذخيرة.

No comments:

Post a Comment