Sunday 25 March 2018

خيارات تداول بدف


موقع مركزي واحد لكل ما لدينا من أدلة بدف للتحميل & أمب؛ قوائم مرجعية للمساعدة في الحفاظ على تنظيمك.


وتهدف الموارد التجارية قيمة حقا للمساعدة، وليس الخلط. لدينا أدلة قصيرة قطع كل شيء باستثناء الأساسية المطلقة.


دليل استراتيجيات الخيارات.


بدف نسخة من دليل الاستراتيجية التفاعلية للمساعدة في التأكد من أنك دائما اختيار استراتيجية الخيار الصحيح لتناسب الوضع الحالي للسوق عند تحليل الصفقات الجديدة.


دليل التجارة الأرباح.


لدينا دليل النهائي لتجارة الأرباح بما في ذلك أهم الأشياء للبحث عن عندما لعب هذه الأحداث التقلبات يوم واحد، وحسابات الخطوة المتوقعة، وأفضل الاستراتيجيات للاستخدام، والتعديلات، وما إلى ذلك.


تقاويم انتهاء الصلاحية.


نظرة كاملة 3 سنوات في كل شهر وربع الفصلية تاريخ وقف التداول وكذلك تاريخ انتهاء الصلاحية المادية للخيارات. بالإضافة إلى أننا نضيف جميع العطلات السوق الرئيسية الحالية والإغلاق.


PDF تحميل.


تعديلات استراتيجية المخاطر المحددة.


دليلك لإجراء التعديلات والتحوطات لأي الصفقات المخاطر المحددة التي تقوم بها مثل ينتشر الائتمان، كوندورس الحديد، وما إلى ذلك ونحن سوف تعطيك المبادئ التوجيهية التسعير ونصائح توقيت محددة.


7-خطوة دخول المرجعية.


أهم 7 أشياء يجب أن تكون فحص مزدوج قبل إدخال التداول الخاص بك المقبل. وهذه القائمة سريعة تساعد على إبقاء لكم من الأضرار الطريق عن طريق التأكد من إجراء إدخالات أكثر ذكاء.


إيف دليل النسبة المئوية.


وهناك أداة بصرية باردة وبسيطة لمساعدتك على فهم كيف ينبغي أن يكون التداول على أساس رتبة الرابع الحالي من أي مخزون معين وأفضل الاستراتيجيات لكل قسم محظورة من الرابع.


PDF تحميل.


الأمثل # من الصفقات.


هل تعرف كم عدد الصفقات التي تحتاجها لجعل كل عام حتى أن الاحتمالات احتمال كبير العمل بها لصالحك؟ سنقوم كسرها هنا حتى تعرف مدى نشاط تحتاج إلى أن تكون.


PDF تحميل.


غير محدد - تعديلات استراتيجية المخاطر.


وتتعرض صفقات المخاطر العارية أو غير المحددة لاحتمال أكبر للربح ولكنها تحتاج أيضا إلى رصدها عن كثب. ونحن سوف تظهر لك أفضل تكتيكات لتعديل وحماية هذه الصفقات.


عند الخروج من الدليل.


موزعة حسب استراتيجية الخيار سنقدم لكم مبادئ توجيهية ملموسة على أفضل نقاط الخروج والأسعار لكل نوع التجارة من أجل تحقيق أقصى قدر من معدل الفوز والأرباح على المدى الطويل.


حجم التجارة & أمب؛ توزيع.


مما يساعدك على معرفة بالضبط كيفية حساب حجم الموقف الجديد وكذلك كم يجب أن تكون تخصيص إلى كل موقف الخاص بك على أساس رصيد محفظة العام الخاص بك.


PDF تحميل.


السماح لها "لفة" دليل.


النظر في التدحرج موقف من شهر إلى آخر؟ ثم هذا المخطط سوف تساعدك على التأكد من أنك تفعل ذلك لجميع الأسباب الصحيحة، وأنه من المنطقي في الواقع للقيام بذلك.


PDF تحميل.


خيارات التداول ث / حسابات إيرا.


مخطط إلى أعلى الاستراتيجيات ونصائح للتداول في حساب التقاعد بما في ذلك بعض من أسهل الطرق للحد من متطلبات الهامش والاستراتيجيات الاصطناعية التجارة.


"هذا هو أفضل برنامج تعليمي ونظام تجاري رأيت حتى الآن ... ولقد حاولت الكثير في الماضي، وأعتقد أن المفتاح هو أن كنت سخيا مع المعلومات الخاصة بك وأنت متكررة في نهجك في التدريس. طالب، وهذا هو أفضل وسيلة للتعلم، وحقيقة أن كنت 'تظهر عملك "كل يوم حقا يحدث فرقا".


- جون مينيغيني (ماساتشوستس)


"إنه لأمر مدهش كيف تختلف هذه المهن عند استخدام موقف صغير مقابل المراهنة على البيت كله على معاملة واحدة (كيف اعتدت على التجارة)، وأنا حقا نقدر عملية التعلم وكيفية وضع هذه الدورات وتحديدا كيفية لفة المواقف، وتقترب الأسواق من الطريق الخاطئ، لقد كان أكثر من بضع فرص قص قصيرة عن طريق إغلاق العاطفي ولن تفعل ذلك مرة أخرى. "


- براندون هول (واشنطن)


"لقد تم قراءة والبحث عن الأسهم والخيارات التداول لمدة 6 أشهر حتى أنا بدأت في الحصول على فهم أفضل للمفاهيم وجدت أشرطة الفيديو يوتيوب الخاص بك لتكون مفيدة حقا، وهناك بحر من الناس هناك بيع الحصول على (خاصة على يوتيوب) وهذا هو نمط التداول الوحيد الذي يبدو مناسبا بالنسبة لي. "


"أنا تنتمي إلى واحدة من تلك 3000 $ التدريب والمجموعات التجارية، وهذا بالإضافة إلى طن من التعليم الذاتي على مدى الأشهر الستة الماضية لي المتداول، ومع ذلك، مع صفقاتهم، وكنت أفقد المال بمعدل مثير للقلق! التدريب الخاص بك هو أفضل أن لقد تعلمت منكم أكثر مما فعلت منهم! استقالوا منهم، وانضموا إلى برنامجكم في آب / أغسطس، وقاموا بإعادة جزء جيد من المال ".


- لينيت أودمارك (سان فرانسيسكو)


انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.


العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.


خيارات التداول للدمى ورقة الغش.


خيارات التداول مختلفة قليلا عن الأسهم التجارية، ولكن كلاهما يتطلب البحث والدراسة. إذا كنت تريد الانتقال إلى خيارات التجارة، فمن المهم أن تعرف أنواع الطلبات، وكيفية قراءة التغييرات في السوق باستخدام المخططات، وكيفية التعرف على كيفية تأثير تغييرات المخزون على المؤشرات والخيارات، وكيفية بناء الفهارس.


أنواع أوامر التداول.


مجموعة متنوعة من أنواع النظام متاحة لك عند تداول الأسهم؛ بعض ضمان التنفيذ، والبعض الآخر ضمان السعر. تصف هذه القائمة الموجزة الأنواع الشائعة من أوامر التداول وبعض المصطلحات التجارية التي تحتاج إلى معرفتها.


نظام السوق: أمر السوق هو ضمان التنفيذ في السوق الحالية للنظام نظرا لأولويته في قائمة انتظار التداول (أي، كتاب التداول) وعمق السوق.


أمر الحد: أمر الحد هو واحد يضمن السعر، ولكن ليس التنفيذ. عند وضع حد على أمر ما، سيتم التعامل معه مثل أمر السوق إذا:


عند الشراء، الحد الخاص بك هو في أو فوق السوق الحالي طلب السعر وهناك عقود كافية لتلبية طلبك (على سبيل المثال، الحد للشراء في $ 2.50 عندما يكون السعر المطلوب هو $ 2.50 أو أقل).


عند البيع، يكون الحد الأقصى هو أو أقل من سعر العرض الحالي في السوق وهناك عقود كافية لتلبية طلبك (على سبيل المثال، الحد للشراء عند 2.50 دولار عندما يكون سعر الطلب 2.50 دولار أو أعلى).


وقف النظام: أمر وقف، كما يشار إلى وقف الخسارة النظام، هو أداة إدارة المخاطر الخاصة بك للتداول مع الانضباط. يتم استخدام وقف لتحريك نظام السوق إذا كان سعر الخيار يتداول أو يتحرك إلى مستوى معين: وقف. تمثل المحطة سعر أقل مواتاة من السوق الحالي وعادة ما يستخدم لتقليل الخسائر لمركز قائم.


أمر وقف الحد: أمر وقف الحد يشبه أمر وقف منتظم، ولكنه يؤدي إلى أمر حد بدلا من أمر السوق. في حين أن هذا قد يبدو جذابا حقا، كنت نوع من يسأل الكثير من حيث حركة السوق المحددة التي تحتاج إلى أن يحدث. قد تمنعك من الخروج من أمر تحتاج إلى الخروج، مما يعرضك لمخاطر إضافية. إذا تم التوصل إلى وقف، فإن السوق يذهب ضدك.


المدة: الفترتين الأساسيتين من الوقت سيكون طلبك في مكانه.


جلسة التداول الحالية أو الجلسة التالية إذا تم إغلاق السوق.


حتى يتم إلغاء الأمر من قبلك، أو الوسيط يزيل النظام (ربما في 60 يوما - تحقق مع الوسيط الخاص بك)


إلغاء أو تغيير: إذا كنت ترغب في إلغاء أمر نشط، يمكنك القيام بذلك عن طريق تقديم طلب إلغاء. وبمجرد الانتهاء من الإرشادات، تتلقى تقريرا يخطر لك أنه تم إلغاء الطلب بنجاح. من المحتمل أن يكون الطلب قد تم تنفيذه بالفعل، وفي هذه الحالة تتلقى تقريرا يشير إلى أنك فوات الأوان للإلغاء، مليئة بتفاصيل التنفيذ. وغني عن القول، لا يمكنك إلغاء أمر السوق. تغيير أمر مختلف قليلا عن إلغاء أمر واحد لأنه يمكنك تغيير أمر واحد من طريقتين:


إلغاء الأمر الأصلي، انتظر التقرير يؤكد الإلغاء، ثم أدخل أمر جديد.


إرسال أمر إلغاء / تغيير أو استبدال، والذي يحل محل النظام الحالي مع التصفيات المعدلة ما لم يتم تنفيذ النظام الأصلي بالفعل. إذا حدث ذلك، يتم إلغاء أمر الاستبدال.


الرسوم البيانية المستخدمة لتتبع الاستثمارات.


يتم استخدام بيانات الأسعار في الرسوم البيانية لتعطيك عرضا لنشاط التداول في السوق لفترة معينة. توفر لك القائمة التالية انخفاض مستوى بعض أنواع المخطط التي قد تواجهها أثناء تتبع استثماراتك:


مخطط خطي: ​​يستخدم هذا المخطط السعر مقابل الوقت. يتم توصيل نقاط بيانات سعر واحد لكل فترة باستخدام خط. يستخدم هذا المخطط عادة قيمة الإغلاق. تقدم المخططات الخطية معلومات كبيرة "كبيرة الصورة" لحركة الأسعار والاتجاهات عن طريق تصفية الضوضاء من البيانات المدى الفترة. ميزة واحدة على المخططات الخط هو أنه يتم تصفية المزيد من التحركات طفيفة. ومن عيوب المخططات الخطية أنها لا توفر أي معلومات عن قوة التداول خلال النهار أو ما إذا كانت الفجوات قد حدثت من فترة إلى أخرى.


أوبين-هاي-لو-كلوز (أوهلك) الرسم البياني الشريطي: يستخدم هذا المخطط السعر مقابل الوقت. يتم عرض نطاق تداول الفترة (منخفض إلى مرتفع) كخط رأسي مع عرض أسعار الافتتاح كعلامة تبويب أفقية على الجانب الأيسر من شريط النطاق وأسعار الإغلاق كعلامة تبويب أفقية على الجانب الأيسر من شريط النطاق. يتم استخدام ما مجموعه أربع نقاط سعر لبناء كل شريط. تقدم المخططات أوهلك معلومات حول كل من قوة فترة التداول والثغرات السعرية. باستخدام الرسم البياني اليومي كنقطة مرجعية، شريط عمودي طويل نسبيا يخبرك النطاق السعري كان كبيرا جدا لهذا اليوم.


مخطط الشمعدان: يستخدم هذا الرسم البياني السعر مقابل الوقت، على غرار الرسم البياني أوهلك مع النطاق السعري بين فتح وإغلاق الفترة التي أبرزها شريط سميكة. أنماط فريدة من نوعها لهذا المخطط يمكن أن تعزز التحليل اليومي. الرسوم البيانية شمعدان لها تفسيرات نمط واضح فيما يتعلق بالمعركة بين الثيران والدببة التي يتم تطبيقها على أفضل الرسم البياني اليومي. وهي تتضمن أيضا بيانات فيما بين الفترات لعرض نطاقات الأسعار والثغرات.


كيف يتم إنشاء المؤشرات المالية.


للمساعدة في فهم تغييرات الفهرس المالي، يجب أن تعرف كيفية إنشاء الفهارس. لا يتم إنشاء الفهارس على قدم المساواة (حسنا .. واحد هو). يتم بناء المؤشرات المالية بثلاث طرق مختلفة:


السعر المرجح: تفضل الأسهم الأعلى سعرا.


القيمة السوقية المرجحة: تفضل الأسهم المرتفعة.


متساوية بالدولار: كل سهم له نفس التأثير.


كيفية تغيير الأسهم تؤثر على المؤشرات.


المؤشر المالي هو أداة قياس أسعار مجموعات الأسهم والسندات والسلع. التغيير في سهم واحد يترجم إلى تغييرات المؤشر. وفيما يلي بعض الأمثلة:


فعندما ينخفض ​​سعر السهم في مؤشر مرجح للأسعار، فإنه يؤدي إلى تحركات أكبر في المؤشر عند مقارنته بانخفاض في الأسهم الأقل سعرا. مؤشر داو هو مثال على مؤشر مرجح السعر الذي يتأثر أكثر بوينغ (تداول بالقرب من 100 $) من شركة فايزر (تداول بالقرب من 25 $).


ويتأثر مؤشر الوزن المرجح للسوق، مثل مؤشر ستاندرد اند بورز 500، بمزيد من الأسهم السوقية العالية بغض النظر عن السعر. على الرغم من أن ميكروسوفت قد يكون التداول فقط في 30 $ للسهم الواحد، سقف السوق لها ضخمة - حوالي 290 مليار $. عندما يتحرك صعودا أو هبوطا فإنه يخلق تغييرا أكبر في S & أمبير؛ P 500 من، على سبيل المثال، أمجين، الذي يتداول عند 55 $ للسهم الواحد، ولكن لديها فقط سقف السوق من حوالي 64 مليار $.


وينبغي أن يكون لجميع الأسهم في مؤشر مرجح متساوي الدولار نفس التأثير على قيمة المؤشر. ومن أجل الحفاظ على توازن المؤشر، يلزم إجراء تعديل ربع سنوي للأسهم. هذا يمنع الأسهم التي شهدت مكاسب كبيرة على مدى الأشهر الثلاثة الماضية من وجود الكثير من الوزن على المؤشر.


الكتاب الإلكتروني: 50 استراتيجيات تداول العقود الآجلة والخيارات.


في محاولة لخلق الوعي حول العقود الآجلة وخيارات السوق، وقد أتيكونترول يأتي مع الكتاب الإلكتروني على مختلف الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في سوق المشتقات.


في محاولة لخلق الوعي حول العقود الآجلة & أمب؛ خيارات السوق، وقد أتيكونترول يأتي مع الكتاب الإلكتروني على مختلف الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في سوق المشتقات.


تحميل قوات الدفاع الشعبي من المرفق.


تنويه: الاستراتيجيات المذكورة في هذا الكتاب الإلكتروني هي فقط لغرض التعلم ولا يمكن تفسيرها على أنها توصيات. يرجى استشارة الوسيط / المستشار المالي قبل تنفيذ الصفقة.


تاغس # F & O كيس #futures #options #trading ستراتيجيس.


الأكثر شعبية.


أعلى 5 أسهم التي يمكن أن تتحول إلى "الحصان الاسود" لعام 2018؛ هل تملكها؟


غودير الهند - مالية قوية وتقييمات معقولة تستحق نظرة.


إنفوسيس تعلن عن أرباح الربع الثالث يوم الجمعة. وهنا 5 أشياء رئيسية لمشاهدة بها.


فيديو اليوم.


يجب مشاهدتة.


تبقى محدثة.


حقوق الطبع والنشر © e-ثين عشر المحدودة جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.


شكرا لتسجيلك.


ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.


مرحبا بكم في مدرسة الخيار.


تدريب ممتاز.


شعارنا هو حماية رأس المال الخاص بك.


وإعطاء عودة متسقة.


جدول ورشة العمل.


للتسجيل، الاتصال.


09582853463، 09717274138.


الكتابة إلى: - info@theoptionschool. in.


ويبينار حول استراتيجيات الخيار للدخل العادي.


مركز المعرفة.


التعديلات في الصفقات الخيار.


استراتيجيات - Option دون تقنيات التعديل ليست ذات فائدة.


- يمكن تعلم التعديلات من التجار الخبراء فقط.


- الحق، مدرب من ذوي الخبرة يجعل كل الفرق.


قناة يوتيوب.


3 طرق لتعلم التداول.


تحتاج إلى أن تقرر، والطريقة التي تريد أن تتعلم!


شراء ملفات بدف من الاستراتيجيات.


انقر فوق الموافقة المسبقة عن علم أعلاه. للتفاصيل.


مرحبا بكم في مدرسة الخيار.


بيونيرس إن أوبتيون التعليم، وهو مشروع من كردز أنظمة التعلم الخاصة المحدودة.


كردز نظم التعلم الجندي. المحدودة هو مشروع التي يروج لها إيم الخريجين التي تهدف إلى تسهيل محو الأمية المالية من خلال توفير منصة لتعلم التداول في الخيارات.


هل تعتقد أن خيارات التداول هي عمل خطير؟


وأعتقد بالتأكيد في أنها أعمال خطيرة، والتي لديها القدرة على المباراة أو حتى تجاوز أرباحك من وظيفة أو الأعمال التجارية.


إذا تعاملت مع أسواق الأسهم كمؤسسة تجارية، فسوف تتصرف مثل الأعمال التجارية، والأعمال التجارية التي هي أفضل من أي عمل آخر ومع عوائد أفضل بكثير.


ولكن إذا كنت تعتقد سوق الأسهم هو مكان للمقامرة، وبالتأكيد سوف سوق الأوراق المالية تتصرف مثل كازينو بالنسبة لك.


إزالة التنبؤ من التداول الخاص بك وأنت في عمل حقيقي جدا.


إزالة المقامرة من التداول الخاص بك وكنت على الطريق لتوليد عائدات شهرية متسقة.


لا تقلق بشأن الأسواق الصاعدة أو الهبوطية أو الجانبية. سوف الأسواق مفاجأة دائما حتى أكبر من المحللين.


المشكلة ليست مع السوق، والمشكلة هي مع نهجنا نحو الأسواق.


إذا كنا نقترب من أسواق الأسهم كتجارة غير اتجاهي، مع استراتيجيات التحوط الصحيحة، فإن اتجاه السوق لن تؤثر الأرباح الخاصة بك. يصبح التجارة المخطط لها بدلا من تخمين العمل.


في هذه الورشة 2 أيام، وسوف تتعلم كيفية التعامل مع أسواق الأسهم مثل الأعمال التجارية وتصبح رجل أعمال.


كيف يمكنك إزالة الخوف والتجارة بثقة؟


يمكنك التجارة مع الثقة فقط إذا كنت على استعداد ومدربين على التجارة.


ستعدك ورشة العمل هذه بطريقة صحيحة. قد تكون معرفة أسماء الاستراتيجيات، ولكن التنفيذ هو المفتاح.


معرفة شيء واحد، ولكن تنفيذ الاستراتيجيات في الأسواق في الوقت الحقيقي هو شيء آخر.


ماذا تفعل إذا كان السوق يتعارض مع الاستراتيجية الخاصة بك؟ تحتاج إلى معرفة التعديلات.


خيارات التداول دون تعديلات مثل تشغيل سيارة بدون توجيه!


لتسهيل هذا التعلم ونحن نقدم بعد بالطبع في تداول الخيارات: -


ورشة عمل يومين سوف تعطيك الوضوح المطلق حول كيفية استخدام الخيارات من خلال التحوط استراتيجيات الخيار. هذه هي استراتيجيات التحوط غير الاتجاهية وبالتالي.


لا تحتاج إلى التنبؤ اتجاه السوق. لا تحتاج إلى استخدام أي برنامج. أنت لا تحتاج إلى الجلوس أمام الشاشة في كل وقت. أنت لا تحتاج إلى اتباع أي الرسوم البيانية.


ورشة عمل يومين في خيارات التداول من قبل إيم الخريج.


هذا هو ورشة عمل شاملة مصممة بطريقة منهجية لتسهيل التعلم العملي في أوبتيونس التداول من قبل خريج إيم وجود خبرة أكثر من 10 عاما في خيارات التداول.


وتتبع ورشة العمل جلسات توجيهية لمدة شهر واحد في الأسواق مع الصفقات الحية، لإضفاء الوضوح 100٪ والخبرة العملية للمشاركين. 6 أشهر عقد اليد هو أيضا هناك.


أساسيات تداول الخيارات. المكالمات / يضع - مغطاة في العمق. العوامل التي تؤثر على تسعير الخيارات. خيارات وأدوات التحوط. تمرين عملي على آلية الخيارات. شراء أو بيع الخيارات؟ قراءة سلسلة الخيار. تحليلات الفائدة المفتوحة.


مقدمة إلى الإغريق. باستخدام إستراتيجية محايدة لليونان والديتا. كيفية حساب الإغريق. الحصول على خيارات مجانية آلة حاسبة. التحوط موقفكم من قبل اليونانيين. تأثير حركة السوق على موقع اليونانيين. ممارسة على إدارة الإغريق.


الخيار استراتيجيات التداول لعوائد شهرية متسقة. متى تستخدم أي استراتيجية. عندما لجعل التكيف، عندما الكتاب الربح. خنق طويل. خنق قصيرة. الدب ينتشر المكالمات، وضع الثور ينتشر. الحديد كوندورس & أمب؛ الكندور، الفراشات. مكالمة مغطاة، وضع عارية. زقزقة في تداولاتنا التاريخية. المدى القصير & أمب؛ الاستراتيجيات الموضعية. كيفية رعاية مواقف سيئة / عالقة دون فقدان رأس المال؟ إدارة الأموال. توس التوجيهي للعملاء. جلسات توجيه شهر واحد مع الصفقات الحية. كيفية الحصول على ارتفاع رأس المال على المدى الطويل مع العائدات الشهرية.


يمكنك أيضا المشاركة في وحدة على الانترنت من ورشة العمل.


التحقق من التواريخ في الجدول الزمني.


# (الحصول على 50٪ رسوم ردها كما الوساطة عكس مع شركائنا التعادل خاص، معدل رس 20 لكل طلب)


واحد إلى واحد التدريب - لدينا خبرة سوف تأتي إلى مكانك و ترين يو على أساس واحد لمدة يومين كامل. (فقط في ديلهي-نكر، تشناي، هيدراباد، بنجالور، مومبي) الاتصال: - 09311654963.


شراء استراتيجيات فردية - الآن يمكنك شراء ملفات بدف من الاستراتيجيات الفردية مع تعديلاتها. انقر هنا استراتيجيات الخيارات (بدف).


الشهادات - التوصيات.


انقر لفتح حساب مع زيرودا.


أحدث التدوينات.


ستوك F & # 038؛ O الاستراتيجية الرئيسية.


تعلم لدينا الأسهم F & O استراتيجية ماستر وتوليد عائدات متسقة كل شهر. عمليا، خالية من المخاطر لأنها استراتيجية تحوط تماما. بمجرد التسجيل، سوف نرسل لك ملف بدف عبر البريد. قراءتها وحضور لدينا ساعة واحدة على الانترنت جلسة للحصول على الشكوك الخاصة بك تطهيرها.


سوينغ خيارات التداول استراتيجية الأرباح الثابتة.


سوينغ خيارات خيارات التداول.


استراتيجية التداول البديل هي نهج غير معقدة من شأنها أن تولد أرباحا سريعة وآمنة. هذا هو أفضل التداول البديل دليل الخيارات التي استخدمها فريقنا في دليل استراتيجيات التداول لسنوات عديدة لتخفيض السوق لعوائد كبيرة.


إذا كنت لم تكن مألوفة بالفعل تداول الخيارات نوصي أن تبدأ أولا من خلال قراءة لدينا مربحة جدا تداول الخيارات التعليمية التي سوف تساعدك على فهم كيفية تداول خيارات الأسهم: كيفية التجارة خيارات الأسهم للمبتدئين - أفضل خيارات استراتيجية التداول.


استراتيجية التداول البديل سوينغ لديها ثلاثة فوائد التنسيق:


القدرة على تحقيق أرباح ملحوظة على الاستثمار الأولي الخاص بك. أفضل تداول سوينغ يمكن أن تحد الخيارات من تعرضك للمخاطر. يمكنك تداول الأسهم عالية السعر مع حساب صغير جدا.


إذا كنت تتاجر حساب تداول صغير، ثم خيارات للتداول البديل هو استراتيجية جيدة للاستفادة من الاستثمار الأولي الخاص بك. أنت لا تحتاج بالضرورة إلى الكثير من رأس المال للتجارة مع أفضل خيارات التداول البديل كما سوف تكون قادرة على التجارة في الأسهم "مكلفة" مثل الأمازون، نيتفليكس أو الأبجدية دون الحاجة إلى إنفاق مبالغ كبيرة من المال.


استراتيجية التداول البديل يميل إلى التمسك في الغالب مع المكالمات الأساسية ويضع الخيارات.


في الأساس، إذا كنت ترغب في شراء الأسهم تشتري خيارات الاتصال والعكس بالعكس إذا كنت ترغب في بيع الأسهم وسيلة أكثر ملاءمة لشراء خيارات وضع.


لماذا خيارات التداول سوينغ؟


السبب البسيط لماذا اخترنا خيارات التداول البديل باعتباره الاستراتيجية الرئيسية للاستفادة من التداول في سوق الأسهم هو بسبب إمكانات الربح الضخمة.


الجميع يحب أن يحقق أرباحا كبيرة وتداول سوينغ استراتيجية الخيارات هي وسيلة آمنة وآمنة للاستثمار لتحقيق أهدافك النقدية.


دعونا الحصول على أعمق قليلا، وعرض بعض المبادئ الأكثر بروزا وراء خيارات التداول سوينغ.


سوينغ خيارات التداول استراتيجية - شراء خيارات الاتصال.


استراتيجية التداول البديل هي عملية ست خطوة بخطوة يمكن تطبيقها في أي سوق. ما أنت ذاهب للتعلم هو ببساطة أفضل الخيارات البديل البديل.


يمكنك النظر في هذا ببساطة مجموعة من المبادئ التي يمكن أن تساعدك على فهم أفضل تداول الخيارات وكيفية تطبيق فعال للتداول البديل استراتيجية الخيارات.


الخطوة رقم 1: اختيار الأسهم الصحيحة.


هذا هو على الفور الخطوة الأولى عند النظر في خيارات التداول البديل.


اختيار الأسهم الخاصة بك يمكن أن يكون مهمة شاقة لأن هناك عدد لا يحصى من الأسهم المدرجة في بورصة نيويورك، وهي متاحة للتجارة. بطبيعة الحال، ما تريد القيام به هو بناء قائمة متينة القطاع مع الأسهم الرائدة.


انتظر التحركات الخارجية ونسبة كبيرة التحركات في الأسهم الخاصة بك واتشليست واستخدام تلك الأسهم لتنفيذ التداول البديل استراتيجية الخيارات.


حتى أفضل، إذا كانت النسبة المئوية أكبر تحرك بسبب بعض تقارير الأرباح ولها حافزا قويا وراء لأنه يعني أن سعر السهم مدفوعا بأسباب أساسية قوية.


الخطوة رقم 2: تقييم بيئة السوق، إذا كنت ترغب في شراء خيارات الاتصال تبدو للاتجاه الصعودي.


عليك أن تعرف ما هو نوع من السوق كنت في لتداول بنجاح أفضل تداول البديل الخيارات.


مرة واحدة كنت أفهم ما هو نوع من السوق كنت في ذلك هو الذهاب الى توجيه لكم على أي جانب من التجارة تريد أن تكون، طويلة أو قصيرة.


إن أبسط طريقة لتحديد الاتجاه الصاعد هي البحث عن سلسلة من أعلى المستويات وأعلى مستوياتها.


إلى جانب ذلك، تحديد الاتجاه العام للسوق تحتاج أيضا إلى تقييم خصائص بيئة السوق الخاصة بك: تقلب منخفض مقابل تقلبات عالية. سيساعدك ذلك لاحقا على اختيار تاريخ انتهاء صلاحية خيارات التداول البديل.


الخطوة رقم 3: اختيار سعر سترايك الخاص.


والخطوة التالية التي تحتاجها استراتيجية خيارات التداول البديل لتعطيك سعر الإضراب.


اختيار سعر الإضراب يمكن أن يكون مهمة صعبة إذا كنت لا تعرف ما للبحث عنه. من الناحية المثالية، ما تريد القيام به هو اختيار الخروج من خيار المال ولكن واحدة ليست بعيدة جدا من المال ويذهب إلى المال.


ما هو خارج خيار المال؟


وفقا ل إنفستوبيديا: "من أصل المال (أوتم) هو مصطلح يستخدم لوصف خيار الاتصال مع سعر الإضراب الذي هو أعلى من سعر السوق من الأصول الأساسية، أو خيار وضع مع سعر الإضراب الذي هو أقل من السوق سعر الأصل الأساسي "


الخطوة رقم 4: اختر انتهاء الصلاحية - الخيارات الشهرية.


التداول البديل البديل يحتاج إستراتيجية الخيارات إلى إعطاء مخزونك وقتا كافيا للحصول على سعر الإضراب حتى تتمكن من دفعك على خيار الاتصال هذا وإلا قد ينتهي خيارك بدون قيمة.


وكقاعدة عامة، إذا كان وقت انتهاء صلاحيتها كبيرا جدا، فمن جهة، تنخفض المخاطر، ولكن في الوقت نفسه، تنخفض المكاسب المئوية أيضا.


وبعبارة أخرى، إذا كنت تشتري المزيد من الوقت سوف تحصل على مخاطر أقل بكثير والخسائر المحتملة الخاصة بك ستكون أصغر بكثير.


أفضل تداول البديل البديل هو استخدام الخيارات الشهرية كما تحصل على نسبة أعلى نسبيا كسب.


الخطوة رقم 5: تحسين الإدخالات والخروج - شراء على التراجع.


أهم جزء من أفضل تداول الخيارات البديل هو تحسين الإدخالات والمخارج الخاصة بك.


كقاعدة عامة تحتاج إلى أن تكون على علم بأن خيارات التداول سوينغ يتطلب وقتا وتحتاج إلى أن تكون الصبر.


أيضا، مع أفضل تداول سوينغ الخيارات يمكنك تحمل لا يكون لديك أفضل نوع من الإدخالات على بعض الصفقات سوينغ الخاص بك طالما أنك المريض سوف تكون قادرة على الحصول على أسعار أرخص.


إذا كنت تشتري خيارات الاتصال، فإن أحد التكتيكات التجارية التي يمكنك استخدامها لتحسين دخولك هي الشراء على عمليات التراجع.


يمكنك أن تكتيكاتنا التجارية حول كيفية التعامل مع عمليات التراجع هنا: كيفية الربح من عمليات التراجع في التداول.


أيضا، دائما تحديد وقف الخسارة القصوى بعد أن اشتريت الخيار ومحاذاة أخذ الربح الخاص بك مع حيث كنت تعتقد أن السوق سيكون قبل انتهاء الخيار الخاص بك.


خلال فترات التقلب المنخفض، وتريد أن تقلل من موقفك عند القيام خيارات التداول البديل.


إذا كنت لا تزال تعتقد في التجارة الخاصة بك وكنت تعتقد أنك بحاجة إلى مزيد من الوقت مجرد لفة الخيار الخاص بك إلى الشهر التالي. هذا هو ما تجارة المال الذكية حتى لا تحصل على ثمل من قبل الاضمحلال الوقت.


ملاحظة * إن تسوس الوقت هو ببساطة النسبة التي تقيس التغيرات في سعر الخيار بالنسبة إلى الانخفاض في الوقت المناسب لانتهاء الصلاحية.


يجب أن تكون استراتيجية التداول الخيار الأكثر ربحية لتكون مناسبة لتنفيذ كل من وضع والمكالمات الخيارات.


ملاحظة ** ما سبق هو مثال على خيار شراء شراء باستخدام الخيارات التجارية تعليمي. استخدام نفس القواعد بالضبط - ولكن في الاتجاه المعاكس - لشراء خيار التجارة الخيار. في الشكل أدناه يمكنك ان ترى الفعلية شراء خيارات الخيار المثال باستخدام أفضل تداول البديل الخيارات.


استنتاج.


استراتيجية التداول البديل هي خيارات قوية للتداول البديل، ومع ذلك، مثل أي استراتيجية أخرى، فإنه يتطلب بعض المعرفة حول كيفية استخدامه بشكل صحيح، ونحن نأمل أن أفضل تداول سوينغ لدينا خيارات تساعدك على توليد أرباح ثابتة.


هناك فرص كبيرة لكسب المال مع خيارات التداول سوينغ لأنها يمكن أن تكون مربحة جدا، وهي طريقة أكثر أمنا من التداول من مجرد تداول الأسهم.


إن التذبذب اليومي في سوق الأسهم يميل إلى هز الكثير من الناس من صفقاتهم وأفضل خيارات التداول البديل يميل إلى تسهيل ذلك السعر بشكل طفيف بحيث تميل إلى أن تعكس فرص تجارية أكثر استقرارا قليلا.


شكرا لقرائتك!


يرجى ترك تعليق أدناه إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه الاستراتيجية!

No comments:

Post a Comment