Monday 19 March 2018

أسعار العملات الأجنبية في العملات الأجنبية


إنر - الروبية الهندية.


الروبيه الهندي هو العملة في الهند. تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الروبية الهندية الأكثر شعبية هو الدولار إلى معدل إنر. يعد كود العملة الخاص ب روبيز هو إنر، و رمز العملة ₹. ستجد أدناه أسعار الروبية الهندية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات إنر أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛


أعلى أسعار صرف العملات.


حقائق العملة.


الألقاب: تاكا، روبايا، روباي، أثاني (ل 50 بيز النقود)


التكرار المستخدم: ₹ 1، ₹ 2، ₹ 5، ₹ 10، p50.


الفرق المستخدمة: ₹ 5، ₹ 10، ₹ 20، ₹ 50، ₹ 100، ₹ 500، ₹ 2000.


نادرا ما تستخدم: ₹ 1، ₹ 2.


بنك الاحتياطي الهندي.


هل لديك المزيد من المعلومات حول الروبية الهندية؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في إنر؟


روبي الهندي.


ويسمى البنك المركزي في الهند بنك الاحتياطي الهندي. إن إنر هو العائمة المدارة، مما يسمح للسوق لتحديد سعر الصرف. وعلى هذا النحو، لا يستخدم التدخل إلا للحفاظ على التقلبات المنخفضة في أسعار الصرف.


وكانت الهند واحدة من أوائل مصدري القطع النقدية، حوالي القرن السادس قبل الميلاد، مع أول عملات موثقة تسمى "لكمة ملحوظ" النقود بسبب الطريقة التي تم تصنيعها. تغيرت تصاميم العملات الهندية في كثير من الأحيان على مدى القرون القليلة القادمة كما ارتفعت الإمبراطوريات المختلفة وسقطت. وبحلول القرن الثاني عشر تم إدخال عملة جديدة يشار إليها باسم تانكا. وأثناء الفترة المغولية، تم إنشاء نظام نقدي موحد، وتم تقديم روبية فضية أو روبية. وقد سحبت ولايات الهند ما قبل الاستعمار عملاتها مع تصميم مماثل للروبية الفضية مع اختلافات تبعا لمنطقتها الأصلية.


العملة في المملكة المتحدة.


في عام 1825، اعتمدت الهند البريطانية نظام الفضة القياسية على أساس الروبية وكان يستخدم حتى أواخر القرن 20th. على الرغم من أن الهند كانت مستعمرة من بريطانيا، إلا أنها لم تعتمد الجنيه الاسترليني. في عام 1866، انهارت المؤسسات المالية وتحولت السيطرة على الأموال الورقية إلى الحكومة البريطانية، مع تفكيك البنوك الرئاسية بعد عام. وفي نفس العام، صدرت سلسلة ملاحظات فيكتوريا بورترايت تكريما للملكة فيكتوريا، وظلت قيد الاستخدام منذ ما يقرب من 50 عاما.


الروبي الهندي اليوم الحديث.


بعد حصولها على استقلالها في عام 1947 وأصبحت جمهورية في عام 1950، تم تغيير الروبية الحديثة الهندية (إنر) مرة أخرى إلى تصميم عملة التوقيع. واعتمدت الروبية الهندية بوصفها العملة الوحيدة للبلاد، وأزيل استخدام النقود المحلية الأخرى من التداول. اعتمدت الهند نظام العشرية في عام 1957.


في عام 2018، و 500 روبية و 1،000 روبية توقفت عن المناقصة القانونية في الهند. إزالة الطوائف هو محاولة لوقف الفساد والحيازات النقدية غير المشروعة. في نوفمبر من نفس العام، بدأ بنك الاحتياطي الهندي إصدار ₹ 2000 الأوراق النقدية طائفة في سلسلة المهاتما غاندي (جديد).


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


ربي سعر الصرف المرجعي.


يشير سعر الصرف المرجعي في بنك الاحتياطي الفدرالي إلى أسعار صرف العملات الأجنبية القياسية للروبية الهندية مقابل العملات الأجنبية الرئيسية الأربعة، التي نشرها بنك الاحتياطي الهندي على أساس يومي.


ويقوم مصرف الاحتياطي الهندي بتجميع ونشر أسعار مرجعية لأربع عملات رئيسية، أي الدولار الأمريكي، والجنيه الإسترليني، والين الياباني، واليورو.


وبتاريخ أيلول / سبتمبر 2018، تم التوصل إلى المعدلات بمتوسط ​​متوسط ​​أسعار العطاءات / العروض التي تم استطلاعها من بضعة بنوك مختارة في نافذة مدتها خمس دقائق اختيرت عشوائيا بين الساعة 11.45 صباحا والساعة 12.15 مساء. كل أسبوع-يوم (باستثناء أيام السبت والأحد وأيام العطل في مومباي). وقد تم اختيار البنوك المساهمة بشكل عشوائي من مجموعة كبيرة من البنوك، تم تحديدها على أساس مكانتها، وحصة السوق في سوق الصرف الأجنبي المحلي والطابع التمثيلي [1].


واستنادا إلى توصيات لجنة المعايير المالية (التي تشكلت في 28 يونيو 2018؛ الرئيس: شري ب. فيجايا بهاسكار؛ التقرير المقدم في فبراير 2018)، أدخلت التغييرات التالية على المنهجية المتبعة لحساب أسعار الصرف.


وسيتم استطلاع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الروبية الهندية من قائمة مختارة من البنوك المساهمة في نافذة مدتها خمس دقائق يتم اختيارها عشوائيا بين الساعة 11.30 صباحا والساعة 12.30 ظهرا. كل أسبوع-يوم (باستثناء أيام السبت والأحد وأيام العطل في مومباي). أما المعدلات الثلاثة الأخرى، ور / إنر، غبب / إنر و جبي / إنر سيتم حسابها عن طريق تجاوز السعر المرجعي أوسد / إنر مع الحاكم ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي. وسيتم إصدار البيان الصحفي اليومي عن سعر الفائدة المرجعي للدولار الأمريكي كل أسبوع (باستثناء أيام السبت والأحد وأيام العطل الرسمية في مومباي) في حوالي الساعة 1.30 بعد الظهر.


دخلت هذه التغييرات حيز التنفيذ اعتبارا من 1 سبتمبر 2018.


قد يختلف سعر الصرف المرجعي في بنك الاحتياطي الفدرالي عن الأسعار التي يتم تحديدها من خلال أسواق تداول العملات في البورصات أو القطاعات المقابلة. ومع ذلك، فإن اتجاه الحركة سيكون هو نفسه.


على سبيل المثال، استخدمت رابطة تجار العملات الأجنبية في الهند (فيداي) [2] لنشر أسعار تثبيت الفوركس للدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني واليورو والين مقابل إنر في الساعة 11:40 صباحا - 12 ظهرا في كل يوم عمل بناء على الاقتباسات التي تم جمعها من خلال الاقتراع. تم استخدام تثبيتات فيداي الفورية لتسوية نقدية لممارسة العملات الأجنبية - خيارات الروبية الهندية في المقام الأول من قبل بعض الشركات. كما تنشر فيداي معدلات إعادة تقييم للعقود الفورية (مقابل إنر) ب 25 عملة والعقود الآجلة (مقابل إنر) تصل إلى 6 أشهر في تسع عملات وتصل إلى 12 شهرا بأربع عملات. وتستخدم البنوك معدلات إعادة تقييم فيداي لوضع علامات على السوق [3] العقود الفورية والعقود الآجلة المعلقة في دفاترها.


يتم استخدام الأسعار المرجعية ربي لتسوية العقود الآجلة للعملات المتداولة في البورصة والخيارات. وتفيد التقارير بأن السعر المرجعي يستخدم من قبل العديد من الشركات لتحديد أسعار التحويل. تجري معاملات الصرف الأجنبي التي تقوم بها حكومة الهند من خلال بنك الاحتياطي الفدرالي بسعر الفائدة المرجعية. يتم إعادة تقييم الموجودات والمطلوبات بالعملة األجنبية على فترات أسبوعية وشهرية باستخدام السعر المرجعي. ويستخدم صندوق النقد الدولي أيضا معدل إعادة تقييم حقوق السحب الخاصة.


قد تكون أسعار الفائدة المرجعية ربي ثابتة لهذا اليوم. ويمكن الاطلاع على البيانات التاريخية من قاعدة بيانات ربي.


وغالبا ما تثير مخاوف بشأن ما إذا كان ينبغي أن يشارك بنك الاحتياطي الأسترالي بصفته الجهة المنظمة لسوق الصرف الأجنبي الهندي في تثبيت الأسعار المرجعية. ومع ذلك، في جميع أنحاء العالم، العديد من البنوك المركزية مثل البنك المركزي الأوروبي، بنك كندا، البنوك المركزية في بلدان مثل البرازيل وجنوب أفريقيا وتايلاند واندونيسيا الخ نشر هذه المعدلات المرجعية. وعلاوة على ذلك، وبالنظر إلى الفضائح المتعلقة بالتلاعب بمعايير النقد الأجنبي الرئيسية التي تديرها كيانات القطاع الخاص، فضلا عن أن عملية تحديد سعر الفائدة المرجعية ظلت قوية جدا، أوصت اللجنة المعنية بالمعايير المالية بأن لا يكون من المناسب أن يقوم بنك الاحتياطي الأسترالي لوقف تثبيت الأسعار المرجعية.


ورأت اللجنة أيضا أنه ينبغي اشتقاق المعدل المرجعي لليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / إنر) استنادا إلى معاملات السوق الفعلية التي يتم الحصول عليها من مصدر / s محدد تغطي نافذة زمنية أطول بما فيه الكفاية لضمان أن يمثل السعر المرجعي المعدل السائد السائد على نحو مناسب. وأوصى أيضا بأن يكون المعدل المرجعي مرجحا لحجمه لتيسير تأثير المعاملات ذات القيمة الصغيرة خارج السوق في تحديد المعيار المعياري. كما تم الكشف عن مصادر سعر صرف اليورو / الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي و الين الياباني / الدولار الأمريكي المستخدمة لتجاوز السعر المرجعي للدولار الأمريكي / الدولار الأمريكي.


ويراجع البنك االحتياطي دوريا إجراءات اختيار البنوك ومنهجية االقرتاع للتأكد من أن املعدل املرجعي هو انعكاس حقيقي لنشاط السوق.


منذ توقيت نشر أسعار الفائدة فيداي والمعدلات المرجعية ربي كانت هي نفسها تقريبا، لجنة المعايير المالية (الصفحة رقم 71)، نصحت فيداي لاتخاذ قرار بشأن الإلغاء التدريجي للمعدل القياسي لتحديد بقعة في الساعة 11.30 بعد إجراء مسح بين البنوك. وبناء على ذلك، قررت فيداي، في تعميمها الصادر في حزيران / يونيه 2018، وقف نشر معدلات تثبيت بقعة فيداي يوميا في الساعة 30/11 اعتبارا من 1 تشرين الأول / أكتوبر 2018. وهذا لا يعني أن السعر المرجعي للمصرف الاحتياطي البريطاني سيصدر كمرشح بديل. ويمكن أن تتم التسوية بسعر السوق الحاكم.


المراجع.


ربي بيان صحفي مؤرخ 7 أغسطس 2018 بيان صحفي من البنك المركزي البريطاني مؤرخ في 6 أغسطس 2008 تقرير عن المعايير المالية (تم تشكيله في 28 يونيو 2018؛ رئيس مجلس الإدارة: شري P. فيجايا بهسكار؛ تقرير مقدم في فبراير 2018)


1. تم مراجعة وتغيير عملية حساب المعدل المرجعي اعتبارا من 15 أبريل 2018. وفي الإجراء المتغير، تم توسيع عدد البنوك في لوحة الاقتراع بشكل كبير، حيث يتم اختيار مجموعة من البنوك بشكل عشوائي كل يوم للدعوة إلى يقتبس. وعلاوة على ذلك، تم توسيع نافذة الوقت المرجعي إلى 30 دقيقة، أي 11:45 ص إلى 12:15 م من النظام السابق من 15 دقيقة، منها يتم تحديد نافذة خمس دقائق عشوائيا لإجراء الاستطلاع. يتم احتساب وسائل العطاءات التي تم استطلاعها والعروض لكل بنك مساهم ويتم إزالة المعدلات الخارجية. ويتم التوصل إلى الأسعار المرجعية عن طريق حساب متوسط ​​المعدلات المتبقية.


2 - أنشئت رابطة تاجر العملات الأجنبية في الهند في عام 1958 بوصفها رابطة المصارف التي تتعامل في مجال النقد الأجنبي في الهند (وتسمى عادة تجار معتمدون) وهي هيئة تنظيم ذاتي، وهي مدرجة بموجب المادة 25 من قانون الشركات ، 1956. وتشمل الأنشطة الرئيسية وضع القواعد التي تنظم تسيير عملات النقد الأجنبي فيما بين المصارف فيما بين المصارف تجاه الجمهور والاتصال مع بنك الاحتياطي الأسترالي للإصلاحات وتطوير سوق الفوركس.


3. تقييم الأمن من حيث القيمة السوقية وليس القيمة الدفترية.


السعر المرجعي.


القيام بعملة تحليل محددة سريعة.


الحصول على أحدث أسعار العملات عبر العملات من ربي لعملات مثل أوسد، غبب، ور و جبي.


استمد رؤى مفيدة لعقود العملة المفضلة لديك من الجدول أدناه.


أوسد إلى إنر إكسهانج ريت.


غبب إلى إنر إكسهانج ريت.


ور إلى إنر سعر الصرف.


ين إلى سعر صرف إنر.


معدل المرجعي ربي.


بحوث العملة رموني.


ومن المعروف أيضا سعر الفائدة ربي كما سعر صرف ربي، ربي الفوركس سعر ومعدل ربي. في القسم أدناه، انقر على أوسد أو غبب أو ور أو جبي للحصول على السعر المرجعي ل ربي لهذه العملات. حول السعر المرجعي ل ربي البنك المركزي الهندي (ربي) هو سعر صرف الروبية الهندية (إنر) مقابل العملات الرئيسية عملات أجنبية. يتم احتساب السعر المرجعي ونشره يوميا من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي مقابل الروبية الهندية مقابل أربع عملات أجنبية رئيسية - الدولار الأمريكي (أوسد) واليورو (ور) والجنيه الإسترليني والين الياباني (جبي).


مواصفات المنتج | 15/01/2018 - 08:38.


والمعدل المرجعي ربي وسعر صرف العملة في الهند.


ما هو المعدل المرجعي ربي؟


السعر المرجعي ربي هو معدل العملات الأجنبية مع الإشارة إلى الروبية الهندية. ويقوم مصرف الاحتياطي الهندي بجمع هذه العملات المرجعية وإبرازها على أساس يومي لأربع عملات رئيسية في العالم. ويشمل الدولار الأمريكي (أوسد)، الجنيه الإسترليني (غبب)، الين الياباني (ين) و اليورو عملة المنطقة اليورو (ور).


يحسب ربي هذا سعر الصرف لعملات أجنبية مختلفة وهو صالح للمعاملات في جميع أنحاء البلاد على بعض المعايير المحددة مسبقا.


كيف يتم احتساب معدل مرجعي العملة من قبل ربي؟


وكان بنك الاحتياطي الاسترالي قد نشر أسعار الصرف المرجعية حتى أغسطس 2018، وذلك بحساب متوسط ​​سعر العطاءات وأسعار العرض التي تم استطلاعها من عدد قليل من البنوك المختارة. تم اختيار البنوك بشكل عشوائي. لهذا البنك يحدد بنك الاحتياطي الفيدرالي البنوك على أساس مكانتها، حصة السوق في سوق الصرف الأجنبي المحلية وعدد قليل من الشخصيات التمثيلية الأخرى.


كما تم اختيار المعدلات عشوائيا من نافذة الخمس دقائق بين الساعة 45/11 والساعة 15/21. في كل يوم من أيام الأسبوع. وتستبعد أيام الأسبوع أيام السبت والأحد والعطلات الرسمية في مومباي.


ولكن اعتبارا من سبتمبر 2018 فصاعدا، تم إجراء التغييرات التالية لحساب المعدلات المرجعية -


واستمر احتساب سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الروبية الهندية على الطريقة السابقة.


سيتم احتساب أسعار اليورو-إنر، غبب-إنر و جبي-إنر من قبل السعر المرجعي أوسد-إنر مع سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي، غبب-أوسد و أوسد-جبي.


وقد بدأ سعر الفائدة المرجعي في بنك الاحتياطي الفدرالي في حوالي الساعة 1.30 بعد الظهر. في كل يوم عمل.


وأدرجت هذه التغييرات في منهجية حساب المعدلات المرجعية لمصرف الاحتياطي الهندي بناء على توصيات اللجنة المعنية بالمعايير المالية التي قدمت تقريرها في شباط / فبراير 2018.


وعلاوة على ذلك، يقوم البنك الاحتياطي بمراجعة دورية لمنهجية اختيار المصارف والاقتراع بعد ذلك للتأكد من أن السعر المرجعي يعكس حقا نشاط السوق.


أين يتم استخدام سعر صرف العملة ربي؟


أسعار الصرف المنشورة من قبل بنك الاحتياطي الأسترالي هي في المقام الأول تستخدم ل & نداش؛


لتسوية نس، مكسكس الخ تبادل العملات الآجلة الخيارات والخيارات.


تستخدم من قبل العديد من الشركات لتحديد التسعير التحويل. وتحكم التسعير نقل في الهند من قبل دائرة ضريبة الدخل في حكومة الهند.


وتستند جميع معاملات الصرف الأجنبي للحكومة الإسرائيلية من قبل بنك الاحتياطي الأسترالي إلى هذه المعدلات المرجعية.


يتم إعادة تقييم موجودات ومطلوبات العمالت األجنبية للبنك السعودي البريطاني باستخدامها.


ويجري أيضا إعادة تقييم حقوق السحب الخاصة من قبل صندوق النقد الدولي باستخدام هذه المعدلات.


ما هو فيداي وما هو دورها في تحديد معدل مرجعي؟


فيداي لتقف على رابطة تجار العملات الأجنبية في الهند. تأسست في عام 1958 كجمعية البنوك التي تتعامل في النقد الأجنبي. كانت هذه البنوك معروفة باسم التجار المعتمدين أو الإعلانات. فيداي هي هيئة التنظيم الذاتي، وهي مدرجة بموجب القسم 25 من قانون الشركات، 1956.


وتشمل الأنشطة الرئيسية & نداش؛


وضع القواعد التي تنظم إجراء النقد الأجنبي فيما بين المصارف.


الاتصال مع ربي للإصلاح وتطوير سوق الفوركس.


نشر أسعار تثبيت بقعة الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، اليورو والين مقابل إنر.


أسعار إعادة التقييم للنشر الفوري مقابل روبية هندية ب 25 عملة.


نشر عقود العقود الآجلة مقابل الروبية الهندية حتى 6 أشهر بتسع عملات ولغاية 12 شهرا بأربع عملات.


أين تجد معلومات عن أسعار الصرف؟


يتم نشر المعدلات المرجعية ربي ثابتة لأي يوم عمل على موقع ربي (وصلة). يحتوي هذا الرابط أيضا على أرشيف معدل مرجعي يحتوي على بيانات تاريخية.


ويختلف سعر الصرف المرجعي في بنك الاحتياطي الفدرالي عن أسعار المعدلات المستقبلية (البورصة) في البورصات أو القطاعات المقابلة.


هل حصل بنك الاحتياطي الهندي على إستراتيجية سعر الصرف خاطئة؟


وقد أدى الارتفاع المطرد للروبية الهندية هذا العام إلى المخاوف من أن الصادرات الهندية قد تم تسعيرها من الأسواق العالمية. وتظهر ثلاثة من المقاييس الأربعة لسعر الصرف الفعلي الحقيقي الذي تتبعه بنك الاحتياطي الهندي (ربي) أن الروبية مبالغ فيها بشكل كبير.


مجموعة أخرى من النقاد يجعل بالضبط نقطة عكسية. ويؤكد تراكم احتياطي النقد الأجنبي أن بنك الاحتياطي الاسترالي يتدخل بشكل كبير جدا في سوق العملات الأجنبية للحفاظ على الروبية إلى أسفل، كما يقولون. وينبغي ألا يركز البنك المركزي الملتزم بتحقيق هدف التضخم على إدارة سعر الصرف.


وهكذا يجد البنك المركزي الهندي نفسه محاصرين في المكبس و [مدش]؛ بين أولئك الذين يتهمون ذلك السماح للروبية أن نقدر كثيرا وأولئك الذين يصرون على أنها تركز جدا على الحفاظ على الروبية أسفل.


هل حصلت الهند على سياسة سعر الصرف كلها خاطئة؟


إن المقارنة مع ما قامت به اقتصادات الأسواق الناشئة الكبيرة خلال العام الماضي تقدم بعض الدلائل الهامة. وتؤخذ البيانات المتعلقة بالتغيرات في النسبة المئوية للتغير الاقتصادي الحقيقي من مصرف التسويات الدولية بحيث يمكن إجراء مقارنات بين البلدان. وقد شهد معظم أقرانهم من الأسواق الناشئة ارتفاعا في أسعار الصرف الحقيقية خلال العام الماضي بسبب تراجع الدولار. الهند في مكان ما في منتصف الحزمة. رير هو المتوسط ​​المرجح لعملة بلد ما بالنسبة إلى فهرس أو سلة من العملات الرئيسية الأخرى، معدلة ل e & خجولة؛ آثار التضخم.


البيانات عن النسبة المئوية لزيادة احتياطيات النقد الأجنبي تخبرنا شيئا مختلفا تماما. وتراكمت الهند احتياطيات نقدية أكبر من معظم نظيراتها. والسؤال هو لماذا فعل ذلك، وهي مسألة تتناولها لاحقا هذه المادة.


هل الزيادة السريعة في الاحتياطيات تجعل الهند مناورة العملة؟ هذا سؤال مهم نظرا للإشارات القوية الصادرة عن إدارة دونالد ترامب بأن الولايات المتحدة يمكن أن تدخل في الحروب التجارية مع الدول التي تتلاعب بعملتها لتحصيل الأسواق. الصين هي الهدف الرئيسي، ولكن جميع بلدان الأسواق الناشئة تحتاج إلى القلق.


ولا يظهر الرسم البياني أدناه علاقة قوية بين تراكم الاحتياطيات وتحركات العملات. ستكون القضية ضد التلاعب في العملة أقوى إذا كان هناك ارتباط سلبي واضح & نداش؛ أو إذا كانت تلك البلدان التي تدخلت بشكل كبير في سوق الصرف الأجنبي عن طريق شراء الدولار هي أيضا تلك التي شهدت الحد الأدنى من ارتفاع سعر الصرف، أو العكس بالعكس.


وقد تميل تراكم الاحتياطي من قبل بنك الاحتياطي الاسترالي إلى التحرك جنبا إلى جنب مع صافي تدفقات رؤوس الأموال إلى الاقتصاد الهندي. ويبين الرسم البياني أدناه أن التحركين جنبا إلى جنب --- خصوصا خلال الأوساط المتطرفة. ومع ذلك، فإن معامل الارتباط (قياس مدى قرب متغيرين يتحركان بالترادف، مع أخذ قيم بين 0 و 1) بين الاثنين هو 0.45. ويشير هذا تقريبا إلى أن الحركات في تدفقات الاستثمار في الحوافظ المالية الأجنبية لا تمثل سوى نصف الزيادة أو النقصان في احتياطيات النقد الأجنبي.


كما يعتمد مبلغ الدولارات التي يشتريها بنك الاحتياطي الفيدرالي في أي ربع سنة على عوامل أخرى مثل العجز التجاري الفصلي أو حالة السيولة المحلية أو قدرة البنك المركزي على إجراء عمليات السوق المفتوحة لتعقيم تدخله في النقد الأجنبي.


السؤال الأخير: هل حصل بنك الاحتياطي الفدرالي على النقد الأجنبي الزائد في كيتي؟ ويحتاج أي بلد إلى احتياطيات النقد الأجنبي كتأمين ضد الصدمات العالمية غير المتوقعة. ولكن هناك أيضا تكاليف مالية متضمنة لأن التدخل المعقم في سوق الصرف الأجنبي يعني في الواقع تبديل الأوراق المالية المحلية ذات العائد المرتفع للأوراق المالية الأجنبية ذات العائد المنخفض.


هناك ثلاث طرق مشتركة لتقييم كفاية الاحتياطيات & نداش؛ من حيث عدد أشهر الواردات التي تغطيها، وحجمها فيما يتعلق بالديون الخارجية القصيرة الأجل التي يلزم استردادها في غضون سنة، وكنسبة من رصيد الأموال العامة في الاقتصاد. ولم يتم النظر في التدبير الثالث هنا منذ تراجع عرض النقود في السنة المالية 2017 بسبب إزالة الهوية. الإجراءين الآخرين & نداش؛ تغطية الواردات والديون قصيرة الأجل تغطية & نداش؛ لا تشير إلى أن حجم الاحتياطيات في هذه المرحلة الزمنية غير متزامن مع ما كانت الهند على مدى العقد الماضي. ومع ذلك، فإن العقود الآجلة التي دخلها بنك الاحتياطي الاسترالي لشراء الدولار في المستقبل لم تؤخذ بعين الاعتبار.


ربي-ريفيرانس ريت فور أوس دولار، ورو.


ربي-ريفيرانس ريت فور أوس دولار، ورو.


حدد بنك الاحتياطى الهندى يوم الثلاثاء السعر المرجعي للروبية للدولار الامريكى عند 63.7335 واليورو عند 85.0698 مقابل 62.3461 و 83.0686 يوم الاثنين.


وفي بيان صحفي صادر عن بنك الاحتياطي الفدرالي، تم تداول سعر صرف الجنيه والين مقابل الروبية في 99.7875 جنيه و 65.51 لكل 100 ين، استنادا إلى أسعار مرجعية للدولار وعروض أسعار الصرف بين العملات عند الظهر.


ويستند السعر المرجعي إلى معدلات الظهيرة لبعض البنوك المختارة هنا، وسوف يستند معدل حقوق السحب الخاصة بالروبية إلى هذا المعدل.


تلقي أفضل من الهندوس تسليمها إلى صندوق البريد الوارد كل يوم!

No comments:

Post a Comment