Saturday 17 March 2018

استراتيجيات الخيارات السلبية


استراتيجيات الاستثمار القائمة على الخيارات السلبية.


إنفستوبيديا تداول الخيارات الثنائية الفوركس في u. s.


الخيارات السلبية القائمة على استراتيجيات الاستثمار خيارات استراتيجية مستوى الشركات الدولية.


استراتيجيات استثمارية قائمة على الخيارات البديلة: حالة مؤشر ستاندرد آند بورز 500 مؤشر الشراء. صيف 2005. ندرس الاستثمار.


25 أبريل، 2018. بغض النظر عن الاستراتيجية، والهدف النهائي في بناء استراتيجيات نشطة أو سلبية باستخدام الخيارات هو توسيع كفاءة frontier. Nov 18، 2018. يدعو الاستثمار السلبي الناجح لاستراتيجية نشطة. خيارات منخفضة التكلفة تدار بشكل سلبي، مثل صناديق المؤشرات والصناديق المتداولة في البورصة.


استراتيجيات إدارة الحافظة القائمة على الخيارات (أوبمس) هي فكرة وقتها. وأدوات استثمار أكثر قابلية للاستمرار، لا سيما في إطار تخصيص الأصول والمحفظة. حفنة من أوبمس السلبي، مع البيانات تعود أكثر من عشرين عاما. الاستثمار السلبي هو استراتيجية الاستثمار التي تحد من عمليات البيع والشراء. . لأنه يستثمر في الشركات على أساس مزايا تنافسية معينة. أوج 10، 2018. يبدأ توليد الدخل من الاستثمارات السلبية بمعرفة. محفظة قوية تعني معرفة أي استراتيجيات الاستثمار السلبي ل. تعتبر صناديق الاستثمار العقاري (ريتس) خيارا استثماريا سلبيا آخر.


خيارات تداول الهامش.


29 سبتمبر، 2017. كل من الاستراتيجيات هي في المقام الأول نفسه، ولكن التنفيذ هو. الاستثمار السلبي هو أفضل خيار استثماري لمعظم الأفراد. هذا. 1 أبريل 2018. حافظات لديها العديد من الخيارات الاستثمارية للاختيار من بينها. . وتستند استراتيجية الاستثمار الإدارة السلبية على السوق كفاءة. استراتيجية سلبية تستثمر في مجموعة كبيرة من الأسهم - أو مؤشر - ذلك. هذا النوع من "مؤشر" الخيار ينقذ استثماراتنا بحيث يحاكي. + القائم على البحوث.


الاستثمار السلبي.


ما هو "الاستثمار السلبي"


الاستثمار السلبي هو استراتيجية الاستثمار التي تهدف إلى تحقيق أقصى قدر من العائدات على المدى الطويل من خلال الحفاظ على كمية الشراء والبيع إلى أدنى حد ممكن. والفكرة هي تجنب الرسوم والسحب على الأداء التي يحتمل أن تحدث من التداول المتكرر. الاستثمار السلبي لا يهدف إلى تحقيق مكاسب سريعة أو في الحصول على الأغنياء مع رهان كبير واحد، ولكن بدلا من بناء ثروة بطيئة وثابتة مع مرور الوقت.


انهيار "الاستثمار السلبي"


ويعرف أيضا بالاستثمار السلبي، الذي يعرف أيضا باسم استراتيجية الشراء والاستحواذ، بشراء الأمن بقصد امتلاكه لسنوات عديدة. وخلافا للمتداولين النشطين، فإن المستثمرين السلبيين لا يحاولون الاستفادة من تقلبات الأسعار القصيرة الأجل، أو "وقت السوق". الافتراض الأساسي الذي يدعم استراتيجية الاستثمار السلبي هو أن السوق عموما عوائد إيجابية تعطى وقتا كافيا.


استراتيجية الاستثمار السلبي.


تقليديا، يحاول المستثمرون السلبيون تكرار أداء السوق من خلال إنشاء محافظ متنوعة بشكل جيد من الأسهم الفردية، وهي عملية يمكن أن تتطلب بحثا مستفيضا.


ومع إدخال صناديق المؤشرات في السبعينيات، أصبح تحقيق عوائد تتماشى مع السوق أسهل بكثير. في التسعينيات، تبسيط صناديق التداول المتداولة، أو صناديق الاستثمار المتداولة، التي تتبع المؤشرات الرئيسية، مثل سبدر S & أمب؛ P 500 إتف (سبي)، تبسيط العملية أكثر من ذلك من خلال السماح للمستثمرين بتداول أموال المؤشرات كما لو كانت مخزونات.


الآن بعد أن صناديق الاستثمار المشترك وصناديق الاستثمار المتداولة تسمح للاستثمار مؤشر مع البحوث الأولية قليلا نسبيا، أصعب مهارة للمستثمرين السلبي لإتقان هو السيطرة العاطفية. مقاومة الرغبة في بيع عندما تواجه السوق الانكماش يتطلب الصبر ومعدة قوية. فعندما تسببت عمليات البيع السريعة التي أدت إلى إيقاف التداول في أغسطس من عام 2018، على سبيل المثال، شهدت إتشارس كور S & أمب؛ P 500 إتف (إيفف) والعديد من صناديق الاستثمار المتداولة الأخرى التي تتبع مؤشر S & أمب؛ P 500 خسائر فادحة، ونقص المعلومات عن الأسعار، وتصفيتها.


يجب أن يكون للمستثمرين السلبيين وجود الذهن لمواجهة هذه العواصف والثقة بأن السوق سوف تصحيح نفسها مع مرور الوقت.


اختبار الاستثمار السلبي.


المدعى عليه صخبا للغاية من الاستثمار السلبي هو قيمة المستثمر وارن بافيت. نهجه كرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بركشير هاثاواي (برك-A، برك-B) يجسد بعض مبادئ الإدارة السلبية، بما في ذلك آفاق الاستثمار طويلة جدا وبيع نادرة. بمعنى ما، فهو مستثمر نشط، لأنه يستثمر في شركات تقوم على مزايا تنافسية معينة.


في حين أن أسلوبه في الاستثمار لا يمكن اعتبار سلبية تماما، بافيت هو مؤيد كبير للاستثمار المؤشر. في عام 2008، لإثبات تفوق الإدارة السلبية، تحدى بافيت صناعة صناديق التحوط - المستثمرين الفاعلين النشطين - إلى مسابقة لمدة 10 سنوات. ووضع مليون دولار في صندوق S & أمب؛ P 500 أدميرال فانغوارد (أول صندوق للمؤشر متاح لمستثمري التجزئة)، في حين أن بروتيجي بارتنرز ليك، صندوق التحوط الذي أخذه على التحدي، اختار خمسة صناديق من الأموال.


على الرغم من أن الرهان لا يزال قيد التشغيل اعتبارا من عام 2018، وقد أثبتت استراتيجية بافيت السلبي قيمتها حتى الآن. وبحلول نهاية عام 2018، كان رهان بافيت السلبي قد حقق عائدا تراكما بنسبة 66٪ مقارنة مع نسبة بروتيج البالغة 22٪.


خيارات استراتيجيات للمستثمر السلبي.


كما القراء العادية سوف تعرف، أنا & # 8217؛ م مؤيد لشراء بسيطة جدا & أمبير؛ عقد، استراتيجية الاستثمار السلبي. ومع ذلك، أنا أعتقد أن هناك & # 8217؛ ق قيمة لمناقشة وفهم استراتيجيات بديلة بحيث يمكنك أن تقرر ما إذا كانت & # 8217؛ مناسبة لك. هذا هو السبب الذي دعوت إليه مؤخرا مارك ولفينجر، مؤلف "خيارات للمجندين الجدد" لكتابة مشاركة ضيف. كان نوع ما يكفي لإجبار.


استراتيجيات الخيار، وتحديدا استراتيجية طوق، يمكن أن توفر سلامة إضافية لمحفظتك. وهذا يعني ضمان ضد تكبد خسائر كبيرة (عليك أن تقرر كم الخسارة كنت على استعداد لقبول & # 8211؛ يشبه إلى حد كبير على خصم على بوليصة التأمين). لا يأتي برنامج تخصيص الأصول مع الضمانات. قد تأتي مع احتمال كبير لتلبية احتياجاتك، ولكن هذا ليس جيدا كما ضمانة.


كثير منكم لديهم شعور سلبي تجاه الخيارات وهذا أمر مفهوم النظر في كيفية العديد من خيارات الصحافة سيئة (أو أي منتج مشتق) قد تلقت. والحقيقة هي أن الخيارات قد تم إنشاؤها كأدوات تحوط (تقليل المخاطر)، وإذا استخدمها المزيد من المستثمرين لهذا الغرض، فإن الخيارات سيكون لها سمعة أفضل.


إن هدفي المحدد اليوم هو أن أشارك لماذا أعتقد أن المستثمرين السلبيين يمكنهم الاستفادة من الخيارات. التعليم العام الخيار متاح في مكان آخر.


هناك المزيد للاستثمار من اختيار بين الإدارة السلبية والنشطة. فعلى سبيل المثال، تخبرنا قاعدة الحكم الحكيم بأن توزيع الأصول وتنويعها أمران حيويان للحد من المخاطر. ولكن، الأخيرة (فقاعة التكنولوجيا و 2008) انهيارات السوق قد أقنع الكثيرون أن هذه الأساليب تعمل فقط في أسواق الثور.


وتناقش مقال صدر مؤخرا عن محكمة العدل الدولية كيف هزت مجموعة من المستشارين الماليين بسبب فشل التدابير "الحكيمة". وهناك مقال آخر يروي كيف تخلى بعض المستشارين عن أفكارهم التقليدية، وهم يرون الآن (في رأيي) قرارات استثمارية استثنائية & # 8211؛ في محاولة يائسة للنجاح. وقد تخلى هؤلاء المستشارين عن الاستثمار السلبي. أنا لن أقترح عليك أن تفعل الشيء نفسه، ولكن هناك خطوات يمكنك اتخاذها لجعل حافظة الخاص بك الرصاص. وبطبيعة الحال، فإن الحماية الممتازة تأتي بتكلفة، وأن التكلفة تقبل إمكانات محدودة للربح وتتخلى عن إمكانية كسب مبلغ كبير في عجلة من امرنا. لا يزال لديك مجال للنمو، ولكنها محدودة.


والجزء الصعب من الاستثمار هو إيجاد طرق تقدم نتائج جيدة نسبيا عندما تنخفض الأسواق. هذا لا يعني فقدان 30٪ عندما يخسر الجميع 40٪. وهذا يعني عدم تكبد أي خسائر كبيرة. أبدا. بالنسبة لغالبية المستثمرين، من المستحيل منع الخسائر الكبيرة في بعض الأحيان والسؤال هو: هل أنت واثق من امتلاك محفظة متنوعة بشكل صحيح مع الأصول المخصصة بشكل مناسب جيدة بما فيه الكفاية؟ هل تعتقد أنك محمي ويمكن البقاء على قيد الحياة خلال الأسواق الدب، أو كنت تفضل لامتلاك الحماية اللازمة، مع العلم أن محفظتك سوف أداء أقل عندما تسير الأسواق أعلى بشكل مطرد؟


وإذا لم تكن متأكدا من أن سنوات مماثلة لعام 2008 ستحدث مع زيادة عدد مرات التقدم، فإن استراتيجيات الخيارات يمكن أن تخفف من حدة هذا القلق. مضيفتي، مايك، يقول أن توزيع الأصول جيدة عملت في العام الماضي، والتقليل من الخسائر. ليس لدي أي فكرة عن كيفية أداء المحافظ المتنوعة بشكل جيد، ولكن مقالات وول ستريت جورنال المذكورة أعلاه تشير إلى أن تخصيص الأصول لا يقوم بهذه المهمة. كيف فعلت هذا بهذه المهارة؟


وإليك ما أقترحه: مواصلة تخصيص الأصول وتنويعها. ولكن تأخذ التأمين عندما يكون ذلك ممكنا. وكما أوضحت في وظيفة حديثة، فإن أداء الياقات يقل بشكل كبير في أسواق الثور ويتفوق على نحو ملحوظ كما هو الحال في الأسواق المتدنية. (للإشارة، يمكن العثور على حجة مضادة مايك هنا.)


استخدام الياقات يحمي الاستثمارات الخاصة بك من خسائر فادحة. كما أنه يحد من الأرباح. الياقات توفر ركوب أكثر سلاسة لأن قيمة المحفظة هو أقل تقلبا. مرة أخرى، الخيارات ليست للجميع، ولكن تأمين قيمة الأسهم الخاصة بك والسلع حيازة من خلال اعتماد استراتيجية طوق يضمن البقاء على المدى الطويل. ويظهر عدم استخدام الخيارات استعدادا للرضا عن المشورة (الحالية) المقدمة للمستثمر الحكيم. ايهم اصح بالنسبة لك؟


جديد للاستثمار؟ انظر كتابي ذو الصلة:


الاستثمار بسيط: الاستثمار في صناديق المؤشرات موضحة في 100 صفحة أو أقل.


"كتاب رائع يروي قرائها، مع تفسيرات منطقية بسيطة، لدينا بوغلهيد الفلسفة للاستثمار الناجح." - تايلور لاريمور، مؤلف دليل بوغلهيادس للاستثمار قراءة الاستعراضات الأخرى على الأمازون.


أنا & # 8217؛ لقد قرأت المناقشات هنا مع بعض الاهتمام، على الرغم من أنني أعتقد أن استراتيجية الخاص بك هو ليس من المرجح بالنسبة لي. ألقيت نظرة على الرابط الخاص بك لفحص استراتيجية طوق & # 8217؛ s الماضي الأداء الافتراضي. لدي بعض الملاحظات التي هي في الحقيقة أيضا أسئلة:


1. هل هذه الاستراتيجية تدعو حقا لشراء الخيارات كل ثالث يوم الجمعة من الشهر؟ وعلاوة على ذلك، هل يشمل ذلك تكاليف العمولة؟ ليس هذا فقط إضافة تعقيد (وعلى الأرجح المزيد من تكلفة التداول على أساس التردد)، سيكون من المتاعب تماما. هل هناك طريقة أسهل لتنفيذ الاستراتيجية التي لا تتطلب مثل هذه الخيارات المتداولة التداول؟


2. تستند بياناتك إلى S & أمب؛ P 500، التي تعد مجرد مادة عرض واحدة. هل سيكون لديك لشراء خيارات فيما يتعلق بكل فئة من الأصول الموجودة في محفظتك للاستراتيجية لتكون فعالة؟ إذا كان الأمر كذلك، فإنه يبدو مرة أخرى أن هذا من شأنه مضاعفة تكاليف التداول وخلق المزيد من المتاعب.


3. وأخيرا، لا تشير البيانات الخاصة بك أيضا إلى ما إذا كانت استراتيجية طوق أكثر فعالية (بعد التكاليف) من مجرد متابعة محفظة متنوعة وإعادة التوازن على فترات منتظمة، مما يقلل أيضا من التقلبات في محفظة.


ويبدو لي أن متابعة استراتيجية طوق العمل هو قدر جيد من العمل للحد من المخاطر التي يمكن تحقيقها، كما يقول مايك، مع تخصيص دخل ثابت أعلى. أكثر من ذلك، إذا كنت تشمل إعادة التوازن مع مرور الوقت، يبدو أن أي فائدة من استراتيجية طوق سيتم تخفيض أكثر. وربما تكون هذه الاستراتيجية أفضل من بعض شركات المنتجات التي تقلل من الخسائر التي تبيعها اليوم، ولكنني لا أعتقد أن التنويع التقليدي قد مات لأن بعض المستشارين & # 8211؛ تدفع مقابل الأداء المتوقع & # 8211؛ قد أعلنت ذلك.


أولا، لم يتم تخصيص الأصول. وربما فشلت مخصصات محددة لمستثمرين محددين، ولكن من المرجح أن يتسبب ذلك في تخصيص غير مناسب وليس تخصيص الأصول في حد ذاته. والغرض من تخصيص الأصول ليس منع حدوث أي خسائر؛ ومع ذلك، يمكن للمستثمرين عتبة إدراج المخصصات التي تضمن ضد الخسائر المتكبدة أو مستوى المختار من الخسارة على فترات محددة من الزمن. تماما مثل الخيارات، فإنه خطر مقابل المكافأة، ويمكن للمستثمرين أن يقرر مقدار الخسارة التي هم على استعداد لقبول استخدام تخصيص الأصول.


مهما كانت الطريقة التي تحاول أن تدور، خيارات لها تكلفة. حتى مع طوق صفر التكلفة، في حين أن أي شيء ينفق من جيبه، والحد من لكم حتى الجانب قد يعني أقل من المال في جيبك في المستقبل. هذه تكلفة حقيقية. وعلاوة على ذلك، ما لم تتمكن من استغلال بشكل منتظم وسليم أوجه عدم الكفاءة التسعير في سوق الخيارات، سوف تدفع تكاليف إضافية إضافية لمجرد التعامل. يمكن لأي شخص بيع شيء مقابل 10 $ وشراء شيء آخر مقابل 10 $ دون فتح محفظتهم، ولكن الشيء الذي اشترى للتو ليست بالضرورة يستحق بقدر الشيء الذي بيعت للتو. المشاركة في سوق الخيارات ليست حرة.


عندما تقرر ما إذا كانت تكلفة جديرة بالاهتمام، أود أن تنظر في قيمة الفوائد. ادعاءاتك بأن التأمين المقدم مفيد ليس فوائد ذات صلة تماما. يمكن أن أرى لماذا يمكن النظر في هذه الاستراتيجيات في فترات من الزمن عندما يحتاج المستثمرون لبيع الأصول لتلبية الاحتياجات النقدية، ولا يمكن أن فرصة سوء التسعير في السوق. ولكن لا أرى نقطة التداول بعيدا عن الجانب للحماية من تراجع السوق إذا كنت لا تخطط لبيع خلال تلك الفترة الزمنية نفسها. لا يهمني أن قيمة بيتي انخفضت لأنني لا تخطط لبيعها لأي شخص في أي وقت قريب.


يبدو اقتراحك كثيرا مثل شراء التأمين على السفر لرحلة التي كنت لا تخطط حتى. ولكي نفعل ذلك مرارا وتكرارا، يبدو ذلك بمثابة هدر هائل للمال بالنسبة لي. يبدو أن مشاركتك تناشد الفوائد النفسية للمستثمرين، وأنهم سيشعرون على نحو أفضل، وأكثر ثقة بالتأمين حتى أنهم لا يحتاجون إليها. بمجرد أن تدرك فعلا أنك لا تحتاج إليها، هل تعتقد بصدق أن إدراك أنك تدفع تكاليف لا لزوم لها سوف تكون مفيدة؟


أنت على حق أن الخيارات ليست للجميع. تماما مثل التأمين على السفر ليس للجميع. فقط أولئك الذين لديهم رحلة المخطط لها خلال الفترة المشمولة يجب أن يكون حتى النظر فيه!


وإليك ما أقترحه: مواصلة تخصيص الأصول وتنويعها. ولكن تأخذ التأمين فقط عندما كنت في الواقع بحاجة إلى تأمين شيء ضد الخسارة.


أوه، وأخيرا، مارك، هل قرأت تلك المقالات بأكملها، أو فقط الأجزاء التي تدعم قضيتك؟


إذا كان بالطبع، هذه الاستراتيجية ليست للجميع. انها ليست بالنسبة لأولئك الذين لديهم توقعات صعودية جدا وتريد لكسب أقصى قدر ممكن من الربح في السنوات المقبلة.


1) لا يجب أن تتاجر شهريا. ذي & # 8220؛ 95-110 & # 8221؛ استراتيجية يتبعها مؤشر كل يتطلب شراء وضع كل 3 أشهر وبيع مكالمة كل شهر. ولكن لا يوجد سبب لاعتماد طريقة التوقيت هذه. يمكن تداول الياقات مع مجموعة متنوعة من تواريخ انتهاء الصلاحية. الأكثر شيوعا سيكون ربع سنوي. ولكن يمكنك شراء وبيع الخيارات التي تنتهي كل يناير. سيكون ذلك مرة واحدة في السنة & # 8211؛ بعد التجارة الأولية.


لا. لا تدرج اللجان. ولكن في هذه الأيام، يمكنك شراء وبيع الخيارات مقابل دولار واحد لكل عقد، دون أي رسوم إضافية. صحيح، إذا كنت تستخدم وسيط خدمة كاملة، أو حتى واحد مثل فديليتي أو شواب، اللجان لا ينبغي تجاهلها.


إذا وجدت إدخال في بعض الأحيان من أوامر ليكون من المتاعب، وهناك & # 8217؛ ق ليس كثيرا أستطيع أن أقول. وينطبق الشيء نفسه على التعقيد. هذا هو حقا شيء في عيون المستثمر. أي شيء يصعب فهمه سيشعر & # 8216؛ المعقدة. & # 8217؛ إذا كنت & # 8216؛ احصل عليه & # 8217؛ بسرعة، ثم انها سوف تكون بسيطة. ولكن، حتى لو كان & # 8216؛ بسيط، & # 8217؛ فإنه قد يبقى من المتاعب. هذا القرار الذي يجب عليك اتخاذه لنفسك & # 8211؛ تقرر كم هو أن قيمة المتاعب وكنت على استعداد للقيام بذلك. بالنسبة لي، انها متعة. أحب التداول. ولكن، أنا & # 8217؛ م ليس مستثمرا سلبيا.


نضع في اعتبارنا أن أنا & # 8217؛ م لا أقول السلبي هو رهيب ويجب أن تجد طريقة أخرى. I & # 8217؛ م يقول أنه أكثر خطورة قليلا من معظم الناس يرون، و & # 8211؛ بسعر (انخفاض الأرباح معظم السنوات) & # 8211؛ يمكنك الحصول على ضمان من أي خسائر كبيرة. انها مقايضة. أنت تحب هذه الفكرة أو لا تريد. على مدى السنوات ال 21 الماضية، واستراتيجيات (طوق مقابل لا طوق) قد نفذت على قدم المساواة. السلامة الإضافية لم تكلف الكثير. المستقبل؟ أنا بالتأكيد لا & # 8217؛ ر أعرف.


2) نعم، كل استثمار يتطلب ذلك 's طوق الخاصة. ولكن، كحل توفيقي يمكنك اعتماد هذه الاستراتيجية فقط للاستثمارات سوق الأسهم يوس.


I & # 8217؛ د أيضا طوق السلع، لكنه ينطوي على المزيد من التداول.


ليس لدي أي وسيلة للحصول على البيانات لذلك. كل ما يمكنني القيام به هو إظهار أن لاستثمار سوق الأسهم السلبي، طوق يفعل ما يفعله.


وأشار مايك إلى أن محفظة 50/50 مقسمة بين الأسهم وبعض أنواع محددة من السندات يؤديها تقريبا نفس طوق خلال نفس فترة 21 عاما & # 8211؛ مع الكثير من المتاعب.


ولكن هناك حجة في واحدة من تلك المقالات وول ستريت جورنال، أنه مع الكثير من الناس اعتماد أساليب سلبية وتخصيص الأصول، عندما يضرب المروحة، والذعر يمكن أن يؤدي إلى جميع الأصول تتعرض للهجوم. هذا هو جانب واحد من توزيع الأصول التي لم يتم النظر فيها & # 8211؛ على الأقل في رأيي: أنها شعبية جدا يجعلها أقل فعالية.


انها عالم مختلف اليوم والتنويع ليست مجرد فعالة كما كان مرة واحدة & # 8211؛ لأن الذعر البيع هو ممكن في جميع (موافق، معظم) الأصول في وقت واحد. والسؤال هو: هل أنت راض عن تخصيص الأصول كوسيلة للحد من المخاطر، أو هل ترغب في عناء مع & # 8216؛ المتاعب & # 8217؛ لمعرفة المزيد عن الخيارات وفهم كيفية عملها & # 8211؛ ومن ثم إجراء الصفقات اللازمة؟


أتمنى أن أقول لكم أن جعل هذا الجهد يستحق $ X حتى تتمكن من أن تقرر ما إذا كان & # 8217؛ ق يستحق كل هذا العناء. لكن انا لا استطيع. أنا لا أعرف كيف يمكن لأي شخص تخصيص الأصول ولا كم سيكون في سوق الأسهم في أي وقت من الأوقات. ولا كيف ستؤدي الأصول الأخرى. للحفاظ على الأمور بسيطة جدا، مجرد اعتبار الياقات لتكون وثائق التأمين & # 8211؛ والتأمين مكلف. الياقات لا تكلف شيئا نقدا & # 8211؛ لكنها تكلف في فرصة محتملة فقدت. هل يستحق ذلك بالنسبة لك؟ ليس لدي أي وسيلة لمعرفة.


3) نعم، ليس لدي أي & # 8216؛ إعادة موازنة البيانات. & # 8217؛ إنه مستحيل. من هو أن يقرر كم سيكون إعادة التوازن. هل هو 60/40 هذا العام وربما 59/41 العام المقبل؟ لا يمكن جمع هذه البيانات. أو أنه يمكن، لا أستطيع أن أفعل ذلك ولا أنا على استعداد لدفع التكاليف الضخمة للحصول على جميع البيانات المطلوبة.


ولكن يمكنك جعل هذه المحاولة. يعرض البنك المركزي العماني نتائج سنوية ل كل مقابل سبتر. (كبو / مايكرو / كل / input. aspx) لذلك، يمكنك عقليا إعادة التوازن كل عام على مدى السنوات ال 20 الماضية واستخدام البيانات لجزء طوق. ليس لدي أي فكرة عن كيفية الحصول على البيانات للجزء غير الأسهم. ربما يمكنك استخدام نتائج الاستثمار الفعلية & # 8211؛ إذا كان لديك ما يكفي من البيانات.


حجتي هي ببساطة هذا: كانت الياقات غير مكلفة للغاية كوثائق التأمين على مدى الفترة الزمنية التي تتوفر البيانات. يمكن لأي مستثمر يشعر بالقلق إزاء الأسواق الأكثر تواترا تحمل قيمة مضمونة للمحفظة مع الياقات.


أي شخص صعودي جدا هو أفضل حالا مع أي الياقات والقدرة على الازدهار عندما ترتفع الأسواق.


يجب على المستثمرين السلبيين، الذين لا ينبغي أن يكون لديهم رأي في اتجاه السوق، أن يقرروا بين الاستثمار الغامض، والاستثمار السلبي مع أي تقطيع تقريبا، أو أخذ الوقت لحماية قيمة محفظة سلبية. لا توجد أفضل إجابة واحدة تناسب الجميع.


4) أوافق على أن التنويع التقليدي ليس ميتا للسبب المذكور. ولكن هل هو جرحى بسبب الكثير من الناس & # 8211؛ معظمهم عرضة للذعر & # 8211؛ يمكن أن تقرر تفريغ جميع الاستثمارات في نفس الوقت؟ لا تحمي الفزع من ممتلكاتك عندما يبيع من حولك ذعرا.


أنا & # 8217؛ ر أعرف الجواب. I & # 8217؛ حاول الحصول على الأشخاص المهتمين بهذه الفكرة. من الواضح أنه لا يوجد & # 8216؛ واضح & # 8217؛ اجابة صحيحة. إذا كان لديك الثقة بأن طرقك ستعمل لك في المستقبل، وإذا كنت تعتقد أن هناك مخاطر إضافية قليلة جدا في عدم امتلاك الضمان، فلا حاجة لتغيير. أنا لا أقترح أنه & # 8217؛ s الحمقى إلى الاعتماد على القديم حاولت وحقيقية الأساليب & # 8211؛ لأنني حقا لا & # 8217؛ ر معرفة ما يحمل المستقبل.


فقط تذكر أن ارتفاع مخصص الدخل الثابت يقلل أيضا من العوائد عندما نكون في السوق الصاعدة & # 8211؛ وربما لا يكون الحل الأفضل بالنسبة لك.


1) & # 8220؛ أولا، لم يفشل تخصيص الأصول & # 8221؛


لا أعرف أن يكون صحيحا أو غير صحيح. بعض الناس يعتقدون أنها فشلت. أنا لا أعرف بشكل واضح مدى معرفتهم جيدا، سواء كان لديهم الحقائق على التوالي، أو مجرد جعلها حتى يكون لها قصة أن أقول. أنا أفهم أن لديك مصلحة في الاعتقاد بأن بيانكم صحيح. انها تسمح لك النوم في الليل مع محفظتك. هذا & # 8217؛ s جيدة جدا بالنسبة لك. تهانينا.


2) & # 8220؛ يمكن للمستثمرين أن يدمجوا المخصصات التي تضمن ضد الخسائر المتكبدة أو المستوى المختار للخسارة على مدى فترات محددة من الزمن. & # 8221؛


كيف تفعل ذلك؟ من فضلك لا تلاوة التاريخ الماضي الذي ليس دليلا. لذلك أسأل، لماذا تقول أن الضمان موجود؟ I & # 8217؛ مثل التعلم.


3) & # 8220؛ تقييد لكم حتى الجانب قد يعني أقل من المال في جيبك في المستقبل. هذه تكلفة حقيقية. & # 8221؛


لم يقترح أحد خلاف ذلك. ولكن عند الانتقال إلى أقل الأسهم / المزيد من السندات (على سبيل المثال)، يمكنك أيضا الحد من رأسك الصعودي ويكون فقط نفس تكلفة الفرصة.


في الواقع مايك & # 8217؛ s تعليق أن 50/50 الأسهم / السندات تخصيص يؤدي تقريبا نفس الياقات، يقول بالضبط تلك القصة. & # 8216؛ & # 8217 حماية. عبر تخصيص الأصول لديها تكاليفها الخاصة. هل تتجاهل هذه التكاليف؟


4) & # 8220؛ المشاركة في سوق الخيارات ليست مجانية. & # 8221؛


لم يقل ذلك. وأقول، مرارا وتكرارا، إن التأمين ليس مجانيا. هناك تكلفة. أنا على استعداد تب دفع هذه التكلفة لضمان بأمان. إذا لم تكن كذلك، فليكن ذلك. الخيارات ليست للجميع.


5) & # 8220؛ ولكن لا أرى نقطة التداول بعيدا عن الجانب للحماية من تراجع السوق إذا كنت لا تخطط للبيع خلال تلك الفترة الزمنية نفسها. لا يهمني أن قيمة بيتي انخفضت لأنني لا تخطط لبيعها لأي شخص في أي وقت قريب. & # 8221؛


هذه هي نفس الحجة التي قمت بها من قبل. أنت لا تعتقد أن لديك خسارة عندما تنخفض قيمة أصولك. أنا لا أعتقد أنني يمكن التحدث مع شخص لا يعرف عندما يكون لديه خسارة.


ولكن، حقيقة أن لم يكن لديك أي خطط لبيع التغييرات شيئا. إذا لم يكن لدى الناس خطط لبيع، فلماذا & # 8216؛ الجميع & # 8217؛ البكاء على & # 8216؛ التظاهر & # 8217؛ خسائر؟ لماذا يشعر الناس أقل ثراء؟ لماذا ينفقون أقل؟ لماذا تضر متاجر التجزئة؟


الإجابات: لأن الناس هم أقل ثراء. لأن لديهم أقل من المال. لأنهم يمتلكون أصولا أقل قيمة. قد لا تشعر بأن لديك خسارة (إذا كنت فقدت قيمة الحساب)، ولكن الجميع تقريبا يفعل ويشعر الألم.


ولكن هنا & # 8217؛ s السؤال الحقيقي: لماذا أنت على استعداد ل & # 8216؛ التجارة بعيدا رأسا على عقب & # 8217؛ لتخصيص الأصول من سوق الأسهم ولكن ليست على استعداد للتداول بعيدا الاتجاه الصعودي لشراء الياقات؟ ما هو الفرق؟


إذا كنت تعتقد أنك لن ترى سوق الدب آخر، ثم بكل الوسائل، والذهاب لذلك. الحصول على فترة طويلة، والبقاء طويلة وتنمو أكثر ثراء. أنا & # 8217؛ ر تأصيل لك.


أتحدث عن نفسي، أريد التأمين وأريد من الآخرين أن يدركوا أن هذا التأمين متاح.


النظر في الياقات، ومن ثم رفضها، يعني المستثمرين لديهم عقول مفتوحة ويبحثون عن طرق أفضل للحصول على مستقبل مالي ناجح. إن رفض النظر في بدائل للطرق الحالية ليست فكرة جيدة. أنت لا تعرف أبدا ما كنت لا تعرف حتى تبذل جهدا للتعلم.


6) & # 8220؛ مشاركتك يبدو أن نداء إلى الفوائد النفسية للمستثمرين، وأنهم سوف يشعرون على نحو أفضل، أكثر ثقة وجود التأمين حتى أنهم لا يحتاجون إليها & # 8221؛


دون & # 8217؛ ر تحتاج إليها؟ من تكلم؟ من أنت لنقول للناس إنهم لا يحتاجون إليها؟ اسأل الملايين من الناس الذين يشعرون بأنهم فقراء جدا في الوقت الراهن لو كانوا قد اشتروا تأمين محفظة إذا كانوا يعرفون أنها موجودة.


نسأل أصحاب كل تلك الخطط 401K التي تم إزالتها في العام الماضي.


بالطبع هم في حاجة إليها. كيف يمكن أن تشير إلى أنها لا & # 8217؛ ر. كنت مجرد اختيار للحصول عليه عن طريق تخصيص الأصول والتنويع. ولكن، لا يزال التأمين & # 8211؛ ولكن ليس مضمونة.


ولا تجلب فوائد & # 8216؛ الشعور بالأمان & # 8217؛ ويجري داخل منطقة الراحة. ومن المفيد جدا وأعتقد أن الناس يجب أن تستثمر لتكون راضيا عن ما تملكه، وليس قلقا. توفر الياقات أن شبكة الأمان. إذا كنت تعتقد أن تخصيص الأصول يوفر شبكة الأمان نفسها، فإن لديك منطقة الراحة الخاصة بك. السماح للآخرين بالبحث عن & # 8211؛ وأشجع كل مستثمر على العثور على منطقته الخاصة.


7) & # 8220؛ أوه، وأخيرا، مارك، هل قرأت تلك المقالات بأكملها، أو فقط الأجزاء التي تدعم قضيتك؟ & # 8221؛


قرأت كل شيء. لدي عقل متفتح. أرى فوائد لاعتماد الياقات التي لا يمكنك.


يعمل هذا الإجراء نيابة عنك. كنت في منطقة الراحة الخاصة بك من النعيم.


ولكن ليست هناك حاجة لتقديم الإهانة التي تقترح أنا حفر ما كنت بحاجة من تلك المواد. هل تريد مني أن أقتبس المقالات بأكملها؟


لماذا لا تقرأها وتخلص من الأدلة التي تدعم وجهات نظركم؟


أنا & # 8217؛ م آسفة، ولكن أنا & # 8217؛ م إغلاق التعليقات على هذا الموضوع. أشعر أن الموضوع نفسه جدير بالمناقشة، ولكنني لا أشعر بأي رغبة في معتدلة معركة الهجمات الشخصية أو لمناقشة ما فعل أو لم يحدث في المدونات / المنتديات / المواقع الأخرى.


نأمل أن الوظيفة نفسها، فضلا عن وظيفة (والمناقشة) على مارك & # 8217؛ ق بلوق تكون مفيدة للقراء. (في حال غابته في المشاركة، ربط مارك بمقال كتبه مؤخرا يقارن أداء استراتيجية طوق لأداء إستراتيجية شراء فهرسة، يمكنك العثور على المشاركة وكذلك ردي هنا: بلوق. mdwoptions / options_for_rookies / 2009/07 / ذي-cboe - كولار-إندكس-a-بينشمارك-ويث-دونزيد-protection. html)


في المستقبل، أنا & # 8217؛ d نقدر ذلك إذا كنا يمكن أن نبذل قصارى جهدنا (نفسي وشملت & # 8211؛ أنا أعترف بحرية أن أنا & # 8217؛ م بسهولة سيديتراكيد) للحفاظ على المناقشات / تعليق المواضيع على الموضوع.


ملاحظة: تم حذف تعليق واحد بناء على طلب مقدم البلاغ. وأنا أدرك الآن أنه من أجل الوضوح ربما يجب أن يكون ضرب & # 8220؛ تحرير & # 8221؛ لإزالة النص بدلا من حذفه فعليا. عذرا & # 8217؛ نقر ذلك. 🙂


انقر هنا لقراءة المزيد، أو أدخل عنوان بريدك الإلكتروني في النموذج الأزرق إلى اليمين لتلقي تحديثات مجانية.


اتبع هذا الموقع.


اقتراحات للقراءة.


الاستثمار بسيط: الاستثمار في صناديق المؤشرات موضحة في 100 صفحة أو أقل.


بلدي أحدث كتاب.


الضرائب جعلت بسيطة: الضرائب الدخل شرح في 100 صفحات أو أقل.


التقاعد المبكر الآن.


لا يمكنك أن تتقاعد في وقت مبكر!


الدخل السلبي من خلال كتابة الخيار: الجزء 1.


على الطريق إلى التقاعد المبكر (وعلى الأرجح في التقاعد المبكر أيضا)، فإن الأسرة إرن كتابة خيارات لتوليد الدخل السلبي (بالإضافة إلى الأسهم والاستثمار العقاري، وبطبيعة الحال). قد يكون هذا شيئا لم يسمعه الناس قبل أو حتى لو فعلوا ذلك، قد يتم إيقافها عن طريق مشاركة المشتقات. بعد أن حصلنا على النفور الأولي ضد التداول الأدوات الغريبة مثل الخيارات وجدنا أنه & # 8217؛ s في الواقع استراتيجية موثوقة ومربحة لتوليد الدخل السلبي. ذكرنا هذه الاستراتيجية بالفعل في وظيفة سابقة على المشتقات التجارية على الطريق إلى النار، ويعتقد أن الآخرين قد تجد هذا مثيرة للاهتمام أيضا.


واليوم، في الجزء الأول، سنقدم مقدمة سريعة لتغطية معظم الجوانب المفاهيمية لهذه الاستراتيجية. الجزء الثاني سوف ندخل في كيفية تطبيقنا لاستراتيجيتنا. ولكن في حالة الاحماء، دعنا نبدأ ب & # 8230؛


منذ عام 2000، عاد صندوق الاستثمار المتحد (S & أمب؛ P500 من إشاريس) نحو 101٪ (ديسمبر 1999 إلى أغسطس 2018، أرباح إعادة استثمارها)، أو حوالي 4.3٪ p. a. ماذا كان العائد إذا كنا قد شاركنا فقط عندما ارتفعت السوق، أي إذا كنا قد تجنب كل واحد في الشهر، وحصل على عائد 0٪ خلال ذلك الوقت؟


A: 386٪ المجموع، 10.0٪ سنويا.


ب: 1،039٪ المجموع، 15.7٪ سنويا.


ج: 2،497٪ المجموع، 21.6٪ سنويا.


D: 3،891٪ المجموع، 24.8٪ سنوية.


الإجابة الصحيحة: D. المشاركة في جميع الشهرية S & أمبير؛ P500 المكاسب ولكن تجنب العوائد السلبية قد ولدت عائدات سنوية كبيرة 24.8٪. كان من الممكن تحويل مبلغ 100 دولار إلى ما يقرب من 000 4 دولار (انظر الرسم البياني أدناه)؛ التحرك على وارن بافيت! ما إذا كان الناس في مجتمع الحريق الذين يشعرون بالقلق إزاء تسلسل مخاطر العودة وصناديق المعاشات التقاعدية الذين يتعين عليهم تمويل نفقاتهم المخطط لها أو أي مستثمر آخر: الجميع يفزع الجانب السلبي لأنه قد سلب لنا 20٪ من سنوية يعود مؤخرا!


S & أمب؛ P500-تر (إجمالي العائد) مقارنة: مع وبدون أشهر العودة السلبية.


كيف يمكننا تجنب الجانب السلبي في الممارسة العملية؟ إذا كنت أعرف كيفية القيام بذلك بشكل متسق وموثوق بها، لن أعمل من أجل راتب بعد الآن. وأود أن أحافظ على هذا السر لنفسي ولا يضر به هنا! حسنا، هناك طريقة واحدة لمنع الاتجاه الهبوطي: شراء خيار الشراء مع سعر الإضراب بالقرب من قيمة المؤشر اليوم. فينانسيال لينغو جيكس كال أن أن & # 8220؛ أت ذي ماني أوبتيون. & # 8221؛ ولكن هذا & # 8217؛ ق الذهاب لتكلفك! عليك أن تدفع قسطا لهذا الخيار وضع. إذا نظرنا إلى الرسم البياني أدناه، فإن هذه هي ملامح العائد كدالة للعائد القياسي:


الخط المتقطع الأسود هو خط 45 درجة (أي المعيار نفسه). الخط الأزرق هو التشكيل الجانبي الذي سيحصل على العائد المتوسط ​​24.8٪ المذكور أعلاه: أنت تشارك بشكل كامل في الاتجاه الصعودي ولكن تجنب الجانب السلبي. الخط البرتقالي هو ما تحصل عليه عند شراء خيار وضع. يمكنك الحصول بالضبط على خط العودة الأزرق، ولكن يمكنك تحويله من قبل قسط الخيار. في هذا المثال، أكثر قليلا من 1٪ من الكامنة. نحن نرى بالفعل مشكلة محتملة واحدة مع هذه الطريقة: قد لا تفقد المال على مؤشر الأسهم، ولكن دفع قسط الخيار سحب عوائد الخاص بك تحت الصفر. لا يوجد الغداء مجانا: ونحن لن تكون قادرة على تجنب كل أشهر العودة السلبية! الخط الأصفر هو العائد إلى الشخص الذي باعنا الخيار بوت.


لماذا لا يشتري الجميع خيارات الحماية كحماية؟


حسنا عظيم! اسمحوا & # 8217؛ ق شراء خيارات وضع، التحوط من الجانب السلبي، تفقد على الأكثر قسط الخيار كل شهر ولكن المشاركة بشكل كامل عندما يرتفع السوق حتى! إذا تمكنا من الحصول على هذا التأمين، على سبيل المثال، 1٪ شهريا ما زلنا نقف للحصول على 24.8٪ -12.0٪ = 12.8٪ في المتوسط. ليس سيئا!


لسوء الحظ، في الواقع، والتأمين هو أكثر تكلفة قليلا. دعنا ننظر إلى مثال ملموس. أثناء كتابة هذا، أخذت لقطة السوق التالية في 21 سبتمبر، في جميع أنحاء إغلاق السوق:


S & أمب؛ P500 اقتبس المستقبل 2،155.75 (عقد مصغرة الإلكترونية مع مضاعف 50) وهناك خيار وضع في هذا العقد الآجلة مع سعر الإضراب 2،155 وانتهاء الصلاحية 21 أكتوبر تكلفة 28،75 $. لاحظ أن كلا من المستقبل والخيار في المستقبل لهما مضاعف 50. لذلك كان سيكلفنا 1،437.50 دولار أمريكي (= 28.75 * 50 دولار) لضمان أن قيمنا التي تبلغ 107،787.50 دولار أمريكي (= 1555.55 * 50 دولار) لم تنخفض أبدا عن 107.750 دولار ( = $ 2،155.00 * 50). هذا هو تكلفة حوالي 1.33٪ للتحوط من الجانب الهبوطي لمدة 30 يوما. تم تكبيره إلى سنة كاملة تبلغ حوالي 16.2٪.


بومر: هذا & # 8217؛ s رن جميلة على مقربة من 20٪ العائد الزائد الذي يوفر صفر في المئة الكلمة. انها & # 8217؛ s مكلفة للتحوط الجانب السلبي! ويزداد سوءا. هذا لأن الحق في الوقت الذي يتطلع الجميع إلى شراء التأمين (2008، 2009، أغسطس 2018، يناير 2018، خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في يونيو 2018)، خيارات وضع تصبح أكثر تكلفة. أكثر تكلفة بكثير! إذا كنت تأخذ متوسط ​​التكاليف التحوطية ليس فقط في الأشهر الهادئة نسبيا مثل الآن، ولكن خلال جميع الأشهر منذ عام 2000 سوف تمحو كامل العائد الأسهم المتوقعة. وكانت تكلفة ضمان الجانب السلبي خلال أغسطس 2018 ويناير 2018 حوالي 30-40٪ سنويا (!) وكان من شأنه أن يكون شمال 80٪ سنويا (


7.5-8.0٪ شهريا. ) في أواخر عام 2008 خلال الأزمة المالية العالمية.


الجيز، والناس الذين يبيعون خيارات وضعت هي الحصول على بعيدا مع القتل. حسنا، ربما لا القتل، ولكن بالتأكيد السرقة الطريق السريع أو الابتزاز! من هم الخيار الباعة، على أي حال؟ للدخول في هذا الخط التجاري ربما كنت رشوة بعض السياسيين، أليس كذلك؟


لا! لقاء السيد والسيدة إرن، وضع الباعة الخيار. اتضح أن حساب الوساطة لدينا يستوعب كل من شراء وشراء الخيار. سوف نتحدث عن التنفيذ الدقيق الأسبوع المقبل، ولكن في تجربتنا، لم يكن هناك عقبة رئيسية في إنشاء حسابنا لبيع الخيارات.


تقديم: ملف تعريف العودة الأقل جاذبية.


وبطبيعة الحال، فإن بعض الناس يجادلون بأن بيع خيارات الخيارات يعرضك إلى أقل جاذبية الشخصي العودة، انظر الخط الأصفر في الرسم البياني أعلاه. هناك (أساسا) الهبوط غير المحدود، ولكن فقط صعود محدود. هذا هو بالضبط عكس ما يريد الجميع. ولكن إذا كان متوسط ​​العلاوة مرتفع بما فيه الكفاية للتعويض عن الخسائر الحادة في بعض الأحيان، من يهتم؟ هذه الاستراتيجية يمكن أن يكون لا يزال الفائز!


لماذا وضع موجز عودة الوضع هو في الواقع جذابة للغاية بالنسبة لنا.


أنا لا & # 8217؛ ر حتى نعتقد أن الخيار وضع العودة الشخصية هو غير جذابة. وكدالة للعائد المعياري، دعونا نرسم كل من استراتيجية كتابة الكتابة (نفس الخط الأصفر كما هو موضح أعلاه) وكذلك العائد الإضافي مقابل المعيار، انظر الرسم البياني أدناه. يمكننا تقسيم المخطط إلى أربع مناطق متميزة:


إذا انخفض المعيار بنسبة أكثر من علاوة الخيار سنفقد المال أيضا، ولكن الخسارة ستكون أقل من الخسارة القياسية. وضع الوسائد قسط الخسارة. ليست ممتعة جدا ولكن أفضل من فقدان بقدر المعيار. إذا انخفض المعيار بنسبة أقل من قسط الخيار نفعل الرقص سعيدة! نحن كسب المال في حين أن المعيار المفقود. وقد قمنا بالفعل بتحوط المخاطر في استثماراتنا األخرى في األسهم. وو هوو! إذا كان المؤشر هو أعلى، ولكن أقل من خيار الخيار، ونحن فاز على المعيار. ياي! نحن بالتأكيد المعسكر سعيدة! إذا ارتفع المؤشر القياسي بأكثر من علاوة الخيار التي وضعناها، فإننا نجني المال، على الرغم من أنه أقل من المعيار. هل تلك مشكلة؟ لدينا طن من أموال حساب التقاعد المستثمرة في الأسهم، لذلك لا & # 8217؛ s لا نفوت على المكاسب، نحن فقط دون & # 8217؛ ر المشاركة الكاملة في التجمع! نحن ما زلنا السعادة المعسكر عندما يحدث ذلك!


اتضح أنه في كل من تلك المناطق وأود أن أكون سعيدا جدا مع بلدي الخيار وضع قصيرة. لذا فإن الحديث عن كيفية هذا هو أسوأ احتمال عودة الشخصية مبالغ فيها إلى حد كبير.


أرني المال.


ما هو مقدار العلاوة في الممارسة العملية وكم من العائدات التي سنقوم بها إذا ما قمنا ببيع خيارات الخيارات باستمرار خلال السنوات ال 30 الماضية أو نحو ذلك؟ وقد تشاورت مع كبوي الذي وضع معا ورقة حقائق مثيرة للاهتمام وبحث ورقة بيضاء حول هذه الاستراتيجية:


$ 1.00 استثمرت في 30 يونيو 1986، قد نمت إلى 16،42 $ بحلول 29 يناير 2018، إذا كان استخدام استراتيجية كتابة الخيار. الاستثمار في S & أمب؛ P500 محفظتك قد نمت إلى 14.83 $ فقط (أرباح الأسهم المعاد استثمارها). وعلى الرغم من بيع الأسهم الصاعدة، فإن عمليات الكتابة كانت ستعود أكثر من مؤشر الأسهم. هذا هو الطريقة التي يتم بها تحديد مبالغة في الخيارات. نقول ذلك مرة أخرى: إنه سرقة الطرق السريعة المؤهلة! على الرغم من الضرب على مركب S & أمب؛ P500 & # 8217؛ عودة (10.16٪ مقابل 9.85٪، سنوية، ومضاعفة)، وكان وضع استراتيجية الكتابة وضع تقلب أقل: 10.16٪ سنويا (على أساس العائد الشهري)، مقارنة مع S & أمب؛ P & # 8217؛ s 15.26٪. لذلك، كانت العوائد المعدلة للمخاطر في مؤشر كتابة الكتابة أعلى بكثير: نسبة شارب 0.67 مقابل S & P & # 8217 ق 0.47. تحصل على نفس العائد لثلثي التقلبات. حلو!


الأسواق فعالة. ثم لماذا يجب أن أي من هذا العمل الكتابة كتابة العمل؟


الأسواق الفعالة هي السبب في هذا يعمل. عندما تبيع يضعك طوعا تخضع لنفسك أكثر من غير المرغوب فيه وغير جذابة الشخصي العائد المحتمل: محدود الصعود وإمكانية الهبوط غير محدود. عكس ما يريده الجميع. سوق فعالة يعوضك عن أخذ الخسائر عندما يضر أكثر من غيرها.


لماذا ليس هناك المزيد من العرض من التأمين السلبي؟ لا أحد لديه المعدة بعد الآن. والمستثمرون المؤسسيون الكبار، مثل خطط المعاشات التقاعدية، هم في الواقع مشترون صافون للحماية من الهبوط. إذا كنت تعمل لصندوق المعاشات التقاعدية أو الوقف لديك نفور كبير لمخاطر الهبوط لأن واحد كبير السحب هو كل ما يلزم لك لتفقد وظيفتك. المخاطر المهنية لمديري المال يخلق الطلب على خيارات وضع. لا & # 8217؛ ر هذا الخطر الوظيفي لأنني إدارة أموالنا الخاصة. أنا & # 8217؛ م لن يطلق النار بنفسي!


Banks face a lot of regulation and can’t afford to take on more risk and drawing the regulators’ scrutiny for a few percentage points of extra return per year. Hedge funds and private investors with a long-term focus and a stomach to sustain temporary short-term losses (and an understanding spouse!) seem to be the typical investors pursuing our strategy.


معلومات اكثر.


Other bloggers have written about writing options, (both covered call writing and put shorting):


I also found the podcasts from the Options Industry Council very interesting, see the ones titled “Selling Puts.”


Also, check out the second part of this series. Passive income through option writing: Part 2 : How we actually implement our option trading strategy.


استنتاج.


Equity investors are compensated for taking on risk. You deserve a higher expected return from your equity portfolio than from a CD or money market account. But that compensation for taking on risk is exclusively for the downside . Investors who have no stomach for losses and only want capital gains are asking for a return profile that’s essentially a lottery or casino style payoff profile (small premium and large potential payoffs). It shouldn’t come as a big surprise that the expected return of such a strategy is also sub-par: just like in the casino.


Given that the average premium for this downside protection is actually quite rich, selling the insurance should be a good way to generate passive income. We have been doing this successfully since 2018. Simulations going back to 1986 also look very promising! After detailing our philosophy and confirming that this kind of strategy actually works in practice, let’s dive a little bit deeper into what exactly we are doing in next week’s post. ترّقب!


We hope that we sparked your interest in options trading. Please leave your comments/questions/complaints below!


شارك هذا:


ذات صلة.


آخر الملاحة.


28 أفكار حول & لدكو؛ Passive income through option writing: Part 1 ”


Nice intro. I look forward already to part 2.


شكر! Stay tuned until Wednesday!


Also looking forward to finalizing the interview on option trading for your site!


Have a Great weekend everybody. 🙂


Great explanation, ERN! Also looking forward to Part 2.


Any thoughts on coupling your strategy with trading the VIX (probably VXX)? For instance, the option writing strategy you outline would, I think, tend to perform best (worst) during periods of peak market instability (stability), when VIX is highest (lowest). Possibilities for protection from the “massive downside scenario” with something like this? Just curious – admittedly haven’t given all this too much thought, but it popped to mind as I read your piece.


Nicely done as always! شكر!


سؤال عظيم! Very thoughtful.


It’s always the cost of protection that’s going to getcha. Going long the VXX is prohibitively expensive. The 5 year chart looks like the VXX went down 99%. Yup, -99% return in 5 years. You have massive contango in the VIX futures term structure and you constantly lose money when rolling to the next month once the current contract expiration gets closer. So much so that I would consider shorting the VIX (either the VXX ETF or the VIX futures). I prefer shorting the weekly put options, though. I get 52 independent bets per year. Only 12 bets with the monthly VIX futures.


But I’ll think about it more and maybe write something in the future.


Thanks, ERN! Makes perfect sense. I thought about it some more and realized there could be some other problems, but your reply here is a better counterargument than what I came up with. Thanks for the helpful reply, and thanks for getting me thinking about this topic – an area I probably need to dedicate a bit more drinking time to!


رائع! حظا طيبا وفقك الله! 🙂


[…] Financial engineering: Do a covered-call writing strategy, i. e., sell some or all of the upside potential of your stocks for extra yield. You still maintain the downside risk, but as we noted above, if the market really tanks, maybe it’s best to not jump into the housing market at that time anyway. Check Amber Tree Leaves for the basics on covered call writing. He also has a nice general intro to option trading. We also wrote a piece on option writing as a way to generate passive income. [& # 8230؛]


This is a really interesting post. I’ve read this post over the last three days over and over again trying to digest it and really understand. I’ll probably need to further review but it definitely looks like an interesting strategy in order to create passive income.


[…] stocks. Yours truly, Mr. ERN, implements this with options on index futures (more details in our post on option writing). And, you guessed it, the advantage of implementing this with futures is that we can use the same […]


[…] some theory. Or awesome theory. Either way. Early Retirement Now makes the case for, and goes through the economics of, selling put options. Which may end up being […]


[…] week we made the case for generating passive income through option writing. A quick recap of last week: buying puts to secure the downside of your equity investment is a bit […]


You’re expecting future volatility to be like past volatility when selling puts. What happens when there is some randome event. Also, isn’t this one of the main reasons LTCM lost so much money and had to be bailed out? Quoted from here – https://econ. duke. edu/uploads/assets/dje/2001/prabhu. pdf.


“LongTerm [Capital Management] took the position that historical volatility in the equity markets was an accurate indicator of future volatility. However, oftentimes their traders found that options traded at a.


price, which according to the Black-Scholes formula would imply a volatility well above the.


historical volatility of the underlying. The explanation that LTCM came up with for this.


divergence was that there was a greater demand for options than there was a supply. LongTerm.


felt that many investors, who were perhaps unsophisticated, were eager to obtain.


insurance for their portfolios, and therefore bid up the prices of equity options. بالنسبة الى.


the Black-Scholes formula, the volatility of the underlying asset and the price of an option on.


that asset are directly correlated. Therefore, increases in the prices of options due to the high.


demand for these securities were implicitly increasing the volatility implied by the options.


الأسعار. Long-Term therefore sold options, which meant that they were implicitly selling.


volatility, a commodity that they believed had become overpriced.”


“Value-at-Risk models used by LTCM rely on historical data to project.


information about future price movements. These models project the probability of various.


losses based on the prior history of similar events. Unfortunately, the past is not a perfect.


indicator of the future. On October 18, 1987, for example, two-month S&P futures contracts.


fell by 29%. Under a lognormal hypothesis, with annualized volatility of 20%


(approximately the historical volatility on this security), this would have been a –27 standard.


deviation event. In other words, the probability of such an event occurring would have been.


10 raised to the -160. This is such a remote probability that it would be virtually impossible for it to happen. Similarly, on October 13, 1989 the S&P 500 fell about 6%, which under the above.


assumptions would be a five standard deviation event. A five standard deviation event would.


only be expected to occur once every 14,756 years. There are many other examples of.


abnormal market events happening with greater frequency than these models would lead one.


to expect. It would appear then, that lognormal models for expected returns do not fully.


account for these large losses, and that prior estimates of volatility may not be able to.


accurately predict future price movements. This reliance on a risk model that tends to.


underestimate the probability of large downward movements in securities prices may have.


led Long-Term Capital to be overconfident in its hedging strategies.”


Good point. Put options might be pricing in an event we have never seen in 100+ years. Hence the excess premium. I can’t prove that they are not and you can’t prove that they are. A similar argument, by the way, is sometimes used to justify the (Mehra and Prescott) equity premium puzzle: a catastrophic event we haven’t observed yet. I personally believe that for the put option premium there are fundamental reasons for the premium (myopic investors who have to hedge no matter what the price may be).


For what it’s worth, some responses to the issues you mentioned:


A 3x leverage out of the money put would have fared not too badly in 1998 according to my simulations. Whatever sank LTCM, a short leveraged put wasn’t the sole reason. At least not at 3x leverage.


LTCM went under for a number of different reasons. The bet that had the biggest leverage was the on-the-run vs. off-the-run Treasuries. I think they levered that up by 30 to 1. I heard 100 to one but forgot the exact reference.


Another reason for the LTCM failure was the illiquidity of the convergence trades where they couldn’t get out of their big positions without impacting the price. With my 16-20 short puts I will never get too big for the market.


Another reason is that eventually LTCM got desperate to borrow money from some of the Wall Street players. Bad idea: they didn’t get the funding and in the end the same banks bet against LTCM, which made the mess even worse. Another problem I don’t plan to have. 🙂


As I tried to convey before: 3x leverage does not mean that a 29% drop gets close to wiping out the portfolio. Leading up to the big events in 1987, 1998, 2008 implied volatility was already very elevated when you sold those of the money puts. The 3x leverage doesn’t begin until you hit the strike price, significantly below the current price.


On top of that, our marginal tax is over 35%, so the after tax leverage is actually less than 2.0.


Thanks for the followup reply. I agree with your counter argument and think people need to be absolutely aware that this isn’t a “free lunch” investment where they can lever up 10 or 20x on a short put. People do outlandish things thinking there’s “no way” for this investment to lose. You’ve done a good job outlining one instance where your investment went bad. It would be nice for you to post a writeup of how the 3x short put would have done in ’87, ’98, or ’08 (maybe even versus a 1x and 5x).


Great work on the blog so far! The amount of time that it must take you to make those nice figures alone makes me wonder if you’ve got a staff working for you.


Oops, hit the reply button too early, while still typing.


Thanks for the compliment! Yes, I got people working for me at the office, but it would be unethical if I have them work on the blog, though, 🙂


Regarding the drawdowns in the years you are interested in, the caveat here is that I have clean option pricing data only since 2003. Before then I would have to make assumptions about the shape of the vol smile curve (how much does implied vol go up whe you go more and more out of the money with your Put options). Before 1990 I don’t even have the VIX, so I would have to deduce that from daily return vol.


with all the caveats: a 3x Put option as described in my other post would have done as follows:


2008: you would have lost money in the weeks ending 10/10/2008 and 5/23/2008. In both cases the 3x option strategy would have lost less than the index. -9% in October, vs. -18% in the index. -0.1% in May vs. -3.5% in the index.


That’s because the strike price was so far out of the money.


Intriguingly, in the week of the Lehman failure you would have lost no money on a Friday to Friday basis. You would have lost on that Monday 9/15/2008, just because the time value went up. But all puts would have expired worthless and you would have made the max premium.


Other years to follow soon…


during the volatile weeks in 1998 from late July to early October you would have lost only during that first week ending on 7/24/1998. (This with the caveat that I have no option data, but rather have to deduce how far out of the money I would have sold the options, considering the VIX level at the Friday close. I’m not even sure they had weekly options back then)


Options were far enough out of the money to avoid a deep drawdown even that week: -1.5% even at 3x leverage. In the weeks following you would have made the maximum premium. With the VIX around 40 you should have been able to sell the puts 10% out of the money, according to my “vol smile model”


So, 1998 was a year when this strategy worked really, really beautifully.


Quite an extraordinary month, because the options strategy lost money three weeks in a row. Normally, a large loss one week sends the VIX up high enough that the strike price for next week is so far out of the money, it would be unlikely for the SPX to fall below 2 or even three times in a row.


In the weeks ending on the 9th, 16th and 23rd of October 1987, the index went down 5%, 9%, 12% and the option strategy 2%, 10%, 7%, respectively. It took over a year to recover from that drawdown.


What’s even worse: the intra-week performance was pretty horrendous. You were lucky that on 10/16 the SPX dropped by 5%, so you should have been able to sell the put options about 10% out of the money. But when the market dropped by 20% on 10/19 you still lost 30% with your 3x options. The recovery later that week brought your loss back to single digit percent, but the risk was that you lost you nerve during the rout on Monday and missed the recovery on Tuesday and Wednesday (10/20 and 10/21).


So, yeah, I’m the first to admit that October 1987 doesn’t look good. The one piece of good news is that these kinds of events normally don’t occur out of nowhere. There is usually some volatility and fear building up beforehand so you can sell at strikes far, far out of the money.


Nice work there! Thanks for the thoughtful response.


No problem, thanks for your thoughtful comment!


Just stumbled upon your blog and this extremely interesting. Over to part 2 and then the rest of your site.


عظيم! Thanks for the compliment. Enjoy the ride!


[…] Our general philosophy on options trading for passive income […]


I’ve been thinking of doing something similar since growing my sophistication enough to put in limit orders well below current market price so as not to miss a flash crash because I was too busy working or playing.


Selling puts would be essentially the same thing, wouldn’t it, except that I’d get paid to provide that insurance for others?


[…] writing. I have written about this topic (see a two-part series here: part 1 and part 2). The idea is that if you have already achieved FIRE or are close to it, there is no […]


[…] 7.4% return from the options trading account. We detailed the strategy in two posts last year (see part 1 and part 2). In retirement, of course, we will run this strategy with a lot less risk budget but […]


[…] to overly risk averse and myopic investors. As we pointed out in our post on option writing (part 1 and part 2), protecting the equity risk downside is excessively expensive. On the other hand, […]


[…] shifted a portion of the ERN family portfolio into alternative investments such as real estate and options trading in response to the poor equity and bond expected […]


[…] are many other ways to deviate from index investing. For example, I like real estate investing and options trading. In both cases, it’s not really about beating the VTSAX but I like the return profiles and […]


استراتيجيات الاستثمار القائمة على الخيارات السلبية.


إنفستوبيديا تداول الخيارات الثنائية الفوركس في u. s.


الخيارات السلبية القائمة على استراتيجيات الاستثمار خيارات استراتيجية مستوى الشركات الدولية.


استراتيجيات استثمارية قائمة على الخيارات البديلة: حالة مؤشر ستاندرد آند بورز 500 مؤشر الشراء. صيف 2005. ندرس الاستثمار.


25 أبريل، 2018. بغض النظر عن الاستراتيجية، والهدف النهائي في بناء استراتيجيات نشطة أو سلبية باستخدام الخيارات هو توسيع كفاءة frontier. Nov 18، 2018. يدعو الاستثمار السلبي الناجح لاستراتيجية نشطة. خيارات منخفضة التكلفة تدار بشكل سلبي، مثل صناديق المؤشرات والصناديق المتداولة في البورصة.


استراتيجيات إدارة الحافظة القائمة على الخيارات (أوبمس) هي فكرة وقتها. وأدوات استثمار أكثر قابلية للاستمرار، لا سيما في إطار تخصيص الأصول والمحفظة. حفنة من أوبمس السلبي، مع البيانات تعود أكثر من عشرين عاما. الاستثمار السلبي هو استراتيجية الاستثمار التي تحد من عمليات البيع والشراء. . لأنه يستثمر في الشركات على أساس مزايا تنافسية معينة. أوج 10، 2018. يبدأ توليد الدخل من الاستثمارات السلبية بمعرفة. محفظة قوية تعني معرفة أي استراتيجيات الاستثمار السلبي ل. تعتبر صناديق الاستثمار العقاري (ريتس) خيارا استثماريا سلبيا آخر.


خيارات تداول الهامش.


29 سبتمبر، 2017. كل من الاستراتيجيات هي في المقام الأول نفسه، ولكن التنفيذ هو. الاستثمار السلبي هو أفضل خيار استثماري لمعظم الأفراد. هذا. 1 أبريل 2018. حافظات لديها العديد من الخيارات الاستثمارية للاختيار من بينها. . وتستند استراتيجية الاستثمار الإدارة السلبية على السوق كفاءة. استراتيجية سلبية تستثمر في مجموعة كبيرة من الأسهم - أو مؤشر - ذلك. هذا النوع من "مؤشر" الخيار ينقذ استثماراتنا بحيث يحاكي. + القائم على البحوث.

No comments:

Post a Comment