Saturday 17 March 2018

طرزان


نظام طرزان التجاري ل MT4.


طرزان (مجموعة 1440 إطار زمني)


سهم شراء أكده طرزان إنديكار & غ؛ من الفرقة العليا؛


سهم بيع أكده مؤشر طرزان & لوت؛ من النطاق السفلي؛


الخروج من السهم المعاكس.


الربح تارج 40-60 نقطة ديبندس من أزواج العملات.


وقف الخسارة على البديل السابق.


لا تفوت برو مؤشرات وأنظمة التداول.


يعمل تجار مجتمعنا مع شركة الوساطة إيسيماركيتس لأكثر من 5 سنوات. إذا كنت تفكر في فتح حساب تجريبي أو حقيقي تداول العملات الأجنبية نوصي إيسيماركيتس. أنها توفر حاليا ما يصل إلى 2000 $ مكافأة على الودائع الخاصة بك ... للعثور على تفاصيل انقر أدناه:


نظام طرزان التجاري.


طرزان (مجموعة 1440 إطار زمني)


سهم شراء أكده طرزان إنديكار & غ؛ من الفرقة العليا؛


سهم بيع أكده مؤشر طرزان & لوت؛ من النطاق السفلي؛


الخروج من السهم المعاكس.


الربح تارج 40-60 نقطة ديبندس من أزواج العملات.


وقف الخسارة على البديل السابق.


طرزان متف مرشح المؤشر.


طرزان ترادينغ System. rar.


أرشيف الملفات المضغوطة [10.3 كيلوبايت]


يبدو أنه لا يعمل. يمكن & # 8217؛ t إرفاق إلى الرسم البياني.


ترك الرد إلغاء الرد.


الاشتراك في مشاركات جديدة.


الوظائف ذات الصلة.


وقف دخول إشارة سينثيا نظام سلخ فروة الرأس النقاط - غوبي-m5.


مع هذا الاختلاف نظام سلخ فروة الرأس يستخدم مخطط 5 دقائق بدلا من 15. اقرأ أكثر.


بولينجر باندز عكس مع البلاتين.


بولينجر باندز عكس مع البلاتين هو استراتيجية انعكاس الكلاسيكية الخضراء من أي وقت مضى. السمة الرئيسية ل. اقرأ أكثر.


كو نظام تداول الفوركس.


نظام تداول الفوركس كو V.2 الإطار الزمني 15 دقيقة أو أعلى أزواج العملات: أي. . اقرأ أكثر.


النقاط الرئيسية نظام التداول.


زوج العملات: التخصصات الإطار الزمني 15min1) هناك نمط السوق يمكنك استغلال لعكس الصباح. اقرأ أكثر.


ТАРЗАН.


الإطار الزمني = 60؛ Период графика может быть любым из следующих значений:


10080 - 1 неделю؛


0 (нуль) - Период текущего графика.


رسي = 5؛ период усреднения для вычисления индекса.


apply_RSI = 0؛ б. Может быть любой из ценовых констант:


0 - Цена закрытия؛


1 - Цена открытия؛


2 - Максимальная цена؛


3 - Минимальная цена؛


4 - Средняя цена، (высокая + низкий) / 2؛


5 - Типичная цена، (высокая + низкий + Закрыть) / 3؛


6 - Цена закрытия взвешенная، (высокая + низкий + Закрыть + Закрыть) / 4.


ما = 50، период усреднения для вычисления скользящего среднего.


method_MA = 0؛ метод усреднения. Это может быть любое из значений методу скользящей средней (скользящее среднее):


0 - Простая скользящая средняя؛


1 - Экспоненциальная скользящая средняя؛


2 - Сглаженное скользящее среднее؛


3 - Линейно-взвешенное скользящее среднее.


= Коридор 5 порог огибающей.


MT4 Индикаторы فوريكس & # 8211؛ Инструкции по загрузке.


تارزان является ميتاتريدر 4 (MT4) Индикатор и суть форекс-индикатора заключается в преобразовании накопленных данных истории.


تارزان предусматривает возможность обнаруживать различные особенности и закономерности в динамике цен، которые не видны невооруженным глазом.


На основании этой информации، трейдеры могут предполагать дальнейшее движение цены и скорректировать свою стратегию соответственно.


الفوركس ميتاتريدر 4 Торговая платформа:


Свободно $ 30 Для того، чтобы начать торговать Мгновенно Нет Требуется залог Автоматически зачислена на ваш счет Никаких скрытых Условия.


Как установить TARZAN. mq4؟


Скачать TARZAN. mq4 Копировать TARZAN. mq4 к вашему ميتاتريدر каталог / эксперты / показатели / Запуск или перезагрузить ميتاتريدر 4 клиент Выберите Диаграмма и Временной интервал، где вы хотите проверить свои индикаторы МТ4 Поиск & # 8220؛ & # Пользовательские индикаторы 8221. в вашем навигаторе основном осталось в ميتاتريدر 4 клиент Щелкните правой кнопкой мыши на TARZAN. mq4 Присоединить к графику Изменить настройки или нажмите кнопку ОК Индикатор TARZAN. mq4 доступен на графике.


Как удалить TARZAN. mq4 из вашего الرسم البياني ميتاتريدر؟


Выберите таблицу، где индикатор работает в вашем ميتاتريدر 4 клиент Щелкните правой кнопкой мыши на график & # 8220؛ список индикаторов & # 8221؛ Выберите индикатор и удалить.


اوقات نيويورك.


8 يوليو 1999.


عندما أعلنت دركوب عن صفقة بقيمة 89 مليون دولار يوم الثلاثاء لتقديم خدمات المعلومات الصحية إلى 17 مليون مشترك في أمريكا أون لاين، هرع المستثمرون لتداول كلا الأسهم. أولئك الذين اشتروا وبيعت أسهم أمريكا أون لاين في محضر افتتاح التداول كل ما يقرب من نفس السعر، ولكن أولئك الذين تداولوا دركوب حصلت على أسعار التي تنوعت بما يصل إلى 2 $ سهم على 35 $ الأسهم.


إن التقلبات في الصباح الباكر لا توضح قوة الإنترنت فحسب، بل أيضا الاختلافات الحادة في كيفية تداول الأسهم في سوق الأسهم في ناسداك، التي هي موطن ل دركوب، وبورصة نيويورك، حيث يتم إدراج أسهم أمريكا أون لاين. ويقول بعض التجار الكبار والمستثمرين المؤسسيين أن الطريقة التي فتحت بها بورصة ناسداك كل يوم تولد الفوضى، وتدعو إلى التغيير.


'' وقال مايكل كورماك، مدير تداول الأسهم في صناديق الاستثمار الأمريكية للقرن في كانساس سيتي، مو ''، و 'ناسداك' كان غير ملزم جدا بشأن ما هو '' افتتاح التداول في ناسداك هو كارثة كاملة، وكان لبعض الوقت " وسوف يفعلون حيال ذلك. "


تحت ضغط من التجار ومن مجموعة كبيرة من المنافسين المبتدئين، يقول مسؤولو ناسداك الآن إن لجنة اختصاصيي السوق لديها تفكر في شيء كان لا يمكن تصوره قبل بضع سنوات: خلق فتح سعر واحد لأسهم ناسداك، وضمان أن كل من يريد للتداول في افتتاح يحصل على نفس السعر.


وبالنسبة للمستثمرين، فإن مثل هذا التغيير الأساسي في كيفية عمل السوق يمكن أن يعني أسعارا أكثر اتساقا لأسهم ناسداك ونهاية عملية مجنونة غالبا ما تنتج تقلبات كبيرة في الأسعار، لا سيما في محضر التداول. على الفور المستثمرين الذين يشاهدون السوق لتحديد ما إذا كان يتم تنفيذ أوامرهم بأفضل سعر ممكن الآن أن نتساءل عما إذا كانت تقلبات الأسعار الكبيرة تكلف لهم كل ما أنقذوا المال في عمولات منخفضة.


ويكشف فحص التداول فى وقت مبكر اليوم الثلاثاء عن المخاوف. وأدى الطلب القوي على أسهم أمريكا أونلاين إلى تأخر بورصة نيويورك في فتح السهم لمدة 10 دقائق في حين حاول المتخصص المسؤول عن الحفاظ على التداول المنظم في أسهم أميركا أونلين مطابقة طلبات الشراء والبيع لتحديد أفضل سعر فتح.


عندما بدأ التداول أخيرا عند 119.9375 $، بزيادة 4 في المئة عن سعر الإغلاق السابق للسهم 115.25 دولار، تم تداول ما يقرب من 1.5 مليون سهم في أول دقيقة من التداول، وكل ذلك بسعر واحد. وعلى مدى الدقائق القليلة القادمة، تم تداول مئات الآلاف من الأسهم في نطاق يقل عن 25 سنتا فوق أو تحت علامة الافتتاح.


لم يكن التداول على حاله تقريبا بالنسبة للمستثمرين الذين يسعون لشراء أو بيع أسهم دركوب، والتي، مثل جميع أسهم ناسداك تقريبا، بدأت التداول فورا في الساعة 9:30 صباحا. وكان الطلب على أسهم دركوب واضحا في أول تداول، الذي جاء عند 35.50 $، بزيادة 50 في المئة عن الإغلاق السابق البالغ 23.625 دولار. ولكن في وقت لاحق تداولت دركوب في وقت لاحق ل $ 1 أكثر من سعر الافتتاح، وفي الدقائق الثلاث الأولى، ل $ 1 أقل من الافتتاح.


ومما لا شك فيه أن أسهم أمريكا أون لاين، وهي واحدة من أكبر شركات الإنترنت، هي أكثر سيولة وأقل تقلبا من تلك التي من دركوب، والتي ذهبت العام فقط الشهر الماضي مع إمبريماتور الدكتور C. إيفرت كوب، الجراح العام السابق من الولايات المتحدة. وقال ريتشارد كيتشوم، رئيس الجمعية الوطنية لتجار الأوراق المالية، الذي يشرف على سوق ناسداك، إنه اعترض على مقارنة أسهم صغيرة مثل دركوب مع عملاق مثل أمريكا أون لاين، حتى لو كان كلاهما شركات الإنترنت. وقال السيد كيتشوم، نظرا لصغر حجم دركوب، أن مجموعة من التداول مثل المستثمرين رأوا في الافتتاح يوم الثلاثاء "نتيجة صلبة جدا".


ولكن النمط العام هو الذي قال التجار أنهم يرون كل يوم في الأسهم الكبيرة والصغيرة - واحد الذي يقطع في أرباح كل من المستثمرين الأفراد والمؤسسات.


ومما زاد الوضع سوءا في ناسداك النمو السريع للتجارة عبر الإنترنت. زبائن شركات مثل تشارلز شواب & أمب؛ الشركة و E * التجارة أكثر عرضة من عملاء الوساطة التقليدية لإدخال أوامر لشراء وبيع الأسهم في حين يتم إغلاق السوق، وخلق تراكم كبير من الصفقات التي تنتظر أن يتم تنفيذها في محضر افتتاح السوق.


ويقول العديد من المهنيين في السوق أيضا المشكلة هي نتيجة غير مقصودة من تحقيق الحكومة الاتحادية منذ عدة سنوات من تقارير التواطؤ بين صناع السوق ناسداك.


ويقول أحد المتداولين لشركة وساطة إقليمية أنه عندما كان لديه أمر كبير لشراء أسهم من أسهم معينة، كان يستدعي مكاتب التداول الأخرى قبل أن يفتح السوق ويصدر ما إذا كان من المرجح أن يكون شراء أو بيع، وماذا كميات.


'' سيكون مثل لعبة البوكر، حيث كنت تذهب حول الطاولة والجميع يتحدثون عن ما كانوا تقديم العطاءات، لذلك كنت قد تكون مستعدة غامضة، '' قال.


لتجنب المناقشات التي قد تفسر على أنها تواطؤ، العديد من صناع سوق ناسداك الآن تجنب التحدث مع بعضهم البعض. اليوم، غرف التداول في ناسداك تشبه المكتبات حيث كل راعي متصل بشبكة الكمبيوتر، مع الصوت المهيمن همهمة من أجهزة تكييف الهواء تتخللها نقرات متكررة من عشرات الفئران الكمبيوتر.


وقال السيد كيتشوم إن العديد من المهنيين في السوق قد دفعوا من أجل التغيير، أن لجنة الجودة في الأسواق التابعة للوكالة الأمريكية للنفط ستنظر في اقتراح هذا الصيف لفتح باب واحد.


وقد بحثت اللجنة، التى تتكون من مستثمرين مؤسسين وصناع سوق وممثلين لمستثمرين منفردين، مجموعة متنوعة من القضايا التجارية، بما فى ذلك تقلب اسهم الانترنت فى الاشهر الاخيرة. وقد اكتسبت فكرة فتح سعر واحد، على الرغم من عدم التوصل إلى توافق في الآراء، زخما. إذا اعتمدت اللجنة الفكرة، ستذهب إلى مجلس ناسداك الكامل للموافقة عليها.


وقال مسؤولو ناسداك، الذين لديهم بالفعل أيديهم كاملة تزوير مشاريع مشتركة مع الأسواق الخارجية والنظر في ما إذا كان سيتم تمديد يوم التداول، ويقولون انهم لا يزالون مترددين في اتخاذ مثل هذه الخطوة جذرية حول الافتتاح. وبدلا من ذلك، اقترحوا تغييرا أكثر تواضعا، أحدهما في قواعد التداول الفنية، يقولون أنه سيؤدي إلى إبطاء فتح السوق.


وقال السيد كيتشوم: "لم نسمع أن الناس يحصلون على أسعار مختلفة بشكل مفاجئ من الانفتاح، كما أننا لا نرى ذلك من وجهة نظر المراقبة". "كان هناك تأخيرات في توقيت الصفقات التي يتم الإبلاغ عنها عندما يكون هناك عدد كبير من الصفقات التي يتم التعامل معها في الافتتاح. لكن مراقبةنا تظهر أن تلك الأسهم تتداول بالأسعار المناسبة. "


وأضاف السيد كيتشوم أن اعتراض ناسداك منذ فترة طويلة على نظام سعر واحد هو أن التداول في بعض الأسهم سوف يتأخر بدلا من البدء في الساعة 9:30. وقال إن نظام السعر الواحد هو "عظيم إذا كان يأتي مع السعر المناسب بسرعة، ولكن ليس إذا كان يؤدي إلى تأخيرات كبيرة عندما يرغب الناس في التجارة".


ويقول النقاد والمنافسون أن ناسداك يتردد في اتخاذ خطوة أكثر خطورة لأن ذلك قد يقتطع أرباح العديد من شركات الوساطة التي تجعل الأسواق في أسهم ناسداك - وهي الشركات التي تشكل عضوية شركة N. A.S. D.


وقال دوغلاس م. أتكين، الرئيس التنفيذي لشركة إنستنيت، التي تدير نظاما تجاريا إلكترونيا يتنافس مع كلا التبادلين: "إن بورصة نيويورك، مع افتتاحها بالمزاد، لديها عملية فتح أفضل جذريا من ناسداك. "الجميع يستفيد عندما العرض والطلب يجتمع مرة واحدة وتحصل على سعر الافتتاح الرسمي واحد."


كما أن صعود العديد من أنظمة التداول الإلكترونية مثل إنستينيت والأرخبيل، الذي يمتلكه 5٪ في القرن الأمريكي، يضع ضغوطا إضافية على ناسداك للرد على شكاوى التجار.


وكانت الشكاوى كافية لإقناع مادوف الاستثمار للأوراق المالية وشركة كنيت للأوراق المالية، وهما شركات تجارية كبيرة، لضمان سعر واحد للعملاء الذين يرغبون في التجارة في الافتتاح - وهي خطوة قد تكون بمثابة نموذج لناسداك.


إن الفائدة من سعر فتح واحد مضمون هو أن المستثمرين يتاجرون بشكل مباشر مباشرة مع بعضهم البعض، وليس مع صانع السوق الذي يستفيد من الفرق بين العطاء، أو سعر الشراء، والعرض، وهو سعر البائع.


وبدأت شركة بيرنارد ل. مادوف إنفستمنت سيكيوريتيز، وهي شركة وسيط في نيويورك، تصنع سوقا في أكبر 200 شركة في بورصة ناسداك، في شهر مايو الماضي تنفيذ صفقات الافتتاح في منتصف أفضل عرض أسعار، في الأسهم.


وقال برنارد مادوف، رئيس الشركة: '' يعترض العملاء على دفع الفارق على الافتتاح، وقد سألونا لماذا لا يمكن أن يكون هناك سعر واحد على الافتتاح كما هو الحال في بورصة نيويورك، '' قال برنارد مادوف، رئيس الشركة. '' هذا هو بالضبط النظام الذي يستخدمه المتخصص على أرضية بورصة نيويورك. ''


ولكن التجار في بعض الشركات المتنافسة ينتقدون نظام مادوف، وأحدهم يشبه نظام "نايت"، قائلا إن ضمان سعر الافتتاح هو أن صناع السوق ببساطة ينشرون أسعارا أعلى من المعتاد قبل فتح السوق. ويؤدي ذلك إلى زيادة أفضل عرض تسعير وعرض الأسعار، ويزيد من احتمال أن يتمكن صانع ضمان السوق من التداول بأرباح من مخزونه الخاص من الأسهم.


كينيث د. باستيرناك، الرئيس التنفيذي لشركة كنيت الأم، نايت / تريمارك المجموعة، لا يرى أي خطأ في مساعدة العملاء وتحقيق الربح في نفس الوقت.


وقال السيد باسترناك: "إذا كنا سنقدم الكثير من السيولة في الافتتاح، فسوف نقوم بذلك بأسعار مناسبة لنا". "إن المال الذي نقوم به في أول 10 دقائق من اليوم هو أقل من المال الذي نجريه في أي 10 دقائق أخرى من اليوم". إذا كان الزبائن يعتقدون أن شركته قد قدم سعرا غير عادل إلى سعر الافتتاح، "يمكن وضع حدود أو إلغاء أوامر."


في حين أن بورصة ناسداك تنظر في إمكانية فتح سعر واحد، فإنها تتخذ خطوات أخرى لتخفيف حدة التذبذب في محضر افتتاح السوق. وقد وضعت بالفعل قواعد لفتح التداول في العروض العامة الأولية في اليوم الأول. ومن شأن اقتراح ناسداك الذي ينتظر موافقة لجنة الأوراق المالية والبورصة أن يغير بعض القواعد الفنية التي تحكم الفترة قبل افتتاح التداول مباشرة، عندما يتصارع صانعو السوق للموقف.


في بعض الأحيان، صانع السوق مع الطلب غير عادي أو العرض من الأسهم سوف تخلق في ذلك الوقت ما يعرف باسم '' مغلق '' السوق، عندما يكون أفضل سعر العطاء يساوي أفضل سعر العرض، أو '' عبرت '' السوق، عندما أفضل محاولة هو فوق أفضل عرض. وبموجب القواعد الحالية، يمكن لصانعي السوق خلق مثل هذا السوق دون أن يضطروا لتنفيذ تجارة بسعر غير عادي. والقواعد المعلقة تجبر أي تاجر يقوم بتأمين أو عبور السوق في غضون 10 دقائق قبل أن يبدأ التداول في التداول بهذا السعر.


وقال السيد كيتشوم إن الأسواق المقفلة والمتقاطعة "هي المشكلة الرئيسية في الافتتاح"، وهو أمر ينبغي حله بالقواعد الجديدة.


ويقر السيد كيتشوم بأنه إذا تحركت بورصة ناسداك إلى فتح سعر واحد، فهناك بعض الوعود في أنظمة الكمبيوتر التي تتطابق مع الأوامر وتفتح مخزونا مهما كان الثمن الذي سيسمح لمعظم الأسهم بالتداول.


لكنه يؤكد أن الأسهم الأكبر حجما والأكثر انتشارا مثل إنتل ومايكروسوفت تعمل عادة مع تغيرات صغيرة جدا في الأسعار، مما يجعلها مماثلة لأي شيء على لوحة كبيرة. وقال، انهم دائما بدء التداول في الوقت المحدد.


أكثر في يوم العمل.


تواجه فاسيبوك أسئلة معقدة حول تحديد أولويات المحتوى "المجدي" في خلاصة الأخبار، بما في ذلك ما إذا كان الأشخاص يريدون هذا النوع من المحتوى في المقام الأول.


يشهد المدراء التنفيذيون في وسائل الإعلام شكوكا لأن مارك زوكربيرج، في بيئة سياسية ساخنة، يحول تركيز موقعه إلى الشخصية.


نفذت الشبكة الاجتماعية تغييرات رئيسية على أنواع المشاركات ومقاطع الفيديو والصور التي تظهر في خلاصة الأخبار. هنا هو ما يجب أن تتوقعه.


تحميل مؤشر MT4 تارزان _ مؤشرات الفوركس ميتاترادر.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا تظهر الصفحات 2 إلى 4 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


توب نونفيكتيون على سكريبد.


أعلى الخيال على سكريبد.


أكثر من ريس بابي.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.


تحميل مؤشر "تارزان MT4" - مؤشرات الفوركس ميتاترادر ​​ستكون متاحة.

No comments:

Post a Comment