Thursday 8 March 2018

بيبرستون مكافأة النقد الاجنبى


بيبرستون بيبرستون الفوركس مراجعة.


راتينغ: 3/2 ريفيوس.


أوصت المراسلين الفوركس.


تحافظ بيبرستون على عدة حسابات تداول فريدة. إن حساب إدج ستاندارد مخصص للمتداولين العاديين، ويقدم معالجة ستب و إنتيربانك ينتشر على MT4 شعبية، في حين أن حساب رازور يستهدف المتداولين المتقدمين و إي ويقدم فروق أسعار منخفضة (وبالطبع تكاليف تداول أعلى). هناك حساب إضافي عرضت على ارتفاع حجم التجار والشركاء المؤسسيين & نداش؛ حساب إدج أكتيف ترادرس، الذي يقدم مستوى أعلى من الخدمة: تنفيذ إن إدج متفوق وأيضا مدير ذو خبرة ومكرسة يعمل مع صاحب الحساب. ما هو أكثر من ذلك، هناك حساب خالية من مبادلة متوافقة مع الشريعة المتاحة في بيبرستون.


الشركة.


بيبرستون غروب ليميتد.


بيبرستون هو وسيط الفوركس إن الاسترالية التي تأسست في عام 2018. شركة مقرها ملبورن بيبرستون المجموعة المحدودة هي أسيك تنظيم ولديه مكاتب في لندن ودالاس وشانغهاى وبانكوك .. وسيط يقدم لعملائه خيارات للتجارة الفوركس ( أكثر من 70 أزواج العملات)، مؤشر كفدس، والمعادن الثمينة، والطاقة، و كريبتوكيرنسيز. كما أن لديها شركة تابعة في المملكة المتحدة، وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا).


بيبرستون هي وسيط جديد نسبيا، إلا أنها اكتسبت شعبية لتوفير حلول التداول المتطورة وظروف التداول ممتازة. في عام 2018 تم منحها كشركة الأسرع نموا في أستراليا من قبل مجلة برو.


أمن الأموال.


بيبرستون يحمل رخصة الخدمات المالية الأسترالية وتنظمه هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أسيك). تتطلب أسيك من مقدمي الخدمات المالية المرخص لهم تلبية متطلبات رأس المال الصارمة والامتثال لمختلف الإجراءات الداخلية لإدارة المخاطر والمحاسبة ومراجعة الحسابات. أما بالنسبة لمتطلبات الحد األدنى لرأس المال، فإن شركة أسيك تتطلب من وسطاء الفوركس االحتفاظ بما ال يقل عن مليون دوالر أمريكي من أجل تقديم الخدمات المالية بصورة مشروعة. السلطة التنظيمية في المملكة المتحدة فكا تتطلب وسطاء الفوركس لامتلاك ما لا يقل عن 730 000 يورو أ.


بالإضافة إلى ذلك، ذكرت بيبرستون على موقعها على الانترنت أنها تحتفظ حسابات منفصلة العملاء التي عقدت مع البنوك من الدرجة الأولى، وأيضا أنه يحمل التأمين ضد التعويض المهني مع لويدز من لندن.


على الرغم من التنظيم والمتطلبات المحددة للسماسرة، ينبغي للمرء أن يكون على بينة من مخاطر التداول هكس العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. وخلافا للسماسرة القائمة على الاتحاد الأوروبي، فإن الاسترالية ليست مشمولة بأي خطة تعويض. ومع ذلك، فإن عملاء الشركة البريطانية التابعة لشركة بيبرستون يقعون تحت مظلة نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس)، الذي يحمي المستهلكين حتى يصل إلى 50،000 جنيه لكل شخص في الشركة.


يمكن للعملاء بيبيستون و رسكو؛ ق بدء التداول مع 200 أود أو ما يعادلها كحد أدنى. على سبيل المثال، يتطلب ثينكفوريكس، وهو وسيط استرالي آخر، 250 $ الحد الأدنى للإيداع الأولي ويقدم متوسط ​​فروق سعرية تصل إلى 1.2 نقطة، في حين أن أفاتريد، ومقرها أيضا في أستراليا، يتطلب فقط 100 $ لبدء ومتوسط ​​فروق أسعار عائمة تصل إلى 1.8 نقطة على اليورو /دولار أمريكي.


ينتشر والعمولات.


أما فيما يتعلق بالفروقات التي تقدمها بيبرسون، فإن المتوسطات تصل إلى 1.2 نقطة على ور / أوسد لحساب إدج ستاندارد و 0.8 نقطة لحساب إدج رازور.


عنصر آخر من تكاليف المتاجرة هو رسوم العمولة التي يتحملها الوسطاء. ومع ذلك، فإن شركة بيبرستون تتقاضى عمولة على حساب إدج رازور فقط، وتصل إلى 3.5 دولار لكل 100 ألف تداول، في حين أن معيار واحد هو عمولة خالية.


عند الحديث عن تكاليف التداول، يجب أن نذكر أيضا أن الرسوم الإدارية تنطبق على نوع الحساب الإسلامي، إذا كانت التجارة قد احتجزت لمدة 3 أيام أو أكثر. ويتراوح مبلغها بين 3 و 150 نقطة، وهذا يتوقف على زوج العملات.


ميزة أخرى يقدمها هذا الوسيط الذي يستحق اهتمامنا هو بيبرستون تحسين الأسعار (بي)، والتي في الواقع هو انزلاق إيجابي. التكنولوجيا بي يملأ أوامرك على مستوى أكثر ملاءمة تلقائيا يجب أن تتحرك الأسعار للتجار و [رسقوو]؛ أفضلية.


أما بالنسبة للرافعة المالية، الحد الأقصى للرافعة المالية التي تقدمها بيبرستون هو 500: 1. ويعتبر ذلك نفوذا قويا لا سيما إذا أخذنا بعين الاعتبار في العديد من البلدان هناك حدود للرافعة المالية، أقل بكثير من ذلك. على سبيل المثال الرافعة المالية القصوى المسموح بها في الولايات المتحدة هي 50: 1 وفي اليابان الرافعة المالية تقتصر على 25: 1.


الى جانب ذلك، هذه السماسرة واحدة من أعلى مستويات الرافعة المالية للتداول في كفدس بيتكوين - 1:20.


توفر بيبرستون لعملائها اختيار ثلاث منصات: MetaTrader4 و MetaTrader5 و كترادر. معيار الصناعة MT4 متاح لماك، آي باد / قرص، الروبوت وفون. أيضا، يتم تقديم نسخة MT4 على شبكة الإنترنت، ودعا ويبترادر. كما يتم تقديم نسخة على شبكة الإنترنت من منصة كترادر، فضلا عن هذا للأجهزة النقالة. ما هو أكثر من ذلك، منصة كترادر ​​لديه خيار كاجو، مما يسمح التداول مع الروبوتات وتطوير مؤشرات مخصصة في C #.


منصات التداول الثلاثة التي تقدمها بيبرسرون هي على الأرجح الأكثر شعبية في هذه الصناعة. تم تطوير MT5 وتسويقه باعتباره تحسنا على MT4، ولكن العديد من السماسرة لا يزالون يفضلون التكنولوجيا السابقة، لأن MT5 لا يسمح التحوط، وما هو أكثر من ذلك، مؤشرات MT4 ومستشاري الخبراء (إي) غير معتمدة على منصة MT5 . وفيما يتعلق منصة كترادر، هو مخصص للاستخدام مع وساطة إن ويوفر واجهة سهلة الاستخدام بسيطة.


أيضا، علينا أن نذكر بعض السمات الهامة التي بيبرستون تقدم لعملائها. أولا وقبل كل شيء، البنية التحتية تنفيذ النظام. شاركت بيبرستون مع إكينيكس ومن خلال مركز بياناتها في NY4 يشارك الوسيط في إكينيكس فينانسيال إكسهانج. عبر هذا التبادل بيبرستون الوصول إلى عدد من شبكات الكمون المنخفض، وقادرة على تبادل البيانات مباشرة مع الشركاء الاستراتيجيين والعملاء.


وعلاوة على ذلك، بيبرستون كان أول من يقدم وظيفة التداول الجديدة من أدوات التحليل بروفيدروتوتشارتيست - & لدكو؛ التجارة الآن & رديقو؛ البريد الإلكتروني خدمة التداول.


طرق الدفع.


بيبرستون تقدم لعملائها مجموعة واسعة من وسائل الدفع المتاحة: بنك الأسلاك، وبطاقات الائتمان / الخصم (فيزا وماستر كارد المقبولة)، سكريل، إيداع البنك المحلي، نيتيلر، بباي، الاتحاد الدفع، باي بال، بباي، فاساباي، ويب ماني، كيوي و POLI.


استنتاج.


في الختام، بيبرستون هي واحدة من شركات الوساطة الرائدة في أستراليا، وتقدم التنفيذ السريع الحقيقي، ينتشر منخفضة للغاية، التسعير شفافة وتكاليف التداول معقولة.


بيبرستون: لبيع أو عدم بيع وسيط الفوركس الاسترالي؟ سيب 23 2018 10:31:23 بيبرستون تعتزم طرح منصة الفوركس كترادر ​​سيب 13 2018 06:24:22 بيبرستون تطلق نسخة جديدة من ويبترادر ​​منصة فكس أغسطس 28 2018 11:30:07 ميفسبوك لل أوتوتريد يضيف بيبرستون كوسيط معتمد أغسطس 08 2018 14 : 07: 40 بيبرستون تفرق اليابان فوركس المجتمع مع موقع جديد أوج 01 2018 14:46:47 دعم العملاء التحدي: بيبرستون 20 مايو 2018 09:12:00 بيبرستون تطلق حافة منصة التداول فكس أغسطس 16 2018 09:16:51 بيبرستون الشركاء مع إكينيكس لتقديم التسعير نانو الثانية أكتوبر 19 2018 10:57:38 بيبرستون تطلق اي فون، الروبوت، بلاك بيري، آي باد منصات الفوركس أغسطس 05 2018 08:36:28 بيبرستون توقعات أسبوعية كاملة في "25 يوليو 2018 يوليو 29 2018 04:24 : 39 بيبرستون تعلن عن التسعير المؤسسي إن عبر ميتاترادر ​​4 ماي 02 2018 21:00:00 رؤية أقل.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين لبيبرستون.


مراجعة بيبرستون - أكسيترادر ​​ويتيلابيل.


بيبرستون هو ويتيلابيل من اكسيترادر ​​الأعلاف سعر متكامل. ليس لديهم خادم خاص بهم يستخدمون خادم أكسيترادر. يمكنك إجراء الاختبار بنفسك. مجرد القيام مسار التتبع على خوادمهم:


سكوت إدواردز ***@axicorp. au)


206/220 باسيفيك هوي.


كروز نيست، نسو 2065.


خدمة العملاء بيبرستون كبيرة.


لا أستطيع أن أقول أي شيء سيئ عن هؤلاء الرجال - خدمة العملاء كبيرة وأوقات الانسحاب السريع بشكل مثير للدهشة. تحولني صديق لي إليهم وأقول للجميع أن هذا جديد على التداول لمنحهم المحاولة.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


أوص أحد الأصدقاء.


هل تتمتع بتجربة التداول بيبرستون الخاص بك؟ هل تريد أن يكافأ لنشر الخبر السار وانضمام الآخرين يأتون لك أن يكون لها نفس التجربة؟


يسر بيبرستون أن تعلن عن إطلاق لدينا برنامج الرجوع إلى صديق تهدف إلى مكافأة عملائنا الذين يساعدون أصدقائهم أو الأسرة التي التجارة لتأتي لتجربة الفرق بيبرستون.


نمو بيبرستون هو إلى حد كبير بفضل الإحالات من العملاء الحاليين، لذلك حان الوقت أن أقول شكرا لك! إذا قمت بإحالة عميل جديد إلى بيبرستون الذي يمول حسابه بأكثر من 1000 دولار أسترالي (أو ما يعادله) ويتقاضى ما لا يقل عن 5 قطع من العملات الأجنبية القياسية، سنقوم بإيداع 100 دولار أسترالي (أو ما يعادلها) في حساب التداول الخاص بك كمكافأة شكر . انه من السهل!


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن بيبرستون الرجوع صديق الترويج يرجى الاتصال بيبرستون الدعم. تطبق الشروط والأحكام.


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.


استعراض بيبرستون.


بيبرستون هو وسيط الفوركس إن مقرها سيدني وينظمها أسيك. منصات تداول الفوركس التي تقدمها بيبرستون بما في ذلك ميتاتريدر 4 و كترادر. اتجاهات الاستثمار جعلت مراجعة بيبرستون وحكم على وسيط الفوركس أن يكون خدمة العملاء الرائدة، والقيمة مقابل المال والرضا.


وجدت مراجعة بيبرستون عام 2018 5 نقاط القوة الرئيسية:


دعم الاسترالي 24/5 بيبرستون دعم سرعات التداول السريع ميتاترادر ​​وخيارات منصة الفوركس كترادر ​​مستويات الرافعة المالية الرائدة في السوق: 500: 1 ينتشر منخفض من خلال بيئة تداول الفوركس إن.


عرض كل من نقاط القوة الرئيسية جنبا إلى جنب مع بعض نقاط الضعف لوسيط الفوركس أستراليا أدناه.


تخط إلى الأمام.


مستويات دعم بيبرستون.


بيبرستون هي أكبر حصة في السوق المحرك مع زيادة 3٪ وذلك بفضل جزئيا بسبب دعم العملاء القوي. في الواقع، كانت مستويات الدعم بيبرستون عالية جدا فازوا اتجاهات الاستثمار الشاملة رضا العملاء. وتشمل العناصر الرئيسية التي أدت إلى مستويات دعم متفوقة ما يلي:


1) شخصية خدمة العملاء.


بيبرستون يقدم فريق خدمة العملاء الذي عقد سنوات من الخبرة داخل قطاع تداول العملات الأجنبية. كما التجار الحقيقي، فإنها يمكن أن تساعد في تثقيف والإجابة على أي استفسارات تداول العملات الأجنبية مبتدئين، وسيطة أو الخبراء التجار قد يكون. في كثير من الحالات، يمكن أيضا تعيين مدير حساب مخصص للتاجر للحصول على فهم أقوى لاحتياجات التجار.


2) 24 ساعة الدعم.


دعم بيبرستون متاح دائما عندما تكون أسواق الفوركس مفتوحة بفضل مكاتبها الخمسة التي تقع في ملبورن وشنغهاي ودالاس وبانكوك ولندن. ويوفر هذا أيضا خيارات محلية لتجار الفوركس الموجودين خارج أستراليا.


3) قنوات الاتصال.


وكانت قوة رئيسية وجدت في استعراض بيبرستون القدرة على استخدام الدردشة الحية للحصول على دعم مستوى عال. وهناك أيضا 24 ساعة دعم الهاتف (مع أرقام وطنية مختلفة لكل موقع المكتب) والبريد الإلكتروني دعم بيبرستون المتاحة.


سرعات التنفيذ التي تقدمها بيبرستون.


بيبرستون هو صحيح & # 8216؛ إن وسيط & # 8217؛ هذا يسمح تداول الفوركس دون تدخل تاجر من خلال حساب الحلاقة بهم. حدد & # 8216؛ بيئة الحافة & # 8217؛ يمكن لمتداولي الفوركس الوصول مباشرة إلى صناديق عملة السيولة بما في ذلك المؤسسات المالية الكبيرة على مستوى العالم. الكمون يمكن أن تكون منخفضة كما 0.05 من الثانية (50ms) مع تسوية فورية القضاء على التأخير، يتطلب ويرفض.


وتعزز سرعات التنفيذ أيضا بنسبة تصل إلى 12x بفضل:


1) خوادم التداول العالمية السريعة.


وقد أبرمت شركة بيبرستون شراكة مع شركة إكينيكس، وهي إحدى الشركات الرائدة المدرجة في بورصة ناسداك و # 8217. هناك خوادم يتم الإعداد في وول ستريت ولندن للوصول إلى صناديق السيولة الاستراتيجية القريبة مع:


60 + التبادل 400 + شراء / بيع الشركات 150+ مقدمي الخدمات المالية.


2) الألياف البصرية من أستراليا إلى وول ستريت.


بيبرستون تستخدم شبكة الألياف الضوئية من سيدني إلى خوادم الاعتدال في نيويورك.


وهذا يضمن أن وسطاء الفوركس الاستراليين دون الحاجة إلى القلق بشأن آلاف الكيلومترات التي تحتاجها المعلومات للسفر من أجل تنفيذ الصفقة.


ما يصل إلى 10x تخفيضات الكمون نتيجة لهذا العامل!


بيبرستون مراجعة خيارات منصة التداول.


اثنين من منصات تداول العملات الأجنبية الرائدة المتاحة بما في ذلك:


& # 8211؛ MT4 هو منصة الفوركس الأكثر شعبية في العالم.


& # 8211؛ سهلة الاستخدام واجهة وإدارة أدوات.


& # 8211؛ الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي، ونقلت الحية وأخبار متعمقة.


& # 8211؛ الوصول المباشر إلى عمق السوق بين البنوك والقدرة على تنفيذ أنظمة التداول الفوركس القائم على خوارزمية.


& # 8211؛ واجهة يمكن تخصيصها مع مجموعة مسبقا & أمب؛ الرسوم البيانية للانفصال.


& # 8211؛ مرافق اختبار الظهر واسعة (ينظر في استعراض كترادر ​​لدينا)


عموما، من الصعب فصل منصات التداول الفوركس اثنين لهذا الاستعراض بيبرستون. عموما، أولئك الذين يتطلعون إلى استخدام أتمتة النقد الأجنبي (إي) قد يفضلون ميتاتريدر 4 (MT4) استنادا إلى الموارد والمجتمع على الانترنت وتوافر. كترادر ​​من ناحية أخرى توفر تعزيز خيارات التعديل داخل واجهة جنبا إلى جنب مع خيارات متقدمة وضع النظام.


يجب أن يفهم متداولو الفوركس ما هي أهم الاحتياجات لنمط تداولهم عند اختيار منصة. النظر في تصفية MT4 و كترادر ​​الحسابات التجريبية لفهم أي منصة كنت تشعر بالراحة مع وسهلة استخدامه.


ما الرافعة المالية التي يقدمها بيبرستون؟


بيبرستون توفر مستوى الرافعة المالية من 500: 1. هذا هو واحد من أعلى المستويات في أسواق الفوركس مع عدد قليل من شركات وسيط فوركس أفسل الأخرى التي تقدم 500: 1 مستويات (انظر الجدول نفوذ عالية لدينا على شريط التنقل في الجزء العلوي من هذا الموقع).


ماذا يعني الرافعة المالية 500: 1؟


500: 1 يعني أنه بالنسبة لكل دولار يودع في حساب بيبرستون على الانترنت فإن وسيط الفوركس الاسترالي سوف يطابقك مع ما يصل إلى 500 دولار. على سبيل المثال إذا قمت بإيداع الحد الأدنى (200 دولار) يمكنك تداول ما يصل إلى 100،000 دولار في أسواق العملات (200 * 500 دولار).


في المثال أعلاه، إذا تحركت الاقتران العملات 0.25٪ لصالحك فإن الربح الإجمالي سيكون $ 100،000 * 0.0025 = 250 $. وهذا يعني أساسا أن لديك أكثر من ضعف الاستثمار الخاص بك من 200 $ في تلك التجارة. على الجانب الآخر، إذا ذهبت الاقتران العملات في الاتجاه المعاكس سوف تفقد الودائع بأكملها. وعموما، فإن الرافعة المالية العالية تعني زيادة ملفك الشخصي للمخاطر بشكل عام بحيث يكون من المهم أن تفهم أسواق الفوركس واكتساب بعض الخبرة قبل الاستفادة من الرافعة المالية القصوى المتاحة. هذا عامل مراجعة بيبرستون يجب أن عامل في معرفتك وعامل الخطر وإذا كنت تشعر مرتفعة جدا، والتحدث إلى مدير حسابك لخفض مستوى.


ما هو بيبرستون & # 8217؛ s تداول الفوركس ينتشر & أمب؛ الرسوم؟


عند الجمع بين الهوامش والعمولات والرسوم الأخرى من وسطاء الفوركس الاسترالي كان ينظر بيبرستون على أنها & # 8216؛ أفضل قيمة & # 8217؛.


هناك نوعان من الحسابات مع بيبرستون & # 8211؛ قياسي & أمب؛ موس الحلاقة.


ويشمل حماية الرصيد السلبي للمساعدة في الحد من المخاطر الاسترالية تاجر الفوركس.


هذا حساب وسيط إين صحيح لديه 3.5 دولار الاتحاد الافريقي عمولة على كل 100K $ تداولها هو الخيار حساب الأكثر شعبية.


ولئن كانت اللجان موجودة، فإن الفوارق في عدة حالات هي الأدنى في أستراليا. يظهر أدناه يناير 2018 ينتشر لحساب رازور إن الفوركس وسيط كما نشرت على موقع بيبرستون ويقارن ذلك إلى حسابات التداول إن الأخرى.


طريقة أخرى أن بيبرستون يقلل رسوم السمسرة من خلال تكنولوجيا تحسين الأسعار. هذا يعمل في الأسواق المتقلبة عندما تحدث تحركات أسعار كبيرة مع تكنولوجيا تحسين الأسعار تعمل في ثلاث خطوات:


يمكنك إجراء عملة أو عقود كفد من خلال منصة MT4 أو كترادر.


عند تنفيذ التجارة قد يكون هناك حركة سعر مواتية مع الكشف.


وتهدف تقنية تحسين الأسعار إلى ملء السعر عند المستوى المحسن دون تكرار إعادة التسعير.


لذلك ما حساب بيبرستون يجب أن تختار؟


عملاء بيبرستون مدللون للاختيار عندما يتعلق الأمر باختيار منصة مناسبة لهم. من كترادر ​​إلى ميتاتريدر 4، 5 وحتى حساب الشفرة الخاصة بهم. إذا كنت تريد تاجر مبتدئ أو مخضرم أو تتاجر أثناء التنقل أو في محطة عمل، فهناك حساب في بيبرستون يناسبك بشكل صحيح. حتى أنها تتباهى حساب تجريبي غير محدود حتى تتمكن من التعود على التداول قبل وضع أي من رأس المال الخاص بك على الخط.


بيبرستون وسيط التعليقات.


استعراض وسطاء الفوركس المواقع عموما قدمت إيجابية استعراض بيبرستون منذ إطلاقها في عام 2018. وكانت النتيجة الثقة الطيار 8.6 من 268 مراجعات اعتبارا من 15/01/2017.


وكانت القضايا الرئيسية التي قام بها التجار ضمن مراجعاتهم لوسيط الفوركس تتعلق ب "الاقتران الغريب" (الاقتران خارج العملات الرئيسية)، وخدمة العملاء وصعوبة سحب الأموال من الحسابات. إيجابية بيبرستون وسيط استعراض تتعلق مدى سرعة فس بهم (& لوت؛ 5ms)، ودائع سريعة، وسهلة للحصول على إعداد الحسابات ومنصة مستقرة.


اتجاهات الاستثمار التي تقوم أيضا بإجراء مسح سنوي في وقت متأخر من كل عام وجدت أيضا وسيط الاسترالي الأسترالي هو الأفضل عبر عدة مجالات. وتشمل هذه خدمة العملاء، والقيمة مقابل المال، وموثوقية منصة وسرعات التنفيذ.


وعموما، كانت التعليقات بيبرستون من خدمة العملاء إيجابية، تحل محلها فقط أواندا التي تتفوق في هذا المجال واحد.


ما هو عرض البونص؟


بيبرستون في الماضي قد تطابق 100٪ من أول إيداع تصل إلى 600 دولار أسترالي في الوساطة الحرة.


لهذا العرض الماضي يجب تقديم الحد الأدنى للودائع من 200 دولار أسترالي في البداية.


وتشمل الشروط الأخرى:


& # 8211؛ العرض هو فقط للتجار الفوركس جديدة لبيبرستون.


& # 8211؛ تنتهي المكافأة بعد 60 يوما من فتح الحساب.


من المهم جدا ملاحظة أن & # 8220؛ وساطة مجانية & # 8221؛ يعتبر & # 8216؛ عمولة حرة تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ من خلال حساب بيبرستون حافة. نحن غير متأكدين إذا كانت هذه المكافأة لا تزال متاحة في عام 2017 حتى بعد الانضمام على الانترنت نوصي بالاتصال بخدمة العملاء للتأكد من أنك مؤهل للحصول على هذا العرض.


يرجى ملاحظة أن المكافأة غير متوفرة على الحسابات التجريبية بيبرستون.


طرق الودائع والرسوم.


رسوم بيبرستون دون & # 8217؛ ر رسوم الودائع ولكن المؤسسات الدولية قد تفرض رسومها الخاصة وتحتاج إلى أن تدفع من قبل العميل. يجب أن تكون جميع المدفوعات الطرف الأول مع الحسابات المصرفية بأسماء مختلفة إلى حسابات التداول لم يتم قبولها.


التمويل الفوري من خلال التحقق من فيزا متاح مع رسوم صفر.


2) ماستركارد.


ماستركارد سيكوريكود يسمح الأموال السريعة التي مثل فيزا دون & # 8217؛ ر يكون الرسوم المطبقة.


يتم تطبيق أي رسوم من التمويل باي بال من حساب.


4) بولي & أمب؛ BPAY.


يمكن إجراء التحويلات المصرفية في أي وقت من الحسابات المصرفية المؤهلة من خلال بولي. بباي مشابه للحسابات المصرفية الأسترالية.


5) الصين الاتحاد الدفع.


لا توجد رسوم أو رسوم من "الاتحاد الدفع" التي تقدم التمويل في أي وقت.


6) حوالة مصرفية (المحلية والدولية)


تتوفر التحويلات المصرفية إلا أنها قد تستغرق وقتا وقد يتم تحصيل رسوم.


7) سكريل (مونيبوكيرز)، كيوي & أمب؛ نيتيلر.


طريقة الإيداع السريع التي تتوفر 24 ساعة، 7 أيام في الأسبوع دون أي رسوم.


8) فاستاباي.


طريقة الإيداع الفوري بدون رسوم.


الانسحاب.


يتم سحب السحب قبل الساعة 7:00 صباحا أيست في نفس اليوم. بعد هذا الوقت سيتم معالجة الودائع في اليوم التالي.


سيتلقى الحساب المصرفي المرتبط بحساب بيبرستون الأموال (وهذا لا يمكن أن يكون طرفا ثالثا كما هو الحال بالنسبة للودائع). إذا تم استخدام بطاقة ائتمان لتمويل حساب ما، فيمكن استخدامه أيضا للسحب إذا كان المبلغ مطابقا أو أقل من المبلغ المودع. وإلا فإن هناك حاجة إلى طريقة سحب بديلة.


وتستغرق التحويلات البنكية المصرفية ما بين ثلاثة إلى خمسة أيام عمل في حين أن التحويلات الدولية البرقية تحمل رسوما تقارب 20 دولارا أستراليا.


حسابات العملاء يتم عقد في ناب.


كما أسيك ينظم أستراليا وسيط الفوركس، مطلوب بيبرستون لعقد أموال العميل & # 8217؛ s في حساب مصرفي منفصل. استعراض بيبرستون لدينا وجدت هذا كان البنك الوطني أستراليا (ناب) التي هي واحدة من & # 8216؛ كبير 4 & # 8217؛. وهذا يضمن & # 8216؛ راحة البال & # 8217؛ عند تداول الفوركس إذا كان وسيط الفوركس لديه أي مشاكل السيولة.


مزيد من التفاصيل حول بيبرستون.


على عكس معظم الوسطاء الآخرين، وسيط بيبرستون الفوركس هو أستراليا مقرها (في شارع كولينز، ملبورن) من قبل فريق الإدارة مع تجربة تداول العملات. في مارس 2018 في مكتب بيبرستون ملبورن أعلن البطل كمستثمر استراتيجي من رجال الأعمال. تأسست شركة ملبورن بيبرستون في عام 2018، وكانت الشركة لديها دائما تنظيم الاسترالية عقد رخصة الخدمات المالية الاسترالية 414530. وهذا يعني أنها تحتاج إلى تلبية متطلبات رأس المال وتدريب الموظفين، والامتثال لعمليات إدارة المخاطر والتدقيق والمحاسبة. إذا كنت تسمع من أي احتيال بيبرستون هذا قد يكون وسيط التظاهر ليكون وسيط الفوركس. وجود أفسل يعني أيضا أن الحسابات المالية بيبرستون (حسابات العملاء) يجب أن تبقى مع المؤسسات المالية الاسترالية التي في هذه الحالة هو البنك الوطني أستراليا.


يمكن للمتداولين مراجعة تدريب العملات على الفوركس على قناة بيبرستون يوتيوب، فضلا عن مركز الموارد بيبرستون على الانترنت. من وقت لآخر مكتب ملبورن بيبرستون لديها أيضا التدريب في الموقع للتجار مختارة. الحد الأدنى لحجم الإيداع هو 200 دولار إما لحساب وسيط إنزور رازور أو حساب بيبرستون القياسي مع خيارات الدفع المستعرة من بباي، وبطاقات الائتمان حتى باي بال.


الأفكار النهائية على بيبرستون.


وباعتبارها وسيطا مملوكا ومدارا للعملة الأجنبية في أستراليا، شهدت بيبرستون نموا سريعا على مدى العقد الماضي استنادا إلى الجوائز والخبراء في مراجعة بيبرستون. وقد تم تحقيق ذلك من خلال تقديم واحدة من أدنى فروق الأسعار من خلال حساب وسيط إزارهم، أسرع انتشار ينتشر من خلال خادم إكينيكس واحدة من أعلى معدلات الرافعة المالية من 500: 1. المفتاح ل وسيط بيبرستون الفوركس هو حجمها مع حجم كاف أن يكون قوة السوق بعد أصغر ثم بعض اللاعبين العالميين توفير المرونة والقدرة على أن تكون مبتكر في ذلك المجال.


حول قارن وسطاء الفوركس.


واضعو مقارنة وسطاء الفوركس جعلت جيدة مقارنة جداول وسيط لجعل العثور على الحق وسيط الفوركس الاسترالي بسيطة. هناك العديد من الجداول المقارنة وسيط الفوركس كل ملامح على مناطق منفصلة بما في ذلك الرافعة المالية والمنصات الفوركس المقدمة. لا تتردد في عرض لدينا خيارات المقارنة وسيط الفوركس مع كل سماسرة منفصلة الاستعراضات التي تم إنشاؤها من قبل الأستراليين الحقيقي.


واستند هذا الاستعراض على الانترنت بيبرستون على المعلومات المكتسبة من حسابات التداول فكس رازور والوسطاء الاستراليين الفوركس. على هذا النحو يجب أن الاستعراضات بيبرستون القياسية عامل في ينتشر من هذا الحساب البديل. إذا وجدت أي عنصر من هذه المراجعة على الإنترنت بيبرستون التي تحتاج إلى تحديث من غير دقيقة بيبرستون وسيط مراجعة العنصر يرجى استخدام & # 8216؛ الاتصال بنا & # 8217؛ شكل وفحص مرة واحدة ونحن سوف تجعل التغيير فورا.


بيبرستون ميزات وسيط الفوركس.


بيبرستون الفوركس المقالات.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


$ 100 إحالة صديق مكافأة & # 8211؛ Pepperstone.


بيبرستون تقدم $ 100 ريفر a فريند بونوس & # 8211؛ الحصول على مكافأة لكل من العميل المشار إليها. مساعدة أصدقائك أو عائلتك لتجربة البيئة التجارية الخليط. كلما الإحالة الخاصة بك يجعل إيداع معين وتنفيذ لا المطلوبة. من الكثير، سوف تحصل على 100 دولار أمريكي مكافأة نقدية قابلة للسحب في حساب التداول الخاص بك.


$ 100 إحالة مكافأة صديق.


تاريخ الانتهاء: غير محدد.


العرض قابل للتطبيق: كل من العملاء الجدد والحاليين.


تسجيل كعميل. استخدم رابط الإحالة للإشارة. الحصول على 100 دولار في كل مرة الإحالة الخاصة بك جعل إيداع 1000 $ أود (أو ما يعادلها) & أمب؛ أداء 5 صفقات الكثير القياسية.


مكافأة متاحة للسحب.


الشروط والأحكام - بيبرستون إحالة مكافأة صديق.


يرجى مطالبة مدير حسابك ببقية التفاصيل المتعلقة بالترقيات.


مكافأة الإيداع الأولى.


يمكن للعملاء الجدد كسب ما يصل إلى 50،000 نقطة كانتاس على ودائعهم الأولى.


سيحصل عملاء بيبرستون الجدد المؤهلين على 10 نقاط كانتاس لكل 1 دولار على أول إيداع لهم، بحد أقصى 50،000 نقطة. هذا هو عرض مكافأة لمرة واحدة ويبدأ من السهل:


فتح حساب بيبرستون ليف ترادينغ جديد ربط عضوية كانتاس المسافر الدائم جعل وديعة لكسب ما يصل إلى 50،000 نقطة ثم كسب 10 نقطة إضافية في الكثير على الصفقات فكس.


بيبرستون هو وسيط الفوركس الوحيد في العالم الذي يقدم نقاط كانتاس عندما يتداول العملاء الفوركس. تبدأ الآن والبدء في كسب نقاط كانتاس اليوم. T & أمب؛ C تطبيق.


افتح حساب تداول فوريكس فوري.


الأحكام والشروط.


فترة العرض تمتد من 15 نوفمبر إلى 31 ديسمبر 2017. هذا العرض متاح فقط للعملاء الجدد بيبرستون الذين فتح حساب خلال الفترة الترويجية. سيحصل العملاء المؤهلون على 20 نقطة من نقاط الكانتاس لكل قطعة من العملات الأجنبية يتم تداولها بحد أقصى قدره 25000 نقطة من نقاط الكانتاس خلال الفترة الترويجية. سيحصل العملاء المؤهلون على 10 نقاط كانتاس لكل دولار أسترالي أودعت في إيداعهم الأولي بحد أقصى قدره 50،000 نقطة كانتاس. لن تكون الودائع اللاحقة مؤهلة لهذا العرض الترويجي.


يجب أن تكون عضوا في برنامج كانتاس المسافر الدائم لكسب واستبدال نقاط كانتاس. رسوم الانضمام عادة ما تنطبق. ومع ذلك، تتوفر عضوية مجانية من بيبرستون إذا كنت الانضمام في كانتاس / جوينفبيبرستون. كانتاس عضوية المسافر الدائم ونقاط كانتاس تخضع لشروط وأحكام برنامج كانتاس المسافر الدائم المتاحة في كانتاس / الشروط. كانتاس أعضاء المسافر الدائم الذين هم أصحاب الحسابات الفردية بيبرستون المقيمين في أستراليا ("العملاء المؤهلين") يمكن كسب نقاط كانتاس. أصحاب حسابات بيبرستون تحت الصناديق المدارة و / أو على متنها من خلال الخصم المقدمة من قبل وسطاء تقديم ليست مؤهلة لكسب نقاط كانتاس.


يجب على العملاء المؤهلين إخطار بيبرستون من رقم العضوية الخاصة بهم كانتاس المسافر الدائم من أجل ربط حساباتهم وكسب نقاط كانتاس. حسابات بيبرستون الفردية وحسابات كانتاس المسافر الدائم يجب أن تعقد في نفس الاسم من أجل الحسابات لتكون مرتبطة بنجاح.


قرار بيبرستون في جميع المسائل المتعلقة بهذا العرض النهائي. تحتفظ بيبرستون بالحق في إنهاء أو تغيير هذه الشروط والأحكام وتقديم نقاط كانتاس في أي وقت، دون سابق إنذار.


يعمل العملاء المؤهلون الذين يشاركون في هذا العرض الترويجي بحسن نية. يجوز لشركة بيبرستون، في أي وقت وحسب تقديرها الخاص، حجب أي نقاط كانتاس تمنح للعملاء المؤهلين و / أو استبعاد هؤلاء العملاء المؤهلين من العرض الترويجي الذين:


وبقبول هذه الشروط والأحكام فإنك تقر وتوافق على أن هذا العرض ليس حافزا على التجارة.


نقاط كانتاس للتجارة.


سيحصل العملاء المؤهلون على 20 نقطة من نقاط كانتاس مقابل كل واحد من العملات التي يتم تداولها بالكامل، بحد أقصى 25000 نقطة كانتاس لكل شهر تقويمي، مع مراعاة الشروط التالية:


لن يتم الحصول على نقاط كانتاس إلا على صفقات العملات الأجنبية على أزواج العملات الرئيسية (أودوس و يوروس و غبوسد و أوسشف و أوسجبي) وأزواج العملات الصغرى (أودكاد و أودشف و أودنزد و أودسغد و ورود و يورشف و ورغب و غبود و غبشف و نزدوسد) و (كادشف، وركاد، ورنزد، غبكاد، غبنزد، أوسكاد، أودجبي، كادجبي، تشفجبي، ورجبي، غبجبي، نزدجبي). لن يتم الحصول على نقاط كانتاس على الصفقات الغريبة والسلع والمؤشرات والعقود الآجلة، كما هو محدد هنا. سيتم تقريب إجمالي العملات الأجنبية التي يتم تداولها في نهاية الشهر التقريبي إلى أقرب 0.2 فكس ثم تقيد إلى العملاء المؤهلين. ستضاف نقاط كانتاس إلى حساب كانتاس فلاير فلاير شهريا عن الصفقات التي تم إغلاقها في الشهر السابق. لن يتم الحصول على نقاط كانتاس إلا على الصفقات الجديدة الموضوعة بعد أن يكون العميل المؤهل قد ربط بنجاح حسابات كانتاس فلاير و بيبرستون. تحتفظ بيبرستون بالحق في زيادة أو تقليل عدد نقاط كانتاس المكتسبة لكل واحد من العملات الأجنبية المتداولة بالكامل وفقا لتقديرها. وسيتم تحديد تفاصيل أي زيادة أو نقصان من هذا القبيل هنا.


عرض الإيداع الأول.


عرض الإيداع الأول هو الحصول على 10 نقاط كانتاس لكل دولار أسترالي 1 أودعت في حساب التداول الفردي بيبرستون، بحد أقصى 100،000 نقطة كانتاس، على أول إيداع للعميل المؤهل، مع مراعاة الشروط التالية:


هذا العرض متاح فقط للعملاء المؤهلين الجدد الذين لم يسبق لهم عقد حساب تجاري ممول في بيبرستون. تحتفظ بيبرستون بالحق في تمديد عرض الإيداع الأول للعملاء الحاليين الذين كانوا قد احتفظوا سابقا بحساب تجاري ممول مع بيبرستون وفقا لتقديرها. سيتم إخطار العملاء الحاليين المؤهلين عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف. يجب على العملاء المؤهلين تداول 5 صفقات فكس كاملة على أزواج العملات الرئيسية (أودوس و يوروس و غبوسد و أوسشف و أوسجبي) وأزواج العملات الصغرى (أودكاد و أودف و أودنزد و أودسغد و ورود و ورشف و ورغب و غبود و غبشف و نزدوسد) (كادشف و وركاد و ورنزد و غبكاد و غبنزد و أوسكاد و أودجبي و كادجبي و تشفجبي و ورجبي و غبجبي و نزدجبي)، باستثناء إكسوتيكش، كوموديتيز، إنديسز أند فوتشرز، كما هو محدد هنا. سيتم توزيع نقاط كانتاس المكتسبة على عرض الإيداع الأول في بداية الشهر التقويمي التالي، أي ما لا يقل عن ثلاثين (30) يوما بعد تداول الدفعة الخامسة (الخامسة) بالكامل. لا يمكن المطالبة بهذا العرض إلا مرة واحدة لكل أسرة. يجب أن تكون الصفقات المؤهلة مفتوحة لمدة لا تقل عن خمس دقائق. يجب وضع الصفقات من قبل الشخص الذي يشارك في هذا العرض. هذا العرض غير قابل للتحويل إلى أصحاب حسابات آخرين ولا يمكن استرداده نقدا. تحتفظ بيبرستون بحق تغيير هذه الشروط والأحكام الترويجية في أي وقت دون إشعار مسبق. لا يمكن استخدام هذا العرض بالتزامن مع أي عرض ترويجي آخر من بيبرستون. تطبق الشروط والأحكام العامة بيبرستون. يجب أن تكون عضوا في برنامج كانتاس المسافر الدائم لكسب واستبدال نقاط كانتاس. قد يتم تطبيق رسوم الانضمام. تخضع العضوية والنقاط إلى شروط وأحكام برنامج المسافر الدائم.


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.

No comments:

Post a Comment