Thursday 15 March 2018

مجلة التجارة الفوركس مجلة


الخيارات الثنائية.


إليوت، تجارة الموجة، فوريكس، فاكتوري.


الفوركس الموجة إليوت مؤشر شرح - أدميرال الأسواق.


تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام لدينا مجانا محاكاة تداول العملات الأجنبية. إليوت الموجة: حل مشكلة احتمال. بواسطة مات باستخدام الموجة إليوت للتجارة.


مؤشر إليوت الموجات ميتاتريدر - استراتيجيات الفوركس.


06/06/2017 & # 0183؛ & # 32؛ مصنع الفوركس. الصفحة الرئيسية المنتديات أخبار التجارة التقويم و S & أمبير؛ R مستويات أو أنماط متناسقة أو تحليل موجة إليوت. ليس هناك اختصار في تجارة الفوركس.


نظرية الموجة إليوت - الموقع الرسمي.


08/05/2017 & # 0183؛ & # 32؛ موجة الاندفاع الهابط ج البرتقال قد تم تطوير منذ يناير 2018 أعلى. الآن في الانتهاء المحتمل من تصحيح 4 الأصفر مع نهاية قطري الأصفر الأصفر.


استخدام الموجة إليوت للتجارة الفوركس الأسواق - إنفستوبيديا.


04/06/2017 & # 0183؛ & # 32؛ التداول أبك مع مؤشرات قوية المحتوى التجاري يتيح مثالا على استراتيجية الموج إليوت في تركيبة مع مصنع الفوركس & # 174؛ هو مسجل.


المتاجرة :: إليوت ويف إنترناشونال.


03/12/2017 & # 0183؛ & # 32؛ هذا الفيديو يعلم كيف يمكن للتجار موجة إليوت استخدام مؤشر القوة النسبية لتأكيد التهم موجة في الفوركس. مجانا استراتيجية الفوركس: https://4xtrading. co. uk/4x-trading-s.


إليوت ويف ترادينغ - صفحة 427 @ مصنع الفوركس.


إليوت الموج هو نوع من تحليل السوق التي تساعد على توفير هيكل الصفقات الخاصة بك. في هذا البرنامج التعليمي على الويب، نقترب من أنماط المثلث.


مؤشرات موجة إليوت | دليل مؤشرات الفوركس.


توقعات موجة إليوت ل 52 الأسواق بما في ذلك العملات الأجنبية والسلع والمؤشرات وأسعار الفائدة.


الموجة المتوائمة مجلة @ مصنع الفوركس.


تبحث عن أفضل برنامج الموجة إليوت لتداول العملات الأجنبية؟ قراءة من خلال الاستعراضات لدينا من الخيارات المتاحة ومعرفة أي واحد هو الأفضل بالنسبة لك!


كيفية استخدام مبدأ موجة لتعزيز التداول الفوركس الخاص بك.


إليوت موجة - دليل المتداول الفوركس النهائي! هل تبحث عن طريقة التداول التي يمكن أن يبدو لمساعدتك على النظر في المستقبل! عصا حول وسوف تظهر.


اليورو مقابل الدولار الأمريكي تحليل موجة إليوت خلال اليوم - توقعات موجة إليوت.


26/05/2009 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا جميعا، بدأ هذا الموضوع لمناقشة إليوت موجة التداول. لا تتردد في مناقشة ونشر الرسوم البيانية .. قواعد ل إوب: موجة 2 لا ينبغي كسر أسفل بداية الموجة 1.


تحليل إليوت-ويف & أمب؛ توقعات فوركس، العقود الآجلة.


يمكنك استخدام تحليل موجة إليوت لمساعدتك على تداول الأسواق بموضوعية. تداول يمكنك استخدام إليوت الفوركس: لماذا يدفع للبحث.


الملف الشخصي ل فينزن @ فوريكس فاكتوري.


الفوركس التعليم: التداول تصحيح موجة الموجات إليوت تعلم تداول العملات الأجنبية مع حساب الممارسة الحرة والرسوم البيانية التجارية يبرد النشاط مصنع الولايات المتحدة،


إليوت موجة النبي | تحميل مجاني | FXProSystems.


لذلك دعونا نضع خطة واضحة لاستخدام موجة إليوت كأساس لتداول أسواق الفوركس. في ما يلي الخطوات التي سنستخدمها: الخطوة 1.


إليوت ويف سيريز - فكس ترادر's إدج | مدرب التداول و.


يمكننا تطبيق ثلاثة مبادئ فهم إليوت الموجه بسهولة إلى استراتيجية الاختراق الشعبية وتداول مخاطر سوق الفوركس مجانا باستخدام تداول العملات الأجنبية مجانا.


إليوت ويف - انظر أعلى الأفكار تتجه. تحرير يوم.


تداول الفوركس نيوز: الإستراتيجية إليوت ويف للمستخدمين المتقدمين فهم الأساسيات الأساسية لتجارة النفط كيفية التداول & كوت؛ وان غلانس & كوت؛ المؤشر، إشيموكو.


فوركس فاكتوري - إليوت ويف ترادينغ.


27/07/2008 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا جميعا، بدأ هذا الموضوع لمناقشة إليوت موجة التداول. لا تتردد في مناقشة ونشر الرسوم البيانية .. قواعد ل إوب: موجة 2 لا ينبغي كسر أسفل بداية الموجة 1.


علم التداول بالاتجاه - صفحة 510 @ فكس فاكتوري.


تم تصميم إليوت موجة سلسلة للتجار الذين لديهم مصلحة في جميع الجوانب الأساسية للتداول موجة إليوت مغطاة بما في ذلك الفوركس أو العقود الآجلة.


إليوت ويف ترادينغ سوفتوار & لوت؛ المسار 'n التجارة | العقود الآجلة.


تداول الفوركس: كيف يمكن لمبدأ موجة إليوت تعزيز نجاحك في الفوركس. في هذا الكتاب الاليكتروني، يظهر كبير الخبراء الاقتصاديين جيم مارتنز كيف يمكنك وضع قوة.


إليوت موجة - الدليل النهائي لتاجر الفوركس!


يوميا فوريكس، العقود الآجلة، & أمب؛ مؤشر إليوت موجة التنبؤ برو موجة إليوت نظرية إليوت الموجة واستراتيجيات التداول. ليف إليوت الموجة غرفة التداول.


تداول أبك مع مؤشرات قوية @ مصنع الفوركس.


توقعات السوق على أساس التحليل الفني الموجة إليوت. تعليق السوق الحرة، والدردشة، والعمود بوب بريشتر ل.


كيفية تداول الفوركس باستخدام موجات إليوت - بابيبيبس.


04/11/2018 & # 0183؛ & # 32؛ في تجربتي باستخدام تحليل إليوت موجة عملت دائما جميل وأنا مصنع الفوركس، التداول اليومي: أساسيات الفوركس أو موجة إليوت؟


إليوت الموجة: حل مشكلة احتمال - إنفستوبيديا.


»إليوت موجة النبي | أنظمة التداول الحرة ومؤشرات الفوركس والخيارات الثنائية.


التداول: أساسيات الفوركس أو موجة إليوت؟ - موقع YouTube.


وأوضح موجات إليوت من قبل خبراء تجارة الفوركس المهنية كيفية استخدام نظرية الموجة إليوت للتجارة. مبادئ الموجة إليوت يمكن استخدامها في.


إليوت ويفز - خطة التداول | دليل مؤشرات الفوركس.


14/02/2018 & # 0183؛ & # 32؛ علم التداول الاتجاه أنظمة التداول. مصنع الفوركس. الرئيسية المنتديات الأخبار الأخبار التقويم الوسطاء تسجيل الدخول؛ المستخدم / البريد الإلكتروني: كلمة المرور: إليوت ويف ثوري هو.


التعليم الفوركس: تجارة أنماط المثلث موجة إليوت.


العثور على أفضل إليوت موجة دورات حول مجموعة أوبس لتداول العملات الأجنبية. اكتشاف تحليل موجة إليوت كاملة والتنبؤات.


إليوت موجة تجارة الفوركس الدرس 2 - يوتيوب.


29/07/2008 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا جميعا، بدأ هذا الموضوع لمناقشة إليوت موجة التداول. لا تتردد في مناقشة ونشر الرسوم البيانية .. قواعد ل إوب: موجة 2 لا ينبغي كسر أسفل بداية الموجة 1.


كيفية فهم كتل بناء ثلاثة للتجارة.


لتعزيز تجارة الفوركس الخاص بك من قبل جيم مارتنز، إليوت الموج الدولية أود أن التجارة مع هذا الاتجاه، وموجة المبدأ يسمح لي أن التعرف على هذا الاتجاه.


إليوت الموجة: أفضل من نظرية | | Investopedia.


30/05/2017 & # 0183؛ & # 32؛ إليوت ويف ترادينغ التداول التفاعلي مصنع الفوركس. المنتديات الرئيسية.


إليوت ويفز برو - الفوركس العالم.


موجات إليوت - خطة التداول. مؤشرات موجة إليوت. أنا جديد على الفوركس، سؤالي: مؤشر الموجة إليوت يمكن استخدامه على MT4؟


كيفية استخدام مؤشر القوة النسبية مع موجة إليوت - تجارة الفوركس - يوتيوب.


هذا هو على الارجح ما كنت جميعا في انتظار - درومرول من فضلك - باستخدام نظرية موجة إليوت في تداول العملات الأجنبية! في هذا القسم، سوف ننظر في بعض.


&نسخ؛ إليوت موجة تداول الفوركس مصنع الخيار الثنائي | إليوت موجة تداول الفوركس مصنع أفضل الخيارات الثنائية.


أعلى 12 موارد يجب على كل تاجر معرفة عنها.


أعلى 12 موارد يجب على كل تاجر معرفة عنها.


موارد المعرفة الأساسية.


باببيبس مدرسة من علم النبذ.


مدرسة بابيبيبس هي ببساطة أفضل (مجانا) الموارد على شبكة الإنترنت لبدء التجار. وهو يغطي جميع الأساسيات بالإضافة إلى بعض المفاهيم المتقدمة واللمس قاعدة مع جميع الأسواق المتاحة. على الرغم من أن كمية المواد يمكن أن تبدو ساحقة للوهلة الأولى، بعد الانتهاء من مدرستك سيكون لديك أساس متين على أساس أنك سوف تكون قادرة على بناء مهنة التداول الخاص بك - لا تخطي ذلك.


إذا كنت تفضل أن تستهلك المعلومات من خلال الفيديو، لدينا الشيء الصحيح بالنسبة لك. لدينا مجموعة فيديو النهائي يغطي كل شيء من الفوركس والأسهم أو خيارات التداول، والمقابلات التجارية، وفصول الجامعة الاقتصادية وأكثر من ذلك بكثير. أفضل شيء عن ذلك، جميع أشرطة الفيديو هي 100٪ مجانا!


في كل مرة نأتي عبر مصطلح نحن فقط لم يسمع من قبل. ليس صفقة كبيرة، مجرد البحث عنه. أنا متأكد من كل المصطلح الذي جاء في أي وقت مضى في التداول هو هناك جنبا إلى جنب مع تفسيرات مفصلة جدا. حتى لو كنت قد سمعت مصطلح من قبل، ولكن كنت لا تعرف ما يعني بالضبط، يمكنك الاعتماد على هذا المصدر.


أخبار ومعلومات متقدمة.


تقويم مصنع الفوركس.


هناك الكثير من الآراء المختلفة حول كيفية التعامل مع الأخبار في التداول، ولكن هناك شيء واحد مؤكد: على الأقل يجب أن تعرف ما سيأتي المقبل. حتى لو كنت لا تريد أن تعرف أي شيء عن الأخبار لأنك تاجر موقف أو ما لا، على الأقل يجب أن نعرف عندما يحدث تغيير العمالة غير الزراعية في الولايات المتحدة المقبل. مصنع الفوركس لديه تفسير أنيق جنبا إلى جنب مع البيانات التاريخية من جميع الأخبار. إذا كنت تريد أن تعرف عن العوامل الكامنة وراء سوق الفوركس، وهذا هو مكانك ليكون.


قد لا تكون الولايات المتحدة أكبر اقتصاد في العالم بعد الآن، ولكن الأمر لا يزال يهم كثيرا ما يحدث داخل حدودها لأن ضعف أو قوة الدولار الأمريكي لا يزال يؤثر على الاقتصاد العالمي. هذا التقويم مع تعليقات قصيرة على ما تبدو خاصة لكل يوم هو إضافة كبيرة لتقويم مصنع الفوركس.


هذا الخبر هو واحد من أدواتي المفضلة يمكنني استخدامها يوميا. فإنه يجعل المسح المقالات الإخبارية وما يحدث في العالم أسهل بكثير. للوهلة الأولى، يمكنك أن ترى أكثر تحدث عن عناوين الأخبار بحيث يمكنك الحصول على الشعور بما يحدث في العالم. يحتوي الرابط أدناه على فلتر أعمال تم تطبيقه عليه لجعله أكثر تداولا. ولكن يمكنك مسح أساسا لجميع المواضيع الأخبار هناك. ببساطة أداة عظيمة.


وقد دانسكيبانك القيام التحديثات اليومية والأسبوعية لسنوات مع توقعات معقولة جدا والتوقعات. كما هو الحال دائما تأخذ جميع المعلومات تفسيرها من قبل شخص آخر في التداول مع حبة الملح ولكن هذه هي بالتأكيد تستحق القراءة قبل أن تبدأ يوم التداول الخاص بك لإنشاء نظرة أوسع للسوق ومعرفة ما بعض المهنيين يفكرون.


أدوات التداول.


اختبار الفوركس 2.


إلى جانب الاختبار إلى الأمام على الحسابات التجريبية والحساب المباشر، والاختبار الخلفي هو شيء آخر مهم جدا القيام به عند إنشاء استراتيجية جديدة. يمكنك بالطبع القيام بذلك أيضا مجانا في ميتاتريدر بعد تطبيق بعض الحيل ولكن FT2 يتيح لك القيام بذلك بطريقة مريحة ومع الكثير من الميزات المريحة. ويوصى أيضا للتجار الجدد كما يمكنك الحصول على أشهر من الوقت الشاشة تحت الحزام الخاص بك في بضع دقائق من أجل الحصول على شعور كيف تتحرك الأسواق. مرة أخرى، هذا لا يقارن التداول الحقيقي على الإطلاق، وإنما هو أداة أنيق أن يكون. أعتقد أنني مارست ما لا يقل عن 300 ساعة على ذلك قبل فتح بلدي التجارة التجريبية الأولى وأنها ساعدت بالتأكيد.


البديل: البديل لتجار الأسهم يأتي من أميبروكر الذي يقدم أداة متطورة مع مجموعة متنوعة من الميزات لأداء وتحليل باكتستينغ الخاص بك.


هناك نقطة في كل مهنة المتداول حيث يقرر إما التخلي وانتماء إلى 95٪ الخاسر الإحصائية، أو الذهاب لذلك وأخيرا تصبح مربحة. إذا قرروا التمسك بالتداول، فإن ذلك عادة ما يبدأون في كتابة الخطط التجارية ومعاملة تداولهم كمشروع تجاري. هذا هو أيضا عندما تأتي مجلة في اللعب. المجلة هي فقط للتاجر الجاد الذي يريد أن يجعل التداول المال. فإنه يتطلب الجهد والانضباط لوضعها في حالة جيدة وزيادة خطوة خطوة بخطوة الخاص بك. و إدجيونك المهنية التداول مجلة هو المنتج الأكثر تطورا في السوق في الوقت الراهن، وسوف تساعد على توجيه لكم في الاتجاه الصحيح بعد أن قررت وقف القمار وبدء التداول. إدجيونك يأتي مع نسخة تجريبية مجانية ومتاحة للأسهم، الفوركس وتداول فوتيس.


الإفصاح: مؤلف ومشغل تراديسيتي هو واحد من المبدعين المشارك في مجلة التجارة إدجيونك.


وهناك الكثير من التجار الأسهم وأنا أعلم لم يكن لديك المفضلة. بدلا من ذلك ميجاتونس الشاشة من الرسوم البيانية كل يوم من أجل العثور على الاجهزة المناسبة. A الفرز يفعل الاختيار المسبق بشأن بعض المقاييس بالنسبة لك حتى تتمكن من تخطي الأسهم غير مهتمة وتذهب فقط من خلال الرسوم البيانية التي هي مثيرة للاهتمام بالنسبة لك. يجب أن يكون أداة لتجار الأسهم. في حين كنت هناك، ويقدم القسم التخطيط فينفيز أيضا أداة نظيفة جدا وسهلة الاستخدام على الانترنت للعقود الآجلة وفوركس الرسوم البيانية.


البديل: ستوكتويتس هيتماب.


تقدم خريطة ستوكتويتس لمحة سريعة عما يحدث حاليا في الأسواق وعلى منصة وسائل الإعلام الاجتماعية. تعرف بسهولة على ما يتحدث عنه التجار وكيفية أداء السهم. أداة كبيرة وممتعة.


هذه الأداة جناح يشمل ذلك أن وصفه هنا سيكون بالتأكيد الكثير جدا ولكن نعرف فقط أنه يمكنك أن تجد كل ما تحتاجه هناك من الارتباطات / خرائط الحرارة إلى الآلات الحاسبة استراتيجية إدارة الأموال لمواقع متعددة وأكثر من ذلك بكثير - وهذا يوفر الكثير من الدماغ قوة.


12.Position تحجيم آلة حاسبة.


أخيرا وليس آخرا، بابيبيبس تقدم بسيطة ولكنها فعالة موقف الآلات الحاسبة التحجيم بالنسبة لك لمتابعة استراتيجية إدارة الأموال الخاصة بك مريح وتجنب صنع الأخطاء العشرية، مرة أخرى تحرير قوة الدماغ من أجل الحصول على مزيد من القدرة على اتخاذ القرارات أثناء التداول.


لتجار الأسهم بينكم، ستوكبي يوفر أداة صغيرة في متناول يدي أن يساعدك على معرفة حجم العقد الصحيح لصفقات الخاص بك.


الآن أنت جيدة للذهاب. هل فقدنا أي شيء؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات إذا أداة المفضلة لديك ليست في قائمتنا!


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


الفوركس سجل تاجر.


الرائدة في تداول العملات الأجنبية تطبيق مذكرات.


مرحبا بكم في المنزل من تطبيق فكترادرلوغ.


تجارة الفوركس مذكرات و مجلة سجل تاجر البرمجيات، أناليسيس السوق.


رقم واحد تطبيق مذكرات التداول مع إحصاءات التجارة الفوركس دقيقة.


يرجى التحقق والتأكيد، فكتراديرلوغ هي الرائدة اليوميات التاجر الالكتروني وبرنامج مجلة.


إحصاءات دقيقة عن الصفقات الخاصة بك سهلة الاستخدام مستقرة وبسيطة استيراد البيانات المباشرة من منصات التداول الفوركس الرائدة (أواندا، ميتاتريدر، MT4) يمكنك رسم الصفقات الخاصة بك.


المدونات.


لماذا فكتراديرلوغ؟


فوركس ترادر ​​لوغ & كوبي؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة.


إذا بدأت مرة أخرى ما هي الموارد التي أعتبرها أساسية.


لقد تم التداول لمدة ستة زائد سنوات الآن، وعملية التعلم بالنسبة لي شهدت حصتها العادلة من الطرق الالتفافية والطرق المسدودة. لقد تساءلت مؤخرا عن المشورة بشأن الموارد؛ وأود أن أعطي نفسي إذا بدأت مرة أخرى.


وربما كان لما يلي أكبر تأثير على تداولي على مر السنين، ولكن كان هناك العديد من التأثيرات الصغيرة التي ساهمت كلها في أسلوبي الحالي من التداول.


إيجاد حافة محتملة في السوق.


في حين أن هذا هو مجال ذو أهمية كبيرة، وجدت أنه ليس مفتاح النجاح في حد ذاته، بدلا من الأساس. دون حافة لا يمكننا كسب المال، ولكن حتى مع حافة لا يوجد ضمان لكسب المال.


ليس لدي أي انتماء إلى ما يلي، لذا لن أضع روابط لهذه الموارد، ولكن أعتقد أن هذه كلها أماكن جيدة للبدء في البحث عن ميزة.


يمكنك فقط جوجل لهم وكل من هذه الموارد الحرة ممتازة وكذلك الاشياء المدفوعة.


العرض والطلب من قبل سام سيدن من أكاديمية التداول عبر الإنترنت.


العرض والطلب في خيط قشر على مصنع الفوركس.


توم دانتي - الدعم والمقاومة.


لانس بيغز - يورترادينغكواش - برايس أكتيون ترادينغ.


العقود الآجلة التاجر 71 (FT71) - حجم التنميط والسياق وأكثر من ذلك بكثير.


آدم غريمس - فن وعلم التحليل الفني - بلوق ممتازة وبطبيعة الحال.


بيتر ديفيس - بانوراما التداول، وأشرطة الفيديو ممتازة على قراءة ترتيب النظام وحجم.


المستثمر رت - الواجبات المنزلية - الكثير من الأفكار هنا للعثور على حافة الإحصائية في السوق الخاصة بك.


مرة أخرى اختبار الحافة المحتملة.


من المهم أن يكون لديك فهم جيد من اختبار الظهر الخاص بك أن هناك حافة المحتملة. لا تأخذ أي كلمة التجار الأخرى لذلك بما في ذلك الألغام.


يجب أن نتعلم كيف نفعل ذلك بشكل صحيح. العديد من اختباراتي الخلفية الأولى حيث العيوب، وهذا يعني أننا نبدأ من أساس المراوغة.


الموارد لقد وجدت لا تقدر بثمن في تحسين اختبار ظهري.


آدم غريمس - فن وعلم التحليل الفني - له دورة مجانية وبلوق تغطية هذا الموضوع في العمق.


FT71 - أشرطة الفيديو على منحنيات الانحراف المعياري في التفوق هي أداة لا غنى عنها لكل تاجر البداية.


دليل على أساس التحليل الفني كتاب من قبل أرونسون. في حين أن الاختبار الفعلي للنظم لم يكن خاصا للاستخدام بالنسبة لي، ما كان مفيدا للغاية هو كيفية اختبار النظم وكيفية جعل التنبؤات، وكلها ساعدتني في اختبار ظهري وفي وضع خطط أفضل لهذا اليوم وحظيا.


إلى الأمام اختبار الحافة المحتملة.


اختبار الحافة على حساب تجريبي، شخصيا أنا لن تنفق الكثير من الوقت في هذا المجال لديها استخدامات محدودة على المدى الطويل.


الاستخدام الأساسي هو مقارنة ذلك على ما لا يقل عن 50 الصفقات، وتنتج نتائج مماثلة لاختبار الظهر.


وأنا لا أتحدث عن الحافة، وأنا أتحدث عن توقعنا لما سيحدث عندما نبدأ التداول مباشرة. هناك الكثير من حماقة هناك ولكن أود أن أوصي الناس 2 التالية.


توم دانتي لا الحقيقة هراء حول التداول، و.


FT71 من المرحلة 5 التداول. و له أنت & # 8217؛ لا نهج خاص.


كلاهما لديهم معلومات لا تقدر بثمن للمشاركة حول الحياة والتاجر.


تحتاج إلى قواعد حول كيفية الذهاب إلى الخروج والخروج من السوق، حتى لو كنت تاجر التقدر.


أقترح عليك أن تنظر في توم دانتي الرسم البياني للإعداد له والبدء من هناك.


كنت في حاجة الى خطة لهذا اليوم، مرة أخرى أود أن أقترح نقطة انطلاق جيدة سيكون توم دانتيس & # 8217؛ خطة التداول فوتكس ثم FT71 أشرطة الفيديو على لدغات التجار ونقص.


الشيء المهم أن نتذكر أن المفتاح هو البساطة، وأكثر تعقيدا هو أصعب هو لمتابعة. يجب علينا العمل باستمرار لتحسين العمليات التي نستخدمها.


على سبيل المثال أنا على الإصدار 24 من قواعد الإعداد بلدي والإصدار 17 من بلدي خطة التداول.


أود أن أقترح قراءة دانيال كانيمان والتفكير، سريع وبطيء. أنا شخصيا أعتقد أن هذا يحتوي على المعرفة الأساسية حول كيفية التاجر يجب أن تقترب من عملية التداول بأكملها.


هذا هو واحد من مفاتيح في رأيي لتحويل الزاوية. هذا هو المفتاح للدوائر الانتخابية، وإيجاد المناطق الضعيفة وإيجاد احصائيات لتحسين التداول لدينا.


الموارد الممتازة في دفتر اليومية هي.


وأعتقد أن واحدة من أهم جوانب ولكن المفقودة من دفتر اليومية هي الأخطاء والخطأ الصفقات.


لقد كتبت عن ذلك من قبل.


أول محاولة لي للحد من الأخطاء، والتي كانت ناجحة من أخذ لي من نسبة خطأ من حوالي 40-48٪ إلى حوالي 10٪


ومحاولتي الثانية للحصول عليه من 20٪ إلى أقل من 10٪.


بين هذه المحاولتين لتقليل معدل الخطأ، كنت قد أنبست أسلوبي في التداول ليكون أكثر عدوانية، مما أدى إلى المزيد من الصفقات ولكن زيادة في الأخطاء وخاصة في & # 8220؛ ليس في الخطة & # 8221؛ والانتقام من التداول.


الجانب النفسي هو مفتاح آخر لتحويل الزاوية. هناك الكثير من الموارد الممتازة هناك التي تركز على الجانب التجاري لذلك أنا لن تغطي هذه مرة أخرى ولكن تشير إلى أن هذه الكتب هي القراءة الأساسية لكل تاجر البداية.


تشيمب بارادوس & # 8211؛ ستيف بيترز.


قوة العادة - تشارلز دوهيج.


التفكير السريع والبطيء & # 8211؛ دانيال كانيمان.


كان أكبر شيء ساعدني على التعلم وقبول هذين الأمرين.


إذا أردت نتائج مختلفة، يجب علي تغيير نهجي / سلوكي لتحقيق ذلك.


لا أستطيع السيطرة على ما حدث في الماضي ولكن يمكنني التحكم في كيفية الرد عليه.


أنا لست متأكدا من الذي كان شرح هذه الأفكار اثنين لي في مثل هذه الطريقة التي فهم حقا وتنفيذها إلى درجة تغيرت من قبل الحالة النفسية. أعتقد أنه كان FT71 ولكن أنا لست متأكدا 100٪.


أود أن أقترح عليك أن تأخذ ورقة من بروس لي.


تكييف ما هو مفيد، ورفض ما هو عديم الفائدة، وإضافة ما هو على وجه التحديد الخاصة بك.


حظا سعيدا في رحلتك.


شارك هذا:


ذات صلة.


آخر الملاحة.


7 أفكار حول & لدكو؛ إذا بدأت مرة أخرى ما هي الموارد التي أعتبرها أساسية & رديقو؛


ريبلوجيد هذا على فرينشدنا وعلق:


بينما أنا لم أقرأ بعد كل المواد الموصى بها هنا أعرف بالفعل ما يكفي من ذلك لفهم هذا هو تجميع قيمة مع بنية جيدة فيما يتعلق بالتاجر ديفيلومنت. قراءة مقترحة.


I & # 8217؛ d إضافة مورد واحد إلى تلك القائمة كتكملة للموارد FT71 & # 8217؛ s على حجم التنميط.


وقد ساعدت المواد الحرة التي قدمها كام دادوار في إطار التداول لي ملء بعض أساسيات على حجم التنميط، وعلى وجه الخصوص لمحات مخصصة وملامح مركبة في المستثمر رت.


وأوافق، بعد أن شاهدت مؤخرا كام دادوار سلسلة فيديو مجانية، وأنا أيضا وجدت أنه من المفيد جدا في توسيع معرفتي واستخدام الملفات الشخصية المركبة. على الرغم من أنني وجدت أشرطة الفيديو له طويل ينضب قليلا، ولكن لا يزال يستحق الكثير من المشاهدة.


أخذت فئة في أكاديمية التداول عبر الإنترنت، ويجب أن أقول أن استراتيجية العرض والطلب مهم جدا أن يكون كأساس. لقد وجدت أيضا عويس بخاري في إمينيبلاير وانه يساعد حقا لي أن نرى مستويات على الرسم البياني الذي كنت قد شاهدت. ما زلت أعمل على العثور عليها من تلقاء نفسها مع الحاجة إلى مساعدة خارجية. لقد تم المباركة لمشاهدة سلسلة كاملة من أشرطة الفيديو من قبل الدكتور كيبلر على ملف السوق الذي يشبه كثيرا حجم الملف في مجالات التداول من القيمة وإيجاد الدعم والمقاومة من ذلك. حتى الآن أنا أحاول أن يكون هناك فهم أعمق للعمل السعر وقراءة أشرطة الشموع لأنها تشكل. هل راجعت آل بروكس & # 8220؛ ريادينغ برايس تشارتس بار بي بار & # 8221 ؛؟ أي فكر في ذلك؟


كما يمكنك اقتراح أفضل ندوات عبر الإنترنت من توم دانتي على الدعم والمقاومة؟


هو بعض الوقت منذ أن شاهدت له ندوات عبر الإنترنت، ولكن إذا ذاكرتي صحيحة ثم أفضل منها هي كيفية التجارة مستويات الجزء 1 وكيفية التجارة المستويات الجزء 2.


شكرا لأخذ الوقت للتعليق. وأنا أتفق على العرض والطلب كأساس، الذي أجد يناسب تماما مع حجم الملف الشخصي. أصدقاء استخدام الألغام عويس، والعثور على الاشياء له قيمة، ولكن كما أنا لا التجارة إس، لا أستطيع حقا إضافة أي شيء من قيمة لذلك.


الفوركس مصنع التعليقات.


الاقسام.


منتجات ذات صله.


أي منتجات ذات صلة.


المراجعون في هذا القسم.


مصنع الفوركس.


يستعرض الأعضاء.


موقع تحليل جيد.


عضو (3 تقييمات، 81 وظيفة)


0 من 0 الناس وجدو هذا التعليق مفيدا.


محظور (7 مراجعات، 1877 وظيفة)


2 من 2 أعضاء وجدو هذا التعليق مفيدا.


أفضل منتدى على الشبكة للمتداولين الجادين!


هناك الكثير من المواضيع لتطوير النظم، دليل والآلي. وشملت على الموقع هو القسم التجاري حيث الباعة يمكن نشر والحصول على ردود الفعل. هناك عدد كبير من التجار ذوي الخبرة الذين هم على استعداد لتقديم المعرفة والتوجيه للتجار الجدد.


لقد وجدت الموقع خالية تقريبا من المتصيدون والشكوك وجدت في عدد من المنتديات. هذا هو عن التداول الجاد.

No comments:

Post a Comment