Saturday 24 March 2018

رويال سم الفوركس


رويال سم فوريكس
الاستثمار | منذ 1 ساعة.
رويترز | منذ 1 ساعة.
كالوم توماس | منذ 3 ساعات.
غاري سافاج | منذ 4 ساعات.
ستيفن إينيس | منذ 4 ساعات.
التقويم الاقتصادي.
الإنتاج الصناعي (نوفمبر)
البنك المركزي الأوروبي ينشر حساب اجتماع السياسة النقدية.
احتياطيات البنك المركزي (بالدولار الأمريكي)
معدلات الشكاوى من البطالة.
مؤشر أسعار المساكن الجديدة (نوفمبر)
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

بلدان أخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وفيما يلي قائمة بسماسرة الفوركس عبر الإنترنت من قبل البلد الذي تم تأسيسهم فيه أو تسجيلهم في بلدان إسرائيل ولبنان والكويت وتونس. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.
(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.
(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.
وسطاء الفوركس في إسرائيل.
وسطاء الفوركس في لبنان.
وسطاء الفوركس في الكويت.
وسطاء الفوركس في تونس.
إسرائيل (عيسى) تنظيم الأخبار.
1 أغسطس 2017، القدس، إسرائيل - يبرر - مصادر الأخبار في إسرائيل تفيد أن التشريعات الجديدة في البلاد تهدف إلى حظر جميع جوانب صناعة الخيارات الثنائية من العمل في البلاد قد سقطت. . .
1 أغسطس 2017، القدس، إسرائيل - تمويل مغناطيس - الخطوة من قبل عيسى تبين أنها تعتزم الحفاظ على التجار الإسرائيليين من الوصول إلى وسطاء غير محكومة محليا. وقد أعلنت هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية (عيسى) للتو. . .
11 يوليو 2017، القدس، إسرائيل - أتوز فوريكس - أصدرت هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية غرامة لأحد وساطة فوركس الإسرائيلية. الشركة تحت دائرة الضوء هي الفوركس الحقيقي (رفكس)، وهي واحدة من ستة وسطاء. . .
9 مايو 2017، القدس، إسرائيل - أتوز فوريكس - وسطاء يحاولون كل شيء للتمييز عن منافسة قوية داخل صناعة الفوركس التجزئة. ومع ذلك، يجب أن لا ننسى متطلبات الامتثال على المخاطر. . .
6 نوفمبر 2018، إسرائيل - ليبريت - علمت ليبريت أن الهيئة المالية الإسرائيلية هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية (عيسى) أصدرت ترخيص تجار لسادس الفوركس السادس التجزئة، كولمكس. كولمكس إسرائيل، أو رسميا. . .
30 سبتمبر 2018، إسرائيل - تمويل المغنطيس - بعد المالية ذكرت مغناطيس لأول مرة عن سلطة الأمن الإسرائيلية (عيسى) إصدار عدد من تراخيص تجارة التجزئة للوساطة الفوركس، وقد جعلت Plus500 رسميا. . .
18 أكتوبر 2017، بيروت، لبنان - فينانس ماغنتس - تواصل أمانة كابيتال، وهي واحدة من أسرع الوسطاء نموا في الشرق الأوسط، توسيع محفظة منتجاتها. وقد انضمت الشركة مؤخرا التوسع. . .
15 أغسطس 2017، بيروت، لبنان - فينانس فيدس بريس ريليس - بناء على نجاح بوابة البحث والتعليم العربية السابقة، سوكلمال، ستكون البوابة الجديدة الذراع التعليمي العالمي لأمانة، حيث تصل إلى نطاق واسع. . .
20 يونيو 2017، بفي & كويت - التمويل ماغنيتس - إفسماركيتس، مودالمايس، كافيو الوساطة، و بيرفكت كابيتال المحدودة قد أطلقت كل منصة التداول الجديدة على مواقعها على شبكة الإنترنت. خلال الشهر الماضي أو نحو ذلك، المزيد من شركات الوساطة لديها. . .
26 مارس 2017، بتاح تكفا، إسرائيل - فينانس ماغنيتس - كولمكس يتحرك للحصول على ثالث وسيط فوركس المحلي الذي كان في خضم عملية الترخيص الخاصة بها. اندماج آخر في صناعة الفوركس الإسرائيلية: الفرع المحلي. . .
11 نوفمبر 2018، دبي، الإمارات العربية المتحدة - أمانة كابيتال - أعلنت أمانة كابيتال، مجموعة الخدمات المالية الرائدة في الشرق الأوسط المتخصصة في التداول عبر الإنترنت والخدمات الاستشارية، اليوم أنها وقعت شراكة عالمية. . .
فكستريت - سوق الصرف الأجنبي.
الفوركس - أخبار الفوركس | فوركس فورم | تقويم الفوركس.
يوميا الفوركس - الفوركس التعليقات، أخبار الفوركس وتحليل السوق اليومي.
عمل الفوركس - تحليل الفوركس، توقعات العملات، إشارات تداول العملات الأجنبية.
فوريكسليف - أخبار تجارة الفوركس والتحليل.
فكس ويك - مجلة أسبوعية | أخبار الصناعة | التعليق والتحليل.

استراليا: استراليا.
في ما يلي قائمة بسماسرة الفوركس عبر الإنترنت التي تم إدراجها أو تسجيلها في أستراليا. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.
(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.
(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.
وسطاء الفوركس في أستراليا.
أستراليا (أسيك) أخبار التنظيم.
7 نوفمبر 2017، كانبيرا، أستراليا - ليبريت - بعد أن ألغيت رخصة أسيك في مايو من هذا العام، الصينية المملوكة وتركز وسيط التجزئة فكس غالوبكس والشركات المرتبطة بها غالوب المجموعة الدولية بي تي واي المحدودة. . .
10 أكتوبر 2017، كانبيرا، أستراليا - فينانسفيد نيوس - على الرغم من أن المنظم الأسترالي عالق في حجم العقوبات القصوى لانتهاكات القواعد الجديدة، وافق على تقديم مجموعة من التنازلات بشأن بعض. . .
22 أغسطس 2017، كانبيرا، أستراليا - أتوز فوريكس - المنظم الأسترالي ملتزم بحماية الجمهور من أي عمليات احتيال وتزوير في السوق المالية. في أحدث تحذير أستراليا أسيك وسطاء، والمنظم لديه. . .
11 يوليو 2017، كانبيرا، أستراليا - ليبراتي - أستراليا المنظم المالي أسيك أصدرت ورقة التشاور، وطلب ردود الفعل على القواعد المقترحة الجديدة التي تتطلب الوسطاء للتوفيق وتقديم تقرير عن جميع أموال العملاء التجزئة. . .
8 يونيو 2017، كانبيرا، أوستراليس - أسيك ميديا ​​ريليس - سينرجي فينانسيال ماركيتس بتي لت (سينرجي) قد دفعت غرامة قدرها 10،800 $ بعد أسيك أصدرت مع إشعار انتهاك لبيانات كاذبة أو مضللة على موقعها على الانترنت.
6 يونيو 2017، كانبيرا، أستراليا - سمن ويكلي - قامت لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) بإضافة وسيط الفوركس في إستونيا ومقره Trade12 إلى قائمة تحذيرات الكيانات غير المرخصة. وفقا للمنظم،. . .
5 يونيو 2017، كانبيرا، أستراليا - فينانسفيد نيوس - صناعة فكس تعاني من انعدام الثقة. هذا النقص في الثقة واضح بين المشاركين في السوق، وعلى الأقل على نفس القدر من الأهمية، بين. . .
26 مايو 2017، كانبيرا، أستراليا - ليبريت - أسيك صدر تقرير 525 تعزيز سلوك أفضل: بقعة الفوركس اليوم. ويعرض هذا التقرير ملاحظات أسيك حول الدوافع السلوكية الرئيسية للسلوك الناشئة عن أسيك الأخيرة. . .
12 مايو 2017، كانبيرا، أستراليا - فينانسفيد نيوس - كانت هناك بعض التطورات المثيرة للاهتمام على الجبهة تنظيم الخدمات المالية في أستراليا هذا الأسبوع، مما يؤثر على جميع مقدمي الخدمات المالية، بما في ذلك. . .
ديليفس - أخبار تجارة الفوركس، الرسوم البيانية، إشارات، استراتيجية وتحليل.
نبض السوق - فوز للأسواق العالمية.
الاستثمار - تحليل الفوركس | توقعات فوركس التعليق.
MT5 - بوابة تداول الفوركس لمستخدمي ميتاترادر.
فكستريت - آخر تحليل الفوركس تحديث ساعة.
ليبريت - أخبار الفوركس | الأخبار التنظيمية | أخبار وسطاء الأخبار.

هرقل.
رفكست (رويال فينانسيال ترادينغ أو رويال) هو الفوركس على الانترنت & أمب؛ كفد وسيط تأسست في عام 2006.
وقد تم ترخيص الوسيط من قبل سيسيك، أسيك والبنك المركزي اللبناني، وتوفير الخدمات للمستثمرين التجزئة مع أكثر من 70 موظفا في جميع أنحاء العالم.
وبصفتها وسيط حائز على جائزة (مثل أفضل وسيط فوركس إن وسيط شفاف أكثر)، تسعى شركة رفست إلى تقديم خدمة وساطة مصممة خصيصا للتجار.
جنبا إلى جنب مع إن MT4، رفكست يقدم مجموعة كاملة من أدوات التداول لمتابعة الأسواق بما في ذلك التحليل والتعليق والأخبار والتقويم والأفكار.
☆ يتم توفير جميع أدوات التداول مجانا للتجار من ركست.
* لا يقدم المكتب خدمات إلى الولايات المتحدة الأمريكية واليابان وإيران والعراق وكوبا والسودان وسوريا وكوريا الشمالية وأفغانستان والبوسنة والهرسك وغيانا وجمهورية لاو الديمقراطية الشعبية وأوغندا وفانواتو واليمن.
معلومات التداول.
مع رفست، يمكنك الاستثمار في أكثر من 125 المنتجات المالية بما في ذلك السندات والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، الفوركس، مؤشر الأسهم، المعادن والسلع والعقود الآجلة من خلال منصة MetaTrader4.
يتم توفير جميع المنتجات مع ستب / إن نموذج مع & # 8220؛ تنفيذ السوق & # 8221؛ ، حيث الوسيط لا يقطع أبدا إلى العملاء & # 8217؛ s الحرف.
☆ ستب ل مباشرة من خلال تجهيز & أمب؛ إن لشبكة الاتصالات الإلكترونية.
الحد الأقصى للرافعة المالية هو 1: 400، ويتم دعم نب بالكامل. (ستوب أوت في 25٪)
تكلفة التداول هي الحد الأدنى انتشار من 0.1 نقطة مع 7 $ لكل 1 لوت العمولة.
من أجل الحصول على شروط التداول ممتازة أعلاه، رفسست يحدد أي شرط للحد الأدنى للإيداع المبلغ.
الاستثمار عبر الإنترنت مع وسيط الفوركس الدولي المرخصة!
أوفيسيال ويبزيت فتح حساب حقيقي مراجعة إلى الموقع الرسمي سجل البوابة اتصال تفاصيل الخدمة حسابات التداول.
تفاصيل الخدمة.
(رويال فينانسيال ترادينغ بي تي واي المحدودة)
الودائع & أمب؛ الانسحاب.
مكتب الدعم.
شارك هذا.
ترك الرد إلغاء الرد.
النشرات الإخبارية.
تنقل الصفحة.
2018 - 2018 & كوبي؛ هرقل. بعض الحقوق محفوظة. ترو فينانس أليانس.

تجارة الفوركس في الهند وسيبي الفوركس وسطاء.
الفكرة الكاملة لتداول العملات الأجنبية في الهند جديدة نسبيا؛ لدرجة أن العديد من المستثمرين الجدد المحتملين في الفوركس يكونون محبطين قليلا حول شرعية هذا النوع من الاستثمار. الحكم الرسمي من البنك الملكي الهندي هو أن تداول العملات الأجنبية على الانترنت غير مسموح. نعم، سوف تجد عددا من وسطاء الفوركس في الخارج الذين يقدمون لك خدماتهم، ولكن المشاركة في هذا الشكل من تداول الفوركس جريمة غير قابلة للإنقاذ.
لا يكون منزعجا إذا كنت تبحث عن وسطاء الفوركس في الهند، على الرغم من ذلك، لأن هناك طريقة بالنسبة لك للمشاركة دون الحاجة إلى القلق بشأن عقوبة السجن. ومن خلال التداول في مشتقات العملات، وفقط من خلال سوق الأوراق المالية المعترف بها، وفقا لقانون عقد (تنظيم) عقد الأوراق المالية، 1956.
وفي الهند، يضطلع بتنظيم الصناعة المالية عدد من الهيئات التنظيمية. أولئك الذين يبحثون عن تجارة الفوركس يجب أن يبحثوا عن وسطاء سيبي المنظمة.
مقدمة إلى سيبي ودورها.
سيبي تقف على مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند، وهي الهيئة المسؤولة عن صناعة تداول العملات الأجنبية. تأسست في عام 1992 بعد صدور قانون سيبي، وهو المنظم الرئيسي لبورصات الأوراق المالية في الهند. سيبي لديها أيضا عدد من الأدوار الأخرى، بما في ذلك ما يلي:
حماية مصالح المستثمرين والتأكد من أن استثماراتهم آمنة الحد من سوء الممارسة والاحتيال المالي، مع توازن دقيق من التنظيم الذاتي والمتطلبات القانونية وضع مدونة لقواعد السلوك للوسطاء الماليين. على سبيل المثال، شركات التأمين وسماسرة سيبي الفوركس تعزيز وتنظيم سوق الأوراق المالية الهندية.
لا يهم ما إذا كان وسيط هو في الخارج أو المحلية - لا يزال لديه الالتزام بقواعد سيبي. في الأصل، لم يكن لدى سيبي صلاحيات قانونية، ولكن تم تغيير ذلك بعد تعديل قانون هيئة الأوراق المالية والبورصة في الهند، 1992. تمت إضافة صلاحيات قانونية، وأصبحت أيضا الجهة التنظيمية لأسواق رأس المال بعد صدور قرار حكومي جديد.
سيبي هي منظمة قوية جدا تستجيب لمتطلبات وسطاء السوق، ومصدري الأوراق المالية، والمستثمرين الأفراد. وهي تعمل كهيئة شبه تشريعية وشبه قضائية وشبه تنفيذية. وتشمل مهامها التنفيذية إجراء التحقيقات وإصدار الإنفاذ. وباعتبارها هيئة شبه قضائية، فإنها تمرر الأوامر والأحكام. ومن الناحية التشريعية، تشمل صلاحياتها صياغة اللوائح.
نظرة فاحصة على وظائف سيبي.
هناك ثلاث وظائف رئيسية سيبي يجب أن تأخذ الرعاية من:
يضع سيبي قواعد وأنظمة، وينتج أيضا مدونة سلوك للوسطاء المنظمين في الهند لمتابعة. وهو يجمع الكيانات الخاضعة للتنظيم معا ضمن الحدود التنظيمية، ويضع قيودا على الإيداع الخاص. سيبي هي أيضا مسؤولة عن تسجيل وتنظيم سماسرة الأوراق المالية الهندية والسماسرة الفرعية والبنوك التجار، وعمل صناديق الاستثمار المشترك. وتشمل المسؤوليات الأخرى تنظيم عمليات الاستحواذ على الشركات وإجراء الاستفسارات وعمليات التدقيق في البورصة.
سيبي يتحقق من تزوير الأسعار، وهو أمر محظور لأنه يمكن أن يؤدي إلى الاحتيال على المستثمرين أو الغش. يحظر التداول من الداخل أيضا، و سيبي لديه سمعة لكونها قاسية جدا على المجرمين. وتتمثل وظيفة الحماية النهائية في منع الممارسات التجارية غير العادلة والاحتيالية.
بقدر ما تذهب وظائف التنمية، سيبي تدرب وسطاء سوق الأوراق المالية. ولديها نهج مرن جدا لتطوير السوق، وأحد الطرق التي يتضح ذلك هو أنها تتيح التداول عبر الإنترنت من خلال وسطاء الأوراق المالية المنظمة، والاكتتاب اختياري.
ما هي إجراءات وقواعد تداول العملات الأجنبية في الهند؟
الآن أن لديك فهم أساسي للوضع الحالي لأولئك الذين يبحثون عن وسطاء الفوركس في الهند، انها & # 8217؛ ق الوقت لنلقي نظرة على بعض الإجراءات والقواعد التي تحكم هذا النوع من الاستثمار & # 8230؛
هناك عدد من المنظمات في الهند الذين عملوا معا لتطوير ووضع إطار تنظيمي لتجارة المشتقات. وتشمل هذه الشركات سيبي والبنك الملكي في الهند، مع قانون إدارة الصرف الأجنبي توفير المبادئ التوجيهية القانونية.
وقد تمكن التجار في الهند من التداول في مشتقات العملات منذ عام 2008. ويجب أن يتم التداول من خلال واحد من ثلاثة بورصات: البورصة الوطنية، مسكس-سك، وبورصة الأوراق المالية المتحدة (وس). وفي البداية، كان عدد أزواج العملات المتاحة للتداول محدودا للغاية؛ في الواقع، كان هناك واحد فقط، زوج العملات إنر / أوسد. وقد اتسع الخيار عند إضافة الجنيه الإسترليني واليورو والين الياباني (الين الياباني). منذ ذلك الحين تم إجراء المزيد من التحسينات مع ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي أزواج العملات التي تضاف في الآونة الأخيرة.
يتم استخدام الهامش لمشتقات العملات المتداولة، ويتطلب إيداعها عن طريق الوسيط المختار. وتسوية العقود دائما نقدا وبالروبية الهندية. ويتراوح اختيار الدورات الآجلة بين 1 و 12 شهرا. أحجام القطع المستقبلية هي 1،000 لكل وحدة، باستثناء زوج العملات جبي / إنر، وهو 100،000 وحدة.
وقد وضعت سيبي نظاما على شبكة الإنترنت للإبلاغ عن المظالم.
يمكن للعملاء من السماسرة سيبي المنظمة لاستخدام نظام وضعت من قبل سيبي المعروفة باسم سكوريس (سيبي الشكاوى نظام الانتصاف). ويمكن استخدامه لتسجيل وتتبع الشكاوى من المستثمرين من الشركات المسجلة سيبي. قبل أن یقوم المستثمر بتسجیل شکوى یکون من مسؤولیتھ محاولة تسویتھ مباشرة مع مزود الخدمات المالیة. وفي حالة عدم تمكنهم من التوصل إلى نتيجة مرضية للطرفين، يمكن تقديم الشكوى مع سكوريس.
ليس لدى سيبي العديد من الصلاحيات كعدد من الهيئات التنظيمية الأخرى المعروفة، حيث أنها غير قادرة على العمل كقاض أو محكم، وجعل الشركة تقوم بحل الشكوى. ومع ذلك، فإنه يمكن أن تستمر في رصد الوضع وتذكر الشركة أن المسألة لا تزال معلقة وعقد اجتماعات مع الأطراف ذات الصلة، وإصدار رسائل ما قبل التنفيذ. وهناك عدد من القوانين المختلفة التي تتناول حقوق المستثمرين وسبل الانتصاف. وإذا كان سيبي غير قادر على المساعدة في حل الوضع سيكون مسألة الاقتراب من المحاكم أو محاكم المستهلك أو التحكيم. غير أنه ينبغي اعتبار هذه سبل الانتصاف الملاذ الأخير، لأنها يمكن أن تكون مكلفة جدا وتستغرق وقتا طويلا.

No comments:

Post a Comment