Sunday 18 March 2018

استراتيجية خيارات تقلب عالية


3 استراتيجيات الخيار للربح في سوق التقلب عالية [مضيف]


3 استراتيجيات الخيار للربح في سوق التقلب عالية [مضيف]


* المقالة التالية هي ضيف. إذا كنت من التجار ذوي الخبرة وتريد لتبادل الخبرات مع قرائنا على تراديسيتي، راجع المبادئ التوجيهية غوستبوست والاتصال بنا. *


التقلب هو قلب وروح تداول الخيارات. مع الفهم السليم للتذبذب وكيف يؤثر على الخيارات الخاصة بك يمكنك الربح في أي حالة السوق. فالأسواق والأرصدة الفردية تتكيف دائما من فترات التقلبات المنخفضة إلى التقلبات العالية، لذلك نحن بحاجة إلى فهم كيفية تحديد استراتيجيات خياراتنا.


عندما نتحدث عن التقلبات فإننا نشير إلى التقلبات الضمنية. التقلب الضمني هو تطلعي ويظهر & # 8220؛ ضمنية & # 8221؛ في تقلبات الأسهم في المستقبل. في الأساس، فإنه يخبرك كيف التجار يعتقدون أن السهم سوف تتحرك. ويعبر دائما عن التقلب الضمني كنسبة مئوية وغير اتجاهية وعلى أساس سنوي.


وارتفاع تقلب ضمني والمزيد من الناس يعتقدون أن سعر السهم & # 8217؛ سوف تتحرك. الأسهم المدرجة في داو جونز هي أسهم القيمة لذلك الكثير من الحركة غير متوقع، وبالتالي، لديهم تقلبات ضمنية أقل. ومن المتوقع أن تتحرك مخزونات النمو أو القبعات الصغيرة الموجودة على رسل 2000، على العكس من ذلك بكثير، بحيث تحمل تقلبات ضمنية أعلى.


عند محاولة تحديد ما إذا كنا في سوق تقلبات عالية أو تقلبات منخفضة، فإننا نتطلع دائما نحو التقلبات الضمنية S & أمب؛ P 500، والمعروفة أيضا باسم فيكس. متوسط ​​سعر فيكس هو 20، لذلك أي شيء فوق هذا الرقم سوف نسجل عالية وأي شيء أقل من هذا الرقم نسجل منخفضة.


عندما فيكس هو فوق 20 نتحول تركيزنا إلى خيارات قصيرة أصبحت صافي البائعين من الخيارات، ونود أن استخدام الكثير من سترادلز قصيرة وخنق، كوندورس الحديد، والمكالمات عارية ووضعها. خدعة مع خيارات البيع في تقلبات عالية هو أن كنت تريد أن تنتظر لتقلب للبدء في الانخفاض قبل وضع الصفقات. دون & # 8217؛ خيارات قصيرة كما تقلب هو التسلق. إذا كنت يمكن أن يكون المريض والانتظار لتقلب أن تأتي في هذه الاستراتيجيات سوف تسدد.


مشابك قصيرة و سترادلز.


وتشمل الخناق القصيرة والأطراف المتداخلة بيع المكالمة ووضعها على نفس الأساس وانتهاء الصلاحية. الجزء الجميل عن هذه الاستراتيجيات هو أنها محايدة دلتا أو غير اتجاهي، لذلك كنت المصرفية على الكامنة وراء البقاء ضمن نطاق.


إذا كنت تقوم بتشغيل خنق قصير كنت تبيع المكالمة الخاصة بك ووضع على ضربات مختلفة، سواء من المال. الخانق يمنحك مجموعة واسعة من السلامة. وهذا يعني أن الكامنة وراءها يمكن أن تتحرك أكثر في حين لا يزال تقديم لك الربح الكامل. الجانب السلبي هو أن الربح الخاص بك وسوف تكون محدودة وأقل بالمقارنة مع سترادل وخطرتك ستكون غير محدودة.


للحصول على ربح أعلى ولكن مجموعة أصغر من السلامة تريد التجارة على المدى القصير. في هذه الاستراتيجية سوف تبيع المكالمة الخاصة بك ووضع على نفس الإضراب، وعادة في المال. هنا كنت حقا الاعتماد على الكامنة وراء دبوس أو الانتهاء بسعر معين.


في كل من هذه الاستراتيجيات التي دون & # 8217؛ ر تحتاج إلى عقد حتى انتهاء. مرة واحدة ترى تقلبات تأتي في موقفكم يجب أن تظهر أرباحا لذلك المضي قدما وإغلاق الخروج واتخاذ المكاسب الخاصة بك.


الحديد كوندورس.


إذا كنت ترغب في فكرة الخانق القصير ولكن ليس فكرة أنه يحمل معها خطر غير محدود ثم كوندور الحديد هو الاستراتيجية الخاصة بك. يتم إنشاء كوندورس الحديد مع اثنين من المال قصيرة ينتشر العمودي، واحدة على جانب المكالمة واحد على الجانب وضعت. سوف كوندور الحديد تعطيك مجموعة واسعة للربح في إذا كان لا يزال الكامنة ضمن الضربات الخاصة بك وسوف الحد من الخسائر الخاصة بك.


كوندور الحديد هو الذهاب إلى استراتيجية عندما نرى ارتفاع تقلبات تبدأ في يأتي. القيمة في الخيارات سوف يخرج بسرعة ويترك لك مع ربح كبير في فترة قصيرة من الزمن. إذا، ومع ذلك، كان التنبؤ الخاص بك خاطئ سيتم توجز الخسائر الخاصة بك حتى لا داعي للقلق حول تهب محفظتك.


عارية يضع ويدعو.


عارية يضع والمكالمات ستكون أسهل استراتيجية لتنفيذ ولكن الخسائر ستكون غير محدودة إذا كنت مخطئا. يجب أن يتم تشغيل هذه الإستراتيجية من قبل تجار الخيارات الأكثر خبرة. إذا كنت صعودي على الكامنة في حين تقلبات عالية تحتاج إلى بيع خيار وضع خارج المال. هذا هو محايد لاستراتيجية صاعدة وسوف تستفيد إذا كان الارتفاع الأساسي أو يبقى نفسه.


إذا كنت هبوطي عليك أن تبيع خيارا خارج نطاق المال. هذا هو محايد لاستراتيجية هبوطية وسوف تستفيد إذا كان السقوط الكامنة أو يبقى نفسه. وينبغي أن تستخدم هاتان الاستراتيجيتان خيارات خارجة عن المال. وعلاوة على ذلك تذهب من أصل المال كلما كان احتمال النجاح ولكن انخفاض العائد سيكون.


استنتاج.


عندما ترى تقلبات عالية والبدء في الانخفاض تحتاج إلى تبديل استراتيجية الخيار الخاص بك لبيع الخيارات. سوف تقلبات عالية إبقاء سعر الخيار الخاص بك مرتفعة وسوف تنخفض بسرعة مع بدء التقلبات في الانخفاض. استراتيجيتنا المفضلة هي كوندور الحديد تليها قصيرة الخناق و سترادلز. المكالمات القصيرة ووضع لها مكانها ويمكن أن تكون فعالة جدا ولكن يجب أن تدار فقط من قبل التجار الخيار أكثر خبرة.


هل تريد معرفة المزيد عن الخيارات؟ الاشتراك وتحميل الكتاب الاليكتروني الخيار الحر من مؤلف هذا الضيف.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب من أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


استراتيجية الخيارات التي يمكن التعامل مع ارتفاع التقلب.


ونشرت صحيفة نيويورك تايمز مقالا في الأسبوع الماضي يبين كيف أن تقلب السوق أكبر من أي وقت مضى في التاريخ، وأن هناك دلائل كثيرة على أن هذا التقلب الشديد أصبح الآن القاعدة.


بعض الناس يسمون نشاط السوق الحالي a & # 8220؛ الذئب & # 8221؛ ماركيت & # 8211؛ لا سوق الدب ولا سوق الثور، ولكن واحدة تتميز التقلبات على المدى القصير عالية، وتقلبات كبيرة في كلا الاتجاهين، في حين أن السوق العام لا يتقاضى حقا أعلى أو هبوطا أقل.


لقد وضعنا استراتيجية خيارات للتعامل مع سوق الذئب، وأود أن أقول لكم قليلا عن ذلك اليوم.


A استراتيجية الخيارات التي يمكن التعامل مع ارتفاع التقلب.


ونحن نسميها محفظة 10K الذئب. وقد بدأت قبل أكثر قليلا من أسبوع مع 10،000 $. وتتكون المحفظة من شراء سبي ليبس الذي ينتهي في يونيو 2018. اشترينا يضع سعر الإضراب 125 والمكالمات التي كان سعر الإضراب 115.


ميزة لشراء طويلة الأجل في المال يضع ويدعو هو أن الكثير من قيمتها هي جوهري. إن عنصر قسط الوقت صغير نسبيا، وهذه الخيارات تتلاشى ببطء شديد، خاصة في الأشهر الأولى (قبل أن يكون لديهم فقط 3 أو 4 أشهر من الحياة المتبقية، عندما كنا على الأرجح بيعها واستبدالها مع يضع على المدى الطويل والمكالمات ).


التكلفة الإجمالية لكل زوج من ليبس تكلف حوالي 2800 $. طالما يتداول سبي ضمن نطاق 115 $ & # 8211؛ $ 125 (ونحن لسنا قصيرة أي خيارات في المال الذي نحن حريصون على التأكد من)، فإن الحد الأدنى لقيمة زوج من ليبس يكون على الأقل 1000 $. (في الواقع، إذا تحرك السهم خارج هذا النطاق، فإن القيمة الإجمالية لوضع ودعوة ليبس أن تكون أكبر من 1000 $).


أن يترك $ 1800 من قسط الوقت الذي سوف تتحلل على مدى 9 أشهر من الحياة المتبقية. سوف نحتاج إلى بيع بقيمة 200 $ من ويكلي يضع ويدعو كل شهر لتغطية الاضمحلال من ليبس.


مع ارتفاع أسعار الخيارات اليوم (أنها مرتفعة بسبب التقلبات عالية)، ونحن قادرون على بيع خارج المال من ويكلي يضع ويدعو التي تولد أكثر من 200 $ في الدخل قسط كل أسبوع. إذا بقيت خارج نطاق المال، فإنها سوف تنتهي لا قيمة لها في الأسبوع، ونحن يمكن أن تبيع الأسبوع القادم من خارج المال يضع يضع ويدعو، ويفترض جمع 200 دولار آخر لكل زوج من ليبس التي تملك ).


يمكنك أن ترى أننا يمكن أن تبيع قسط قسط كل أسبوع لتغطية الاضمحلال التي لدينا مواقف طويلة سوف تعاني كل شهر. وينبغي أن تكون الأسابيع الثلاثة الأخرى من بيع الخيار أرباحا صافية. المكاسب التي نتوقعها هي أفضل قليلا من هذا المثال لأنه في الأشهر الأولى، سوف زوج من ليبس انحلال أقل من 200 $ المتوسط ​​أنه سوف تتحلل طوال فترة 9 أشهر بأكملها. في الأشهر الأخيرة عندما سوف تتلاشى في أكثر من 200 $، ونحن لم تعد تملكها.


غالبا ما تحتاج التعديلات خلال الأسبوع إذا تحرك السهم أكثر من المعتدلة في أي من الاتجاهين. في الأسبوع الماضي، تحرك سبي ما يقرب من 5 $ أعلى. كان علينا أن نعيد شراء المكالمات القصيرة التي أصبحت في المال (سعر الإضراب كان أقل من سعر السهم) واستبدالها بمكالمات قصيرة. كل من هذه الصفقات يعني أنه كان علينا أن نقصف من المال، ولكن في الوقت نفسه، اشترينا مرة أخرى غير مكلفة خارج من المال يضع ويحل محلهم مع أكثر تكلفة مكلفة أعلى الإضراب يضع أسبوعيا في الائتمان من حوالي نفس المتداول المكالمات تكلفنا.


الأسبوع الماضي، في أول أسبوع كامل من العملية، على الرغم من التقلب (استراتيجية 10K أفضل في الأسواق المسطحة)، و 10 K الذئب اكتسبت 7.4٪ (بعد العمولات، بطبيعة الحال). بعض الناس سوف يكون سعيدا مع هذا النوع من العودة لمدة عام كامل في عالم الاستثمار اليوم.


هنا هو الرسم البياني للمخاطر لهذه المحفظة للأسبوع المقبل:


نطاق التعادل هو حوالي 3 $ في أي اتجاه من السعر سبي الحالي من 121.52 $، على افتراض عدم إجراء تعديلات. ونحن سوف تجعل حوالي 7٪ في سوق شقة تماما، أو حوالي 6٪ إذا كان سبي لتقلب أقل من 2 دولار في أي من الاتجاهين. وتتطلب التغييرات في الأسعار التي تزيد عن 2 دولار إجراء تعديل، لذلك ليس من الواضح ما هو الربح أو الخسارة.


ومن الواضح أن تنفيذ استراتيجية 10K الذئب يأخذ الكثير من العمل. بدلا من القيام بذلك بنفسك، نعتقد أن فكرة أفضل هي أن تصبح تيري & # 8217؛ s نصائح الداخل، الاشتراك في برنامج التجارة التلقائية في ثينكورسويم والسماح لهم جعل جميع الصفقات التي نقوم بها في هذه المحفظة الخاصة بك حساب لك، لذلك سوف تستمتع بالضبط نفس النتائج كما محفظتنا. يمكنك أن تقرأ عن المكاسب الخاصة بك، وابتسامة، عندما نرسل تقرير السبت كل أسبوع، أو كلما فحص على حساب التداول الخاص بك.


البحث في المدونة.


الاقسام.


جعل 36٪ و [مدش]؛ دليل دوفر لكسر الاسمية في السوق كل سنة في سنوات جيدة وسوء.


هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).


تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا هو مناسبة خاصة ل إيرا الخاص بك.


قصص النجاح.


لقد تم تداول أسواق الأسهم مع العديد من الاستراتيجيات المختلفة لأكثر من 40 عاما. وكانت استراتيجيات تيري ألين صناع المال الأكثر اتساقا بالنسبة لي. استخدمت لهم خلال 2008 تذوب أسفل، لكسب أكثر من 50٪ العائد السنوي، في حين أن جميع جيراني كانوا يبكون عن خسائرهم.


ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وغير مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.


تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.


تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


& كوبي؛ كوبيرايت 2001-2018 تيري & # 039؛ s نصائح خيارات الأسهم بلوق تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.


نسبة الكتابة: استراتيجية خيارات عالية التذبذب.


عندما يكون التقلب الضمني للخيار مرتفعا، يجب أن تحل استراتيجيات البيع محل استراتيجيات الشراء لأن الخيارات باهظة الثمن. نسبة الكتابة، وبيع المزيد من الخيارات من التي تم شراؤها، هي واحدة من هذه الاستراتيجية، واحدة من شأنها أن تستفيد من انخفاض إلى متوسط ​​مستويات التقلب الضمني. غير أن خطر الخسارة في السلع التجارية يمكن أن يكون كبيرا. ولذلك ينبغي للمستثمرين أن يدرسوا بعناية ما إذا كان هذا التداول مناسبا لهم أم لا. تناقش هذه المقالة كيفية تحديد الظروف المناسبة لهذا النوع من الاستراتيجية، وكيفية إعداد هذا النوع من التجارة لأكبر إمكانية للنجاح.


العثور على الأسواق لنسبة الكتابة.


ويعني التقلب الضمني العالي أن الخيارات باهظة التكلفة من حيث المستويات المتوسطة التاريخية. ولأن الخيار ينطوي على تقلب في نهاية المطاف يعود إلى متوسطه التاريخي (الرجوع إلى المتوسط)، فإنه من المنطقي للحصول على قصيرة هذا التقلب عالية عندما يكون في هذه المستويات المتطرفة (أي، المئة المئة). ويستند هذا الترتيب المئوي على ست سنوات من البيانات الضمنية المتقلبة، لذلك 31.6٪ هي، بالتالي، على مستوى 99٪ من أعلى ارتفاع وصلت خلال السنوات الست الماضية. ويبين الشكل 2 إحصاءات القمح الآجلة (الخط الصلب) والتقلب الضمني (الخط المكسور) من أيلول / سبتمبر 1999 إلى الوقت الحاضر.


كما ترون، فإن مستوى 30٪ هو نقطة متطرفة، وصلت مرة واحدة فقط خلال الفترة (أبريل / مايو 2000). وعلى الرغم من عدم إظهاره هنا، فإن متوسط ​​مستوى التقلب الضمني على مدى السنوات الست السابقة هو 22.2٪، ومستوى التقلب التاريخي الإحصائي للفترة نفسها هو 20.3٪. ولذلك، مع متوسط ​​التقلبات الضمنية بنسبة 31.6٪، لدينا الربح المحتمل من العودة إلى مستوى متوسط ​​ست سنوات من 22.2٪.


الشكل 1: مسح خيارات العقود الآجلة مع أعلى التقلبات الضمنية. تم إنشاؤها باستخدام أوبتيونفو 5 خيارات تحليل البرمجيات.


الشرط الأول ثم هو إيجاد أسواق الخيارات الشاملة مع التقلبات الضمنية العالية، والتي لدينا هنا مع خيارات القمح الآجلة مارس. بعد ذلك، نحن بحاجة إلى ضربات الخيار الفردية لديهم الانحراف تقلب ضمنية. السلع الزراعية، مثل خيارات القمح، وعادة ما تطور ما يسمى "إلى الأمام التقلب الضمني التقلب".


من قبل الانحراف إلى الأمام، ونحن نعني أن التقلب الضمني من الخيارات يزيد كما كنت تتحرك أعلى حتى سلسلة الإضراب السعر. هذا النوع من الانحراف يعمل بشكل جيد مع استراتيجيات الكتابة نسبة لأننا نبيع ارتفاع أسعار المكالمة سعر الإضراب في عدد أكبر من العقود الآجلة طويلة (أو المكالمات الطويلة إذا كانت نسبة انتشار)، والتي هي تلك مع التقلبات الضمنية أعلى بسبب الانحراف إلى الأمام .


ارتفاع التقلبات الضمنية يعني أننا يمكن أن نجمع مبالغ أكبر من علاوة الخيار؛ وعلاوة على ذلك، هذا الانحراف يعمل بشكل جيد عندما كنت شراء مكالمة خارج المال فقط وبيع عدد أكبر من عميق من خارج المال المكالمات (انتشار نسبة). إن الانحراف الأمامي يعمل بشكل جيد لأنه يمنحك ميزة التسعير: إنك تشتري الخيارات الأقل تكلفة نسبيا وتبيع الخيارات الأكثر تكلفة نسبيا. (تذكر، مع وجود انحراف إلى الأمام، فإن التقلبات الضمنية ترتفع كلما تحركت أعلى سلسلة سعر الإضراب.)


الشكل 2 - العقود الآجلة للقمح مارس ضمنية والرسم البياني التقلبات الإحصائية.


تم إنشاؤها باستخدام أوبتيونفو 5 خيارات تحليل البرمجيات.


من خلال النظر في خيارات القمح مارس في الشكل 3، يمكننا أن نرى أن لديهم انحراف تقلب واضح، مع ارتفاع تقلب ضمني من 24.6٪ إلى 36٪ مع ارتفاع الإضرابات (الذهاب من 310 إلى 480). على سبيل المثال، فإن سعر الاستدعاء سعر الإغلاق 460 (واحد ونحن سوف يكون بيع) ينطوي ضمنا تقلب 34.6٪، وهو أعلى بكثير من انخفاض الاضطراب تقلبات ضمنية. كما أن سعر الإضراب 460 ينطوي على تقلبات ضمنية أعلى من التقلب المتوسط ​​لجميع الإضرابات، والتي، كما ذكرنا أعلاه، هو 31.6٪.


الشكل 3: سلسلة خيارات القمح الآجلة لشهر مارس والتقلبات الضمنية. البيانات المستمدة باستخدام أوبتيونفو 5 خيارات تحليل البرمجيات.


ويتطلب البحث عن األسواق لتطبيق استراتيجية نسبة الكتابة خطوتين:) 1 (فحص األسواق ذات التقلبات الضمنية) أقل من 90 في المائة (، و) 2 (فحص األسعار الفردية للتقلبات الضمنية لتحديد ما إذا كان هناك انحراف إلى األمام.


بناء لدينا نسبة القمح مارس الكتابة.


نلقي نظرة على الشكل 4: في حالة ارتفاع العقود الآجلة بينما كنا في هذه التجارة، فإن النقطة الصاعدة التعادل ستكون 490.5 (حيث تمر مؤامرة الربح / الخسارة الصلبة فوق سعر العقود الآجلة تحت الخط الأفقي المتقطع المتقطع). هذا يعطينا الكثير من غرفة التنفس يجب أن يكون لدينا اختراق أعلى. من خلال النظر إلى الوراء في الشكل 2، يمكننا أن نرى أن العقود القمح الآجلة مارس (المخطط الشريطي المظللة) يمكن أن ينظر وراء المؤامرات تقلب، والتي تظهر ارتفاع سبتمبر (9 سبتمبر 2002) من 440. من أجل توفير بعض المخزن المؤقت ، ضع نقاط التعادل فوق المستويات المرتفعة التي وصل إليها العقد الآجل. في هذا المثال، لدينا التعادل عند 50.5 نقطة فوق 440، وهي أعلى مستوياتها الأخيرة. غير أن الاختراق الرئيسي في الحجم الكبير ينبغي أن يكون إشارة لإجراء تعديل أو حتى لإغلاق الصفقة تماما، خاصة إذا تحركنا بسرعة كبيرة جدا.


في الوقت نفسه، فإن التعادل هو عند 338.5 (حيث تكون مؤامرة الربح / الخسارة الصلبة تحت السعر الآجل أقل من خط الأفق المتقطع المتقطع)، وهي النقطة التي يتم فيها إجراء المكالمات القصيرة في الصفقة التجارية التي تغطي الخسائر على العقود الآجلة الطويلة . إذا ما واصلنا التحرك نحو الأسفل، فمن الممكن أن نعيد شراء مكالماتنا ونسخ مكالمات إضافية أقل مقابل المزيد من الأقساط، مما يسمح بتحريك نقطة التعادل الهبوطي الأدنى. ونحن يمكن شراء أقصر-- الأجل وضعت للحماية.


الشكل 4 - خلق باستخدام أوبتيونفو 5 خيارات تحليل البرمجيات. هذا المثال يستبعد العمولات والرسوم، والتي يمكن أن تختلف من وسيط إلى وسيط.


وأخيرا، فإن هذه الصفقة، استنادا إلى الأسعار المتخذة 14 أكتوبر 2002، تنتهي في 22 فبراير 2003. أقصى احتمال للربح هو 6،078 $ (ناقص أي عمولات أو رسوم). كما هو مبين في الشكل (4)، فإن الحد الأقصى للربح سيكون عند سعر الإضراب البالغ 460، حيث تكون محاور الربح / الخسارة أقل. إذا كان السوق في الانخفاض عند انتهاء الصلاحية، كل سنت دون التعادل الخاص بك من 430 $ من شأنه أن يؤدي إلى خسارة 50 $. وسيكون الهامش الأولي لهذه التجارة حوالي 600 دولار، ولكن يمكن أن يتغير مع تحركات العقود الآجلة الكامنة.


وبما أننا نبيع تقلبات ضمنية عالية مع نسبة الكتابة (وبالتالي فهي قصيرة فيغا وطويلة ثيتا)، فإننا يمكن أن يكون لها ربح حتى لو كانت العقود الآجلة الكامنة ثابتة، والتي، في الواقع، غالبا ما يكون السيناريو الأفضل. بالنسبة لكتابة نسبة المكالمة، ومع ذلك، فإن التحرك الصعودي معتدل عموما سوف تعطيك أفضل ربح. ومع بقاء العقود الآجلة الأساسية ثابتة وعودة التقلبات الضمنية إلى المتوسط ​​التاريخي جنبا إلى جنب مع انحطاط القيمة الزمنية، لدينا القدرة على الربح حتى قبل وصول تاريخ انتهاء الصلاحية. ولذلك فمن الممكن إقفال التجارة مبكرا والحصول على أرباح جزئية يمكن أن تفرغ رأس المال من أجل تجارة أخرى.


توضح هذه المقالة المتطلبات الأساسية التي يجب أن يفي بها السوق لنقدم لك أرباحا محتملة إذا كنت تستخدم استراتيجية كتابة النسبة. وأفضل الظروف هي التقلبات الضمنية المرتفعة (أعلى بكثير من المتوسط ​​التاريخي) وأسعار الخيارات مع انحراف متقلب للأمام. لقد قمنا ببيع خيارات استدعاء الإضراب العالي بعدد أكبر من عقود العقود الآجلة الأساسية التي اشتريناها (نسبة 5 × 1). وقد أدى ذلك إلى الحصول على ائتمان (قسط تم تحصيله)، والذي سنحتفظ به كربح إذا بقيت العقود الآجلة ضمن نقاط التعادل. العقود الآجلة الأساسية يجب أن يكون محايدا للتحيز الصاعد، ولكن قد يتطلب الكثير من الصعود تعديلات أو إغلاق الصفقة لتقليل الخسائر المحتملة.


استراتيجيات تداول الخيارات المتقلبة.


تداول الخيارات واثنين من المزايا الكبيرة على ما يقرب من كل شكل آخر من أشكال التداول. واحد هو القدرة على توليد الأرباح عندما تتوقع أداة مالية سوف تكون مستقرة نسبيا في السعر، والثاني هو القدرة على كسب المال عندما كنت تعتقد أن أداة مالية متقلبة.


عندما يكون المخزون أو أمن آخر متقلب فهذا يعني أن الأرجوحة الكبيرة السعر من المرجح، ولكن من الصعب التنبؤ في أي اتجاه. باستخدام استراتيجيات التداول خيارات متقلبة، فمن الممكن لجعل الصفقات حيث سوف تستفيد توفير التحركات الأمنية الكامنة بشكل كبير في السعر، بغض النظر عن الاتجاه الذي يتحرك فيه.


هناك العديد من السيناريوهات التي يمكن أن تؤدي إلى أداة مالية متقلبة. على سبيل المثال، قد تكون الشركة على وشك الإفراج عن تقاريرها المالية أو الإعلان عن بعض الأخبار الكبيرة الأخرى، أي من المحتمل أن يؤدي إلى مخزونها المتقلبة. الشائعات عن استيلاء وشيك يمكن أن يكون لها نفس التأثير.


ما يعنيه هذا هو أن هناك عادة الكثير من الفرص لتحقيق الأرباح من خلال استخدام استراتيجيات تداول الخيارات المتقلبة. وفي هذه الصفحة، ننظر إلى مفهوم هذه الاستراتيجيات بمزيد من التفصيل ويقدم قائمة شاملة بالاستراتيجيات في هذه الفئة.


ما هي استراتيجيات تداول الخيارات المتقلبة؟


ببساطة، تم تصميم استراتيجيات تداول الخيارات المتقلبة خصيصا لتحقيق أرباح من الأسهم أو الأوراق المالية الأخرى التي من المرجح أن تواجه حركة سعرية مثيرة، دون الحاجة إلى التنبؤ في أي اتجاه أن حركة السعر سيكون. وبالنظر إلى أن إصدار حكم حول الاتجاه الذي سيتحرك فيه الأمن المتقلب صعب جدا، فمن الواضح لماذا يمكن أن تكون مفيدة.


وهناك أيضا ما يعرف باسم استراتيجيات الاتجاه المزدوج، لأنها يمكن أن تحقق أرباحا من تحركات الأسعار في أي من الاتجاهين. المبدأ الأساسي لاستخدامها هو أنك تجمع بين المواقف المتعددة التي لها أرباح محتملة غير محدودة ولكن خسائر محدودة بحيث يمكنك تحقيق الربح الذي يوفر التحركات الأمنية الكامنة بعيدا بما فيه الكفاية في اتجاه واحد أو الآخر.


أبسط مثال على ذلك في الممارسة العملية هو المدى الطويل، الذي يجمع بين شراء كمية متساوية من خيارات المكالمة ووضع الخيارات على نفس الأمن الأساسي مع نفس سعر الإضراب.


شراء خيارات المكالمة (مكالمة طويلة) لديها خسائر محدودة، والمبلغ الذي تنفق عليه، ولكن مكاسب محتملة غير محدودة كما يمكنك أن تجعل بقدر سعر الأمن الكامنة ترتفع من قبل. شراء خيارات وضع (وضع طويل) لديها أيضا خسائر محدودة ومكاسب غير محدودة تقريبا. ولا تقتصر المكاسب المحتملة إلا على المبلغ الذي يمكن أن ينخفض ​​فيه سعر الضمان الأساسي (أي قيمته الكاملة).


من خلال الجمع بين هذين الموقفين معا في موقف عام واحد، يجب أن تجعل العودة أي اتجاه يتحرك الأمن الكامنة في. والفكرة هي أنه إذا كان الأمن الكامنة ترتفع، وجعل لكم المزيد من الأرباح من المكالمة طويلة مما تخسره من وضع طويلة . إذا انخفض الأمن الأساسي، ثم جعل المزيد من الأرباح من وضع طويلة مما تخسره من المكالمة الطويلة.


وبطبيعة الحال، هذا لا يخلو من مخاطرها. إذا ارتفع سعر الأمن الأساسي، ولكن ليس بما فيه الكفاية لجعل أرباح المكالمة طويلة أكبر من الخسائر وضع طويلة، ثم عليك أن تخسر المال. وبالمثل، إذا كان سعر الأمن الأساسي ينخفض، ولكن ليس بما فيه الكفاية لذلك الأرباح طويلة وضعت أكبر من خسائر المكالمة طويلة، ثم سوف تفقد أيضا المال.


في الأساس، والتحركات السعرية الصغيرة ليست كافية لتحقيق الأرباح من هذا، أو أي استراتيجية أخرى متقلبة. ولإعادة التأكيد، يجب استخدام استراتيجيات من هذا النوع فقط عندما تتوقع أن يتحرك الأمن الكامن بشكل كبير في السعر.


قائمة استراتيجيات تداول الخيارات المتقلبة.


فيما يلي قائمة باستراتيجيات تداول الخيارات المتقلبة التي يتم استخدامها بشكل متكرر من قبل خيارات التجار. لقد قمنا بإدراج بعض المعلومات الأساسية جدا عن كل واحد هنا، ولكن يمكنك الحصول على مزيد من التفاصيل عن طريق النقر على الرابط ذات الصلة. إذا كنت تحتاج إلى بعض المساعدة الإضافية في اختيار أي واحد لاستخدام ومتى، قد تجد لدينا أداة اختيار مفيدة.


لقد ناقشنا بإيجاز المدى الطويل أعلاه. انها واحدة من أبسط الاستراتيجيات المتقلبة ومناسبة تماما للمبتدئين. وتشترك في صفقتين وتؤدي إلى انتشار للخصم.


هذه هي استراتيجية مشابهة جدا على المدى الطويل، ولكن لديه تكلفة مقدما أقل. كما انها مناسبة للمبتدئين.


هذا هو أفضل استخدام عندما النظرة الخاص بك هو متقلبة ولكن كنت تعتقد أن انخفاض في السعر هو الأكثر احتمالا. انها بسيطة، ينطوي على صفقتين لإنشاء انتشار الخصم، ومناسبة للمبتدئين.


هذا هو في الأساس بديل أرخص للقطاع سترادل. كما أنه ينطوي على صفقتين ومناسبة تماما للمبتدئين.


يمكنك استخدام هذا عندما النظرة الخاص بك هو متقلبة ولكن كنت تعتقد أن ارتفاع في الأسعار هو الأكثر احتمالا. بل هو استراتيجية بسيطة أخرى مناسبة للمبتدئين.


الخيط حزام هو في الأساس بديل أقل تكلفة لسرج حزام. هذه الاستراتيجية بسيطة تنطوي على صفقتين ومناسبة للمبتدئين.


هذه هي استراتيجية بسيطة، ولكنها مكلفة نسبيا، والتي هي مناسبة للمبتدئين. هناك صفقتان متورطتان في إنشاء حساب الخصم.


هذه الاستراتيجية الأكثر تعقيدا مناسبة عندما تكون توقعاتك متقلبة ولكنك تعتقد أن ارتفاع الأسعار هو أكثر احتمالا من انخفاض الأسعار. يتم استخدام اثنين من المعاملات لخلق انتشار الائتمان وأنه لا ينصح للمبتدئين.


هذه هي استراتيجية معقدة قليلا التي يمكن استخدامها إذا توقعاتك غير متقلبة ولكن كنت تفضل انخفاض الأسعار على ارتفاع الأسعار. يتم إنشاء انتشار الائتمان باستخدام صفقتين وأنها ليست مناسبة للمبتدئين.


هذه استراتيجية متقدمة تنطوي على صفقتين. فإنه يخلق انتشار الائتمان وليس من المستحسن للمبتدئين.


هذا هو استراتيجية متقدمة ليست مناسبة للمبتدئين. وهو ينطوي على صفقتين ويؤدي إلى انتشار الائتمان.


وتتضمن هذه الاستراتيجية المعقدة ثلاث معاملات وتؤدي إلى انتشار الائتمان. انها ليست مناسبة للمبتدئين.


تتضمن هذه الاستراتيجية المتقدمة أربع معاملات. يتم إنشاء انتشار الائتمان وأنها ليست مناسبة للمبتدئين.


هذه هي استراتيجية التداول المعقدة التي تنطوي على أربع معاملات لخلق انتشار الائتمان. لا ينصح للمبتدئين.


هناك أربعة معاملات تشارك في هذا، مما يؤدي إلى انتشار الخصم. انها معقدة وغير مستحسن للمبتدئين.


هذه الاستراتيجية المتقدمة يخلق انتشار الخصم ويشمل أربع معاملات. انها ليست مناسبة للمبتدئين.


هذا هو استراتيجية التداول المعقدة التي ليست مناسبة للمبتدئين. فإنه يخلق انتشار الخصم باستخدام أربع معاملات.


3 طرق للعب التقلب مع خيارات.


11/15/2018 10:45 ص إست.


مع ارتفاع فيكس فوق مستوى 30 المهم، يمكن للتجار الاختيار من بين ثلاث استراتيجيات متميزة التي تبيع (وشراء) قسط، وسوف تستفيد من التغيرات في تقلب الخيار.


مؤشر تقلب البنك المركزي الأوروبي (فيكس) وما يرتبط به من إتن مثل إيباث S & أمب؛ P 500 فيكس العقود الآجلة قصيرة الأجل إتن (فس) و إيباث S & P 500 فيكس العقود الآجلة متوسطة الأجل إتن (فسز)، والتي تقيس التقلب الضمني من S & P 500 مؤشر (سبس) (سبي) خيارات، ارتفعت قليلا جدا هذا الأسبوع الماضي. مع المخاطر الرئيسية من أوروبا التي تؤثر على أسواق الأسهم العالمية، أغلق مؤشر فيكس عند 36.16، فوق مستوى 30 الرئيسي.


إحدى القواعد الأساسية بشأن فيكس هي أنها تقيس التوقعات المتوقعة في خيارات الحركة المحتملة ل سبس خلال ال 12 شهرا القادمة (على أساس شهر واحد من تسعير الخيارات). لذا فإن فيكس من 36 يعني أن المتداولين خيار سبس / صناع السوق هي التسعير أن سبس يمكن أن تتحرك صعودا أو هبوطا 36٪ على مدى الأشهر ال 12 المقبلة و [مدش]؛ تماما مستوى تقلب عالية على حد سواء على أساس تاريخي وحقيقي، في رأيي.


تذكر أن لكل شراء الخيار، وهناك خيار بيع المقابلة؛ حتى مع التقلبات الضمنية العالية (والتي، جنبا إلى جنب مع القيمة الزمنية، وتشمل قسط في أسعار الخيارات)، دعونا نلقي نظرة على أساسيات بعض استراتيجيات تداول الخيارات التي تتضمن بيع الخيار. وبهذه الطريقة يمكن أن يكون لديك جزء من محفظتك التي تتلقى تسوس الوقت ويمكن أن تستفيد من التقلبات تنخفض.


وفيما يلي بعض الاستراتيجيات التي من شأنها أن تسمح لك لبيع ضمنية تقلب / الخيار قسط، فضلا عن شرائه:


بيع المكالمات المغطاة / المغطاة بوتس.


أبسط هذه الاستراتيجيات الثلاث، وهذا هو في الأساس بيع مكالمة خارج المال (أوتم) ضد موقف الأسهم طويلة قد تملكها. ويمكن القيام بذلك في وقت شراء األوراق المالية) شراء / كتابة (، أو مقابل وضع أسهم قائم) لحماية المكاسب و / أو أساس التكلفة المنخفضة (.


على الجانب الآخر، مقابل وضع الأسهم القصير، يمكنك بيع المال خارج & كوت؛ المغطاة وضعت. & كوت؛ في كل من هذه الحالات، كنت في نهاية المطاف جمع الائتمان لبيع خيار، ووضع نفسك قسط الوقت القصير والتقلبات الضمنية.


والمقايضة للحصول على الائتمان وخفض أساس التكلفة الخاصة بك هو أنك سوف تحد من زيادة رأس المال المحتمل الخاص بك إلى الإضراب الذي بيعته. سوف تحصل على فائدة من تسوس قسط الوقت (& كوت؛ ثيتا & كوت؛) وأيضا من المحتمل أن تكسب إذا كان التقلب الضمني على الخيار الذي بيعه ينخفض.


من دون الدخول إلى عمق أكثر من اللازم، فإن انتشار الائتمان (المعروف أيضا باسم & كوت؛ الثور الرأسي أو انتشار الدب & كوت؛) ينطوي على بيع خيار وشراء خيار آخر من نفس الأسهم في نفس شهر انتهاء الصلاحية، ولكن من إضراب مختلف.


عادة على انتشار الائتمان سوف نبيع ضربة في المال (أتم) أو أوتم وشراء إضراب آخر. لذا، على سبيل المثال، قد يكون انتشار ديسمبر الهابط على الأسهم شيز (مع أسهم شيز في 52 $) لبيع مكالمة 55 ديسمبر في حين شراء في وقت واحد مكالمة 60 ديسمبر.


سوف تحصل على رصيد لبيع هذا الانتشار من خمس نقاط بسبب قسط على المكالمة 55 كونها أعلى بكثير من 60 مكالمة. ثم من الناحية النظرية سوف تتلقى الوقت الاضمحلال على الموقف لأنها تقترب من انتهاء، على افتراض أن السهم ينخفض، يبقى حتى، أو حتى يتجمع قليلا لأن المكالمة 55 سوف تفقد قسط الوقت بمعدل أسرع من 60 مكالمة. يجب أيضا أن تستفيد إذا تقلب الأسهم و / أو الخيار تقلب ضمنية تقلب.


التالي: استراتيجية لمزيد من المتداولين المتقدمين.


ينتشر التقويم الأفقي.


الأكثر تقدما من الاستراتيجيات I & [رسقوو]؛ م مناقشة اليوم هو ينتشر التقويم. وهذا ينطوي على تداول خيار في الشهر الأمامي أو الثاني، على سبيل المثال، والتحوط مع خيار من نفس الأسهم، نفس الإضراب، ولكن في آخر انتهاء انتهاء الشهر. يمكن أن يكون الخيار التدريجي أبعد من ذلك كما ليبس من سنة أو سنتين قبل.


يمكن أن يكون انتشار التقويم في الواقع & كوت؛ فيغا & كوت؛ التجارة، ولكن يمكن أيضا أن يتم ذلك تجارة مجموعة ثيتا. الخيارات البعيدة هي في الأساس جميع فيغا، لذلك إذا كنت المصرفية على التقلبات الضمنية القادمة، وكنت تبحث في شراء الخيار الأمامي أو الشهر الثاني وبيع خيار إضافي، مثل ليب.


والسبب في ذلك هو أن جزء التقلب الضمني، أو فيغا، للخيار الإضافي هو أعلى بكثير من انتهاء الصلاحية الأقرب. لذلك، على الرغم من أن ثيتا، أو تسوس الوقت، من الخيار أقرب سوف تتحلل بمعدل أسرع، وانخفاض في التقلبات الضمنية سوف تكون أكثر تضخيم على فيغا في خيارات الشهر الماضي.


وهناك نسخة أبسط أخرى من انتشار التقويم ستكون على الوجه التالي من خلال بيع شهر أمامي عند اقتراب انتهاء الصلاحية وشراء الشهر الثاني من أجل جمع تسوس الوقت السريع في الأسبوعين الأخيرين المتجهين إلى انتهاء الصلاحية.


هذه الأنواع من الاستراتيجيات معقدة إلى حد ما، وينبغي تقييمها في برنامج خيارات تحليل البرمجيات من نوع (معظم وسطاء الخيارات تقدم هذه في منصات التداول الخاصة بهم في الوقت الحاضر). وبالإضافة إلى ذلك، سوف تحتاج إلى تتبع كيفية تحرك التقلبات الضمنية الإضافية فيما يتعلق بالأشهر الأولى، حيث أنها لن تتحرك بنفس المعدل.


إذا كنت ترغب في تداول هذه الأنواع من استراتيجيات الخيارات المتقدمة وأكثر من ذلك، سوف تحتاج عموما حساب هامش مع بيت الوساطة الخاص بك، فضلا عن الموافقة على خيارات الخيارات المناسبة للتجارة مجموعة متنوعة من استراتيجيات الخيار. اتصل الوسيط للحصول على مزيد من المعلومات.


وكما ذكرت، أنا مجرد لمس على أساسيات هذه متعددة الساق استراتيجيات التداول المتقدمة. هناك العديد من الاستراتيجيات الأخرى حيث يمكنك الاستفادة من التحركات في التقلب الضمني والحصول على تسوس الوقت، مثل ينتشر قطري، ينتشر نسبة، الفراشات، كوندورس الحديد، الخ.


الاستراتيجيتان المتقدمتان اللتان نستخدمهما في أغلب الأحيان في نشراتنا الإخبارية بيغترندز هي فروقات أسعار الخصم (في إتف ترادر) والانتشار القطري (في خيارات سمارت). لدينا أبحاث & كوت؛ أوراق بيضاء & كوت؛ وهي متاحة بدون أي تكلفة على هاتين الاستراتيجيتين المحددين. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول هذه البرامج التجارية أو خيار / تعليم التداول بشكل عام، يرجى الاتصال بنا على 1-800-244-8736.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


أفلاك تأسست.


لأكثر من 50 عاما، أعطت منتجات أفلاك حملة الوثائق الفرصة لتوجيه النقد حيث.

No comments:

Post a Comment