Sunday 11 March 2018

خيارات الأسهم في عمليات الاندماج والاستحواذ


رؤى المستشار المالي.


خيارات الأسهم هي شكل من أشكال التعويض التي يمكن أن تعطيك الفرصة لشراء أسهم الشركة بسعر مخفض. ولكن ماذا يحدث لخيارات الأسهم بعد الحصول على الشركة؟ اعتمادا على ما إذا كانت خياراتك مكتسبة أو غير مستحقة، يمكن أن يحدث أمران مختلفان بعد عملية الدمج أو الاستحواذ. وبما أن هناك العديد من أنواع مختلفة من الخطط تحت مظلة خيارات الأسهم، فمن المهم لمراجعة الوضع الخاص بك محددة مع المستشار المالي الخاص بك.


خيارات مكتسبة مقابل غير مستحق.


خيارات الأسهم يمكن أن تكون إما مكتسبة أو غير مستثمرة. عندما يقوم صاحب العمل بمنح الخيارات (عادة خيارات الأسهم المحفزة أو خيارات الأسهم غير المؤهلة)، يتم وضع جدول زمني للاستحقاق، وهو طول المدة التي يتعين عليك الانتظار فيها قبل أن تتمكن من ممارسة خيار شراء الأسهم.


إذا كانت خياراتك مكتسبة، فإنك احتفظت بخيارات طويلة بما فيه الكفاية ويمكنها ممارستها. إذا كانت أسهمك غير مستثمرة، فستظل غير قادر على استخدام خيارات شراء الأسهم. ما إذا كانت خياراتك مكتسبة أو غير مستحقة سوف تحدد جزئيا ما يحدث لخيارات الأسهم الممنوحة من قبل صاحب العمل السابق.


اقرأ أيضا: خيارات الأسهم: شرح.


معاملة الخيارات المكتسبة.


خيار مكتسب يعني أنك قد حصلت على حق شراء الأسهم. يمكن للشركة الجديدة التعامل مع خياراتك المكتسبة بعدة طرق. طريقة واحدة هي لاسترداد الخيارات الخاصة بك. المبلغ الفعلي سوف يعتمد على سعر ممارسة الخيارات والسعر الجديد للسهم الواحد، ولكن التأثير سيكون هو نفسه: لتصفية موقف الأسهم الخاصة بك.


ويمكن للشركة الجديدة أيضا أن تتحمل قيمة خياراتك المكتسبة أو استبدالها بمخزونها الخاص. يجب أن تسمح لك الطريقتان بمواصلة الاحتفاظ بخيارات الأسهم أو اختيار ممارسة الرياضة. إذا كانت الشركة المستحوذة خاصة ولكن لديها خطط للاكتتاب العام، قد تكون هناك فرص تخطيط إضافية متاحة لك. المزيد عن ما يمكن أن يحدث لخيارات الأسهم بعد الاكتتاب هنا.


خيارات الأسهم غير المكتسبة.


مع خيارات الأسهم غير المستثمرة، لأنك لم تحصل "رسميا" على قيمة الخيارات الخاصة بك حتى الآن، يمكن للشركة المستحوذ إلغاء الخيارات. وعادة ما يحدث ذلك لأسباب مالية أو ثقافية - إذا لم تقدم الشركة الجديدة حقوق ملكية لموظفيها من قبل، فقد لا ترغب في تغيير ذلك الآن.


وعلى الرغم من أن الشركة المستحوذ عليها قد تسرع في الحصول على خيارات غير مستثمرة. هذا ليس مكلفا فقط للشركة ولكن يمكن أيضا أن تخلق مشاكل داخليا، حيث أن جميع الموظفين سوف تصبح مكتسبة ما إذا كانوا قد "حصلوا عليه" أم لا.


وأخيرا، يمكن للشركة الجديدة أن تتحمل خيارات الأسهم الحالية غير المستثمرة أو استبدالها، كما هو الحال بالنسبة للخيارات المكتسبة. من المرجح أن لا يزال يتعين عليك الانتظار لشراء الأسهم ولكن على الأقل الاحتفاظ بخيارات الأسهم غير المكتسبة.


في نهاية المطاف، ما سيحدث لخيارات الأسهم الخاصة بك يعتمد حقا على كيفية قررت الشركتان لتنظيم الصفقة والشروط المحددة للخيارات التي يقدمها صاحب العمل الخاص بك. كما ترون، هناك مشاكل مالية وقانونية، واستبقاء معقدة في اللعب.


كريستين مكفارلاند، سفب ® هو مستشار الثروة في دارو إدارة الثروة ومساهم في أخبار الولايات المتحدة وغيرها من المطبوعات الإخبارية. لمعرفة المزيد عن العمل مع مستشار الاستثمار رسوم فقط ونهجنا لمساعدة العملاء على تطوير استراتيجية إدارة الاستثمار المتنوعة، جدولة استشارة مجانية اليوم.


الوظائف ذات الصلة.


المواد شعبية.


801 مين ستريت.


كونكورد، ما 01742.


745 أتلانتيك أفينو، الطابق الثامن.


بوسطن، ما 02111.


1800 سينتوري بارك إيست، سويت 600.


لوس أنجلوس، كا 90067.


© دارو إدارة الثروات. كل الحقوق محفوظة. • الإفصاح • الخصوصية.


ما الذي يحدث لخيارات الأسهم خلال عملية الدمج؟


تؤثر عمليات الاندماج على خيارات الأسهم للموظفين بطرق متعددة.


الشائعات التي تدور حول مبرد المياه صحيحة: شركتك تسعى للاندماج مع شركة أخرى. فماذا يحدث لخيارات الأسهم الخاصة بك؟ كموظفين، إذا قدمت شركتك خيارات الأسهم كجزء من حزم التعويضات الخاصة بك، وكيف سيتم التعامل مع هذه الخيارات الأسهم غير المفهرسة في سياق الاندماج تعتمد على مجموعة واسعة من العوامل، بما في ذلك مستواك، قيمة الأسهم، ونضج شركتك، وطبيعة الصناعة التي تعمل فيها، ونوع الخيارات التي منحتها شركتك، وجدول الاستحقاق، وأولا وقبل كل شيء، الشروط المعلنة للاندماج نفسه.


تسريع الصدارة.


وغالبا ما يحدث الاستحقاق المتسارع خلال تغيير حدث التحكم مثل الاندماج، عندما يتم الحصول على الشركة من قبل شركة أخرى أو عندما يتم نشرها بشكل عام. وفقا لديفيد هورنيك من كلية الدراسات العليا ستانفورد في الأعمال التجارية، وهناك شكلين من الاستحقاق المتسارع وجود: واحد الزناد ومزدوجة الزناد. واحد الزناد تسارع الانطلاق من الخيارات الأسهم يحدث دقيقة الشركة يدمج. المزدوج الزناد تسارع الانتصار يحدث عندما تدمج شركتك وأنت أو زوجتك تفقد وظيفتك نتيجة لذلك. فالاستحقاق المتسارع مثير للجدل، لأن السلطة التنفيذية التي "أطلقت" تحصل على نقود في مخزونها، في حين أن الشخص الذي كان "أكثر قيمة" فعليا أن ينتظر حتى تحصل على حصصه في ظل النظام الجديد. راجع بعناية شروط العقد لمعرفة ما إذا كانت شركتك سوف تعطيك تسارع الاستحقاق خلال عملية الدمج.


إلغاء.


وفي بعض الحالات، يؤدي الاندماج بين كيانين إلى إلغاء خيارات الأسهم. في هذه الحالة، تقوم شركتك بإبلاغك قبل إلغاء خيارات أسهم الموظفين الحالية بشكل جيد وتتيح لك فترة من الوقت يمكنك فيها ممارسة الخيارات التي تم تكليفها بالفعل، على افتراض أنها تستحق شيئا ما. إذا كان هذا صحيحا في حالتك، تأكد من التحدث إلى الوسيط الخاص بك أو المستشار المالي حول الآثار الضريبية قبل ممارسة الخيارات.


كاش بويوت.


ويمكن أيضا صرف خيارات الأسهم غير المخزونة أثناء عملية الدمج من قبل الشركة الباقية على قيد الحياة أو من قبل الشركة المستحوذ عليها. ويميل النقد إلى أن يكون الطريق المفضل لجميع الأطراف المعنية. وتتجنب الشركة الباقية على قيد الحياة التحديات المعقدة المتعلقة بالضرائب والإدارة - ناهيك عن إجراءات إصدار الأسهم - ويحصل الموظفون على دفع مبلغ مقطوع قليلا.


افتراض أو استبدال خيارات الأسهم.


ويجوز للشركة الباقية على قيد الحياة أيضا أن تتقيد بخيارات الأسهم من أجل تجنب حدوث انخفاض في حقوق الملكية، أو أنها قد تستبدل خيارات أسهمها الخاصة بخيارات الشركة المكتسبة للحفاظ على التوحيد. ومرة أخرى، تتخذ هذه القرارات على أساس كل حالة على حدة. وكثيرا ما يعتمد الاختيار على ما إذا كانت الشركة الباقية على قيد الحياة مؤسسة عامة وما هي الإجراءات التي ستكون أكثر حذرا من الناحية المالية بموجب قانون الضرائب الاتحادي.


المراجع.


مزايا الموظفين في عمليات الدمج والاستحواذ؛ إيلين ه. فيرنسزي المدير التنفيذي الأول: توبيك: شروط التوظيف: التعجيل بالإستمرار في خيارات التغيير في مراقبة مونداك نبذة عن الأعمال: الاستشارات: خيارات الأسهم في الدمج & أمب؛ صفقات الاستحواذ فوربس: جعل الملايين أكثر من الموظف الخاص بك خيارات الأسهم.


عن المؤلف.


وقد كتبت إيما كال مهنيا منذ عام 2000. وقد ظهر عملها في "نو مجلة"، "مجلة هور" و "غلوب والبريد". حاصل على درجة البكالوريوس في الآداب في اللغة الإنجليزية من جامعة وندسور وشهادات الكتابة المتقدمة من ومركز السينما الكندي، ومدرسة المسرح الوطني في كندا.


معاملات الشركات.


ولتجنب العواقب غير المقصودة والقيود غير المرغوبة في التفاوض على معاملة الشركات، ينبغي لخطط حوافز الإنصاف أن توفر أقصى قدر من المرونة لكي تقوم الشركة بتعديل الجوائز على نحو عادل في إطار خطتها، وينبغي أن تسمح لمجلس إدارة الشركة، وفقا لتقديرها، (1) يفترض أو يحل محله المشتري، (2) يلغى وقت الاقتناء إن لم يكن قد مارس من قبل، أو (3) تم صرفه مقابل دفع نقدي يساوي الفرق بين سعر ممارسة الخيار وسعر السهم من الأسهم الأساسية التي سيتم استلامها في معاملة الشركات. في خطة جيدة الإعداد، لا تحتاج الخيارات إلى أن تعالج بشكل موحد. على سبيل المثال، في معاملة نقدية سيكون من المستصوب جدا إلغاء "خيارات المال" دون اعتبار، وتوفير دفع نقدي لخيارات "النقود".


افتراض مقابل الإحلال.


قد يرغب المستحوذ في افتراض خيارات الشركة المستهدفة بدلا من استبدالها لتجنب استنفاد مستودع خطة حوافز الأسهم القائمة لدى المشتري، وتجنب التعديلات غير المقصودة على الجوائز التي من شأنها تحويل خيار يقصد به التأهل كخيار حافز في الأسهم خيار الأسهم غير المؤهل أو تطبيق تطبيق القسم 409A من قانون الإيرادات الداخلية لعام 1986 ( قانون الإيرادات الداخلية). إضافة إلى ذلك، إذا كانت الشركة المستحوذ عليها شركة عامة، تخضع لقيود وقواعد معينة، تسمح البورصات بإصدار األسهم المتبقية بموجب خطة الشركة المستثمرة المستهدفة بدون موافقة المساهمين.


وعلى النقيض من ذلك، قد يقرر المستحوذ بدلا من افتراض خيارات الشركة المستهدفة لأن المستحوذ يريد أن يكون لجميع خياراته شروط وأحكام موحدة، على افتراض أن ذلك يمكن القيام به دون موافقة الخبير وبموجب الأحكام المعمول بها في قانون الإيرادات الداخلية. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كان المشتري هو شركة عامة، لن يكون على المشتري أن يسجل الأسهم التي تستند إليها الخيارات البديلة بموجب قوانين الأوراق المالية لأن بيان التسجيل سيكون ساري المفعول بالفعل، وهذا ليس هو الحال فيما يتعلق بالخيارات المفترضة.


إلغاء.


قد لا يرغب المستحوذ في تحمل الخيارات لأن شروطه أو عمقه الذي تمنحه الشركة خيارات ضمن القوى العاملة قد لا يتعارض مع ثقافة التعويض. إذا كان المشتري لا يدفع نقدا للمخزون الأساسي في معاملة الشركات، قد يكون غير راغب في صرف خيارات الأسهم. ولذلك، يجب أن توفر الخطة المرونة اللازمة لإنهاء الخيارات حتى تتمكن الشركة المستهدفة من الوفاء بمركز المستحوذ على أنه أفضل طريقة لتعويض موظفي الشركة المستهدفين في المستقبل، والتي قد تشمل أو لا تشمل استخدام الخيارات. في الإلغاء، يتم توفير الخيارين الفرصة لممارسة خياراتهم المكتسبة حتى وقت الصفقة الشركات. وبالإضافة إلى ذلك، في السنوات الأخيرة كما أصبحت خيارات الأسهم تحت الماء أكثر انتشارا، والقدرة على إلغاء خيارات تحت الماء من جانب واحد وتجنب ما بعد الإغلاق التخفيف ومصروفات الدخل التعويض إلى الشركة المستحوذة سمحت للشركة المستهدفة لإعادة تخصيص، من بين المساهمين والمساهمين ، وهي النسبة المئوية لهذه الخيارات في معاملة الشركات بطريقة أكثر إنتاجية.


توفر خيارات الدفع النقدي مزايا مماثلة للمستحوذ على أن خيارات إنهاء الخدمة لا تشمل أي إدارة ما بعد الإقفال أو مصاريف التعويض أو زيادة التخفيف المحتمل. فإنه يوفر وسيلة بسيطة للموظفين لتلقي النقدية لأسهمهم دون الحاجة إلى الذهاب أولا من جيبه لتمويل سعر التمرين. وهو يبسط عملية إعداد التقارير الإدارية والضريبية لعملية الاختيار، حيث سيتلقى الشخص البديل دفعة نقدية ولا يتعين على الشركة أن تمر بإجراءات إصدار الأسهم. يفضل حاملي خيارات الشركات الخاصة الدفع نقدا لأنه يوفر للخيارين سيولة في نهاية المطاف دون الحاجة إلى الاستثمار.


تسارع الانتصار على تغيير السيطرة.


وهناك مسألة منفصلة يجب تقييمها إما في وقت منح الخيار أو وقت إجراء معاملة الشركة، وهي ما إذا كان ينبغي تسريع منح أي خيارات إذا شكلت المعاملة المؤسسية أو أدت إلى تغيير في السيطرة على شركة. ويمكن تحديد أحكام التسريع في خطة حوافز الأسهم أو غيرها من الاتفاقات خارج الخطة، مثل الاتفاق الذي يثبت قرار التحكيم أو اتفاقات الاستخدام أو اتفاقات الفصل والاستبقاء. عموما، تغيير تسارع السيطرة هو في شكل إما الزناد single أو الزناد double. بعض الخطط والترتيبات تحتوي على هجين من نهج الزناد واحد ومزدوج، مثل توفير الاستحقاق الجزئي من الجوائز على تغيير حدث التحكم، مع استحقاق إضافي إذا حدث الحدث الثاني. أو الاستحقاق الذي يعتمد على معاملة الخيارات في معاملة الشركات، مثل توفير التسارع في الاستحقاق فقط في حالة عدم تحمل الجهة المستحوذ لها الجوائز، حيث أن الخيار لن يكون له الفرصة بعد المعاملة لمواصلة كسبه الخيار من خلال منح، حتى لو كان أو أنها لا تزال تعمل.


الزناد واحد.


وبموجب حكم الزناد الواحد، يتم تسريع منح الخيارات ويصبح من الممكن ممارسة الجوائز مباشرة قبل تغيير السيطرة.


مزايا.


محاذاة مصالح أصحاب الخيار وأصحاب الأسهم من خلال السماح لأصحاب الخيار للمشاركة في القيمة التي تم إنشاؤها.


ينص على المعاملة المنصفة لجميع الموظفين، بغض النظر عن طول فترة عملهم (على افتراض أن جميع الخيارات تسارعت بشكل كامل)


ينص على جائزة الاحتفاظ المدمج، مما يسمح للشركة المستهدفة لتقديم فريق إدارة سليمة إلى المستحوذ، والتي يمكن أن تقضي على الحاجة إلى ترتيب الاحتفاظ النقدي من خلال تاريخ الصفقة الشركات.


ال تؤثر على األرباح حيث يتم التعامل مع منح حقوق الملكية كمصروف للشركة المستهدفة.


من المفيد عندما يقوم المستحوذ بإنهاء خطة الأسهم الحالية أو لن يتم افتراض أو استبدال الخيارات غير المؤهلة.


سلبيات.


يمكن أن ينظر إليها على أنها غير متوقعة لحاملي الخيار الذين سيتم إنهاء من قبل المشتري أو الذين تم توظيفهم مؤخرا من قبل الشركة المستهدفة.


لا الاحتفاظ أو قيمة تحفيزية بعد تغيير السيطرة.


سيطلب من المشتري أن يصدر الأسهم الخاصة به بعد الصفقة إلى تحفيز الموظفين الجدد للشركة المستهدفة.


سیتم الدفع فیما یتعلق بالتسارع من الاعتبار الذي قد یذهب بخلاف ذلك إلی مساھمي الشرکة المستھدفة.


يجب على الجهة المستحوذة أن تتعامل مع حقيقة أن القوى العاملة المكتسبة لديها تمنح حقوق ملكية كاملة، في حين أن موظفيها السابقين لا، والتي قد تقدم قضايا التكامل.


ينظر إليها سلبا من قبل المساهمين والمستثمرين، وتحديدا من قبل مجموعات الحوكمة، باعتبارها ممارسة الأجور إشكالية.


مضاعفة الزناد.


وبموجب حكم الزناد المزدوج، لا يسرع منح المكافآت إلا إذا حدث حدثان. أولا، يجب أن يحدث تغيير في السيطرة. ثانیا، یجب أن ینتھي المشتري من قبل صاحب المستأجر بدون cause أو أن یختار الشخص المستحوذ علی المشتري لسبب جید في غضون فترة زمنیة محددة بعد تغییر السیطرة.


مزايا.


محاذاة حامل الخيار ومصالح أصحاب المصلحة بشكل كامل.


يوفر أداة الاحتفاظ الرئيسية لكبار المسؤولين التنفيذيين الذين يلعبون دورا أساسيا في عملية التكامل.


يخفف من احلاجة إىل حوافز استبقاء إضافية من قبل املشرتي يف شكل نقد أو أسهم إضافية.


يوفر الحماية لحامل الخيار في حالة إنهاء العمل بسبب تغيير السيطرة.


ينظر إليها من قبل حوكمة الشركات والمجموعات الاستشارية أصحاب الأسهم كنهج مفضل لتسريع الاستحقاق.


سلبيات.


may لا يجوز لحاملي الخيار، على عكس المساهمين، أن يشترآوا فورا في أي زيادة ملموسة في قيمة أسهم الشركة (أو مخزون المستحوذ)


خسارة القيمة إذا لم يتم افتراض أو استبدال الخيار غير المستحق من قبل المشتري، حيث أن الزناد المزدوج لا فائدة منه إذا تم إنهاء العقود عند الإقفال.


إذا كان التسارع يوفر دفعة جوهرية، فإنه يوفر عاملا مثبطا يحتفظ به المستحوذ على الموظفين ويحفز أولئك الذين ما زالوا يعملون على أن يطلب منهم مغادرة المشتري.


خطوات للنظر فيها.


وفي إطار التحضير للتفاوض بشأن معاملة الشركات، ينبغي أن تنظر الشركات في اتخاذ الخطوات التالية:


1. مراجعة خطط حوافز حقوق الملكية الحالية للشركة لتحديد وفهم ما هي القدرة (أو عدم القدرة) على الشركة أن تحدد معاملة خيارات أسهمها وغيرها من الجوائز فيما يتعلق بمعاملة الشركات، والنظر فيما إذا كانت الخطة أو يمكن تعديل الاتفاق لإصلاح منح المشكلة.


2. التأكد من أن خطط حوافز الأسهم الحالية للشركة تسمح صراحة وبدون لبس دون موافقة الخبير على افتراض، وإنهاء، والنقد من الخيارات، بما في ذلك إلغاء خيارات تحت الماء دون النظر.


3. مراجعة أي وجميع االتفاقيات التي تتضمن تغيير أحكام الرقابة للتأكد من أن الحكم الذي يحكم معاملة التعويض في معاملة الشركة وتغيير حماية السيطرة) إن وجد (متسق.


4. مراجعة خطط حوافز الأسهم وأشكال الاتفاق بشكل دوري في ضوء التغيرات المستمرة في القانون وممارسات السوق في ترتيبات التعويضات والمعاملات المؤسسية.


إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا التنبيه، يرجى الاتصال المؤلفين أو المحامي مينتز ليفين الخاص بك.


هل سأحصل على رواتب؟ خيارات الأسهم الموظف وعمليات الاندماج والاستحواذ.


66 الصفحات تم النشر: 19 مارس 2018 آخر تعديل: 11 أكتوبر 2017.


إيلونا بابينكو.


جامعة ولاية أريزونا.


فانغفانغ دو.


جامعة ولاية أريزونا (أسو) - W. P. مدرسة كاري للأعمال.


يوري تسيرلوكيفيتش.


جامعة ولاية أريزونا (أسو)


التاريخ مكتوب: 3 أكتوبر 2017.


نحن نحلل كيف تؤثر عقود تعويض الموظفين من الشركات المستهدفة على شروط الاندماج والنتائج. باستخدام البيانات الفريدة من اتفاقيات الاندماج، ونحن توثيق أنه في 79.9٪ من جميع الصفقات على الأقل بعض من خيارات الأسهم الموظف الهدف يتم إلغاؤها من قبل المشتري وليس استبدالها بمنح جديدة. علاوة العرض أكبر عندما يكون الهدف لديه العديد من الخيارات الأسهم الموظف وعندما يتم إلغاؤها. وعلاوة على ذلك، فإن الشركات المستحوذة التي إلغاء خيارات كسب في المتوسط ​​1.4٪ أعلى إعلان العودة. الموظفون الذين لديهم العديد من الخيارات غير المؤهلة يعلنون أنهم سوف يصوتون ضد الاندماج حتى لو تم تقديم قسط كبير.


كلمات البحث: عمليات الاندماج والاستحواذ، وعقود العمل، وخيارات الأسهم الموظف، قسط استحواذ، واختيار الهدف، الدفاعات الاستيلاء.


جيل التصنيف: G30، G34، J33.


إيلونا بابينكو (جهة الاتصال)


جامعة ولاية أريزونا (البريد الإلكتروني)


دائرة المالية.


W. P. مدرسة كاري للأعمال.


فانغفانغ دو.


جامعة ولاية أريزونا (أسو) - W. P. مدرسة كاري للأعمال (البريد الإلكتروني)


تيمبي، أز 85287-3706.


يوري تسيرلوكيفيتش.


جامعة ولاية أريزونا (أسو) (البريد الإلكتروني)


فارمر بيلدينغ 440G بو بوكس ​​872018.


إحصاءات الورق.


المجلات الإلكترونية ذات الصلة.


المعهد الأوروبي للحوكمة المؤسسية - سلسلة أوراق العمل المالية.


الاشتراك في هذه المجلة المجانية لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


تمويل الشركات: الحوكمة، مراقبة الشركات والمنظمة إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


استحقاقات الموظفين، قانون التعويضات والمعاشات الإلكترونية إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


أوراق الموصى بها.


سرن روابط سريعة.


سرن الترتيب.


حول سرن.


يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo2 في 0.188 ثانية.


هل سأحصل على رواتب؟ خيارات الأسهم الموظف وعمليات الاندماج والاستحواذ.


66 الصفحات تم النشر: 19 مارس 2018 آخر تعديل: 11 أكتوبر 2017.


إيلونا بابينكو.


جامعة ولاية أريزونا.


فانغفانغ دو.


جامعة ولاية أريزونا (أسو) - W. P. مدرسة كاري للأعمال.


يوري تسيرلوكيفيتش.


جامعة ولاية أريزونا (أسو)


التاريخ مكتوب: 3 أكتوبر 2017.


نحن نحلل كيف تؤثر عقود تعويض الموظفين من الشركات المستهدفة على شروط الاندماج والنتائج. باستخدام البيانات الفريدة من اتفاقيات الاندماج، ونحن توثيق أنه في 79.9٪ من جميع الصفقات على الأقل بعض من خيارات الأسهم الموظف الهدف يتم إلغاؤها من قبل المشتري وليس استبدالها بمنح جديدة. علاوة العرض أكبر عندما يكون الهدف لديه العديد من الخيارات الأسهم الموظف وعندما يتم إلغاؤها. وعلاوة على ذلك، فإن الشركات المستحوذة التي إلغاء خيارات كسب في المتوسط ​​1.4٪ أعلى إعلان العودة. الموظفون الذين لديهم العديد من الخيارات غير المؤهلة يعلنون أنهم سوف يصوتون ضد الاندماج حتى لو تم تقديم قسط كبير.


كلمات البحث: عمليات الاندماج والاستحواذ، وعقود العمل، وخيارات الأسهم الموظف، قسط استحواذ، واختيار الهدف، الدفاعات الاستيلاء.


جيل التصنيف: G30، G34، J33.


إيلونا بابينكو (جهة الاتصال)


جامعة ولاية أريزونا (البريد الإلكتروني)


دائرة المالية.


W. P. مدرسة كاري للأعمال.


فانغفانغ دو.


جامعة ولاية أريزونا (أسو) - W. P. مدرسة كاري للأعمال (البريد الإلكتروني)


تيمبي، أز 85287-3706.


يوري تسيرلوكيفيتش.


جامعة ولاية أريزونا (أسو) (البريد الإلكتروني)


فارمر بيلدينغ 440G بو بوكس ​​872018.


إحصاءات الورق.


المجلات الإلكترونية ذات الصلة.


المعهد الأوروبي للحوكمة المؤسسية - سلسلة أوراق العمل المالية.


الاشتراك في هذه المجلة المجانية لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


تمويل الشركات: الحوكمة، مراقبة الشركات والمنظمة إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


استحقاقات الموظفين، قانون التعويضات والمعاشات الإلكترونية إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


أوراق الموصى بها.


سرن روابط سريعة.


سرن الترتيب.


حول سرن.


يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo3 في 0.219 ثانية.

No comments:

Post a Comment