Saturday 3 March 2018

تد كندا الثقة خيارات التداول


الاستثمار المباشر.


تد الاستثمار المباشر.


بسرعة. حدسي. موثوق.


اغتنام التجارة الخاصة بك.


التجار النشطين متحمسون للتداول. ونحن كذلك.


كنت تريد أن تأخذ المسؤول عن التداول الخاص بك؟ جيد. نود أن تأخذ نوع تهمة.


المنصات الغنية الميزة.


لوحة القيادة المتقدمة و ثينكورسويم هي اثنين من منصات ديناميكية المتاحة للمتداولين الأسهم والخيار النشط. السمات ما يلي: تدفق البيانات في الوقت الحقيقي، أوامر مشروطة، وخيارات متعددة الساق. البحث الحصري والتعليم.


هذه هي ركيزتين من التجارة الذكية: البحوث للمساعدة في تصفية حجم ضجيج السوق والكشف عن كسر الأفكار؛ والتعليم لبناء ذخيرة الخاص بك من الاستراتيجيات مع المفاهيم المتقدمة.


أسعار عادلة ومباشرة.


الحفاظ على التكاليف الخاصة بك مع شركائنا في 7 دولار نشط تاجر الأسهم التسعير، بالإضافة إلى 1.25 $ لكل عقد الخيارات، إذا قمت بوضع 150 الصفقات في الربع 1. إذا كنت أقل نشاطا، دفع عمولة الأسهم المسطحة من 9.99 $ 1، بالإضافة إلى 1.25 $ لكل عقد الخيارات. تكنولوجيا موثوقة. دعم دائم.


منصات التداول لدينا هي كما يمكن الاعتماد عليها كما نحن. الاتصال مكتبنا التجاري 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع وممثل الاستثمار يمكن أن تساعد في الإجابة على أسئلتكم.


1 أوس $ 9.99 ومعدل 7.00 $ هو على الانترنت والحرف المحمول فقط.


لوحة التحكم المتقدمة - منصة متكاملة لكل من الأسواق الأمريكية والكندية.


بالنسبة للمتداولين الذين يريدون ميزات متقدمة للوصول إلى الأسهم والخيارات الكندية والأمريكية، يتم تنشيط لوحة التحكم المتقدمة مباشرة من موقع ويبروكر.


بيانات السوق المتدفقة في الوقت الحقيقي رسم تخطيطي قابل للتخصيص مع دراسات فنية ورسومات ومقارنات للمؤشرات الرئيسية والأسهم والمزيد من أدوات التحليلات المتطورة مثل تحليلات الاحتمالات والأرباح أنواع الطلبات المتقدمة بما في ذلك الأوامر المشروطة واستراتيجيات الخيارات متعددة الساقين إدخال أمر بنقرة واحدة .


ثينكورزويم - الحصول على ميزة في نهاية المطاف تداول الأسهم والخيارات الأمريكية.


إذا كنت ترغب في تداول الخيارات والأسهم الأمريكية، فاستخدم ثينكورسويم، وهي منصة محترفة للمتداولين ذوي الأداء العالي. مدعوم من تد أميريتراد.


بيانات التدفق الحر للمستوى 2 بيانات السوق حزمة تخطيط قوية مع أكثر من 400 دراسة فنية توسيع أنواع الطلبات بما في ذلك الخيارات المشروطة والمحتملة وأزواج التداول واستراتيجيات الخيارات ذات الأربع أرجل إدارة المخاطر المتقدمة وقدرات الاختبار الخلفي المتوفرة على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة اللوحية وأجهزة الجوال.


الرسوم التنافسية. لا حل وسط.


لدينا رسوم مسطحة رسوم إبقاء التكاليف الخاصة بك إلى أسفل:


$ 7 زائد 1.25 $ لكل عقد 1.


$ 9.99 بالإضافة إلى 1.25 دولار لكل عقد 1.


التسعير شقة مسطحة الحقيقي. لا تدفع إين أو رسوم الصرف.


جميع العمولات هي بالعملة التجارية. قراءة المزيد حول التسعير تد الاستثمار المباشر.


1 أوس $ 9.99 ومعدل 7.00 $ هو على الانترنت والحرف المحمول فقط.


الموارد للمتداولين النشطين.


وتعني مواردنا الشاملة كل قرار يتعلق بالاستثمار.


الحصول على أفكار الاستثمار من مجموعة من أدوات البحث المبتكرة الحصول على رؤى قابلة للتنفيذ على ظروف السوق من أشرطة الفيديو مونيتالك لدينا.


إبقاء على اطلاع على الأحداث اللحظية الهامة مع تنبيهات فلاش، من المحللين بحوث تد للأوراق المالية. إنشاء تنبيهات ليتم إعلامك على جهازك حول المواقف التي تعقد أو متابعة.


افتح حسابا.


نحن تجعل من السهل للانضمام.


حجز موعد في.


فرع تد المحلي.


حدد موقع الفرع.


زيارة موقع تد ويمكننا فتح حسابك معك.


1 أوس $ 9.99 ومعدل 7.00 $ هو على الانترنت والحرف المحمول فقط.


2 سيتم مراجعة النشاط التجاري الفصلي لأسرتك شهريا. يكون سعر العمولة المسطحة $ 7 فعالا تلقائيا بحلول يوم العمل الرابع من كل شهر باستخدام نشاط التداول المؤهل الخاص بك من الأشهر الثلاثة التقويمية السابقة. يتم تعريف التجارة المؤهلة على أنها حقوق ملكية مملوكة للعمولة أو خيار الخيار. وتعرف الحسابات المنزلية بأنها حسابات تد المباشر للاستثمار للعملاء الذين يعيشون في نفس الأسرة المعيشية، بنفس العنوان. يجب عليك تقديم المشورة تد الاستثمار المباشر من هذه العلاقات حساب متعددة. يتم استبعاد الصفقات المنفذة من خلال تد ديريكت إنفستمنت غلوبال ترادينغ بغرض تقييم مؤهلاتك لمعدل العمولة 7 $ فلات في كوميسيون.


التداول المباشر.


السيطرة مع.


حساب التداول المباشر.


مع حساب تد التداول المباشر للاستثمار الخاص بك.


واحتياجات التداول، يمكنك عقد محفظة متنوعة.


من الاستثمارات لتحقيق أهدافك.


اختر حساب تداول مباشر.


حساب نقدي.


الحساب النقدي هو خيار كبير إذا كنت تنوي دفع نقدا بالكامل لكل عملية شراء. عند وضع النقدية الزائدة في حسابك سيكون لديك سهولة الوصول إلى أموالك حتى تتمكن من التخطيط لاستراتيجية الاستثمار الخاصة بك المقبل.


أنت مطلوب:


للحصول على جميع المدفوعات للمشتريات التجارية في حساب تد الاستثمار المباشر الخاص بك في أو قبل تاريخ التسوية. تختلف فترات التسوية حسب الأوراق المالية المتداولة للحصول على أموال لشراء أول عملية شراء في الحساب النقدي قبل وضع الطلب.


حساب الهامش.


مع حساب الهامش، يمكنك الاقتراض ضد الأوراق المالية الموجودة بالفعل في حسابك، أو اقتراض جزء من سعر الشراء للأوراق المالية التي تشتريها. وبهذه الطريقة، يمكنك الرد بسرعة على فرص السوق دون الحاجة إلى القلق بشأن العثور على النقد لتغطية الصفقة.


فتح حساب الهامش إذا كنت ترغب في اقتراض المال لشراء الأوراق المالية أو الاقتراض ضد الأوراق المالية التي تملكها بالفعل. إذا كنت مؤهلا وتمت الموافقة على حساب الهامش، سوف تكون قادرة على الاقتراض على الهامش بسعر فائدة تنافسي.


مطلوب حساب الهامش للميزات التالية. يمكنك التقدم بطلب للحصول على الموافقة عليها عند التقدم بطلب للحصول على حساب الهامش.


لمزيد من المعلومات حول حسابات الهامش، والمخاطر المرتبطة بالاستثمار على الهامش، يرجى قراءة ما يلي:


قم بتوسيع النماذج والمستندات.


يرجى إلقاء نظرة على هذه النماذج والوثائق الهامة أدناه.


الاستثمار.


سوق المال.


سوق المال.


إن استثمارات سوق المال هي وسيلة للحكومات والشركات لرفع رأس المال. ولهذه الاستثمارات القصيرة الأجل (حتى 12 شهرا) معدل عائد ثابت يحتفظ به حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أنك سوف تعرف مقدار الاستثمار الخاص بك سوف تسفر في نهاية مدة الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، تبقى أموالك سائلة حتى يكون لديك سهولة الوصول إلى أموالك. يتم بيع االستثمارات في سوق المال ب »خصم« إلى القيمة »االستحقاق«. الفرق بين السعر المخفض ومبلغ القيمة الاسمية هو الفائدة المستلمة من االستثمار.


ما هي فوائد استثمارات تد سوق المال؟


1. أسعار تنافسية.


الحصول على معدلات ثابتة للعائد قد تكون أعلى من حسابات الادخار التقليدية.


2. شروط قصيرة.


شروط استثمارات سوق المال تصل إلى 12 شهرا.


3- السيولة.


الحفاظ على سهولة الوصول إلى أموالك خلال فترة الاستثمار الخاص.


تد استثمارات سوق المال.


نلقي نظرة على خيارات سوق المال المتاحة لك.


استكشف خيارات الاستثمار في سوق المال تد اليوم.


زيارة أي تد كندا فرع الثقة أو الاتصال 1-866-222-3456 لمناقشة الخيارات الخاصة بك.


الاستثمار في سوق المال هو خيار جيد إذا كنت تبحث عن حفظ ل:


هل لديك بعض الأسئلة؟


استشر الأسئلة الشائعة.


أعرف أكثر.


تد يساعدك على الوصول إلى أهداف المدخرات الخاصة بك.


في تد لديك مجموعة واسعة من الاستثمارات سوق المال التي يمكن أن تساعدك على تحقيق أهداف الادخار على المدى القصير. مع عوائد يمكن التنبؤ بها، يمكنك حفظ نحو سيارة أو دفعة أولى لمنزلك الجديد في حين تبقى أموالك سائلة.


ما هي أنواع استثمارات تد سوق المال المتاحة؟


حكومة كندا سندات الخزينة تقدم ضمان العميل كما هي مضمونة تماما من قبل الحكومة الاتحادية. يعتبر المدير والفوائد التزاما مباشرا من حكومة كندا، بغض النظر عن المبلغ الذي تستثمره. تتوفر سندات الخزانة الحكومية في كندا بالدولار الأمريكي والدولار الكندي، وكلاهما يعتبر محتوى كنديا ضمن رسب / ريف.


أسوأ الاستثمارات الكندية المتاحة في كندا بغض النظر عن حجم الاستثمار مضمونة تماما والعائد إذا كان محتفظا حتى الاستحقاق درجة عالية من السيولة يمكن بيعها في القيمة السوقية في أي وقت الحد الأدنى للاستثمار المطلوب رسب / ريف مؤهلة من خلال تد واترهوس الدولار الأمريكي - وتعتبر الاستثمارات المقومة محتوى كندي لأغراض رسب.


دولار للاستثمار / الوقت الأفق:


الحد الأدنى للاستثمار (بالقيمة الاسمية) هو 5000 دولار لمدة شهر واحد إلى سنة متوفرة بالدولار الكندي والدولار الأمريكي المخاطر / العائد:


ويضمن كل جانب من جوانب الاستثمار من قبل حكومة كندا، بغض النظر عن حجم الاستثمار. السيولة:


عالية السيولة؛ يجوز بيعها في أي وقت، مع تسوية خلال يوم عمل واحد الدخل:


توزع الأرباح عند الاستحقاق.


استكشف خيارات الاستثمار في سوق المال تد اليوم.


زيارة أي تد كندا فرع الثقة أو الاتصال 1-866-222-3456 لمناقشة الخيارات الخاصة بك.


استثمارات الأوراق التجارية مضمونة من الحكومة هي سندات إذنية قصيرة الأجل صادرة عن شركات التاج (مثل مجلس القمح الكندي، البنك الاتحادي لتنمية الأعمال) ومضمونة بالكامل من قبل حكومة كندا، بغض النظر عن مقدار ما تستثمره. وهي توفر نفس النوعية العالية التي تتمتع بها سندات الحكومة الكندية، ولكنها تدفع معدل عائد أعلى قليلا. العديد من شركات التاج تصدر الأوراق التجارية المقومة بالدولار الأمريكي والدولار الكندي، وكلاهما يعتبر محتوى كنديا ضمن رسب / ريف.


أعلى ضمان للأصل المتاح لأي استثمار يباع في كندا بغض النظر عن حجم الاستثمار أصل مضمون بالكامل والعائد إذا كان محتفظ به حتى تاريخ الاستحقاق عائد أعلى من سندات الحكومة الكندية سندات عالية درجة عالية من السيولة يمكن بيعها بالقيمة السوقية في أي وقت رسب / ريف مؤهلة من خلال تد واترهوس.


دولار للاستثمار / الوقت الأفق:


الحد الأدنى للاستثمار (بالقيمة الاسمية) هو 100000 $ شروط تختلف من شهر واحد إلى سنة واحدة المخاطر / العائد:


التزام مباشر من مؤسسة التاج الكندية المصدرة ومضمونة تماما من قبل حكومة كندا. ويضمن كل جانب من جوانب الاستثمار، بغض النظر عن حجم الاستثمار. عائدات أعلى قليلا من حكومة كندا T - الفواتير. السيولة:


عالية السيولة؛ يمكن بيعها في أي وقت، مع تسوية خلال يوم عمل واحد. الإيرادات:


توزع الأرباح عند الاستحقاق.


استكشف خيارات الاستثمار في سوق المال تد اليوم.


زيارة أي تد كندا فرع الثقة أو الاتصال 1-866-222-3456 لمناقشة الخيارات الخاصة بك.


وتقدم سندات الخزانة المحلية والسندات الإذنية أسعار فائدة جذابة ومضمونة تماما من قبل المقاطعة التي تصدرها. وقد توفر عائدات أعلى من سندات الحكومة الكندية. بالإضافة إلى ذلك، كل قرش من أصل الدين والفائدة هو التزام مباشر من المقاطعة الصادرة، مهما كنت تستثمر. حتى لو كنت عادة عقد الاستثمارات الخاصة بك حتى النضج، فمن الجميل أن نعرف أن T - فواتير قابلة للتسويق بالكامل ويمكن بيعها في القيمة السوقية في أي وقت.


ضمان المصدر غير المحدود بغض النظر عن حجم الاستثمار مضمونة تماما والعائد إذا كان محتفظ بها حتى الاستحقاق عادة أعلى العائد من الحكومة الكندية استثمارات سوق المال درجة عالية من السيولة يمكن بيعها في القيمة السوقية في أي وقت رسب / ريف مؤهلة من خلال تد واترهوس .


دولار للاستثمار / الوقت الأفق:


الحد الأدنى للاستثمار (بالقيمة الاسمية) هو 5000 $ شروط تختلف من شهر واحد إلى سنة واحدة المخاطر / العائد:


مضمونة تماما من قبل المقاطعة الصادرة. ويضمن كل جانب من جوانب الاستثمار إذا كان محتفظ بها حتى الاستحقاق، بغض النظر عن حجم الاستثمار. عائدات أعلى من استثمارات حكومة كندا المماثلة. السيولة:


عالية السيولة؛ يمكن بيعها في أي وقت، مع تسوية خلال يوم عمل واحد. الإيرادات:


توزع الأرباح عند الاستحقاق.


استكشف خيارات الاستثمار في سوق المال تد اليوم.


زيارة أي تد كندا فرع الثقة أو الاتصال 1-866-222-3456 لمناقشة الخيارات الخاصة بك.


إن قبولات المصرفيين هي سندات إذنية قصيرة الأجل صادرة عن الشركات مع ضمان غير مشروط لبنك كندى كبير مستأجر، لأي مبلغ استثمار. عندما تصدر مباشرة من قبل مؤسسة مالية مثل بنك مستأجر، فإنها تعرف باسم "حوامل الإيداع الحامل" (بدس). لديهم نفس جودة عالية مثل البنك ضمان وعادة ما تقدم عوائد أعلى من حكومة كندا T - الفواتير.


ضمان المصدر غير المحدود بغض النظر عن حجم الاستثمار مضمونة تماما والعائد إذا كان محتفظ بها حتى الاستحقاق عادة أعلى العائد من الحكومة إصدار الأوراق المالية سوق الأوراق المالية درجة عالية من السيولة يمكن بيعها في السوق القيمة في أي وقت رسب / ريف مؤهلة من خلال تد واترهوس .


دولار للاستثمار / الوقت الأفق:


الحد الأدنى للاستثمار (بالقيمة الاسمية) هو 5000 $ شروط تختلف من شهر واحد إلى سنة واحدة المخاطر / العائد:


التزام مباشر من الشركة المصدرة ومضمونة بالكامل من قبل البنك الكندي الراعي. عائدات أعلى من الأوراق المالية الصادرة عن سوق المال الصادرة عن الحكومة من فترة مماثلة. السيولة:


عالية السيولة؛ يمكن بيعها في أي وقت، مع تسوية خلال يوم عمل واحد. الإيرادات:


توزع الأرباح عند الاستحقاق.


استكشف خيارات الاستثمار في سوق المال تد اليوم.


زيارة أي تد كندا فرع الثقة أو الاتصال 1-866-222-3456 لمناقشة الخيارات الخاصة بك.


استثمارات الأوراق التجارية هي سندات إذنية قصيرة الأجل تصدرها الشركات الكبرى. وهي توفر أعلى عائد متاح للاستثمار القصير الأجل. الأوراق التجارية هي التزام مباشر من الشركة المصدرة وهي متاحة في الطوائف الأمريكية لأولئك الذين يسعون لتنويع العملات.


ضمان المصدر غير المحدود، بغض النظر عن حجم الاستثمار مضمونة بالكامل والعائد الرئيسي إذا كان محتفظ بها حتى الاستحقاق أعلى عائد من الودائع لأجل، ومؤسسة الخليج للاستثمار، والأوراق المالية سوق الأوراق المالية الصادرة الحكومة والقبول المصرفي درجة عالية من السيولة رسب / ريف مؤهلة من خلال تد واترهوس.


دولار للاستثمار / الوقت الأفق:


الحد الأدنى للاستثمار (بالقيمة الاسمية) هو 100000 $ شروط تختلف من شهر واحد إلى سنة واحدة المخاطر / العائد:


التزام مباشر من الشركة المصدرة. عوائد أعلى من المصرفيين قبول وأوراق مالية سوق الأوراق المالية الصادرة من فترة مماثلة. السيولة:


عالية السيولة؛ يمكن بيعها في أي وقت، مع تسوية خلال يوم عمل واحد. الإيرادات:


توزع الأرباح عند الاستحقاق.


استكشف خيارات الاستثمار في سوق المال تد اليوم.


زيارة أي تد كندا فرع الثقة أو الاتصال 1-866-222-3456 لمناقشة الخيارات الخاصة بك.


هل لديك بعض الأسئلة؟


استشر الأسئلة الشائعة.


أعرف أكثر.


هل لديك بعض الأسئلة؟


لقد قدمنا ​​إجابات على بعض الأسئلة الأكثر شيوعا لدى الناس حول استثمارات سوق المال.


وتوفر استثمارات سوق المال فوائد جذابة للمستثمرين ذوي االحتياجات المختلفة. فهي مثالية إذا كنت ترغب في الاستثمار للأهداف على المدى القصير - مثل الادخار لسيارة أو دفعة أولى على منزل جديد - أو الحفاظ على سهولة الوصول إلى أموالك خلال فترة الاستثمار الخاص. قد توفر عوائد أعلى من خيارات الادخار التقليدية، والمدعومة من قبل الحكومة، أنها توفر الأمن عالية جدا تريد لتحقيق وفورات لا يمكنك تحمل المخاطر.


إن استثمارات سوق المال هي استثمار منخفض المخاطر. ويضمن المصدر والعودة من قبل المصدر ومع ذلك فهي ليست مؤمنة كديك.


سوق المال.


منتجات سوق المال هي استثمارات قصيرة الأجل تصل إلى 12 شهرا. إذا كنت تبحث للاستثمار لمدة أطول من 12 شهرا، استثمارات الدخل الثابت هي خيار كبير.


سيتم إصدار T5008 و / أو NR4 بناء على إقامتك.


سوق المال مسرد المصطلحات.


الدخل (المال) تكسب على مدير الخاص بك.


الحكومة أو المؤسسة أو المؤسسة التي تلتزم بشروط استثمارك.


يشير إلى القدرة على الوصول إلى الأموال.


المبلغ الأولي المستثمر.


احتمال وقوع خسائر أو عدم اليقين من العائدات المستقبلية. يمكن أن تتخذ المخاطر عدة أشكال، بعضها مخاطر مالية، مخاطر سياسية، مخاطر تشغيلية، مخاطر بيئية.


تمويل حسابك.


نقل أموالك، بسرعة وسهولة.


نحن نقدم العديد من الطرق المريحة لتحويل الأموال بسهولة إلى حساب تد الاستثمار المباشر الخاص بك.


تد الاستثمار المباشر خدمات مريحة.


إذا لم يكن لديك حساب مع تد كندا الاستئماني، يرجى زيارة أقرب فرع أو تد الاستثمار المباشر الموقع لمعرفة المزيد عن الخيارات الخاصة بك لنقل.


طي إيسيويب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


نقل أموالك بين تد كندا كانادا تروست و تد حسابات الاستثمار المباشر باستخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت إيسيوب.


مع إيسيوب، سحب الأموال من.


الودائع الشخصية والودائع التجارية وحسابات التوفير تد المباشر الاستثمار النقدية وحسابات الهامش.


استخدام إيسيوب لإيداع الأموال ل.


الودائع الشخصية والودائع التجارية والادخار وحسابات الودائع المسجلة تد الاستثمار المباشر الحسابات النقدية والهامشية الكندية تد الاستثمار المباشر العنصر الكندي من سدرسب الخاص بك، المكون الكندي من تفسا الخاص بك، ريسب و كسب الحسابات.


إيسيوب يسمح لك لإكمال التحويلات النقدية الصرف الأجنبي.


بين حسابات تد الاستثمار المباشر و تد كندا الحسابات المصرفية الاستئمانية (كدن إلى الولايات المتحدة، الولايات المتحدة إلى كدن) في الوقت الحقيقي * بين الكندية $ والدولار الأمريكي مكونات الهامش الخاص بك، نقدا، رسب أو تفسا (كدن إلى الولايات المتحدة، الولايات المتحدة إلى كدن )


استخدام إيسيوب لنفس التحويلات العملات.


بين حسابات تد المباشر للاستثمار (كدن إلى كدن، الولايات المتحدة إلى الولايات المتحدة) في الوقت الحقيقي *


* الأموال متاحة فورا إذا تم التحويل إلى حساب تد الاستثمار المباشر أو حساب رسب قبل 8:00 بيإم إت. لا تتوفر الأموال المحولة في حسابات الهامش حتى اليوم التالي. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بأقرب فرع تد كانادا تروست أو موقع تد ديريكت إنفستينغ.


توسيع إيسيلين الهاتف المصرفي.


بالإضافة إلى جعل الودائع شخصيا في أي فرع تد كندا الاستئماني أو عن طريق إرسال شيك، يمكنك نقل الأموال من أي حساب تد كندا كندا الشخصية في حساب تد الاستثمار المباشر عن طريق الهاتف. يمكنك حتى نقل ما بعد التاريخ. اشترك في خدمات إيسيلين المصرفية عبر الاتصال على الرقم 1-866-222-3456.


توسيع الوصول إلى رصيدك المتوفر.


يتم حساب السحب البنكي ومعاملات دفع الفواتير والتحويلات من حسابات تد ديريكت إنفستمنت يوميا (باستثناء عطلة نهاية الأسبوع والأعياد) على النحو التالي.


السحب اليومي، والمعاملات ونقل الحدود.


حدود السحب اليومية للخدمات المصرفية عبر الإنترنت من إيسيوب: 25،000 دولار لجميع حسابات تد ديريكت إنفستمنت اليومية حدود السحب لشيكات موني لينك: 5،000 دولار لحسابات التداول المباشر. (ملاحظة: السحوبات أتم مونيلينك الحد اليومي هو 1000 $.) حسابات الرئيس: 10،000 $ الحد اليومي ل تد الاستثمار المباشر حسابات الرئيس.


* قيود الانسحاب ل مونيلينك و إيسيوب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت فقط.


تخضع السحوبات للفحوصات الائتمانية التالية:


100٪ متاح رصيد الحساب النقدي عند السحب من الحساب النقدي الهامش الزائد (يحسب على أنه 90٪ من الهامش المتاح) لا توجد مراكز قصيرة في محفظة العميل (باستثناء الحسابات القصيرة) يتم خصم الأموال غير الملغاة (الودائع الأخيرة) من الأرصدة المتاحة.


ملاحظة: لا يتم إعادة تعيين الحدود اليومية في عطلة نهاية الأسبوع والأعياد القانونية.


تحويل الأموال إلكترونيا.


الأموال التي سيتم تحويلها من حساب تد ديريكت إنفستمنت إلى حسابك الشخصي في أي مؤسسة مالية في كندا الطلبات الواردة قبل الساعة 3:00 بعد الظهر. سوف تودع إست في حسابات تد كندا الاستئمانية بحلول صباح يوم العمل التالي.


وستتاح الودائع المقدمة للمؤسسات المالية الأخرى صباح يوم العمل الثالث.


أسعار الفائدة لدينا.


تد الاستثمار المباشر يقدم أسعار فائدة تنافسية لمساعدتك في تحقيق أهدافك الاستثمارية. خذ لحظة لاستكشاف تد الاستثمار المباشر حسابات معدلات الفائدة السنوية والتجارة العالمية معدلات الفائدة السنوية.


تد الاستثمار المباشر أسعار الفائدة السنوية.


جميع الأسعار الحالية اعتبارا من 19 يناير 2018 *


* ملاحظة: يتم احتساب الفائدة على أساس رصيد الإقفال اليومي و / أو الخصم المباشر في حسابك ويتم نشره في حسابك شهريا. تتضمن فترة استحقاق الفائدة اليوم السادس عشر من الشهر السابق إلى اليوم الخامس عشر من الشهر الحالي. لن يتم تحميل و / أو دفع الفوائد المستحقة في الحسابات غير المسجلة مقابل مبالغ أقل من 5 دولارات. الأسعار المطبقة في كل فئة تنطبق على رصيد الائتمان و / أو الخصم بالكامل في حسابك وتخضع للتغيير في أي وقت دون إشعار.

No comments:

Post a Comment