Tuesday 27 March 2018

سيدكو الفوركس الخدمات الدولية


ترانزوسان سيدكو الفوركس شركة - نبذة عن الشركة، معلومات، وصف الأعمال، والتاريخ، معلومات أساسية عن ترانسوسان سيدكو الفوركس شركة


4 غرينواي بلازا.


مهمتنا هي أن تكون الشركة الرائدة في مجال الحفر البحري توفير خدمات البناء على مستوى العالم، وبناء جيدا لعملائنا من خلال دمج الناس دوافع، ومعدات الجودة والتكنولوجيا المبتكرة، مع التركيز بشكل خاص على بيئات صعبة تقنيا.


تاريخ ترانسوسان سيدكو الفوركس شركة


ترانزوسان سيدكو الفوركس شركة هي أكبر شركة في العالم الحفر البحري ورابع أكبر شركة خدمات حقول النفط عموما. رسميا شركة جزر كايمان، وهي تعمل خارج هيوستن، تكساس، مع أكثر من 16،000 موظف يقع في جميع أنحاء العالم. وتتعاقد شركات النفط مع شركات النفط العاملة في مجال ترانس أوشن مع شركات البترول بمعدل يومي، على مدى عقود طويلة الأجل وقصيرة الأجل. على الرغم من أن الشركة تقدم البوارج الحفر الداخلية وأجهزة حفر المياه الضحلة، ترانسوسان نشطة بشكل خاص في قطاع الحفر في المياه العميقة وقاسية البيئة، وتقدم منصات نصف قابلة للذوبان فضلا عن التدريبات الضخمة التي حفرت لتسجيل أعماق في نطاق 10،000 قدم. وتغطي منصات ترانسوسان المتنقلة جميع أسواق الحفر البحرية الرئيسية في العالم، بما في ذلك خليج المكسيك وبحر الشمال والبحر الأبيض المتوسط ​​والمياه قبالة شرق كندا والبرازيل وغرب وجنوب أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا والهند.


الشركات النسب يرجع تاريخها إلى عام 1953.


يتكون ترانزوسان من عدد من عمليات الحفر التي تم دمجها، وخاصة خلال أواخر التسعينات عندما بدأت صناعة الحفر البحري ككل في التوطيد. وينتمي هيكل الشركة الباقية على قيد الحياة إلى شركة أوفشور، التي تأسست في ولاية ديلاوير في عام 1953. تم إنشاؤها عندما اشترت شركة خط أنابيب شركة الغاز الطبيعي الجنوبية (سنغ) ديلونغ ماكديرموت، الذي كان عقدا مشروع الحفر المشترك من ديلونغ الهندسة و J. راي أعمال البناء البحري في مكدرموت. وبعد ذلك بعام، أنشأت شركة أوفشور أول جهاز حفر للركوب في خليج المكسيك. ثم بدأ التنقيب عن النفط والغاز في التحرك بعيدا عن الشاطئ وفي المناطق النائية من العالم. كما كانت شركة "أوفشور" إحدى الشركات الأولى في الستينيات من القرن الماضي لتسيير عمليات الركوب في البيئة القاسية في بحر الشمال، والتي من شأنها أن تتطور لتصبح واحدة من أهم مصادر النفط في العالم. في عام 1967 ذهبت البحرية العامة. وبعد عشر سنوات، وسعت نطاق عملياتها إلى جنوب شرق آسيا، حيث حفرت أول بئر في المياه العميقة. في عام 1978، أصبحت الشركة شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة سنغ، والتي زادت كثيرا من تركيزها على عمليات الحفر والتنقيب عن الشاطئ. ونتيجة لذلك، وضعت أوفشور واحدة من أكبر الأساطيل الأمريكية من منصات الحفر. عندما غيرت سنغ اسمها إلى سونات في عام 1982، أصبحت شركة أوفشور تعرف باسم شركة سونات أوفشور دريلينغ


خلال السبعينات تم تطوير "عوامات" جديدة لإنجاز الحفر في المياه العميقة. وكانت المنظومات شبه المركبة تحت الماء تطفو جزئيا تحت الماء وعادة ما ترسو إلى قاع المحيط من أجل الاستقرار. واستخدمت أيضا سفن الحفر، القادرة على الوصول إلى أعماق تبلغ 000 3 قدم ومفيدة بشكل خاص في استكشاف المناطق النائية، كخيار فعال من حيث التكلفة خلال هذه الفترة. بحلول أواخر 1970s بدأ عدد كبير من الشركات لبناء وتشغيل العوامات، مما أدى إلى صناعة مجزأة للغاية. وعندما وصلت أسعار النفط إلى 32 دولارا للبرميل في عام 1981، نتج عن ذلك ازدهار في مجال الحفر، حيث اشترت شركات خدمات حقول النفط قدرا كبيرا من المعدات وتزدحم بدين كبير. ومع هبوط سعر النفط في منتصف الثمانينيات، حيث وصل إلى مستوى يقل عن 10 دولارات بحلول عام 1986، ألغت شركات النفط برامج الحفر أو تفاوضت على أسعار أقل بكثير من اليوم بالنسبة للمنصات البحرية. وقد استأجرت سيارة جاكوب 300 قدم في خليج المكسيك التي كانت تستأجر 50 ألف دولار في اليوم بأقل من 10،000 دولار. العديد من شركات الخدمات أفلست أو ابتلعها منافسون أقوى. وخلال هذه الفترة العجاف التي استمرت عشر سنوات، انخفضت منصات الحفر البحرية بشكل سريع، من أكثر من 1000 في أوائل الثمانينات إلى حوالي 500.


وعندما بدا أن أسعار النفط والغاز آخذة في الارتفاع، استغلت سونات تفاؤل المستثمرين في عام 1993 لتفوق شركة سونات أوفشور، حيث حققت 340 مليون دولار مع الاحتفاظ ب 40٪ من الفائدة، والتي سيتم بيعها بعد ذلك في عام 1995. وبهذه الطريقة فإن الشركة الأم تأمل لتحويل نفسها من شركة خطوط أنابيب متنوعة إلى شركة الاستكشاف والإنتاج. وكانت شركة "سونات أوفشور" المستقلة حديثا، نتيجة للعرض، لديها ميزانية عمومية نظيفة وأموال في البنك، وكانت في وضع جيد يمكنها من مواجهة تراجع أسعار الغاز. وعلاوة على ذلك، فإن تركيز الشركة على حفر النفط في المياه العميقة أيضا أن يثبت أنها استراتيجية حكيمة. وكان من المسلم به أن أكثر الطاقة استصوابا التي بقيت في العالم تقيم تحت أعماق المحيطات. وعلى الرغم من وجود التكنولوجيا للاستفادة من هذه الودائع، إلا أن أسعار النفط وصلت إلى مستوى معين من شأنه أن يصبح اقتصاديا لشركة مثل سوناتا أوفشور للاستثمار في جيل جديد من سفن الحفر. وكانت تكلفة هذه الحفارات عالية جدا بحيث لم تتمكن الشركات الكبيرة إلا من تحملها.


التوحيد بين شركات الحفر البحرية في التسعينات.


وهناك أسباب أخرى تجعل من المستحسن توحيد شركات الحفر البحرية في منتصف التسعينات. ومن المرجح أن تجلب الانضباط التسعير إلى صناعة مجزأة للغاية، حيث خدم الشركات الثلاث الاولى فقط 27 في المئة من السوق. وفي عام 1995، كان هناك نحو 400 من منصات الحفر التي تملكها ما يصل إلى 80 شركة، مما أدى إلى اختلال التوازن بين العرض والطلب مما أعطى للمنتجين نفوذا هائلا على المقاولين. وقد يؤدي الانخفاض الطفيف في سعر الغاز أو النفط إلى انخفاض كبير في أسعار اليوم. ومن الواضح أن الشركات لا يمكن أن تتوقع تحقيق الصحة على المدى الطويل ببساطة عن طريق بناء المزيد من الحفارات لتوسيع أعمالهم. وكان النمو يجب أن يأتي من خلال الحصول على الحفارات القائمة، للحصول على بعض النفوذ مع المنتجين. مع عدد أقل من المقاولين ولكن أكبر في هذه الصناعة، وإضافة منصات جديدة نأمل أن تصبح أكثر من عملية عقلانية ومنهجية. وباإلضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين األكبر أن يعملوا بكفاءة أكبر في جميع أنحاء العالم، حيث تتواجد منصات الحفر بشكل استراتيجي لتوفير رسوم متحركة أثناء بناء قاعدة عمالء أكثر تنوعا.


في عام 1995 أعلنت شركة سونات أوفشور عن اقتراحه للحصول على "ريادينغ & أمب؛ شركة بيتس، التي بدأت عمليات الحفر البحرية في عام 1955. على الرغم من استمرار المناقشات على مدى الأشهر القليلة المقبلة، في نهاية القراءة & أمب؛ رفض بيتس عرضا نقديا وسهميا بقيمة 501 مليون دولار. وفي أيار / مايو 1996، أعلنت شركة "سونات أوفشور" عن صفقة نقدية ونقدية بقيمة 1.5 مليار دولار لشراء شركة ترانس أوشن آسا النرويجية، التي أعلنت قبل بضعة أشهر أنها تبحث عن شريك. تم إنشاء ترانزوسان آسا في منتصف 1970s عندما دخلت شركة صيد الحيتان النرويجية الأعمال سيميسوبمرزيبل، ثم دمجها لاحقا مع عدد من الشركات الأخرى. ونظرا لعملياتها الكبيرة في بحر الشمال، اعتبرت ترانزوسان آسا مصيدة الجائزة، والتي من شأنها أن تجعل المشتري تلقائيا إلى الزعيم بلا شك في الحفر في المياه العميقة. القراءة & أمب؛ حاول بيتس تطويق شركة سونات أوفشور، التي تقدمت بطلب غير مرغوب فيه لشركة ترانس أوشن آسا، التي لم يكن لديها أي من الدفاعات الأمريكية تحت تصرفها، مثل أحكام "حبوب منع الحمل السامة" بسبب قانون النرويج. بعد مناوشة استمرت شهرا، حلت شركة سوني أوفشور عطاءها ووافقت على االحتفاظ بالكثير من فريق إدارة ترانزوسان، الذي كان مصيره غير مؤكد في إطار "ريادينغ & أمب؛ عرض بيتس. أصبحت الصفقة سارية المفعول في سبتمبر 1996، و تغيرت شركة سونات أوفشور اسمها إلى ترانس أوشن أوفشور.


وفي الوقت نفسه، استفادت شركات النفط من ارتفاع أسعار النفط. فقد تضاعفت معدلات اليوم الواحد في كانون الأول / ديسمبر 1996 مقارنة بالعام السابق، وتجاوزت 000 130 دولار في اليوم. وخلص رئيس شركة ترانس أوشن أوفشور، جيه. مايكل تالبوت، إلى أن هذا الاتجاه يمكن أن يستمر لمدة 20 عاما، والتزم بالتوسع في أسطول الشركة. مع عقود طويلة الأجل مع شركات النفط في متناول اليد، بدأت ترانس أوشن البحرية تطوير جيل جديد من السفن الحفر واسعة النطاق، ويضم أحدث التطورات التكنولوجية، ومصممة للحفر إلى 10،000 قدم، في مقابل قدرة 3000 قدم من حفر السفن التي بنيت في منتصف 1970s. أول سفينة، ديسكوفيرر المؤسسة، سيكون 834 قدم في الطول مع ديريك التي وقفت 226 أقدام عالية. يمكن أن ينام 200 ويحمل 125،000 برميل من النفط والغاز. ولأنها تضمنت منظمتين للحفر في إحدى الطرق، يمكن للسفينة أن تقلل من الوقت اللازم لحفر بئر تنموي بنسبة تصل إلى 40 في المائة، ويمكنها حفر الأنابيب ووضعها دون الحاجة إلى بارجة بيبيلاي. مع زيادة إنتاجيتها يمكن للسفينة قيادة معدلات أعلى بكثير اليوم، في حي 200،000 $. وعلاوة على ذلك، ستعمل المؤسسة أساسا كمشروع بحث وتطوير عائم لسفينتين إضافيتين من التكنولوجيا الفائقة. بسبب بعض الانتكاسات الناجمة جزئيا عن الحوادث والطقس، فإنه سيكون أكثر من عام في وقت متأخر من أن تصبح صالحة للخدمة ونرى سعرها تنمو من 270 مليون $ إلى أكثر من 430 مليون $.


وفي نيسان / أبريل 1999، اقتربت شركة "شلمبرجير" المحدودة "ترانس أوشن أوفشور"، التي اقترحت عمليات الحفر البحري التابعة لها، "سيدكو فوريكس ليميتد"، كجزء من عملية اندماج متساوية. وكانت شركة "شلمبرجير" التي تتخذ من باريس مقرا لها، قد شاركت في عمليات الحفر البحري لعدة سنوات. تم إنشاء شركة الفوركس في فرنسا في عام 1942 للمشاركة في حفر الأراضي في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، فضلا عن فرنسا. تعاون فوركس مع لانغدوسيان لإنشاء شركة تدعى نيبتون للانخراط في الحفر البحري. وقد اكتسب الفوركس سيطرة كاملة على نبتون بحلول عام 1972، عندما اشترت شلمبرجير الفائدة المتبقية في الفوركس. كانت شركة جنوب شرق الحفريات، سيدكو، شركة أمريكية، تأسست في عام 1947 من قبل حاكم تكساس في المستقبل بيل كليمنتس للحفر في مياه الأهوار الضحلة. في الستينيات بدأت في تقديم خدمات الحفر في المياه العميقة. استحوذت شركة شلمبرجير على الشركة في عام 1984، ثم ضمتها في وقت لاحق مع الفوركس لإنشاء شركة سيدكو فوركس دريلينغ.


اندماج ترانزوسان و سيدكو الفوركس في عام 1999.


تم الإعلان عن الاندماجات المقترحة من شركة ترانس أوشن أوفشور و سيدكو فوركس في يوليو 1999. ودعت إلى تبادل الأسهم بقيمة 3.2 مليار دولار تقريبا. وسيحصل مساهمو شركة "شلمبرجير" على حصة واحدة تقريبا في الشركة الجديدة "ترانس أوشن سيدكو فوركس" مقابل كل خمسة أسهم من أسهم "شلمبرجير". وفي النهاية، سيتحكم مساهمو شركة "شلمبرجير" بحوالي 52٪ من الشركة الجديدة. وسيحصل كل من شلمبرجير و ترانزوسان على خمسة مقاعد في مجلس الإدارة، في حين أن نائب رئيس شركة شلمبرجير سيعمل كرئيس للشركة وستصبح تالبرت ترانزوسان رئيسا ومدير تنفيذي. وبفضل القيمة السوقية لأكثر من 9 مليارات دولار بحلول منتصف مارس / آذار 2000، كانت شركة ترانس أوشن سيدكو فوركس قوة مستقلة بين مقاولين الحفر البحري ورابع أكبر شركة لخدمات حقول النفط. وشملت أسطولها 46 سفينة نصف دائرية وسبع سفن حفر في المياه العميقة، والبعض الآخر قيد الإنشاء. وكان من المتوقع على نطاق واسع أن الصفقة من شأنه أن يخلق ضغطا إضافيا على المقاولين الآخرين لدمج، كما استمرت الحاجة إلى مزيد من التوحيد في هذه الصناعة لكسب الزخم.


تمت إضافة ترانزوسان سيدكو فوريكس إلى ستاندارد & أمب؛ مؤشر بورز 500 في اليوم الأول من التداول في بورصة نيويورك في عام 2000. وقد استفادت من ارتفاع فوري في الأسعار، سببه في جزء كبير من مديري الأموال إضافة الأسهم إلى أموالهم التي تعكس S & أمب؛ P 500. الشركة قريبا في توسع كبير آخر، وحصلت على R & أمب؛ B فالكون لأكثر من 9 مليارات دولار في صفقة جميع الأسهم، والتي شملت افتراض 3 مليارات $ في الديون. بعد فشله في التغلب على سونات أوفشور في اقتناء ترانزوسان آسا، وقد اندمجت شركة بيتس مع شركة فالكون للحفر في عام 1997، ثم حصلت على شركة كليفس دريلينغ في عام 1998. وقد عانت ثروات الشركة من انكماش في عام 1998 وعلى الرغم من أنها قطعت خطوات كبيرة في تصحيح حالتها، فإن عبء ديونها ظل مرتفعا وقررت الإدارة أن الوقت قد حان لدمج مع ترانزوسان سيدكو الفوركس. وبموجب شروط الصفقة، استحوذت شركة "فالكون" على ما يقرب من 30 في المائة من الشركة الجديدة، وحصلت على ثلاثة مقاعد جديدة في مجلس الإدارة.


ترانزوسان سيدكو الفوركس هي الآن شركة تبلغ قيمتها حوالي 14 مليار دولار، وكانت ثالث أكبر شركة لخدمات حقول النفط، التي اكتسح فقط من قبل هاليبرتون وشلمبرجير. وبفضل 165 من منصات الحفر البحرية والبوارج الداخلية والأصول الداعمة، تجاوزت الشركة المجمعة أقرب منافستها الدولية، برايد إنترناشونال، مع 59 جهازا بحريا فقط، منها 45 رافعة من المياه الضحلة. وعلاوة على ذلك، قدمت ترانزوسان ما يقرب من نصف سفن الحفر العميقة جدا في العالم. في الواقع، تمكنت شركة ترانس أوشن سيدكو فوركس من توسيع أسطولها العالمي مع مجموعة واسعة من الحفارات والأسواق البحرية، في حين اكتسبت وجودها في المياه الضحلة والداخلية لخليج المكسيك، حيث لم يكن لديها أسطول في السابق. وبسبب ارتفاع أسعار الغاز، وعدت شركة "بي آند فالكون" ب 27 رافعة في الخليج وأكثر من 30 بارجة داخلية لتكون إضافة جذابة. وعموما، كان هناك تداخل ضئيل جدا في الحفارات. ومع ذلك، تقدر شركة ترانس أوشن سيدكو فوريكس أنها ستظل قادرة على تحقيق حوالي 50 مليون دولار من الوفورات السنوية في المشتريات، النفقات العامة، والتأمين. ولأن الشركة غيرت أصل تأسيسها إلى جزر كايمان في أواخر عام 1999، لم يسمح القانون بموجب القانون بتشغيل السفن في المياه الأمريكية. وامتثلت الشركة للقانون من خلال أن تصبح شريكا في المشروع المشترك بنسبة 25 في المائة في قطاع النقل السابق في شركة R & أمب؛ B فالكون، الذي يتألف من 102 من قوارب القطر الداخلية والخارجية، وأربعة قوارب للطاقم، و 58 سفينة شحن داخلية وخارجية على سطح السفينة، .


ومن الواضح أن شركة ترانس أوشن سيدكو فوركس قد أخذت زمام المبادرة في توطيد مقاولين الحفر البحري. واتفق الجميع على الحاجة إلى التوحيد، ولكن مع العديد من المشغلين من حجم مماثل كان من الصعب على المديرين التنفيذيين لفرز من الذي كان ليكون المستحوذ الذي كان من المقرر الحصول عليها. وفي عام 2001، اندمج عدد من المقاولين، ولكن لم يقترب أحد من منافسات شركة ترانس أوشن سيدكو الفوركس في الحجم، خاصة في أسواق الحفر العميقة والقاسية للبيئة. وعلى الرغم من أن الأولوية الأولى للإدارة هي تسديد الديون، إلا أن هناك ما يدعو إلى الاعتقاد بأن الشركة ستواصل الاستيلاء على الشركات المرغوبة في محاولة للنمو بشكل أكبر.


الشركات التابعة الرئيسية: ترانس أوشن أوفشور ديفيرواتر دريلينغ إنك .؛ سونات أوفشور إنترناشونال لك؛ ترانس أوشن أوفشور يوروب ليميتد؛ ترانزوسان أس.


المنافسون الرئيسيون: دايموند أوفشور دريلينغ، إنك .؛ غلوبال مارين إنك .؛ نوبل دريلينغ؛ سايبم.


اتصل بنا.


سويسرا.


هاتف: +41 41 749 0500.


الولايات المتحدة الامريكانية.


4 غرينواي بلازا.


هيوستن، تكساس 77046.


هاتف: +1 713 232 7500.


مورغان سيتي يارد.


926 دي غرافيل رود.


أميليا، لا 70340.


هاتف: +1 832 587 8500.


5- روا رينا جينغا، 187.


إديفيسيو نجينجا، بيسو إنترميديو.


جمهورية أنغولا.


هاتف: +244 922 937 321.


مركبات. بريفيتو أريستيو فيريرا دا سيلفا.


2500 نوفو كافاليروس.


هاتف: +55 22 2791 4444.


برايا دي بوتافوغو، 228.


بلوكو ب - سالا 802.


هاتف: + 55 21 3035 9900.


جناح 202، الطابق الثاني.


الهاتف: +1 709 724 6600.


فاكس: +1 709 724 6610.


جزر كايمان.


70 هاربور دريف، الدور 4.


جورج تاون، جراند كايمان.


جزر كايمان، كي-1003.


هاتف: +1 345 745 4500.


9 شارع كيبيرو.


هاتف: +36 1 328 0615.


ليك بوليفارد أردي.


هيرانانداني بوسينيس بارك.


بواي، مومباي، 400 076.


هاتف: +91 22 4000 0000.


فاكس: +91 22 4000 0300.


هولندا.


حدائق بابل الجديدة.


آنا فان بيورنبلين 41.


دن هاغ، دا، 2595، هولاند.


هاتف: +31 0 70 205 4680.


هاتف: +47 51 504 300.


55 غول رود # 01-00.


هاتف: +65 6572 7600.


برج راسا الثاني، الطابق 25.


555 فاهوليوثين الطريق.


هاتف: +66 2 797 8888.


فاكس: +66 2 797 8889.


المملكة المتحدة.


برايمي فور بزنس بارك.


أبردين AB15 8PU.


هاتف: +44 1224 944 000.


إيغور بروشر.


حدائق بابل الجديدة، آنا فان بيورينبلين 41.


دن هاغ، دا، 2595، هولاند.


الهاتف الرئيسي +31 (0) 70 205 4680.


داريل بيلي.


4 غرينواي بلازا.


هيوستن، تكساس 77046.


الهاتف الرئيسي: +1 713 232 7500.


آسيا وأستراليا.


آرثر روسي.


55 جول الطريق # 01-00 أوتد بناء.


سنغافورة، 629353 (c / o كيبيل فيلس Ltd.)


الهاتف الرئيسي: +65 6572 7623.


الهند والشرق الأوسط.


راناجيت تشاكرافيرتي.


ليك بوليفارد رود.


هيرانانداني بوسينيس بارك.


الهاتف الرئيسي: +91 22 4000 0000.


أوروبا وأفريقيا.


شون فيجينت.


4 غرينواي بلازا.


هيوستن، تكساس 77046.


أولاميد أبودو.


روا رينا جينغا، 187، إديفيسيو نينغا، بيسو إنترميديو.


لا حدود لها.


في السوق التي تتطلب أكثر من أي وقت مضى من شركة الحفر، ترانسوسان هو رفع مستوى ما التسليم إلى العميل يعني. على الكفاءة. على الأداء. على السلامة.


بيان صحفي / 1.24.2018 - ترانزوسان المحدودة تعلن عن الربع الرابع وعام كامل 2017 الأرباح تاريخ الإصدار اقرأ المزيد> بيان صحفي / 1.23.2018 - ترانزوسان المحدودة تعلن نتائج ناجحة من التبادل الطوعي عرض المزيد> بيان صحفي / 1.18.2018 - شركة ترانزوسان المحدودة توافق على اكتساب سونغا أوفشور سي اقرأ المزيد> بيان صحفي / 1.16.2018 - ترانزوسان المحدودة تقدم المزيد من المعلومات حول اجتماع الجمعية العامة غير العادية اقرأ المزيد> بيان صحفي / 12.21.2017 - ترانسوسان المحدودة تعلن عن 22 عقد جيد للبيئة القاسية سيميسبرزيبل ترانزوسان سبيتسبرجين اقرأ المزيد> بيان صحفي / 11.1.2017 - تقارير ترانزوسان المحدودة الربع الثالث 2017 نتائج قراءة المزيد>


أداء.


أكثر تعاونية. أكثر فعالية. أكثر إنتاجية.


يضر في 5 سنوات.


المياه العميقة جدا، والبيئة القاسية، والمياه العميقة، والمناظر المائية. مهما كانت مطالب عملك، نحن على استعداد للرد وتقديم، مع الأصول المناسبة، في أي مكان في العالم.


حيث نعمل.


في أعمق المياه وأقسى البيئات - حيث كنت في حاجة لنا أن نكون، ونحن هناك.


منطقة:


منطقة:


المملكة المتحدة بحر الشمال & أمب؛ شمال أوروبا.


البحر الأسود، البحر الأبيض المتوسط، الشمال & أمب؛ أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى.


الشرق الأوسط & أمب؛ جنوب آسيا.


أستراليا & أمب؛ جنوب شرق آسيا.


حماية الناس، والبيئة، والمعدات ونحن حفر الآبار عملائنا تتطلب.


شعبنا.


تجربة بيئة عمل مهنية تشجع التعاون، حيث فريق ملتزم يمكن أن تتجاوز التوقعات.


نيس: ريج 11.50 0.00 0٪ 4:02 P. M. ET.


اتصل بنا.


أهدافك ونجاحك تتفق مع مهمتنا.


المديرون الرئيسيون لشركة سيدكو فوريكس للخدمات الدولية، S. A.


سيدكو الفوركس الدولية للخدمات، S. A. أعضاء مجلس الإدارة *


سيدكو الفوركس الدولية للخدمات، اللجنة التنفيذية *


يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.


أسعار الأسهم.


يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.


الرئيس التنفيذي التعويض في هذه الصناعة.


التغييرات التنفيذية للصناعة.


التعليقات المالية.


روابط إعلانية.


تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9


فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.


للاتصال سيدكو الفوركس الدولية للخدمات، S. A.، يرجى زيارة. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.


تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.


نبذة عن شركة سيدكو فوركس للخدمات الدولية، S. A.


نبذة عن الشركة.


سيدكو الفوركس الدولية للخدمات، S. A. تعمل كشركة تابعة ل ترانزوسان المحدودة


المديرون الرئيسيون لشركة سيدكو فوريكس للخدمات الدولية، S. A.


سيدكو الفوركس الدولية للخدمات، S. A. ليس لديها أي المديرين التنفيذيين المسجلين.


شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.


معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.


يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.


أسعار الأسهم.


يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.


الشركات الخاصة الأكثر بحثا.


التعليقات المالية.


روابط إعلانية.


تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9


فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.


للاتصال سيدكو الفوركس الدولية للخدمات، S. A.، يرجى زيارة -. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.


تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

No comments:

Post a Comment