Monday 19 March 2018

خيارات تداول الكتب بدف


الكتاب الإلكتروني: 50 استراتيجيات تداول العقود الآجلة والخيارات.


في محاولة لخلق الوعي حول العقود الآجلة وخيارات السوق، وقد أتيكونترول يأتي مع الكتاب الإلكتروني على مختلف الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في سوق المشتقات.


في محاولة لخلق الوعي حول العقود الآجلة & أمب؛ خيارات السوق، وقد أتيكونترول يأتي مع الكتاب الإلكتروني على مختلف الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في سوق المشتقات.


تحميل قوات الدفاع الشعبي من المرفق.


تنويه: الاستراتيجيات المذكورة في هذا الكتاب الإلكتروني هي فقط لغرض التعلم ولا يمكن تفسيرها على أنها توصيات. يرجى استشارة الوسيط / المستشار المالي قبل تنفيذ الصفقة.


تاغس # F & O كيس #futures #options #trading ستراتيجيس.


الأكثر شعبية.


أعلى 5 أسهم التي يمكن أن تتحول إلى "الحصان الاسود" لعام 2018؛ هل تملكها؟


غودير الهند - مالية قوية وتقييمات معقولة تستحق نظرة.


إنفوسيس تعلن عن أرباح الربع الثالث يوم الجمعة. وهنا 5 أشياء رئيسية لمشاهدة بها.


فيديو اليوم.


يجب مشاهدتة.


تبقى محدثة.


حقوق الطبع والنشر © e-ثين عشر المحدودة جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.


شكرا لتسجيلك.


ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.


موقع مركزي واحد لكل ما لدينا من أدلة بدف للتحميل & أمب؛ قوائم مرجعية للمساعدة في الحفاظ على تنظيمك.


وتهدف الموارد التجارية قيمة حقا للمساعدة، وليس الخلط. لدينا أدلة قصيرة قطع كل شيء باستثناء الأساسية المطلقة.


دليل استراتيجيات الخيارات.


بدف نسخة من دليل الاستراتيجية التفاعلية للمساعدة في التأكد من أنك دائما اختيار استراتيجية الخيار الصحيح لتناسب الوضع الحالي للسوق عند تحليل الصفقات الجديدة.


دليل التجارة الأرباح.


لدينا دليل النهائي لتجارة الأرباح بما في ذلك أهم الأشياء للبحث عن عندما لعب هذه الأحداث التقلبات يوم واحد، وحسابات الخطوة المتوقعة، وأفضل الاستراتيجيات للاستخدام، والتعديلات، وما إلى ذلك.


تقاويم انتهاء الصلاحية.


نظرة كاملة 3 سنوات في كل شهر وربع الفصلية تاريخ وقف التداول وكذلك تاريخ انتهاء الصلاحية المادية للخيارات. بالإضافة إلى أننا نضيف جميع العطلات السوق الرئيسية الحالية والإغلاق.


PDF تحميل.


تعديلات استراتيجية المخاطر المحددة.


دليلك لإجراء التعديلات والتحوطات لأي الصفقات المخاطر المحددة التي تقوم بها مثل ينتشر الائتمان، كوندورس الحديد، وما إلى ذلك ونحن سوف تعطيك المبادئ التوجيهية التسعير ونصائح توقيت محددة.


7-خطوة دخول المرجعية.


أهم 7 أشياء يجب أن تكون فحص مزدوج قبل إدخال التداول الخاص بك المقبل. وهذه القائمة سريعة تساعد على إبقاء لكم من الأضرار الطريق عن طريق التأكد من إجراء إدخالات أكثر ذكاء.


إيف دليل النسبة المئوية.


وهناك أداة بصرية باردة وبسيطة لمساعدتك على فهم كيف ينبغي أن يكون التداول على أساس رتبة الرابع الحالي من أي مخزون معين وأفضل الاستراتيجيات لكل قسم محظورة من الرابع.


PDF تحميل.


الأمثل # من الصفقات.


هل تعرف كم عدد الصفقات التي تحتاجها لجعل كل عام حتى أن الاحتمالات احتمال كبير العمل بها لصالحك؟ سنقوم كسرها هنا حتى تعرف مدى نشاط تحتاج إلى أن تكون.


PDF تحميل.


غير محدد - تعديلات استراتيجية المخاطر.


وتتعرض صفقات المخاطر العارية أو غير المحددة لاحتمال أكبر للربح ولكنها تحتاج أيضا إلى رصدها عن كثب. ونحن سوف تظهر لك أفضل تكتيكات لتعديل وحماية هذه الصفقات.


عند الخروج من الدليل.


موزعة حسب استراتيجية الخيار سنقدم لكم مبادئ توجيهية ملموسة على أفضل نقاط الخروج والأسعار لكل نوع التجارة من أجل تحقيق أقصى قدر من معدل الفوز والأرباح على المدى الطويل.


حجم التجارة & أمب؛ توزيع.


مما يساعدك على معرفة بالضبط كيفية حساب حجم الموقف الجديد وكذلك كم يجب أن تكون تخصيص إلى كل موقف الخاص بك على أساس رصيد محفظة العام الخاص بك.


PDF تحميل.


السماح لها "لفة" دليل.


النظر في التدحرج موقف من شهر إلى آخر؟ ثم هذا المخطط سوف تساعدك على التأكد من أنك تفعل ذلك لجميع الأسباب الصحيحة، وأنه من المنطقي في الواقع للقيام بذلك.


PDF تحميل.


خيارات التداول ث / حسابات إيرا.


مخطط إلى أعلى الاستراتيجيات ونصائح للتداول في حساب التقاعد بما في ذلك بعض من أسهل الطرق للحد من متطلبات الهامش والاستراتيجيات الاصطناعية التجارة.


"هذا هو أفضل برنامج تعليمي ونظام تجاري رأيت حتى الآن ... ولقد حاولت الكثير في الماضي، وأعتقد أن المفتاح هو أن كنت سخيا مع المعلومات الخاصة بك وأنت متكررة في نهجك في التدريس. طالب، وهذا هو أفضل وسيلة للتعلم، وحقيقة أن كنت 'تظهر عملك "كل يوم حقا يحدث فرقا".


- جون مينيغيني (ماساتشوستس)


"إنه لأمر مدهش كيف تختلف هذه المهن عند استخدام موقف صغير مقابل المراهنة على البيت كله على معاملة واحدة (كيف اعتدت على التجارة)، وأنا حقا نقدر عملية التعلم وكيفية وضع هذه الدورات وتحديدا كيفية لفة المواقف، وتقترب الأسواق من الطريق الخاطئ، لقد كان أكثر من بضع فرص قص قصيرة عن طريق إغلاق العاطفي ولن تفعل ذلك مرة أخرى. "


- براندون هول (واشنطن)


"لقد تم قراءة والبحث عن الأسهم والخيارات التداول لمدة 6 أشهر حتى أنا بدأت في الحصول على فهم أفضل للمفاهيم وجدت أشرطة الفيديو يوتيوب الخاص بك لتكون مفيدة حقا، وهناك بحر من الناس هناك بيع الحصول على (خاصة على يوتيوب) وهذا هو نمط التداول الوحيد الذي يبدو مناسبا بالنسبة لي. "


"أنا تنتمي إلى واحدة من تلك 3000 $ التدريب والمجموعات التجارية، وهذا بالإضافة إلى طن من التعليم الذاتي على مدى الأشهر الستة الماضية لي المتداول، ومع ذلك، مع صفقاتهم، وكنت أفقد المال بمعدل مثير للقلق! التدريب الخاص بك هو أفضل أن لقد تعلمت منكم أكثر مما فعلت منهم! استقالوا منهم، وانضموا إلى برنامجكم في آب / أغسطس، وقاموا بإعادة جزء جيد من المال ".


- لينيت أودمارك (سان فرانسيسكو)


انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.


العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.


خيارات التداول كتاب بدف.


خيارات التداول كتاب بدف.


خيارات التداول كتاب بدف.


دليل الصاعد للخيارات - خيارات التعليم.


الخيار كتب التداول بدف أساسيات ما هو الخيار؟ وصناعة الخيارات والخيارات التجارية تجربة 49 البحوث والمعلومات محاولة تشير إلى ما المشترين.


ما هي أفضل وسيلة للمبتدئين المطلقة للتعلم.


هنا هي قيمة حقا الكتب تداول الخيارات وأدلة بدف قصيرة التي قطعت كل شيء باستثناء الضرورة القصوى. انقر هنا للدخول.


20 كتب يجب على كل تاجر معرفة عن. - بكلوند.


نصائح حول أفضل استراتيجيات الخيارات، الجدول الزمني للتداول، عند الخروج للحصول على أقصى معدلات الفوز وأكثر من ذلك بكثير! تحميل الكتاب الإلكتروني استراتيجية الخيارات.


ذي بيست أوبتيونس ترادينغ بوكس ​​& أمب؛ بدف غيدس | الخيار ألفا.


12.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ 40 عاما المخضرم التجاري، تخطي راسشك من خيارات الأرباح، يجب قراءة قائمة الكتب لتجار الخيارات. قرأت كتابه الأول عن الخيارات قبل 30 عاما.


كيفية تداول الخيارات الثنائية بنجاح - بوسينيس سكيلز بدف.


تصفح وقراءة خيارات التداول كتاب مراجعات خيارات التداول كتاب التعليقات كيف يمكنك تغيير عقلك لتكون أكثر انفتاحا؟ هناك العديد من المصادر التي يمكن أن تساعدك على.


جعل خيارات التداول المال - تجارة دورة الطاقة.


التداول والتقلب. ملء الفراغ بين الكتب التي تقدم مقدمة إلى المشتقات، أوبتيونس تجارة يعطي التعرض التعرض.


يجب قراءة قائمة الكتب للخيارات التجار - ثستريت.


مقدمة إلى خيارات الأسهم: أساسيات مارك D. ولفينجر الخيار كتب الفصل 6. تجارة الفصل 7. مدوبتيونس / TheBasics. pdf 3.


مقدمة إلى خيارات الأسهم: أساسيات.


الدليل النهائي لاستراتيجيات التداول العملي لا يمكن استنساخ جزء من هذا الكتاب، الكتاب المقدس للاستراتيجيات الخيارات،


الكتاب الإلكتروني: 50 استراتيجيات تداول العقود الآجلة والخيارات.


هذا الكتاب، خطوة خطوة التداول، وسوف المشي لكم من خلال التجار على المدى القصير والأسهم والعقود الآجلة وتجار الخيارات والتجار الأمريكيين والأجانب - ماذا فعل.


بيناري أوبتيونس تراينينغ غايد - يور تروستيد.


خيارات القراءة والقراءة تجارة كتاب مراجعات خيارات تجارة كتاب مراجعات كيف فكرة بسيطة من خلال القراءة يمكن أن يحسن لك أن تكون شخصا ناجحا؟


خيارات مجانية الكتاب الاليكتروني - خيارات الأسهم التداول والتوجيه.


تصدير تاجر عزيزي، وقد تم تصميم كتابه الإلكتروني لإثراء تجربة التجار على الخيارات الثنائية وتنويرهم حول الميزات الأساسية قبل التداول.


الحصول على الأغنياء مع خيارات - Phunn2bRich.


تداول الخيارات الثنائية يزيل العديد من الحواجز المرتبطة التجارة التقليدية، وتكاليف الدخول منخفضة، يمكنك خيارات التجارة على مئات من الكامنة.


خيارات استراتيجيات التداول في سوق الأسهم الهندية.


خيارات كتب التداول. الكتاب المقدس من استراتيجيات الخيارات - غي كوهين هو سيد عندما يتعلق الأمر ترويض تعقيدات الخيارات. من شراء المكالمات ويضع ل.


الأسهم المخفضة & أمبير؛ استراتيجيات الخيارات.


Вернем деньги из خيار التجارة!


بريفرفاسيس أنا أحب تداول الأسهم وخيارات السلع. لقد كان جزءا من حياتي على مدى السنوات ال 15 الماضية. في رأيي، ليس هناك طريقة أفضل للاستخدام.


خيارات أساسيات دروس - إنفستوبيديا.


خيارات التداول استراتيجيات في سوق الأسهم الهندية 78 سجلات البحوث الإدارية، المجلد 1، العدد 1، سبتمبر - أكتوبر 2018 على أصحاب الأعمال والوسطاء الفرعيين والكبيرة.


استراتيجية الخيارات الثنائية بدف - استراتيجية ثنائية مجانية على بدف.


دليل المتداول للمستقبلات تطورت أول نظام تداول إلكتروني عالمي للعقود الآجلة والخيارات ليصبح السوق الرائدة في العالم ل.


20 أكتوبر 2018.


حجز - Официальный сайт.


تحميل وقراءة خيارات التداول كتاب مراجعات خيارات تجارة كتاب مراجعات تغيير عادتك لشنق أو تضيع الوقت للدردشة فقط مع أصدقائك.


خيارات التداول كتاب مراجعات - zhongbao. store.


Более 900 000 отелей по всему миру. Надежное бронирование! Без комиссий!


الأساسيات ما هو الخيار؟ - صناعة الخيارات.


07.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ خذ خيارات تداول الخيارات الخاصة بك إلى المستوى التالي مع بوب لانغ خيارات تداول الكتب. سوف تتعلم استراتيجيات تداول الخيارات القيمة، نصائح، وأكثر من ذلك.


خطوات بسيطة للخيار نجاح التداول - مكتبة التجار.


وهنا لائحة من الكتب التجارية الحرة لمساعدتك في التداول الخاص بك. كتب التداول الحرة الجديدة هي الكتب المفضلة تداول الأوراق المالية تحميل الصفحة ل. بدف.


خيارات التداول كتاب مراجعات - jindong. store.


Бесплатная консультация! Поможем вернуть деньги из تريد أوبتيون! Опыт 7 лет! Жмите!


موقع مركزي واحد لكل ما لدينا من أدلة بدف للتحميل & أمب؛ قوائم مرجعية للمساعدة في الحفاظ على تنظيمك.


وتهدف الموارد التجارية قيمة حقا للمساعدة، وليس الخلط. لدينا أدلة قصيرة قطع كل شيء باستثناء الأساسية المطلقة.


دليل استراتيجيات الخيارات.


بدف نسخة من دليل الاستراتيجية التفاعلية للمساعدة في التأكد من أنك دائما اختيار استراتيجية الخيار الصحيح لتناسب الوضع الحالي للسوق عند تحليل الصفقات الجديدة.


دليل التجارة الأرباح.


لدينا دليل النهائي لتجارة الأرباح بما في ذلك أهم الأشياء للبحث عن عندما لعب هذه الأحداث التقلبات يوم واحد، وحسابات الخطوة المتوقعة، وأفضل الاستراتيجيات للاستخدام، والتعديلات، وما إلى ذلك.


تقاويم انتهاء الصلاحية.


نظرة كاملة 3 سنوات في كل شهر وربع الفصلية تاريخ وقف التداول وكذلك تاريخ انتهاء الصلاحية المادية للخيارات. بالإضافة إلى أننا نضيف جميع العطلات السوق الرئيسية الحالية والإغلاق.


PDF تحميل.


تعديلات استراتيجية المخاطر المحددة.


دليلك لإجراء التعديلات والتحوطات لأي الصفقات المخاطر المحددة التي تقوم بها مثل ينتشر الائتمان، كوندورس الحديد، وما إلى ذلك ونحن سوف تعطيك المبادئ التوجيهية التسعير ونصائح توقيت محددة.


7-خطوة دخول المرجعية.


أهم 7 أشياء يجب أن تكون فحص مزدوج قبل إدخال التداول الخاص بك المقبل. وهذه القائمة سريعة تساعد على إبقاء لكم من الأضرار الطريق عن طريق التأكد من إجراء إدخالات أكثر ذكاء.


إيف دليل النسبة المئوية.


وهناك أداة بصرية باردة وبسيطة لمساعدتك على فهم كيف ينبغي أن يكون التداول على أساس رتبة الرابع الحالي من أي مخزون معين وأفضل الاستراتيجيات لكل قسم محظورة من الرابع.


PDF تحميل.


الأمثل # من الصفقات.


هل تعرف كم عدد الصفقات التي تحتاجها لجعل كل عام حتى أن الاحتمالات احتمال كبير العمل بها لصالحك؟ سنقوم كسرها هنا حتى تعرف مدى نشاط تحتاج إلى أن تكون.


PDF تحميل.


غير محدد - تعديلات استراتيجية المخاطر.


وتتعرض صفقات المخاطر العارية أو غير المحددة لاحتمال أكبر للربح ولكنها تحتاج أيضا إلى رصدها عن كثب. ونحن سوف تظهر لك أفضل تكتيكات لتعديل وحماية هذه الصفقات.


عند الخروج من الدليل.


موزعة حسب استراتيجية الخيار سنقدم لكم مبادئ توجيهية ملموسة على أفضل نقاط الخروج والأسعار لكل نوع التجارة من أجل تحقيق أقصى قدر من معدل الفوز والأرباح على المدى الطويل.


حجم التجارة & أمب؛ توزيع.


مما يساعدك على معرفة بالضبط كيفية حساب حجم الموقف الجديد وكذلك كم يجب أن تكون تخصيص إلى كل موقف الخاص بك على أساس رصيد محفظة العام الخاص بك.


PDF تحميل.


السماح لها "لفة" دليل.


النظر في التدحرج موقف من شهر إلى آخر؟ ثم هذا المخطط سوف تساعدك على التأكد من أنك تفعل ذلك لجميع الأسباب الصحيحة، وأنه من المنطقي في الواقع للقيام بذلك.


PDF تحميل.


خيارات التداول ث / حسابات إيرا.


مخطط إلى أعلى الاستراتيجيات ونصائح للتداول في حساب التقاعد بما في ذلك بعض من أسهل الطرق للحد من متطلبات الهامش والاستراتيجيات الاصطناعية التجارة.


"هذا هو أفضل برنامج تعليمي ونظام تجاري رأيت حتى الآن ... ولقد حاولت الكثير في الماضي، وأعتقد أن المفتاح هو أن كنت سخيا مع المعلومات الخاصة بك وأنت متكررة في نهجك في التدريس. طالب، وهذا هو أفضل وسيلة للتعلم، وحقيقة أن كنت 'تظهر عملك "كل يوم حقا يحدث فرقا".


- جون مينيغيني (ماساتشوستس)


"إنه لأمر مدهش كيف تختلف هذه المهن عند استخدام موقف صغير مقابل المراهنة على البيت كله على معاملة واحدة (كيف اعتدت على التجارة)، وأنا حقا نقدر عملية التعلم وكيفية وضع هذه الدورات وتحديدا كيفية لفة المواقف، وتقترب الأسواق من الطريق الخاطئ، لقد كان أكثر من بضع فرص قص قصيرة عن طريق إغلاق العاطفي ولن تفعل ذلك مرة أخرى. "


- براندون هول (واشنطن)


"لقد تم قراءة والبحث عن الأسهم والخيارات التداول لمدة 6 أشهر حتى أنا بدأت في الحصول على فهم أفضل للمفاهيم وجدت أشرطة الفيديو يوتيوب الخاص بك لتكون مفيدة حقا، وهناك بحر من الناس هناك بيع الحصول على (خاصة على يوتيوب) وهذا هو نمط التداول الوحيد الذي يبدو مناسبا بالنسبة لي. "


"أنا تنتمي إلى واحدة من تلك 3000 $ التدريب والمجموعات التجارية، وهذا بالإضافة إلى طن من التعليم الذاتي على مدى الأشهر الستة الماضية لي المتداول، ومع ذلك، مع صفقاتهم، وكنت أفقد المال بمعدل مثير للقلق! التدريب الخاص بك هو أفضل أن لقد تعلمت منكم أكثر مما فعلت منهم! استقالوا منهم، وانضموا إلى برنامجكم في آب / أغسطس، وقاموا بإعادة جزء جيد من المال ".


- لينيت أودمارك (سان فرانسيسكو)


انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.


العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.


أعلى 5 كتب لتصبح تاجر الخيار.


وينظر الكثيرون في خيارات تداول منطقة غير مألوفة وشاقة للاستثمار. لحسن الحظ، هناك الكثير من الكتب الممتازة المكتوبة حول هذا الموضوع لمساعدة التجار على فهم أسواق الخيارات وتعلم كيفية تداولها بشكل مربح. هنا خمسة من أفضل الكتب المتاحة التي توفر تعليم واضح على تداول الخيارات، وكذلك تعليمات حول استخدام استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة.


"خيار الاستثمار الاستراتيجي"، لورانس ماكميلان.


يعتبر الكثيرون أن الكتاب المقدس للتداول الخيارات، لورانس ماكميلان الكلاسيكية من عام 1980، "خيارات الاستثمار الاستراتيجي"، يوفر التجار مع استراتيجيات التداول الخيار العملي تهدف إلى تقليل المخاطر وتعظيم الأرباح المحتملة لمحفظة الاستثمار. في أكثر من 1000 صفحة، والكتاب هو مرجع شامل على خيارات التداول. وهي تتضمن معلومات عن مفهوم استخدام خيارات الخيارات واستراتيجيات الخيارات المحددة وظروف السوق التي تميل إلى العمل بشكل أفضل والحصول على أفضل موقف ممكن للمخاطر / المكافآت لمحفظة استثمارية باستخدام الخيارات كتحوط وكيفية تطبيق قوانين الضرائب على أرباح أو خسائر تداول الخيارات. كما يقدم الكتاب نصائح تفصيلية حول خيارات مؤشر التداول، وخيارات التداول في العقود الآجلة، وقياس واستخدام تقلب السوق. وعلاوة على ذلك، يوفر ماكميلان أمثلة واسعة والرسوم التوضيحية للعديد من استراتيجيات التداول الخيار.


"تقلب الخيار والتسعير"، شيلدون ناتنبرغ.


إن فهم تقلبات السوق وعلاقته بتسعير الخيارات هو المفتاح لمساعدة المتداولين على تصور تسعير الخيارات وتقييم القيمة العادلة في سوق الخيارات. شيلدون ناتنبرغ "تقلب الخيار والتسعير" يعتبر واحدا من أفضل وحدات التخزين على هذا الجانب الحاسم من تداول الخيارات. يوفر ناتنبرغ شرحا واضحا وواضحا لنماذج تسعير الخيارات النظرية، تليها تعليمات في استراتيجيات التداول المحددة التي كانت تاريخيا الأكثر ربحية في مختلف ظروف السوق. وهو يوفر ثروة من المواد على إدارة المخاطر وتقييم الفرص التجارية في الخيارات، وحتى يتضمن المواد على خلق استراتيجيات التداول الخيار الخاص بك. يقدم ناتنبرغ مواده بطريقة واضحة وسهلة المتابعة ويساعد القراء على فهم المفاهيم الأساسية المتضمنة في خيارات التداول، مثل العلاقة بين الخيارات لأصولهم الأساسية وتقلبه وتسعير الخيارات والقيمة الزمنية للخيارات.


"أساسيات أسواق العقود الآجلة والأسواق"، بقلم جون هول.


تجارة الخيارات تحظى بشعبية خاصة مع التجار الذين يتداولون بانتظام أسواق السلع الآجلة. إن "أساسيات أسواق العقود الآجلة وأسواق الخيارات" جون هول، والتي تعتبر نصا مصاحبا ل "خياراته، العقود الآجلة وغيرها من المشتقات المالية"، يقدم فهما واضحا للأسواق التجارية الآجلة والخيارات. وتعتبر هال هيئة معترف بها على نطاق واسع في مجال المشتقات والعقود المستقبلية وإدارة المخاطر التي عملت كمستشار للعديد من الشركات المصرفية الاستثمارية المعروفة. يعتبر عمل مرجعي ممتاز لكل من المبتدئين وتجار الخيار المخضرمين، وكتاب هال يتضمن معلومات عن المبادلات وغيرها من الأدوات المشتقة، وتداول أسعار الفائدة الآجلة وتقدير القيمة الزمنية للخيارات، وكلها قدمت بطريقة سهلة المتابعة.


"خيارات التداول الإغريق: كيف الوقت، والتقلب، وعوامل التسعير الأخرى دفع الأرباح"، من قبل دان باساريلي.


ويكمن جزء كبير من إتقان خيارات التداول في فهم ما يشار إليه باسم "الإغريق". و "الإغريق" هي المصطلحات اليونانية دلتا، ثيتا، فيغا و رو، والتي تشير إلى، على التوالي، حركة سعر الخيار فيما يتعلق الأصول الأساسية حركة السعر، القيمة الزمنية للخيارات، التغيرات في أسعار الخيارات المتعلقة بالتقلبات، وحركات أسعار الخيارات الناتجة عن التغيرات في سعر الفائدة الخالي من المخاطر، والتي تساوي عادة العائد على سندات الخزانة الأمريكية. ويوضح كتاب باساريلي تأثير كل من هذه العوامل على قيم الخيارات ويقدم استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة التي تسعى إلى الربح من التغييرات في أي أو كل من "اليونانيين". يهدف باساريلي لتزويد التجار بالمعرفة والأدوات اللازمة لتقييم أكثر دقة التسعير الخيار، فضلا عن تحديد أفضل مجموعة متنوعة من فرص الربح المتاحة من خلال استخدام ماهرا من الخيارات الصفقات.


"صندوق التحوط للتداول الخيار"، من قبل مارك سيباستيان ودينيس تشن.


"صندوق التحوط للتداول الخيار"، التي صاغها مارك سيباستيان ودينيس تشن في عام 2018، يوفر التجار خيار نموذج التداول التجارية لكسب عوائد مربحة متسقة من تداول الخيارات. في الكتاب، مدرب تداول الخيار سيباستيان ومدير صندوق التحوط تشن توفير خطة خطوة بخطوة لإنشاء محفظة الاستثمار الخيار القصير، وتهدف إلى توليد دخل ثابت من بيع، أو الكتابة، والخيارات. سيباستيان وتشن تقديم فكرة إنشاء أساسا صندوق التحوط الفردية الخاصة بك كتجارة الخيارات. الكتاب العديد من الأمثلة والرسوم التوضيحية تجعل من السهل حتى المتداول خيارات المبتدئين لفهم استراتيجيات التداول الخيار المقدمة. يقدم المؤلفون مشورة مفيدة بشكل خاص حول العناصر الرئيسية للتداول في خيارات إدارة المخاطر والتقلب.

No comments:

Post a Comment