Monday 5 March 2018

تداول الخيارات في يوم انتهاء الصلاحية


عند عقد خيار من خلال تاريخ انتهاء الصلاحية، هل تدفع تلقائيا أي أرباح، أو هل لديك لبيع الخيار ودفع عمولات؟


فالحفاظ على خيار من خلال تاريخ انتهاء الصلاحية بدون بيع لا يضمن لك الأرباح تلقائيا، ولكنه قد يحد من فقدتك. على سبيل المثال، إذا اشتريت خيار اتصال للمخزون A الذي يتداول حاليا عند 90 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فيجب اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان سيتم ممارسة الخيار في تاريخ انتهاء صلاحيته أو بيع الخيار أو السماح للخيار بالانتهاء. لنفترض أن سعر السهم يرتفع إلى 100 دولار، وتكلفة الخيار هي $ 2. إذا تم اتخاذ قرار لممارسة الخيار، ثم الربح الذي سيجري هو $ 100- $ 90- $ 2 = $ 8.


من المهم أن نتذكر أن بعض أنواع الخيارات تسمح لصاحب الحق بممارسة الخيار في أوقات محددة. لا يوجد خيار على الطراز الأمريكي. يمكن أن تمارس في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، فإن الخيار على النمط الأوروبي يمكن أن يمارس فقط عند انتهاء الصلاحية، وخيارات برمودا لها فترات محددة عندما يسمح ممارسة.


إذا تم اتخاذ القرار لبيع الخيار، فإن الربح قد يكون أعلى قليلا. إذا تم بيع الخيار قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، فإن التقلبات الضمنية وعدد الأيام المتبقية قبل انتهاء الصلاحية قد يؤدي إلى زيادة سعر الخيار. لنفترض أن السعر أعلى بمقدار 10 سنتات. وستكون الأرباح التي تحققت 10.10 دولار - 2 دولار = 8.10 دولار. قرار بيع الخيار يفترض أنه في المال. إذا كان الخيار هو خارج المال، ثم ممارسة الخيار لا معنى له على الإطلاق لأن المال سوف تضيع إذا تم بيع الأسهم في السوق.


سيناريو واحد الذي يدعو إلى السماح الخيار تنتهي عندما كنت تحتجز موقف قصير على الخيار الذي هو خارج المال. إذا كنت قصيرة خيار الخيار الذي يستحق $ 2، وإغلاق الموقف يكلفك $ 2 زائد اللجنة. ومع ذلك، فإن السماح بانتهاء صلاحية الخيار سيكلفك $ 2 فقط. وفي هذه الحالة، لم يتم تحقيق أي ربح، ولكن الخسائر كانت محدودة.


4 يجب معرفة خيارات الفخاخ يوم انتهاء الصلاحية لتجنب.


14 أكتوبر 2018.


انها خيارات انتهاء الصلاحية والوقت لتحديد ما يجب القيام به مع المواقف الحالية الخاصة بك، أليس كذلك؟


إذا كنت تبيع الخيارات، فمن المحتمل أن يكون هذا الحدث متوقعا. عندما تشتري الخيارات، فإنه عادة ما يكون شيئا فزع.


في كلتا الحالتين، هناك أشياء يجب أن تعرف، والخطوات التي يجب اتخاذها، لتجنب أي مفاجآت غير سارة في الجمعة الثالثة من كل شهر.


وهنا لدينا أعلى 5 يجب أن تعرف الفخاخ لتجنب خلال هذا الوقت المتقلبة وبعض المؤشرات للتعامل مع أي مواقف مجنونة ...


# 1 لا تمارس الخيار الطويل الخاص بك.


أنت حقا لا ينبغي أن تنظر في ممارسة الخيارات عند انتهاء الصلاحية - انها مجرد لا يستحق كل هذا إلا إذا كنت "مروحة" كبيرة من الأسهم والشركة.


إلا إذا قمت بشراء مكالمة أو وضع بحيث يمكنك اتخاذ موقف على المدى الطويل في الأسهم، وكنت عموما أفضل من إغلاق تداول الخيار من شراء الأسهم.


وبالإضافة إلى ذلك، ممارسة الخيارات تأتي مع رسوم عمولة وسيط إضافية التي لا تريد أو تحتاج إلى دفع.


# 2 الخيارات الأوروبية مختلفة - احترس!


أغلبية من 30،000+ الناس الذين يتكررون هذه بلوق التجارة اليومية خيارات النمط الأمريكي.


ومع ذلك، لدينا زوار من مختلف البلدان الرئيسية الأخرى في جميع أنحاء العالم. لذلك أردنا التأكد من أن الجميع يعرفون الاختلافات بين الخيارات الأمريكية والأوروبية على غرار.


معظم الخيارات التي أنا و التجارة سوف تكون الخيارات على النمط الأمريكي، وجميع القواعد التي تعرف بالفعل تنطبق عليهم. ومع ذلك، فإن بعض الخيارات هي النمط الأوروبي (ولا، فإنها لا تتاجر إلا في أوروبا) التي لديها اختلافات طفيفة.


معظم خيارات الفهرس هي النمط الأوروبي ممارسة. النمط الأوروبي ممارسة يعني أنه يمكنك فقط ممارسة هذا الخيار عند انتهاء مقابل الأمريكية عندما يمكنك ممارسة الخيار في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية.


هذا هو فقط لممارسة الأغراض ولا يعني أنك "عالقة" في موقف حتى انتهاء.


هذه هي خيارات الفهرس وليس خيارات إتف، سأذكركم. وبالتالي فإن سبدر S & أمب؛ P 500 (رمزها في بورصة نيويورك: سبي)، بويرشاريس كق الثقة (نسداق: كق) ومؤشر إشاريس راسل 2000 (رمزها في بورصة نيويورك: إوم) كلها خيارات على النمط الأمريكي.


لمساعدتك على تجنب الارتباك، وأعتقد أنه سيكون من الحكمة بالنسبة لي أن أشير إلى بعض الاختلافات الرئيسية بين الخيارات الأمريكية والأوروبية على غرار:


أولا، الوقت الذي يتوقف فيه التداول يختلف عن الخيارات الأمريكية والأوروبية. كما تعلمون، عندما تصل إلى شهر انتهاء الصلاحية، الخيارات الأمريكية تتوقف عن التداول يوم الجمعة الثالث، في ختام العمل. هناك استثناءات رغم ذلك. على سبيل المثال، في الربع التقويمي، تتوقف الفصائل عن التداول في آخر يوم تداول. من ناحية أخرى، تتوقف خيارات المؤشرات الأوروبية يوم الخميس، قبل يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. نلاحظ هذا، لأن هذا قبل يوم كامل من الخيار الأمريكي. وخلافا للخيارات الأمريكية، فإن سعر التسوية للخيارات الأوروبية ليس سعرا حقيقيا للعالم. بدلا من ذلك، يتم استخدام الحسابات من بيانات التجارة من يوم التداول المبكر يوم الجمعة لتحديد سعر التسوية النهائية. مثل هذا السعر التسوية هو ما يحدد الخيارات التي هي في المال. وبالتالي، يجب أن تكون حذرا على نحو متزايد لعدم افتراض أن سعر مؤشر صباح الجمعة يعكس سعر التسوية. لهذا السبب، سيكون من الأسلم بكثير الخروج من منصبك بعد ظهر يوم الخميس عند التعامل مع الخيارات الأوروبية.


بدء دورة مجانية على "أساسيات الخيارات" اليوم: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذه الدورة هو للمساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكنها هامة المحيطة الخيارات. انقر هنا لعرض جميع الدروس 20؟


# 3 لا تحتفظ بالمراكز إلى اللحظة الأخيرة.


لنواجه الأمر. الخروج هو أصعب جزء من التداول.


إلقاء نظرة على هذين السيناريوهات المحتملة. لديك هذه الخسارة التجارة ولكن كنت لا تزال لا تريد أن تعطيه لأنك تعتقد أنك "يمكن" كسب المال في نهاية اليوم. على العكس، لديك بعض المال على الطاولة في الأرباح ولكن كنت تعتقد أنك لا تزال تقف فرصة لكسب المزيد من المال قبل انتهاء صلاحية الخيارات.


فقط لتمكنك من معرفة، في اليومين الماضيين هي أسوأ وقت للخروج من الصفقات بسبب زيادة خطر جاما. وهذا يعني أن قيمة الخيار سوف تتأرجح بشكل أسرع في كلا الاتجاهين خلال هذه الأيام الأخيرة حتى انتهاء الصلاحية. على هذا النحو، الأرباح يمكن أن تتبخر بين عشية وضحاها.


اسمحوا بعض الرجل الآخر التجارة تلك الماضي زوجين من البنسات في القيمة، والصلاة من أجل "خطوة كبيرة".


وبطبيعة الحال، إذا كنت بائع الخيار صافي مثلنا، انتهاء صلاحية الخيار هو وقت كبير! نحن فقط السماح لمواقعنا تنتهي لا قيمة لها والحفاظ على قسط كامل جمعنا عند انتهاء الصلاحية كأرباح. بصراحة يجب أن نبدأ وجود أطراف يوم انتهاء الصلاحية!


# 4 الاختيار الخيار الفائدة المفتوحة.


معظم التجار لا تأخذ وقتها للتحقق من الخيار فتح الفائدة.


هذا هو عدد العقود المفتوحة لكل من يضع ويدعو في شهر معين. والنظرية الكامنة وراء ذلك هي أنه كلما زاد "التداخل" في أسعار الإضراب، زاد احتمال أن يميل السوق إلى التداول نحو هذا المستوى عند انتهاء صلاحيته.


وبما أننا نعلم أن معظم العقود تنتهي بلا قيمة عند انتهاء صلاحيتها، فمن الآمن أن نفترض أن السوق سوف تتحرك إلى منطقة تسبب "الأكثر ألم" للمشترين الخيار.


# 5 النظر في تدحرج الخيار الخيار الخاص بك.


بعض المستثمرين على قناعة راسخة بأن الأسهم أفضل من الخيارات، وذلك ببساطة لأن الخيارات تنتهي. ومع ذلك، التي يمكن التعامل معها بسهولة عن طريق المتداول موقف الخيار الخاص بك.


يجب أن لا تقع في فخ، مثل العديد من التجار الآخرين، من فقدان على خط الفوز الخاص بك مع نفاد الوقت وعندما يقترب تاريخ انتهاء الصلاحية. لا يزال بإمكانك الاستفادة من موقف الفوز الخاص بك خاصة إذا كان الموقف يبدو من المرجح أن تستمر في صالحك.


باستخدام تقنية تعرف باسم "المتداول"، يمكنك قفل الأرباح الخاصة بك في وضع مواتية والاستفادة من الاتجاه الصعودي إضافية. هذا شيء يمكنك فعله فعليا حتى قبل انتهاء مدة الصلاحية، سواء كان تاريخ انتهاء الصلاحية خمسة أو ثلاثة أو شهرين. ومن المؤكد أنه سيكون من الأفضل بكثير أن نستفيد منه في وقت أبكر من وقت لاحق.


المتداول يساعدك على البنك الأرباح الخاصة بك. يمكنك بعد ذلك استخدام رأس المال الاستثماري الأصلي الخاص بك لشراء خيار آخر مع آخر انتهاء انتهاء الشهر. في هذا الصدد، والنظر في ما إذا كان لديك مكالمات أو يضع. مع المكالمات، "نشمر" إلى ارتفاع سعر الإضراب خاصة إذا كان السهم يستمر في الارتفاع. في حالة وضع، "تراجع" إلى انخفاض سعر الإضراب.


هذا شيء يمكنك القيام به باستمرار في حين يستمر المخزون الخاص بك على التوالي (للمكالمات) أو السقوط (لوضع).


باستخدام هذه التقنية، عليك أن تحد من المخاطر الخاصة بك في حين قفل في الأرباح الخاصة بك. أفضل للجميع، عليك أيضا الحفاظ على نفس الحجم الموقف. على ما يبدو، وهذا هو ميزة فريدة من نوعها للخيارات وبالتالي لم يتم العثور عليها مع أي أمن آخر. لا عجب خيارات جعل هذه الفرص الاستثمارية جذابة.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا أحد البنوك الاستثمارية في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب آند تي كابيتال ماركيتس في واشنطن العاصمة، انه متفرغ خيارات الخيارات والمستثمر العقاري. وقد تمت مقابلته على عشرات المواقع الإلكترونية / البودكاست، وقد تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، والعديد من المنشورات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


حسنا، في الخوف من السبر حقا سخيفة، الفائدة المفتوحة هي كمية العقود هناك التي يمكن شراؤها أو بيعها؟


لا توجد أسئلة غبية كريستين & # 8230؛ وهناك فكرة خاطئة شائعة هي أن الفائدة المفتوحة هي نفس حجم الخيارات والعقود الآجلة. هذا ليس صحيحا. الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي للخيارات و / أو العقود الآجلة التي لم يتم إغلاقها في يوم معين، وبالتالي تركت & كوت؛ فتح & كوت؛ للتداول في اليوم التالي. أتمنى أن يساعدك هذا!!


حسنا حتى إذا أنا فهم هذا الحجم بشكل صحيح ليس له علاقة مع الفائدة المفتوحة؟ ماذا يعني عندما يكون الخيار 3300 الفائدة المفتوحة و 0 حجم؟ شكر!


وهذا يعني أن 3300 عقد لا تزال مفتوحة ولكن لا يوجد حجم في يوم التداول & # 8230؛


أوه، آسف قصدت جان لا ديسمبر.


ثم عندما يكون الوقت المناسب لإغلاق موقفكم؟


مرحبا، # 4 ماذا تعني ب & # 8220؛ التداخل & # 8221؛ في أسعار الإضراب.


وهذا يعني أنك تريد أن تبحث عن المناطق حيث هناك مصلحة مفتوحة كبيرة وحجم على حد سواء المكالمة ووضع الجانب. قد تكون تلك المنطقة حيث الأمور السوق سوف يغلق السهم عند انتهاء الصلاحية.


النظرية هي أن السوق سوف تغلق في المنطقة التي تسبب معظم الخيارات تنتهي لا قيمة لها، وبالتالي يسبب "آلام كحد أقصى".


كيفية تداول الخيارات بالقرب من انتهاء الصلاحية.


11/20/2009 12:01 آم إست.


إذا كنت تبحث عن خيارات كبيرة حقا، سريعة حقا الأرباح و [مدش]؛ و، حقا، من بيننا ليس و [مدش]؛ ثم النظر في شراء تنتهي صلاحيتها الخيارات.


واضاف "لكن كين، لا تنتهي الخيارات الاكثر خطورة؟" حسنا، أنا سعيد لأنك سألت.


في بعض الحالات يكون الجواب نعم، ولكن هذا الخطر يرجع إلى حد كبير إلى حقيقة أنه خلال الأسبوع الماضي قبل انتهاء الصلاحية، فإن خيارات قريبة جدا من المال يمكن أن تجعل التحركات مثيرة في القيمة بسرعة كبيرة في كثير من الأحيان في غضون يوم أو يومين.


المكافأة، ومع ذلك، هو أن شراء هذه الأنواع من الخيارات يمكن أن تولد بعض من أكبر تدير المنزل ستحصل أي وقت مضى. وعلى عكس موسم الأرباح، والذي يحدث فقط الفصلية، دورات انتهاء الصلاحية تجري شهريا، حتى تحصل على اثني عشر فرصة في السنة للاستفادة من هذه الفرص الربح في اللحظة الأخيرة!


أفضل الخيارات للشراء في ما أسميه "مسرحيات انتهاء الصلاحية" هي خيارات الفهرس، مثل الخيارات في مؤشر S & أمب؛ P 100 (أوكس). مفتاح النجاح في هذه الاستراتيجية هو شراء على ضعف في سعر الخيار. يجب عليك أيضا محاولة شراء الخيارات تحت $ 1 التي تتداول الصكوك الأساسية قريبة جدا من سعر الإضراب.


ولكن كن حذرا. يمكنك تحمل عدد لا بأس به من الخسائر مع هذه الاستراتيجية، ولكن مجرد خطوة واحدة كبيرة في مؤشر السعر يمكن أن تعطيك الفوز بالجائزة الكبرى من العمر. قد تحاول اختبار هذه الصفقات على الورق لفترة من الوقت لرؤية نتائج هذا النوع من اللعب.


في مسرحيات انتهاء الصلاحية، كنت تراهن على تقلب مفاجأة يتأرجح سعر سهم أو مؤشر و [مدش]؛ وبالتالي، فإن الخيار و [مدش]؛ في صالحك. ومع المستوى الحالي من التقلب، وقدرتنا على الاستفادة من تقلبات الأسعار أكبر من عندما يتم تداول السوق شقة أو حتى عندما يتسلق بشكل متوقع.


تحويل $ 12.50 إلى 100 $ في يوم واحد فقط!


على الرغم من أنني أؤيد خيارات الفهرس لمسرحيات انتهاء الصلاحية، فإن ذلك لا يحول دون قدرة خيارات الأسهم كمورد رائع. في الآونة الأخيرة، كنت أراقب سهم شركة آي بي إم (آي بي إم) التحرك في نطاق تداول من ثلاث نقاط كل يوم كما اقترب انتهاء الجمعة.


وكان النداء القريب من المال (أي الخيار مع سعر الإضراب الأقرب إلى القيمة السوقية للأسهم) يتحرك ذهابا وإيابا بين ارتفاع $ 1، على طول الطريق وصولا الى 12.5 سنتا، مع يومين فقط قبل انتهاء المكالمات.


رؤية هذا، قررت أن أدخل أمر لشراء المكالمة في 12.5 سنتا، وتم شغل النظام خلال النهار، وعندها أنشأت أمر لبيع الخيار في 1 $. وبالنظر إلى تقلب التداول، مع تقلبات 85 في المائة زائد، كان هناك فرصة لائقة أن هذا "طلقة طويلة" يمكن أن يتحقق.


تم ملء طلبي بعد بضع ساعات، مما يتيح لي كسب 700٪.


لو لم أدخل أمر البيع، كنت قد فقدت بلدي الاستثمار الأصلي، كما انتهى الخيار تنتهي لا قيمة لها. هناك حاجة إلى عمل سريع مع هذه الاستراتيجية، لذلك إذا كنت تعرف سيكون لديك الوقت لمراقبة حساب التداول الخاص بك عندما نهج انتهاء الصلاحية، وهذا هو مسرحية كبيرة. ولكن تذكر، يجب عليك فقط استخدام الخاص بك "المال فيغاس"، وهذا هو، والمال الذي يمكن أن تخسره، لأن في كثير من الأحيان، مسرحيات انتهاء هي الرهان كل شيء أو لا شيء. (يتحدث عنه، معرض التجار في لاس فيغاس يحدث الآن & مدش]؛ ونأمل أن نراكم هناك!)


خلال حياة الخيار، ويستند سعره على مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك سعر الأداة الأساسية، فضلا عن شيء يسمى قيمة الوقت. في الأساس، تعني قيمة الوقت أن الخيار أبعد من انتهاء الصلاحية، كلما زاد الوقت الذي يتعين عليه الانتقال إلى الربحية، وبالتالي كلما زاد احتمال أن يصبح الفائز.


كما يغلق انتهاء في، قيم الخيار تسوس أسرع بكثير. وكلما كان الخيار هو الخيار الأعمق، كلما كانت الفرص أفضل في النهاية. شراء تنتهي الخيارات التي هي في المال هو أكثر من خطر لأن يوم لا يمكن التنبؤ بها في الأسواق قد يعني أن الخيار يقفز في صالحك أو البراغي في الاتجاه المعاكس. والخبر السار هو أنه إذا كنت تستطيع الحصول على تراجع كبير، كما فعلت في المثال عب، فإنه سيكون فقط تكلفة 12.50 $ لكل عقد. وبالنسبة للربح المحتمل لأكثر من 85 دولارا للعقد، فإن العائد يبرر الخطر.


مور: ما الفرق بضعة أيام يمكن أن تجعل.


ما الفرق بضعة أيام يمكن أن تجعل.


لا يمكن أن تقرر أي خيارات الإنصاف للاستثمار في الوقت الذي يقترب ساعة ساحرة؟ ثم الاستفادة من التقلبات في الأسواق العامة من خلال إنشاء مسرحيات على المؤشرات الأوسع.


باستخدام هذه الاستراتيجية انتهاء الصلاحية، اشتريت بعض خيارات المكالمة على S & أمب؛ P 100 (أوكس) قبل أسبوع واحد من انتهاء عند 38 سنتا. ثم، مع ثلاثة أيام غادرت قبل انتهاء الصلاحية، واضطررت إلى القيام برحلة عمل غير متوقعة، لذلك أنا أغلقت الموقف في 75 سنتا و [مدش]؛ 93٪ فوق بلدي سعر الشراء. في حين أن هذا كان عائدا رائعا، كنت قد شهدت أكثر صعودا، وذلك بفضل ارتفاع آخر في السوق، في وقت قصير جدا.


عند انتهاء الصلاحية، كان المؤشر يتداول سبع نقاط في المال من خيار المكالمة. (أي أنه كان يتداول $ 7 فوق سعر الإضراب من المكالمة التي اشتريتها.) لو كنت قد عقدت على الموقف، مكاسب بلدي سيكون تقريبا 2،000٪!


ضع في اعتبارك أنه إذا كانت خياراتك تبلغ 5 سنتات أو أكثر (للأسهم) أو سنت أو أكثر (بالنسبة لخيارات الفهرس)، عند انتهاء الصلاحية، تسمح شركة كليرينغ كلارينغ كوربوراتيون بإجراء يسمى "ممارسة الاستثناء" حيث يمكن للوسيط الخاص بك ممارسة الخيارات الخاصة بك نيابة عنك إذا لم تكن قد أصدرت تعليمات له أو خلاف ذلك.


في هذه الحالة، لأن امتلاك خيار الاتصال يمنحك الحق في شراء الأسهم بسعر الإضراب، وسيشتري الوسيط عدد الأسهم المكافئ لعقود الخيارات الخاصة بك. (أي إذا كان لديك عشرة عقود الخيارات، يمكنك السيطرة على 1،000 سهم، وبالتالي، فإنك ثم تملك تلك الأسهم 1،000). لهذا السبب من المهم إغلاق المراكز الخاصة بك أو للتأكد من أن الوسيط الخاص بك يعرف لإغلاق الخيار وليس ممارسة ذلك.


إذا قمت بشراء خيارات تنتهي، تأكد من شراء خيارات رخيصة حقا، وخاصة على الضعف، حيث لا يزال هناك فرصة عادلة المؤشر أو سعر السهم يمكن أن تتداول من خلال سعر الإضراب، وبالتالي، نقل الخيار في المال.


كنت في حاجة الى الكثير من الصبر، وكذلك التسامح عالية للخسائر، للعب لعبة خيارات تنتهي. ومن المرجح أن يكون هناك العديد من أشهر حيث أنك لن تجد الفرص. ومع ذلك، إذا لعبت اللعبة بشكل صحيح، وهذه الاستراتيجية طويلة أطلق النار يمكن أن تعطيك التشويق من بعض المكافآت كبيرة حقا.


من قبل كين تريستر، مؤسس معهد بحوث الخيارات.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


أفلاك تأسست.


لأكثر من 50 عاما، أعطت منتجات أفلاك حملة الوثائق الفرصة لتوجيه النقد حيث.


الخيارات مجلس الصناعة، و.


وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.


أخطاء يوم انتهاء الصلاحية لتجنب الخيارات.


خيارات التداول في يوم انتهاء صلاحيتها يمكن أن تكون ممارسة في الإحباط.


المزيد من المقالات.


تمنحك خيارات التداول الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي قبل انتهاء صلاحية الخيار. كلما كان الخيار أقرب إلى يوم انتهاء صلاحيته، وأسرع فإنه يفقد القيمة. تنتهي صلاحية الخيارات الأسبوعية كل يوم جمعة، وتنتهي الخيارات الشهرية في يوم الجمعة الثالث من كل شهر. يمكن أن يكون تداول الخيارات متقلبا وغير متوقع في يوم انتهاء الصلاحية. يمكنك حماية حساب التداول الخاص بك عن طريق تجنب بعض الأخطاء الأكثر شيوعا خيار التجار جعل.


أغلق التجارة قبل أن تنتهي.


فتحت موضع الخيار الخاص بك لتحقيق الربح والآن يتم تعيين خياراتك لانتهاء. إذا كان لديك ربح، قد يميل إلى إبقاء التجارة مفتوحة في يوم انتهاء الصلاحية للحصول على المزيد من المال. إذا كان لديك خسارة، قد ترغب في محاولة للحصول على بعض من أموالك. والحقيقة هي أن الخيارات أقرب إلى انتهاء، وأسرع أنها تفقد قيمتها. احتمالات جعل بضعة دولارات أكثر ضدك. لحماية رأس مال التداول الخاص بك، أغلق صفقات الخيارات الخاصة بك وأخذ الربح أو الخسارة قبل انتهاء الخيارات الخاصة بك.


تجنب الوسيط الخاص بك & # 8217؛ نداء الهامش.


إذا كنت تملك خيار مكالمة واحدة مع سعر 50 ضربة ويغلق السهم عند 50.03 $، يتم ممارسة الخيار الخاص بك تلقائيا. يأتي صباح الاثنين، أنت تملك الآن 100 سهم من الأسهم. سوف تحصل على مكالمة هامش من الوسيط الخاص بك إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال في حسابك لدفع ثمن السهم. في هذه الحالة، يجب عليك بيع الأسهم لإغلاق الصفقة. إذا كان السهم يبيع أدنى سعر التمرين، فإن الخسارة تخرج من حساب التداول الخاص بك. يمكنك تجنب هذا الخطأ عن طريق إغلاق مواقف الخيار المفتوح قبل إغلاق السوق في يوم انتهاء الصلاحية.


دون & # 8217؛ t استخدام خيارات لشراء الأسهم.


إن شراء خيارات الاتصال بهدف امتلاك الأسهم عند انتهاء صلاحية الخيارات يؤدي إلى نتائج عكسية. يمكنك شراء خيارات المكالمة لكسب المال عندما يرتفع سعر السهم. إذا انتهت صلاحية خيارات المكالمة الخاصة بك في المال، كنت في نهاية المطاف دفع ثمن أعلى لشراء الأسهم من ما كنت قد دفعت إذا كنت قد اشتريت الأسهم مباشرة. أنت أيضا خارج عمولة دفعت لشراء الخيار والتكلفة قسط الخيار. إذا كنت حقا يجب أن يكون الأسهم، وشرائه صراحة لتجنب التكاليف والرسوم التي لا داعي لها.


اعرف متى تنتهي خيارات النمط الأوروبي.


حتى التجار محنك يمكن أن ننسى أن الخيارات على النمط الأوروبي تنتهي في الخميس الثالث من الشهر بدلا من يوم الجمعة الثالث، كما تفعل الخيارات الأمريكية. إذا كانت استراتيجيتكم تدعو لإغلاق التجارة الخيار الأوروبي الخاص بك في يوم انتهاء الصلاحية وكنت قد نسيت هذا الفرق الوقت، وخيارات الأوروبيين الخاص بك تنتهي قبل أن ندرك ذلك. لن تعرف ما إذا كان الخيار الخاص بك منتهية الصلاحية أو الخروج من المال حتى وقت متأخر من صباح الجمعة أو في وقت مبكر من بعد الظهر عندما يتم تحديد سعر التسوية. تجنب هذا الخطأ من خلال تذكر لإغلاق تداول الخيارات الأوروبية يوم الخميس قبل أن تنتهي يوم الجمعة.


المراجع (3)


قروض الصورة.


كومستوك / كومستوك / جيتي الصور.


عن المؤلف.


مقرها في سانت بطرسبرغ، فلا.، كارين روجرز تغطي الأسواق المالية لعدة منشورات على الانترنت. حصلت على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة جنوب فلوريدا.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.


اختيارات المحررين.


المواضيع الشائعة.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.


6 خيارات الفخاخ يوم انتهاء الصلاحية لتجنب.


اتخاذ الخطوات التالية لتجنب أي مفاجآت غير سارة.


مارك ولفينجر.


لا تقع ضحية لهذه الأخطاء.


انتهاء صلاحية الخيارات. عند بيع الخيارات، فإنه حدث متوقع. عند امتلاكك للخيارات، لا يوجد شيء يدعو إلى الفزع. على الأقل ما يعرضه معظم الأشخاص يوم انتهاء الصلاحية.


إذا كنت تتاجر الخيارات، هناك أشياء يجب أن تعرف، والخطوات التي يجب اتخاذها، لتجنب أي مفاجآت غير سارة في الجمعة الثالثة من كل شهر. (انتهاء صلاحية صحيح هو صباح اليوم التالي، ولكن لأغراضنا هنا، وهذا هو مجرد التقنية.)


I & [رسقوو]؛ م الذهاب إلى توفير لكم مع بعض المؤشرات للتعامل مع خيارات انتهاء يوم.


تابع القراءة للتأكد من عدم اكتشاف أي من مصائد انتهاء الصلاحية هذه.


# 1 تجنب دعوة الهامش بعد انتهاء الصلاحية.


التجار الجدد، وخاصة تلك التي لديها حسابات صغيرة، مثل فكرة شراء الخيارات. المشكلة هي أنها غالبا ما لا تفهم قواعد اللعبة، و & لدكو؛ ننسى & رديقو؛ لبيع تلك الخيارات قبل انتهاء الصلاحية.


إذا كان التاجر يملك خمس 40 يوليو المكالمات، لا يبذل أي جهد لبيعها، ويقرر السماح للخيارات لانتهاء لا قيمة لها، وهذا غرامة. ومع ذلك، إذا كان المستثمر لا تولي اهتماما ويغلق السهم عند 40.02 $ عند انتهاء يوم الجمعة، أن التاجر سوف تملك 500 سهم من الأسهم. يتم ممارسة الخيارات تلقائيا (ما لم تخبر الوسيط الخاص بك على وجه التحديد بعدم ممارسة) كلما كان الخيار في المال عن طريق قرش واحد أو أكثر عند إغلاق السوق في يوم الجمعة الثالث.


صباح يوم الاثنين، جنبا إلى جنب مع تلك الأسهم يأتي نداء الهامش. هؤلاء أصحاب الحسابات الصغيرة لا يعرفون أنهم ذاهبون إلى شراء الأسهم، لا تملك ما يكفي من المال لدفع ثمن الأسهم و [مدش]؛ حتى مع هامش 50٪ و [مدش]؛ ويضطرون إلى بيعها. لذا يرجى عدم نسيان بيع خيارات طويلة.


# 2 لا تمارس.


إذا كنت تملك أي خيارات، لا تدرس حتى ممارسة. قد لا تكون لديك مشكلة اتصال الهامش الموصوفة للتو، ولكن هل اشتريت خيارات لتحقيق ربح إذا تحرك السهم أعلى؟ أو هل قمت بشراء خيارات الاتصال بحيث يمكن أن تملك الأسهم في وقت لاحق؟ إلا إذا كنت تعتمد استراتيجية الأسهم والخيارات (مثل كتابة المكالمات التي تمت تغطيتها)، فعندما تشتري الخيارات، تكون الأكثر فعالية لتجنب ملكية الأسهم.


إذا كنت تريد حقا أن تملك الأسهم عند شراء الخيارات، يجب أن تخطط مقدما، أو سوف تكون رمي المال في سلة المهملات. بالنسبة لمعظم المستثمرين الأفراد، وخاصة ذوي الخبرة، خيارات الشراء ليست أفضل وسيلة لتحقيق ملكية الأسهم.


إذا تحركت أسعار الأسهم أعلى بما يكفي لتعويض القسط الذي دفعته لامتلاك الخيار، لديك ربح. ولكن، بغض النظر عما إذا كان استثمارك قد سدد، فإنه نادرا ما يدفع لأي شخص لشراء الخيارات بقصد امتلاك الأسهم في وقت لاحق. هناك استثناءات، ولكن بشكل عام، لا تمارس الخيارات. بيع تلك الخيارات عندما لم تعد ترغب في امتلاكها. لا يهم إذا كنت قد كسبت أرباحا أو أخذت خسارة، عندما لم تعد ترغب في امتلاك الخيارات، وبيعها.


# 3 لا تخشى إشعار تعيين.


إذا تم تعيينك إشعار ممارسة على خيار قمت ببيعه، وهذا هو شيء للخوف، على افتراض أنك على استعداد. وأعني بذلك، طالما أن التخصيص لا يؤدي إلى نداء الهامش.


عند بيع أحد الخيارات، يجب أن تفهم أن مالك الخيار له الحق في ممارسة هذا الخيار في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية. وعندما يحدث ذلك، ينبغي ألا تكون مفاجأة كاملة ولا مشكلة. عند كتابة مكالمة مغطاة، يكلف تعيين الحد الأقصى للربح للتجارة. بالتأكيد أن جيدة، وليس سيئا.


إذا كنت تبيع خيارات بدون وضع في السهم، تأكد من أنك تستطيع تلبية أي مكالمات هامش إذا تم تعيينك إشعار ممارسة. يمكن للوسيط الخاص بك تقديم الجواب إذا لم تتمكن من معرفة ذلك لنفسك.


ولكن لا تخاف من هذا السيناريو. وعادة ما يكون التعيين قبل انتهاء الصلاحية مفيدا من منظور الحد من المخاطر.


# 4 الخيارات الأوروبية مختلفة.


معظم الخيارات هي خيارات النمط الأمريكي وجميع القواعد التي تعرف بالفعل تنطبق عليهم. ومع ذلك، بعض الخيارات هي النمط الأوروبي (لا، أنها لا تتاجر إلا في أوروبا)، وانها مهمة جدا لمعرفة الاختلافات إذا كنت التجارة هذه الخيارات.


معظم خيارات الفهرس هي النمط الأوروبي: الخيارات على مؤشر S & أمب؛ P 500 و ناسداك و راسل 2000، ولكن ليس على مؤشر S & أمب؛ P 100. (نيس: سبي) و بويرشاريس كق تروست (نسداق: كق) ومؤشر إشاريس راسل 2000 (رمزه في بورصة نيويورك: إوم) كلها خيارات على النمط الأمريكي .)


وفيما يلي الاختلافات الرئيسية الثلاثة:


1. الخيارات الأوروبية تتوقف التداول عند إغلاق السوق الخميس، يوم واحد قبل & لدكو؛ العادية & رديقو؛ خيارات انتهاء الصلاحية.


2. سعر التسوية ليس سعر العالم الحقيقي. التسوية النهائية & لدكو؛ & رديقو؛ السعر & مداش؛ السعر الذي يحدد الخيارات المتاحة في المال، ومدى & مداش؛ يتم احتسابها باستخدام بيانات التجارة من وقت مبكر من يوم التداول يوم الجمعة. ومع ذلك، لا يتم توفير عدد حتى وقت لاحق بكثير. وهكذا، عند مراقبة سعر مؤشر صباح اليوم الباكر، لا أعتقد أن سعر التسوية سيكون في أي مكان بالقرب من هذا السعر. لذا كن حذرا. في كثير من الأحيان هذا سعر التسوية أعلى بكثير أو أقل من التجار يشتبه أنه سيكون & مداش؛ وهذا يؤدي إلى صرخات الكرب من أي شخص لا يزال يشغل مناصب. إنه الأكثر أمانا للخروج من المناصب في خيارات الأوروبيين في موعد لا يتجاوز بعد ظهر يوم الخميس.


3. الخيارات الأوروبية تسوية نقدا. وهذا يعني عدم تبادل الأسهم اليدين. إذا كنت قصير الخيار الذي سعر التسوية في المال، يتم إزالة القيمة النقدية لهذا الخيار من حسابك. إذا كنت تملك هذه الخيارات، يتم تحويل القيمة النقدية إلى حسابك. وهو ما يعادل شراء أو بيع الخيار بقيمته الجوهرية. مرة أخرى، لا ترتبط هذه القيمة بسعر إغلاق ليلة الخميس.


# 5 لا يتمسك بوضعية النهاية المريرة.


ليس من السهل أن تترك عند شراء الخيارات. دفعت قسطا لائقا لهذه الخيارات، والآن أنها قد انخفضت إلى نصف هذا السعر. هذه ليست النقطة. لقد اشتريت هذه الخيارات لسبب ما. والسؤال الوحيد الذي يجب الإجابة عليه هو: هل هذا السبب لا يزال قائما؟ هل لا تزال تتوقع السهم تحرك كنت قد تأمل أن يحدث؟


إذا لم يكن هناك سبب وجيه لعقد، وقطع الخسائر الخاصة بك وبيع هذه الخيارات قبل أن تتلاشى إلى الصفر.


هو الحذاء على القدم الأخرى؟ هل بيعت هذا الخيار أم انتشرت بسعر جيد ثم شاهد تآكل الأقساط ورصيد حسابك؟ هل هذا الموقف القصير بسعر قريب من الصفر؟ ماذا تنتظر؟ هل هناك ما يكفي من المكافأة المتبقية للاستمرار في الموقف، ومع ذلك، فإن الخطر؟ السماح لبعض البطل الآخر لديهم تلك الأخيرة من النيكل.


لا تأخذ مخاطر كبيرة إلا إذا كان هناك مكافأة كبيرة. إنها ليست خطة جيدة للاحتفاظ بهذه الخيارات حتى انتهاء الصلاحية، خاصة عندما تكون هناك أسابيع.


# 6 سلبي غاما ليس صديقك.


عندما تكون خيارات قصيرة، فإنك عبارة عن غاما قصيرة، ومعظم الوقت لا يمثل مشكلة. كنت قد دفعت سعر لطيفة للخيارات ومشاهدة تلك الخيارات تتبخر بمعدل لائق.


ولكن هذا ليس المال مجانا. هناك خطر من أن السهم قد يجعل خطوة كبيرة بما فيه الكفاية بحيث يهدد بالانتقال إلى المال.


عندما كنت خيارات قصيرة، وأنها تأتي مع غاما السلبية، وانها كبيرة، العدو السيئ. عندما مكافأة صغيرة، احترام هذا الرجل والحصول على بلدة أوتا. تغطية تلك السراويل غاما، يأخذك ربح جيد الحجم، ولا تزعج مع فتات. دع المقامرين لديهم تلك.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2018/06 / أوبتيونس-إكسيراتيون-داي-ريسولتس-تو-أفويد /.


& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

No comments:

Post a Comment