Wednesday 7 March 2018

معدل الضريبة لخيارات الأسهم في كندا


كيف تخضع خيارات الأسهم للضريبة؟


جوش زفايغ.


عندما تكون االحتياطيات النقدية منخفضة ولكن إمكانات النمو مرتفعة، قد تقرر الشركات الناشئة إصدار خيارات األسهم، في بعض األحيان عوضا عن ارتفاع الرواتب. ولكن قبل المضي قدما في خطة خيار الأسهم، فمن المهم أن نفهم ما أنت وفريقك يدخلون من منظور الضرائب.


وبخلاف الراتب الذي يخضع للضريبة عند استلامه، فإن خيارات الأسهم عموما لا تخضع للضريبة فعليا عندما يتم تسليمها للموظفين.


دعونا نعتبر شركة ستارتوب التي أصدرت للتو موظفها الجديد ستاسي خيار لشراء 100 سهم بسعر 1 $ للسهم الواحد في عامين.


على ستايسي T1 الإقرار الضريبي الشخصي في السنة أنها تتلقى خيارات الأسهم، وقالت انها سوف تقرير أي دخل إضافي. لماذا ا؟ لم يتم إصدار ستاسي أي أسهم الشركة الفعلية، وأصدرت فقط خيارا للحصول على الأسهم في وقت لاحق.


لذلك عندما ستايسي دفع أي ضريبة؟


ويعتمد توقيت ومبلغ مدفوعات الضرائب لشركة ستايسي على ما إذا كانت الشركة التي تعمل فيها شركة عامة أو شركة خاصة - على الرغم من ذلك على وجه التحديد، مؤسسة كندية خاضعة لرقابة خاصة (من حيث الضرائب، وهي شركة كيك). في حين ما إذا كانت شركة ستاسي هو كيك هو مناقشة ضريبية في حد ذاتها، العديد من الشركات الناشئة الكندية الجديدة التأهل لذلك دعونا تبقي الأمور بسيطة وتفترض أنها.


المعاملة الضريبية لخطة خيار الأسهم في لجنة حماية المستهلك.


عندما تنتظر فترة الانتظار أو فترة الاستحقاق لمدة سنتين، تقرر ستاسي استخدام خياراتها أو ممارستها. في الوقت الذي قامت فيه بشراء الأسهم، انتهت الشركة للتو من رفع جولة استثمارية أخرى حيث تم تقييم الأسهم بسعر 10 دولار للسهم. أخبار جيدة ل ستاسي - وقالت انها دفعت فقط $ 1 / سهم ل 100 سهم بقيمة 10 $ / حصة & # 8211؛ ولأنها تعمل لصالح لجنة حماية الطفل، فإنها لا تضطر لدفع أي ضريبة (حسنا - ليس فقط بعد على أي حال).


في العام التالي، أعلن المؤسسون أن شركة ستارتوب تم الحصول عليها و ستاسي يحصل على نقد في أسهمها. كان الخروج ناجحا ودفع المالك الجديد لها $ 50 / سهم لمخزونها. على الإقرار الضريبي ستاسي لهذا العام، وقالت انها سوف يكون نوعين من الدخل للإبلاغ:


أ) المزايا الخاضعة للضريبة.


استخدمت ستايسي حقها في شراء الأسهم بسعر $ 1 / سهم عندما كانت قيمتها 10 $ / سهم. ويسمى هذا الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة للسهم فائدة خاضعة للضريبة. في الأساس، سيتم فرض ضريبة على ستاسي في معدل دخل العمالة لها مقابل 900 دولار. وستدفع رب عملها المبلغ الخاص بها في T4، وستضاف إلى مرتبها الخاضع للضريبة على إيرادها الضريبي الشخصي. إذا كانت في شريحة ضريبية تبلغ 30٪، فهذا يعني أنها ستدفع 300 دولارا إضافيا من الضرائب في ذلك العام.


في حين اكتسبت ستايسي خيارات أسهمها عندما كانت قيمتها 10 $ / سهم، تم شراؤها من $ 50 / سهم. وهذا الفرق بين قيمة أسهمها عند ممارسة خياراتها وسعر البيع عند الخروج هو مكسب رأسمالي. محظوظ ل ستاسي، يتم فرض ضريبة على الأرباح الرأسمالية بنسبة 50٪، بدلا من 100٪ مثل الدخل من العمالة، لذلك ستايسي $ 4000 كسب (أي $ 50 أقل $ 10 = $ 40 / سهم 100 سهم) يعني أنها سوف تدفع الضرائب على 2000 $ إضافية من الدخل على عائدها الضريبي الشخصي في السنة التي باعت فيها الأسهم. بمعدل ضريبة 30٪، وقالت انها سوف تدفع 600 $ من الضرائب على المكسب.


في حين أن العديد من الشركات الناشئة في كندا سوف تكون مؤهلة ككسيك، نضع في اعتبارنا أن هناك قواعد مختلفة لغير كيك والشركات العامة - والتي سيكون لها مجموعة منفصلة من الآثار الضريبية عند إصدار خيارات الأسهم. حتى بالنسبة ل كيك، فإن الأرقام ليست دائما واضحة كما ينسب تقييم لمخزون شركة خاصة يمكن أن يكون حسابا معقدا. وبالنظر إلى المتغيرات، فمن الجيد مراجعة خطة خيار المخزون مع مستشار ولكن أيضا التأكد من أن أنت وفريقك على حد سواء يفهمان المعاملة الضريبية عندما يحين الوقت للنقد.


حجز مكالمة مجانية معنا، وتعلم كيف يمكننا العمل معا.


الضرائب على خيارات الأسهم.


الضرائب على خيارات الأسهم.


كاستراتيجية حافزة، يمكنك تزويد موظفيك بحق الحصول على أسهم في شركتك بسعر ثابت لفترة محدودة. عادة، سوف تكون الأسهم أكثر من سعر الشراء في الوقت الذي يمارس الموظف الخيار.


على سبيل المثال، يمكنك تزويد أحد موظفيك الرئيسيين بخيار شراء 1،000 سهم في الشركة بقيمة 5 دولارات لكل سهم. هذه هي القيمة السوقية العادلة المقدرة (فمف) للسهم الواحد في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار. عندما يزيد سعر السهم إلى 10 دولارات، يمارس الموظف خياره لشراء الأسهم بمبلغ 5000 دولار. وبما أن قيمتها الحالية هي 10000 دولار أمريكي، فقد حقق ربحا قدره 5000 دولار أمريكي.


كيف يتم خصم الضريبة؟


تعتمد عواقب ضريبة الدخل المترتبة على ممارسة الخيار على ما إذا كانت الشركة التي تمنح الخيار هي شركة خاصة خاضعة لسيطرة كندا) كيك (، وهي الفترة التي يحوز فيها الموظف األسهم قبل بيعها في نهاية المطاف وعما إذا كان الموظف يتعامل على أساس تجاري مع الشركة.


إذا كانت الشركة هي شركة نفط الكويت، لن تكون هناك أية عواقب ضريبة الدخل حتى يتصرف الموظف من أسهم، شريطة أن يكون الموظف لا علاقة للمساهمين المسيطرين للشركة. وبشكل عام، سيتم فرض ضريبة على الفرق بين القيمة السوقية للأسهم في الوقت الذي تم فيه ممارسة الخيار وسعر الخيار (أي 5 دولارات للسهم الواحد في مثالنا) كدخل عمل في السنة التي تباع فيها الأسهم. يمكن للموظف المطالبة بخصم من الدخل الخاضع للضريبة يعادل نصف هذا المبلغ، إذا تم استيفاء شروط معينة. سيتم تسجيل نصف الفرق بين سعر البيع النهائي و فمف للأسهم في تاريخ ممارسة الخيار كأرباح رأسمالية خاضعة للضريبة أو خسارة رأسمالية مسموح بها.


مثال: في عام 2018، قدمت شركتك، وهي شركة كيك، عددا من كبار موظفيها خيار شراء 1،000 سهم في الشركة مقابل 10 دولارات لكل سهم. في عام 2018، تشير التقديرات إلى أن قيمة السهم قد تضاعفت. يقرر العديد من الموظفين ممارسة خياراتهم. وبحلول عام 2018، تضاعفت قيمة السهم مرة أخرى إلى 40 دولارا للسهم الواحد، وقرر بعض الموظفين بيع أسهمهم. وبما أن الشركة كانت شركة نفط الكويت في الوقت الذي تم فيه منح الخيار، فليس هناك فائدة خاضعة للضريبة حتى يتم بيع األسهم في عام 2018. من المفترض أن يتم استيفاء شروط الخصم بنسبة 50٪. وتحسب الفائدة على النحو التالي:


ماذا لو انخفض السهم في القيمة؟


في المثال العددي أعلاه، ارتفعت قيمة السهم بين الوقت الذي تم فيه شراء الأسهم والوقت الذي تم بيعه فيه. ولكن ماذا سيحدث إذا انخفضت قيمة السهم إلى 10 دولارات في وقت البيع في 2018؟ وفي هذه الحالة، يبلغ الموظف عن صافي دخل قدره 5000 دولار وخسارة رأسمالية بقيمة 10،000 دولار (5000 دولار أمريكي خسارة رأس المال المسموح بها). لسوء الحظ، في حين أن إدراج الدخل يمنح نفس المعاملة الضريبية ككسب رأسمالي، فإنه ليس في الواقع مكاسب رأسمالية. يتم فرض ضريبة على دخل العمالة. ونتیجة لذلك، لا یمکن استخدام خسارة رأس المال التي تحققت في عام 2018 لموازنة إدراج الدخل الناتج عن المنفعة الخاضعة للضرائب.


يجب على أي شخص في ظروف مالية صعبة نتيجة لهذه القواعد الاتصال بمكتب خدمات الضرائب في كرا المحلي لتحديد ما إذا كان يمكن إجراء ترتيبات دفع خاصة.


خيارات الأسهم العامة للشركة.


تختلف القواعد عندما تكون الشركة التي تمنح الخيار شركة عامة. والقاعدة العامة هي أنه يتعين على الموظف الإبلاغ عن منافع التوظيف الخاضعة للضريبة في السنة التي يمارس فيها الخيار. هذه المكافأة تساوي المبلغ الذي يتم بموجبه تجاوز قيمة الأسهم (في الوقت الذي يمارس فيه الخيار) سعر الخيار المدفوع للأسهم. وعند استيفاء شروط معينة، يسمح بخصم يعادل نصف الاستحقاق الخاضع للضريبة.


بالنسبة للخيارات التي تم ممارستها قبل الساعة الرابعة مساء. إست في 4 مارس 2018، يمكن للموظفين المؤهلين من الشركات العامة أن يختاروا تأجيل الضرائب على منافع التوظيف الخاضعة للضريبة الناتجة (مع مراعاة حد استحقاق سنوي قدره 100،000 دولار). ومع ذلك، فإن خيارات الشركات العامة تمارس بعد الساعة 4:00 بعد الظهر. إست في 4 مارس 2018 لم تعد مؤهلة للإرجاء.


وقد واجه بعض الموظفين الذين استفادوا من انتخابات التأجيل الضريبي صعوبات مالية نتيجة لانخفاض قيمة الأوراق المالية المختارة إلى درجة أن قيمة الأوراق المالية كانت أقل من الالتزامات الضريبية المؤجلة على استحقاق خيار الأسهم الأساسي. وكانت هناك انتخابات خاصة متاحة بحيث لا يتجاوز الالتزام الضريبي على استحقاق خيار الأسهم المؤجلة عائدات التصرف للأوراق المالية المختارة (ثلثي هذه العائدات لسكان كيبيك) شريطة أن يتم التصرف في الأوراق المالية بعد عام 2018 وقبل 2018، وأن الانتخاب تم إيداعه في الموعد المحدد لإقرار ضريبة الدخل الخاص بك عن سنة التصرف.


خيارات الأمان.


عندما توافق الشركة على بيع أو إصدار أسهمها للموظفين، أو عندما يمنح الصندوق الاستئماني خيارات منحة للموظف لاكتساب وحدات الثقة، يجوز للموظف الحصول على استحقاق خاضع للضريبة.


شروط لتلبية للحصول على خصم عندما يتم التبرع الأمن. خصم استحقاقات الخيار.


معرفة متى تحتاج إلى حجب المساهمات كبب أو ضريبة الدخل من الخيارات. (لا تنطبق أقساط التأمين على الخيارات).


النماذج والمنشورات.


بيان الخصوصية.


يتم جمع المعلومات التي تقدمها من خلال هذا المسح تحت سلطة قانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية (ديسدا) لغرض قياس أداء Canada. ca والتحسين المستمر للموقع. مشاركتكم طوعية.


يرجى عدم تضمين معلومات شخصية حساسة في مربع الرسالة، مثل اسمك أو عنوانك أو رقم التأمين الاجتماعي أو المالية الشخصية أو السجل الطبي أو تاريخ العمل أو أي معلومات أخرى يمكن من خلالها تحديدك أو أي شخص آخر من خلال تعليقاتك أو آرائك.


وستتم إدارة أية معلومات شخصية تم جمعها وفقا لقانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وقانون الخصوصية وقوانين الخصوصية السارية الأخرى التي تحكم حماية المعلومات الشخصية الخاضعة لسيطرة إدارة العمل والتنمية الاجتماعية. لن تنسب إجابات الاستقصاء للأفراد.


إذا كنت ترغب في الحصول على المعلومات المتعلقة بهذا المسح، يمكنك تقديم طلب إلى إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وفقا لقانون الوصول إلى المعلومات. وترد تعليمات تقديم الطلب في منشور إنفوسورس، الذي توجد نسخ منه في مراكز الخدمة المحلية في كندا.


لدیك الحق في تقدیم شکوى إلی مفوض الخصوصیة في کندا فیما یتعلق بمعالجة المؤسسة لمعلوماتك الشخصیة علی: کیفیة تقدیم شکوى.


عند تقديم الطلب، يرجى الرجوع إلى اسم هذا الاستطلاع: الإبلاغ عن مشكلة أو خطأ في هذه الصفحة.


شكرا لك على مساعدتك!


لن تتلقى ردا. للاستفسار، اتصل بنا.


أنشطة ومبادرات حكومة كندا.


وينتيرلود هو 40 و رائع!


الحصول على استعداد للحزب والتمتع عدد قليل من الانفجارات من الماضي!


و رسمب التعاقد.


موحدة مع اسمك على ذلك هو في انتظاركم.


استكشاف آفاق جديدة.


تحقق من 100+ وظائف في القوات المسلحة الكندية.


كيف تخضع خيارات الأسهم للضريبة.


T له هو المادة النهائية في سلسلة بلدي على خيارات الأسهم. وقدمت المقالات السابقة معلومات أساسية عن خيارات الأسهم وكيفية استخدام خيارات المخزون. في هذه المقالة، أتناول الآثار الضريبية لاستخدام خيارات الأسهم.


أرباح رأس المال أو دخل الأعمال؟


والخطوة الأولى في تحديد كيفية فرض ضرائب على خيارات الأسهم هي تحديد ما إذا كانت مكاسبك أو خسائرك مكاسب وخسائر رأسمالية أو مكاسب وخسائر تجارية.


فقط 1/2 من أرباح رأس المال تخضع للضريبة في حين يمكن للشركات خصم النفقات من الدخل ولكن يتم فرض ضريبة الدخل الصافي على معدل الضريبة الحدية.


شراء أو عقد خيارات المكالمة.


إذا كنت قد اشتريت أو تملك خيار المكالمة، فقد حصلت على حق شراء أسهم بسعر محدد أو قبل انتهاء صلاحية الخيار.


تتوقع أن يرتفع سعر السهم قبل انتهاء صلاحية الخيار بحيث يمكنك & # 8220؛ قفل & # 8221؛ سعر السهم أو بيع الخيار على تبادل الخيارات قبل انتهاء صلاحيته.


إذا كان الخيار تنتهي، سوف تكون من جيبه لسعر الخيار.


شراء خيار وضع.


إذا كنت قد اشتريت خيار الشراء، فإنك تحصل على حق بيع أسهم بسعر محدد أو قبل انتهاء صلاحيته.


تتوقع انخفاض سعر السهم قبل انتهاء صلاحية الخيار بحيث يمكنك & # 8220؛ قفل & # 8221؛ المكاسب الخاصة بك.


إذا كان الخيار تنتهي، سوف تكون من جيبه لسعر الخيار.


بيع خيار المكالمة.


ويتعهد البائع بخيار المكالمة ببيع أو تسليم أسهم أحد الأسهم بسعر محدد أو قبل انتهاء صلاحية الخيار.


إذا كنت تبيع أو تكتب خيار المكالمة، فإنك تعتقد أن سعر السهم لن يتغير أو سينخفض ​​بحيث يمكنك الحصول على قسط.


المكالمة المغطاة - إذا كنت تملك حصة وزيادة الأسعار ويتم ممارسة الخيار ثم يجب تقديم أسهمك للطرف الآخر.


خيار المكالمة عارية - إذا كنت لا تملك الأسهم ويتم ممارسة الخيار سيكون لديك لشراء الأسهم في سوق الأسهم لتسليم.


بيع / كتابة خيارات المكالمة المغطاة *


* تعتبر المكاسب والخسائر الناتجة عن كتابة عارية (خيارات غير مغطاة) دخلا.


بيع الخيار وضع.


يتوجب على البائع من شراء خيار شراء الأسهم قبل انتهاء صلاحية الخيار.


بيع / كتابة خيارات وضع.


المزيد من المعلومات عن الاستثمارات.


إذا كنت تبحث عن المزيد من المعلومات عن أنواع الاستثمارات المتاحة وكيفية عملها، ألق نظرة على صندوق تعليم المستثمر.


حول الضرائب غي.


عميد بالي سغا سفب هو محاسب برلينغتون والمخطط المالي الذي يقدم الخدمات للأفراد وأصحاب الأعمال محليا ووطنيا ودوليا. وقد ظهر عميد في ناشيونال بوست، تورونتو ستار ومترو نيوز.


مقالات ذات صلة.


مادة لطيفة جدا!


أردت فقط توضيح شيء واحد. بالنسبة لكتابة المكالمة المغطاة، لماذا تعتبر المكاسب والخسائر عادة الدخل؟ ما هي الشروط، إن وجدت، التي تعتبرها مكاسب رأسمالية؟ أستطيع أن أرى كيف أن الخيارات لن تكون مؤهلة كأرباح رأسمالية بسبب فترتها القصيرة من الملكية، ولكن هل هذا المعيار لا ينطبق على الخيارات منذ أن يكون لها تاريخ انتهاء الصلاحية؟


كاتب عارية (غير مغطاة) هو عادة الدخل. ملاحظة نوتريكس كان نص مفقود عندما تم تحميل المادة. كل شيء ثابت الآن.


لنفترض أنني أبيع خيار المكالمة المغطاة في عام 2009 وشراء ليغلق في عام 2018. أفترض أن القسط يعتبر مكسبا لرأس المال في عام 2009. ولكن هو الثمن المدفوع لإغلاق الصفقة خسارة رأس المال لعام 2018، أو سوف أحتاج إلى تعديل 2009 العائد الضريبي لتقليل أرباح رأس المال لعام 2009؟


J - بافتراض أنك تتداول عادة على حساب رأس المال، فإن القسط المستلم في 2009 سيكون مكسبا لرأس المال. سوف تقوم بتعديل عودتك لعام 2009 فقط إذا تم ممارسة الخيار في عام 2018. إذا حصلت على خيار مقاصة في 2018، فستكون التكلفة خسارة رأسمالية في 2018.


واضحة وموجزة.


وبالنظر إلى أنك تعالج جميع الأقساط المستلمة كإيرادات،


لقد اكتشفت أنه يجب عليك استخدام النموذج 2125.


ما الجزء الذي يجب أن أستخدمه لإدراج هذا الدخل، الجزء 1، دخل الأعمال، الجزء 2، الدخل المهني؟ إذا كان هناك خسارة صافية للسنة المعنية، ما هو الجزء الذي يجب أن نستخدمه لخصم الدخل نظرا للخسارة الصافية من كتابة الخيار.


شكرا مقدما ضريبة الرجل.


لم يكن لدي لاستكمال أشكال تداول الخيارات على حساب الدخل. ومع ذلك، إذا كنت عادة ما تعالج أرباحك وخسائرك كأرباح وخسائر رأسمالية ولكن لديك خيارات تتطلب منك الإبلاغ عن مكاسبك كدخل، يمكنك الإبلاغ عنها كإيرادات أخرى في الجدول 4. إذا كنت تعتبر في نشاط تجاري فإنك يمكن استخدام نموذج دخل الأعمال (T2124).


وعادة ما أعامل مكاسب وخسائر مكاسب رأسمالية، ولكن هذا العام كتبت واشترى بعض عارية يضع أيضا. وأحيانا أحقق ربحا، وأحيانا خسرت، ولكن انتهى الأمر في النهاية بفقدان إجمالي للدخل (مع الأخذ في الاعتبار فقط تلك العارية). كيف ينبغي إدخال هذه المعلومات في الجدول 4؟


أ) الإبلاغ عن إجمالي خسارة الدخل على أنه & # 8220؛ دخل استثمار سلبي آخر & # 8221؛ (الخط 121)؛


ب) الإبلاغ عن إجمالي خسارة الدخل كخصم (السطر 221)؛


ج (اإلبالغ بشكل منفصل عن مكاسب الدخل على خط 121 وجميع خسائر الدخل على السطر 221؛


ما رأيك؟ شكرا لأي مؤشرات & # 8230؛


سوف أميل إلى الإبلاغ عن أرباحك الإجمالية كإيرادات على 121 وخسائرك الإجمالية على 221 وإرفاق رسالة إلى عودتك توضح كيفية تقديمك.


أود أن أقترح عليك ربما استئجار شخص ما للقيام الضرائب الخاصة بك. سيكون لديك ضمان معقول تم القيام به بشكل صحيح وسيكون لديك اللجوء إذا لم يكن كذلك.


المعلومات الواردة في هذا الموقع هي معلومات عامة فقط ولا ينبغي اعتبارها نصيحة ضريبية.


هذه أسئلة مماثلة مثل مارين ولكن أنا أسأل عن وضع قصيرة. على سبيل المثال، أنا قصيرة وضع الأسهم شيز هذا العام، وأنا اكتسب قسط 100 $، وافترض أن قسط يعتبر مكسبا لرأس المال في عام 2018. وهنا أسئلتي،


1) أنا إغلاق الموقف في عام 2018 ودفع 25 $،


2) أنا إغلاق الموقف في عام 2018 ودفع 200 $،


هل يجب أن أعتبر خسارة رأس المال 25 دولارا و 200 دولار في العام 2018 على التوالي؟ أو هل يتعين علي تعديل الإقرار الضريبي لعام 2018 لكلتا الحالتين؟


أنا & # 8217؛ م الخلط بين التصريحات الخاصة بك. من ناحية تقول أنك تتلقى قسط (مما يوحي أنك تكتب وضع) من جهة أخرى كنت تدفع بها. أيضا، المفاهيم مربكة قليلا لأن مصطلح & # 8220؛ تقصير & # 8221؛ يعني بيع الأسهم التي لا تملكها.


باستخدام المصطلحات الملكية، يرجى إبلاغ ما إذا كنت تشتري وضع أو كتابة وضع.


يمتلك مشتر أحد العناصر & # 8220؛ يمين & # 8221؛ لبيع الأمن. الكاتب لديه التزام & # 8220؛ & # 8221؛ لشراء الأمن ويحصل على قسط.


أشكركم على ردكم، اسمحوا لي أن أوضح سؤالي،


أنا أكتب الكتابة للحصول على قسط (100 $) في عام 2018، وتاريخ انتهاء الصلاحية هو مايو 2018. دعونا & # 8217؛ ق يقول اليوم هو فبراير 2018، أريد أن أغلق الموقف، وبالتالي أنا بحاجة إلى دفع قسط العودة إلى إكمال هذه التجارة، صحيح؟ إذا كان المبلغ الذي أدفعه هو 25 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). أو هذا هو تعديل 2018 الإقرار الضريبي؟


شكرا مرة اخرى.


الكتابة يعني أنك تتحمل التزام بشراء الضمان الأساسي مقابل قسط.


لقد قلت أنك عادة التجارة على حساب رأس المال.


إن القسط المستلم هو مكسب رأسمالي عند كتابة الخيار.


إذا كنت تحصل على خيار آخر لإغلاق الموقف، وهذا هو خسارة رأس المال.


التعليقات مغلقة على هذا الدخول.


الروابط المالية.


الحكومة & أمب؛ القانون.


لا ينبغي أن تؤخذ المعلومات عن الموارد الضريبية الكندية كمشورة مهنية. يختلف وضع كل شخص، ويمكن للمستشار المهني مساعدتك في استخدام المعلومات عن الموارد الضريبية الكندية لتحقيق أفضل ميزة. اقرأ المزيد على صفحتي.


كندا - ضريبة الدخل.


فرض الضرائب على المديرين التنفيذيين الدوليين.


المحتوى ذو الصلة.


الإقرارات الضريبية والامتثال.


متى تكون الإقرارات الضريبية مستحقة؟ وهذا هو، ما هو تاريخ الاستحقاق الضريبي؟


30 نيسان / أبريل باستثناء الأفراد الذين يبلغون عن دخل العمل الحر، وفي هذه الحالة يكون 15 حزيران / يونيه.


ما هي متطلبات الامتثال للإقرارات الضريبية في كندا؟


والنظام الضريبي الكندي هو نظام للتقييم الذاتي. ويتعين على الأفراد تحديد مسؤوليتهم الخاصة عن ضرائب الدخل وتقديم العوائد المطلوبة لأي سنة ضريبية تكون فيها الضرائب مستحقة الدفع. الأفراد كل ملف الإقرارات الضريبية الخاصة بهم. لا يقوم الزوجان بالاشتراك معا. السنة الضريبية للفرد هي السنة التقويمية.


وتستحق العوائد الفردية في 30 نيسان / أبريل من السنة التالية، ولا توجد أحكام لتمديد هذا الموعد النهائي إلا من قبل الحكومة التي تأذن بتمديد جميع المودعين الأفراد. يحدث هذا عادة عندما يكون التاريخ العادي يقع في عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة عامة. وتاريخ استحقاق الإقرار الضريبي للأفراد الذين يحصلون على دخل للحساب الخاص هو 15 حزيران / يونيه، ولكن يجب دفع الضرائب بحلول 30 نيسان / أبريل لتفادي الفائدة. وتستند عقوبات الإيداع المتأخرة والفائدة إلى الضرائب غير المدفوعة، وتنطبق عقوبات إضافية على أشكال معينة لا تقدم في الوقت المناسب.


ويتعين على أرباب العمل حجب الضرائب وتحويلها فيما يتعلق بجميع المبالغ التي توصف بأنها إيرادات عمل.


ويخضع الأفراد المقيمون في كندا لضريبة الدخل الكندية على دخلهم في جميع أنحاء العالم، بصرف النظر عن مكان اكتسابهم أو مكان استلامهم، وهم مؤهلون للحصول على ائتمان أو خصم محتمل للضرائب الأجنبية المدفوعة على الدخل المتأتي من مصادر أجنبية.


لا توجد قواعد ضريبية كندية محددة لتحديد ما إذا كان الفرد مقيما في كندا. وعادة ما تقرر كل حالة على أساس مزاياها على أساس تطبيق المعايير التي وضعتها الفقه الكندي وتطبيقها من قبل كرا. من خلال بدء العمل على المدى الطويل أو الدائم، والحصول على مسكن، والانتقال إلى أسرة واحدة في البلاد، وإنشاء روابط سكنية واجتماعية (مثل الحصول على حسابات مصرفية، عضوية النادي، أو رخصة القيادة) في كندا، وهو يجوز للفرد إقامة سكن في كندا في وقت محدد. يتم تأسيس الإقامة أيضا بحكم نية دافعي الضرائب البقاء في كندا. عندما يتم تأسيس الإقامة بالرجوع إلى أحداث معينة، يتم فرض ضريبة على الأفراد كمقيمين في جزء من السنة وغير المقيمين في ذلك الجزء من العام الذي يسبق الإقامة. ويمكن أيضا اعتبار الفرد دافعا دافعا مقيما معتبرا إذا كان موجودا في كندا لمدة 183 يوما أو أكثر في سنة تقويمية. ويتعرض الفرد، بصفته مقيما، للضريبة على دخله في جميع أنحاء العالم. وقد تتوفر الإعفاءات الضريبية إذا كان الفرد مقيما في بلد آخر توجد فيه كندا معاهدة ضريبية.


غير المقيمين.


ويخضع الأفراد غير المقيمين لضرائب الدخل الكندية، محسوبة بنفس المعدلات المتدرجة المطبقة على المقيمين، على دخل المصدر الكندي، مثل دخل العمالة الكندية، ودخل الأعمال الكندي، أو التصرف في الممتلكات الكندية الخاضعة للضريبة. إن الدخل المكتسب في كندا من الممتلكات وبعض المصادر الأخرى مثل توزيعات الأرباح والإيجارات الإجمالية والإتاوات يخضع لضريبة اتحادية بفائدة ثابتة تبلغ 25٪ (والتي يمكن تخفيضها بموجب شروط معاهدة ضريبية سارية) والتي تم حجبها في المصدر. ويجوز لغير المقيمين أن ينتخب، إذا تم ذلك في الوقت المناسب، دفع الضرائب الكندية بنفس المعدلات المتدرجة كمقيم على دخل الإيجار الصافي من الممتلكات العقارية الكندية.


ويعتبر الفرد، بموجب قانون ضريبة الدخل، غير مقيم في كندا إذا كان مقيما في بلد آخر في المقام الأول بموجب أحكام الإقامة في معاهدة ضريبية بين ذلك البلد وكندا.


ما هي معدلات ضريبة الدخل الحالية للمقيمين وغير المقيمين في كندا؟


يتم احتساب الضريبة الفدرالية بتطبيق جدول معدل الضريبة التدريجي على الدخل الخاضع للضريبة. معدلات الضريبة هي نفسها بالنسبة للمقيمين وغير المقيمين.


جدول ضريبة الدخل لعام 2018.


مجموع الدخل الضريبي دون قوس.


معدل الضريبة على الدخل بين قوسين.


سيتم تخفيض المعدلات المذكورة أعلاه، عن طريق ائتمان يساوي 16.5٪ من المعدل الاتحادي العادي المعمول به، للأفراد الذين يخضعون أيضا ل Go © بيك ضريبة الدخل في نفس العام.


ضريبة الدخل الإقليمية والإقليمية.


وتستخدم المقاطعات والأقاليم (باستثناء غوم © بيك) الدخل الخاضع للضريبة المحسوب لأغراض الضرائب الاتحادية، ولكن تطبق معدلات الضرائب الخاصة بها والأقواس الضريبية على هذا الرقم من الدخل. وتحدد المقاطعات والأقاليم أيضا اعتماداتها الضريبية غير القابلة للاسترداد وتحافظ على أي تخفيضات ضريبية منخفضة السعر وغيرها من الائتمانات الإقليمية / الإقليمية الموجودة حاليا. تدير هيئة الإيرادات الكندية الضرائب الفدرالية والإقليمية / الإقليمية (باستثناء النظام الضريبي لشركة غوم © بيك). وبالتالي، فإن معظم دافعي الضرائب يحسبون الضرائب الاتحادية والإقليمية / الإقليمية على عائد واحد.


2018 معدلات الضرائب (كنسبة مئوية من الدخل الخاضع للضريبة)


عتبة حدود المقاطعة.


7.7٪ - 38،210.01 †"76،421.


10.5٪ - 76،421.01 †"87،741.


12.29٪ - 87،741.01 †"106،543.


14.7٪ - 106.543.01 وما فوق.


17.4٪ - 67،001 وأكثر.


غير المقيمين.


غير المقيمين لديهم نفس الضرائب الاتحادية والمعدلات الإقليمية / ضريبة الأراضي كمقيمين. أما بالنسبة للدخل غير المخصص (حسب اللوائح) إلى مقاطعة أو إقليم، فإن ضريبة القيمة الفدرالية المحسوبة بنسبة 48 في المائة من الضريبة الاتحادية العادية تنطبق (بدلا من ضريبة المقاطعات).


قواعد الإقامة.


لأغراض الضرائب، كيف يتم تعريف الفرد بأنه مقيم في كندا؟


يتم تحديد الإقامة بناء على وقائع كل حالة تطبق المعايير التي وضعتها الفقه. تؤخذ الاعتبارات التالية بعين الاعتبار:


طبيعة الإقامة في كندا مدة الإقامة سواء كان الفرد مصحوبا بعائلته بمركز المصالح الاقتصادية الفردية لنوايا الفرد ما إذا كان الفرد مسجلا في سجل البلدية للتصويت أم لا وهو المكان الذي تحتفظ فيه الحسابات المصرفية بالمكان الذي توجد فيه أصول الشخص شروط استحقاق العمل في الرعاية الصحية في المقاطعات المدعومة.


المعايير تتطلع إلى ما إذا كانت هناك علاقات دائمة ذات طابع شخصي أن الفرد لديه مع كندا. ولا يعني مصطلح "دائم" أنه دائم؛ والقرب من التعادل هو أكثر أهمية. العلاقات ذات الطبيعة الشخصية التي تستثني الاعتبارات التجارية البحتة؛ فإن الظروف الشخصية، مثل الحفاظ على مسكن وما إذا كان الزوج والأطفال المعالون يعيشون مع دافعي الضرائب في كندا، أكثر حتمية. الإقامة في الخارج لا تستبعد في حد ذاتها إمكانية اعتبارها مقيمة في كندا. ومع ذلك، فإن الإقامة المزدوجة التي تؤدي إلى الازدواج الضريبي يمكن حلها بموجب شروط التعادل في الإقامة لمعاهدة ضريبية معينة. ويعتبر الموظفون المدنيون الكنديون المقيمون في الخارج مقيما في كندا.


الأزواج المتزوجين يقدمون الإقرارات الضريبية كأفراد منفصلين.


هل هناك قاعدة عدد أيام من الحد الأدنى عندما يتعلق الأمر ببدء الإقامة وتاريخ الانتهاء؟ على سبيل المثال، لا يستطيع دافع الضرائب العودة إلى البلد المضيف لأكثر من 10 أيام بعد انتهاء مهمتهم وإعادةهم.


ماذا لو دخل المحال إليه البلد قبل بدء مهمته؟


ويجوز اعتبار المحال اليه الذي يدخل البلد قبل بدء الانتداب قد أقام علاقات سكنية في التاريخ السابق، وبالتالي يطلب منه دفع الضرائب الكندية على الدخل العالمي الذي يبدأ من ذلك اليوم للفترة المتبقية من السنة التقويمية، كل سنة إذا كان المحال اليه موجودا فعليا في كندا لمدة 183 يوما أو أكثر في تلك السنة ولا يمكنه الاحتجاج بقواعد الانتهاك في الإقامة في معاهدة ضريبية بين كندا والبلد الذي يزعم أن المحال اليه يظل مقيما فيه.


إنهاء الإقامة.


هل هناك أي متطلبات للامتثال الضريبي عند دخول كندا أو الخروج منها؟


وبوجه عام، يجب أن يمر الشخص من خلال نقطة تفتيش تابعة لوكالة خدمات الحدود الكندية في مكان الدخول أو المغادرة ويظهر تصريح عمل ساري المفعول أو تصريح عمل وجواز سفر.


ضريبة المغادرة.


ويعتبر الأفراد التصرف في معظم الممتلكات عند التوقف عن الإقامة الكندية. وتشمل الاستثناءات الممتلكات العقارية الكندية، وبعض الممتلكات المستخدمة في الأعمال التجارية في كندا، وخيارات الأسهم، وبعض المعاشات التقاعدية التي تظل خاضعة للضريبة الكندية عند البيع أو التوزيع ما لم يتم إعفاؤها بمعاهدة ضريبية.


ويجوز تأجيل ضريبة المغادرة إلى أن يتم التصرف بالفعل في الأصل عن طريق إيداع ضمان مقبول لدى هيئة الإيرادات الكندية قبل الموعد النهائي لتقديم الإقرار الضريبي لسنة المغادرة وبإجراء الانتخابات المناسبة على تلك العودة التي يجب أن تكون في الوقت المناسب المقدمة. والقصد من ذلك هو أن دافعي الضرائب ينبغي أن يخضعوا للضريبة على جميع المكاسب التي تتحقق خلال فترة إقامتهم. ومع ذلك، توجد أحكام لإعفاء المقيمين على المدى القصير من تطبيق هذه القواعد فيما يتعلق بالممتلكات التي عقدت طوال فترة الإقامة. والمقيم على المدى القصير هو الفرد الذي كان مقيما في كندا لمدة تقل عن 60 شهرا خلال فترة 120 شهرا تنتهي في تاريخ المغادرة الفردية. إذا كان الفرد مؤهلا لهذا الإعفاء، فإن قاعدة التصرف المعتبرة لن تنطبق إلا على أي ممتلكات تم الحصول عليها في حين كان الفرد مقيما في كندا. (وعلاوة على ذلك، تستثنى أيضا الهدايا أو الميراث التي وردت خلال فترة الإقامة الكندية إذا كان الفرد مقيما في كندا لمدة تقل عن 60 شهرا خلال فترة ال 120 شهرا المنتهية في تاريخ مغادرة الفرد.).


ويتعين أيضا تقديم بعض المعلومات المتعلقة بعودة المغادرة، والتي تتضمن قائمة بالأصول التي يحتفظ بها مهاجر من كندا في تاريخ توقفه عن الإقامة الكندية (النموذجان T1161 و T1243)، وسينطبق جزاء الإيداع المتأخر إذا لم يتم تقديمها من قبل الموعد النهائي لتقديم الإقرارات الضريبية الكندية الفردية ل سنة المغادرة.


ماذا لو عاد المحال إليه في رحلة بعد انتهاء الإقامة؟


وبالتالي فإن المحال اليه الذي يعود الى كندا للقيام برحلة بعد انتهاء الاقامة قد ينظر اليه من قبل كرا على انه تمديد تاريخ انتهاء اقامته المحال اليه ويخضع دخل المحال اليه الذي حصل بعد التنازل عن الضرائب الكندية.


وعلاوة على ذلك، يمكن اعتبار المحال إليه مقيما طوال السنة التقويمية ويخضع للضريبة على الدخل العالمي إذا كان قد أقام (كان موجودا بصفة مؤقتة) في كندا لما مجموعه 183 يوما أو أكثر في أي سنة تقويمية ما لم يكن مؤهلا إعفاء من معاهدة الضرائب.


التواصل بين سلطات الهجرة والضرائب.


هل تقدم سلطات الهجرة في كندا معلومات إلى السلطات الضريبية المحلية بشأن متى يدخل الشخص أو يغادر كندا؟


ليس مباشرة، ولكن قد يتم تبادل المعلومات بين المجموعتين.


متطلبات الإيداع.


هل سيكون للمحال اليه اشتراط إيداع في البلد المضيف بعد مغادرته البلد والعودة الى الوطن؟


وبوجه عام، يعتبر المحال إليه غير مقيم في كندا لأغراض ضريبية إذا أعيد إلى وطنه الأصلي، كما قطعت العلاقات السكنية مع كندا. وبالنسبة للجزء من السنة الضريبية التي يقيم فيها في كندا لأغراض ضريبية، ينبغي الإبلاغ عن الدخل من جميع المصادر داخل كندا وخارجها على حد سواء في إطار الإقرار الضريبي الكندي. وبعد مغادرته كندا، ينبغي معاملة المحال اليه باعتباره غير مقيم. ويخضع غير المقيمين للضريبة الكندية فقط على الدخل المستلم من المصادر الكندية. وقد تظل التعويضات والمكافآت المتعلقة بالتعيين الكندي خاضعة للضريبة في كندا بعد مغادرة كندا.


وبعد المغادرة من كندا، يخضع دخل العمالة المصدر الكندي ودخل العمل للحساب الخاص لضريبة الدخل الكندية بنفس المعدلات والحدود الاتحادية والمقاطعات المطبقة على المقيمين في كندا، في حين يخضع دخل الاستثمار المصدر الكندي الذي يتلقاه غير مقيم إلى ضريبة الجزء الثالث عشر (ضريبة استقطاع 25 في المائة على الدخل السلبي) أو ضريبة الجزء الأول. وإذا كان الدخل المستلم خاضعا لضريبة الجزء الثالث عشر، فإنه لا يلزم تقديم إقرارات ضريبية كندية إلا في حالة استلام إيرادات الإيجار الكندية وإتاوات الأخشاب أو بعض دخل المعاش الكندي، وفي هذه الحالة يمكن للشخص غير المقيم أن يكون قادرا على انتخاب ملف وإعفاء ضريبي كندي ولها صافي الدخل الخاضع للضريبة بمعدلات وعتبات منتظمة، إذا كان ذلك سيؤدي إلى انخفاض مبلغ الضريبة الكندية مما لو كانت ضريبة 25٪ الجزء الثالث عشر مسطحة تنطبق. وإذا كان الدخل خاضعا لضريبة الجزء الأول، فإنه يتعين عادة تقديم إقرارات ضريبية.


يجب على المحال إليه تقديم إقرارات ضريبية كندية إذا:


الضرائب المستحقة هو المبلغ المطالب به لأنه تم حجب الكثير من الضرائب أو دفعها في السنة الضريبية.


وتاريخ الاستحقاق الضريبي هو 30 نيسان / أبريل.


نهج أرباب العمل الاقتصادي.


هل تعتمد السلطات الضريبية في كندا نهج أصحاب العمل الاقتصادي لتفسير المادة 15 من معاهدة منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي؟ إذا كانت الإجابة "لا"، هل السلطات الضريبية في كندا تنظر في اعتماد هذا التفسير لصاحب العمل الاقتصادي في المستقبل؟ 2.


ومعظم المعاهدات الضريبية في كندا تعتمد نهج أصحاب العمل الاقتصادي.


دي مينيموس عدد الأيام.


هل هناك عدد أقل من الأيام قبل أن تطبق سلطات الضرائب المحلية نهج صاحب العمل الاقتصادي؟ إذا كان الجواب نعم، ما هو عدد دي مينيموس من الأيام؟ 3.


ولا يستند نهج صاحب العمل الاقتصادي إلى الحد الأدنى من الأيام؛ غير أن هناك معاهدات معينة تسمح بالإعفاءات من ضريبة الدخل الكندية على الحد الأقصى لمبالغ دخل العمل المكتسبة في كندا كل سنة تقويمية بصرف النظر عن الجهة التي تدفعها أو ما إذا كانت تحمل على مصدر في كندا (مثل 000 10 دولار كندي كحد أقصى مكتسبة في إطار كندا - معاهدة الضرائب الأمريكية).


أنواع التعويضات الخاضعة للضريبة.


ما هي الفئات التي تخضع لضريبة الدخل في الحالات العامة؟


ويخضع دافعو الضرائب المقيمون لضريبة الدخل على دخلهم في جميع أنحاء العالم. ويخضع غير المقيمين للضريبة فقط على الدخل المستمد من بعض المصادر المحددة في كندا على النحو التالي.


الدخل من القيام بأعمال تجارية في كندا (ما لم ينطبق إعفاء من المعاهدة). الدخل من مكتب أو عمل في كندا (بما في ذلك رسوم المدير). الدخل من العقارات الموجودة في كندا. حقوق الملكية والإيرادات الأخرى من ممتلكات الموارد الكندية. توزيعات أرباح من أوراق مالية صادرة عن شركة مقيمة في كندا. الأرباح الرأسمالية من التصرف في الممتلكات الكندية الخاضعة للضريبة (وهو مصطلح محدد في قانون ضريبة الدخل في كندا). وتشمل الأمثلة على الممتلكات الكندية الخاضعة للضريبة على سبيل المثال لا الحصر: الممتلكات العقارية أو غير المنقولة الواقعة ضمن الممتلكات الرأسمالية الكندية والممتلكات غير الملموسة والمخزون المستخدم في القيام بأعمال تجارية في كندا، وهي مصلحة في شركة خاصة أو شراكة أو أمانة تستمد أكثر من 50 في المائة من قيمتها بشكل مباشر أو غير مباشر من العقارات أو الممتلكات العقارية أو الممتلكات الخشبية الموجودة في كندا في أي وقت خلال فترة ال 60 شهرا المنتهية في تاريخ التصرف أو تاريخ التصرف أي أسهم في رأس المال من شركة تداولها العامة لصندوق الاستثمار المشترك إذا كانت األسهم أو الوحدات تشكل 25٪ أو أكثر من األسهم المصدرة أو الوحدات المصدرة، وأن المؤسسة العامة أو صندوق الصناديق االستثمارية المشتركة أو صناديق االستثمار المشترك قد استحوذت على أكثر من 50٪ من قيمتها السوقية العادلة مباشرة أو بشكل غير مباشر من الممتلكات العقارية أو ممتلكات الموارد أو الممتلكات الخشبية الموجودة في كندا في أي وقت خلال فترة 60 شهرا المنتهية على التصرف أو يعتبر تاريخ التصرف.


وإيرادات العمالة خاضعة للضريبة عند استلامها أو عندما يكون للفرد الحق في الحصول عليها، إذا كان ذلك في وقت سابق. ويخضع دخل العمالة للضريبة إلى الحد الذي حصل عليه خلال فترة الإقامة الكندية أو في حالة الدخل المكتسب في حين أن غير مقيم، إلى الحد الذي حصل فيه على الواجبات المنجزة في كندا.


الدخل المعفى من الضرائب.


هل هناك أي مجالات للدخل معفاة من الضرائب في كندا؟ وإذا كان الأمر كذلك، يرجى تقديم تعريف عام لهذه المجالات.


قدم بعض أصحاب العمل بدلات السكن (مساهمة صاحب العمل في الإيجار) - أحكام موقع العمل الخاص.


وإذا كان صاحب العمل يوفر للموظف بدل إقامة أو مجلس إقامة أو سكن أو إيجار منخفض أو مسكن بدون أجر، يكون للموظف استحقاق خاضع للضريبة. والأثاث المنزلي الذي يوفره صاحب العمل يخضع للضريبة إلى الحد الذي يكون فيه الفرد غيره. ويوجد إعفاء إذا كان دافعي الضرائب مؤهلين للحصول على أحكام موقع العمل الخاص. للتأهل لهذا الحكم الخاص، يجب تلبية جميع المتطلبات التالية.


ويتعين على الفرد العمل في موقع عمل خاص على أساس مؤقت (أي أن الفترة التي يتعين إنفاقها في موقع العمل الخاص تتوقع بشكل معقول في البداية ألا تتجاوز سنتين). (منزله الأصلي) يجب أن يكون متاحا لاستخدامه طوال الفترة وليس مستأجرا. يجب أن يكون مكان الإقامة بعيدا جدا عن موقع العمل الخاص للتنقل اليومي. ويتعين على الفرد أن يكون بعيدا عن مقر إقامته العادية أو في موقع العمل الخاص لمدة 36 ساعة على الأقل.


وفي حالة استيفاء هذه الشروط، يشمل هذا الاعتماد أيضا تكاليف النقل للسفر بين مكان العمل ومكان الإقامة الرئيسية.


وقد يكون هذا الإعفاء متاحا أيضا إذا كان الفرد ملزما بالعمل في مكان بعيد (مخيم التسجيل، والألغام، وما إلى ذلك).


ويوصى بأن يستشير األفراد، أو أصحاب العمل، مستشاريهم الضريبيين بشأن وقائعهم وظروفهم الخاصة لتحديد ما إذا كانوا مؤهلين للحصول على هذا اإلعفاء.


وقدم بعض أصحاب العمل بدلات السكن (تكلفة المرافق)


وتعتبر تكلفة املرافق املدفوعة للموظفني منافع خاضعة للضريبة. ويوجد إعفاء إذا كان دافعي الضرائب مؤهلين للحصول على أحكام موقع العمل الخاص. ويوصى بأن يستشير دافعي الضرائب مستشارهم بشأن وقائعهم وظروفهم الخاصة لتحديد ما إذا كانوا مؤهلين.


العيش بعيدا عن بدل المنزل (لفها)


ويعتبر بدل العيش من بدل السكن (لفها) من المزايا الخاضعة للضريبة. ويوجد إعفاء إذا كان دافعي الضرائب مؤهلين للحصول على أحكام موقع العمل الخاص. ويوصى بأن يستشير دافعي الضرائب مستشارهم بشأن وقائعهم وظروفهم الخاصة لتحديد ما إذا كانوا مؤهلين.


وقدم بعض أصحاب العمل تعويضات ضريبية.


وفيما يلي الطرق المعتادة للاعتراف بالتعويضات الضريبية التي يدفعها صاحب العمل:


تسديد السنة الجارية الإجمالية في السنة الحالية، على مدى سنة واحدة.


ولا يشترط رفع المبلغ الإجمالي في سنة المغادرة ولكن قد يكون من المستصوب تجنب تقديم عائد ضريبي في السنة بعد المغادرة.


وقدم بعض أصحاب العمل تسديدات لإعادة التوطين.


إن تسديد نفقات النقل الفعلية غير خاضع للضريبة عموما. ومع ذلك، إذا تم توفير بدل غير خاضع للمساءلة بدلا من ذلك، فإن أي مبلغ يزيد عن 650 دولار كندي هو استحقاق خاضع للضريبة. قد تقوم مصاريف التحرك المؤهلة بتعويض هذا المخصص الخاضع للضريبة. ومع ذلك، عادة ما يتم خصم النفقات المؤهلة القابلة للتحويل فقط للتحركات داخل كندا.


مغادرة المنزل.


وتعتبر إجازة زيارة الوطن استحقاقا خاضعا للضريبة. ويوجد إعفاء إذا كان دافعي الضرائب مؤهلين للحصول على أحكام موقع العمل الخاص. ويوصى بأن يستشير دافعي الضرائب مستشارهم بشأن وقائعهم وظروفهم الخاصة لتحديد ما إذا كانوا مؤهلين.


وبموجب أحكام موقع العمل الخاص، يجب أن تكون وسائل النقل أو الإعانات المقدمة من قبل صاحب العمل متعلقة بالنقل بين مكان الإقامة الرئيسي وموقع العمل. وبناء على ذلك، لن يتم استبعاد أي مساعدة نقل تتعلق بالسفر بين موقع العمل وموقع آخر غير مكان الإقامة الرئيسي لكل فرد (مثل إجازة بدلا من العودة إلى المنزل) من الدخل الخاضع للضريبة.


وقدم بعض أصحاب العمل تكاليف التعليم.


التعليم المقدم للفرد الذي هو في المقام الأول لصالح منفعة الفرد 's أو تتعلق التعليم لمعلميه /.


بعض المكافآت.


إذا كانت المكافأة (فيما يتعلق بالعمل غير الكندي)، إذا تم دفعها قبل أن يصبح الفرد خاضعا للضريبة في كندا، أو بعد توقفه عن الخضوع للضريبة في كندا، فلا تخضع للضريبة في كندا. المكافآت التي يتم تلقيها أثناء الإقامة في كندا أو المتعلقة بالعمل المصدر الكندي تخضع للضريبة في كندا.


بعض الإعانات الفائدة.


وإذا قدم صاحب العمل قرضا منخفض الفائدة أو بدون فائدة إلى فرد، يعتبر الفرد قد حصل على استحقاق من العمل. يتم تحديد الفائدة بناء على سعر الفائدة الحالي المقرر (CRA†™ s) المطبق في الوقت الذي يتم فيه تقديم القرض بدون فائدة أو فائدة منخفضة، ويحسب على أنه فائدة بسيطة على رصيد القرض، ويتم تضمينه في دخل العمالة الفردية كل عام أو سنة جزئية القرض غير المسددة. وسيتم تخفيض الفائدة عن طريق أي فائدة يدفعها الفرد فعليا على القرض خلال السنة أو خلال الثلاثين يوما الأولى من السنة التالية. يتم تحديد المعدلات المقررة بشكل ربع سنوي. إن الفائدة المحسوبة المدرجة في الدخل كمخصصات خاضعة للضريبة تعتبر من الفوائد التي يدفعها الفرد. ونتيجة لذلك، إذا كان من الممكن أن تكون هذه الفائدة قابلة للخصم لو كان قد دفعها على القرض من قبل الفرد، فإنه يمكن خصمها.


توجد قواعد خاصة فيما يتعلق بالقروض ذات الفائدة المنخفضة أو بدون فوائد في إعادة التوطين. ويعتبر الموظف قد تلقى قرضا أو تكبد دينا عند تقدمي األموال أو إصدار الوثائق ذات الصلة ويصبح ملزما قانونيا بسداد القرض أو سداد الدين. ويجوز للموظف المطالبة بخصم خاص للسنوات الخمس الأولى من القرض، أي ما يعادل الفائدة المحسوبة بمبلغ 000 25 من الدولارات الكندية. وهناك شروط معينة يجب الوفاء بها بالنسبة لتلك القروض التي يقدمها صاحب العمل ليعتبر نقل الموظف إلى الوطن القروض. ويوصى بأن يستشير األفراد مستشاريهم الضريبيين بشأن وقائعهم وظروفهم الخاصة لتحديد ما إذا كان القرض اإللكتروني مؤهال. 4.


بعض البدلات السيارات.


ولا تعتبر بدلات السيارات المعقولة المحسوبة على أساس الكيلومتر الواحد التي تدفع للموظفين الذين يستخدمون سياراتهم المملوكة شخصيا لأغراض تجارية، استحقاقا خاضعا للضريبة لهؤلاء الموظفين إذا كانت البدلات لا تتجاوز المعدلات المحددة لكل سنة من قبل هيئة تنظيم الاتصالات (" وبالنسبة لعام 2018، تبلغ المعدلات 54 سنتا كنديا للكيلومتر الأول الذي يبلغ طوله 5000 كيلومتر و 48 سنتا كنديا للكيلومتر الواحد بعد ذلك). ومع ذلك، فإن هذه البدلات سوف تصبح خاضعة للضريبة إذا كان رب العمل أيضا يسدد للموظفين عن أي من الموظفين Ђ ™ نفقة السيارة (على سبيل المثال، الغاز، والتأمين) أو يدفع للموظفين أي بدل مقطوع إضافي.


إذا كان صاحب العمل يوفر سيارة للفرد، بدلا من دفع بدل نقدي أو سداد، يتم احتساب قيمة المنفعة باستخدام صيغة محددة سلفا وقد تختلف اعتمادا على ما إذا كانت السيارة قد تم شراؤها أو تأجيرها من قبل الشركة. وتستند الفائدة على حساب مزدوج يشمل رسوم احتياطية وميزة تكلفة التشغيل.


ويمكن تخفيض الرسوم الاحتياطية إذا استخدم الفرد السيارة أكثر من 50 في المائة للأعمال التجارية ويقود أقل من 000 20 كيلومتر في السنة للاستعمال الشخصي. ويمكن أيضا تخفيض منافع تكاليف التشغيل إذا كان الفرد يستخدم السيارة أكثر من 50 في المائة من الوقت للاستخدام التجاري.


تأمين صحي.


لا تعتبر مساهمات أصحاب العمل للمساهمات في الخطط الصحية الخاصة (مثل الخطط الطبية أو طب الأسنان) التي يتم تقديمها نيابة عن الموظفين منافع خاضعة للضريبة، باستثناء GГ © لأغراض الضرائب. ومع ذلك، فإن اشتراكات أرباب العمل لأقساط الموظف في خطة التأمين الصحي على مستوى المقاطعات تعتبر مزايا خاضعة للضريبة للموظف.


امتيازات المغتربين.


هل هناك أي تنازلات للمغتربين في كندا؟


التعديل على أساس التكلفة الضريبية.


وقبل إنشاء الإقامة في كندا، يعتبر الفرد قد تصرف في جميع أصوله (بخلاف الممتلكات الكندية الخاضعة للضريبة) وأعيد شراء نفس الأصول بالقيمة السوقية العادلة. وهكذا، إذا كان الفرد يقدر كثيرا الأصول ويحدد الإقامة في كندا قبل بيع الأصول وإذا كان الربح لا تخضع للضريبة في بلد آخر، لا يجوز فرض ضرائب على الفرد على جزء من مكاسب رأس المال. أي استراتيجيات ضريبية في هذا المجال تستدعي تخطيطا واسعا.


إعفاء موقع العمل الخاص.


انظر أيضا القسم المعنون "قسم الإيرادات الضريبية معفاة" فيما يتعلق بتوفير موقع العمل الخاص.


خطط التقاعد الخارجية.


وتسمح كندا للأفراد الذين يعملون مؤقتا في كندا بمواصلة المشاركة في خطط المعاشات التقاعدية التي يرعاها أرباب العمل الأجانب أو ترتيبات الضمان الاجتماعي الأجنبية. بموجب شروط بعض المعاهدات الضريبية في كندا (على سبيل المثال، المعاهدات الضريبية مع الولايات المتحدة وألمانيا وفرنسا والمملكة المتحدة) يمكن أن يكون الفرد قادرا على المطالبة بخصم المساهمات المقدمة إلى خطة معاشات تقاعدية ترعاها جهات خارجية و / أو ائتمان ضريبي غير قابل للاسترداد للمساهمات المقدمة إلى ترتيبات الضمان الاجتماعي الأجنبي في البلد الذي يقيم فيه الفرد قبل وصوله إلى كندا. بالنسبة للمساهمات المقدمة لخطط الولايات المتحدة المؤهلة، يكون النموذج RC267 قابلا للتطبيق، وبالنسبة للإسهامات المقدمة للخطط الأجنبية المؤهلة للبلدان الأخرى، فإن النموذج RC269 قابل للتطبيق. يجب إكمال النموذج ذي الصلة وتقديمه مع الإقرار الضريبي الكندي.


الراتب المكتسب من العمل في الخارج.


هل يتقاضى المرتب من العمل في الخارج ضريبة في كندا؟ إذا كان الأمر كذلك، كيف؟


The salary of a Canadian resident is taxable in Canada regardless of where the services are performed or where the salary is received by or paid to the employee or where the employer paying the compensation is resident. The allocation of income to foreign business trips is beneficial only as far as it can be used to alleviate double taxation through the foreign tax credit mechanism. The relevant foreign tax must have been paid to the country where the services were provided to be eligible to be claimed as a foreign tax credit to reduce the Canadian tax on that income.


See also section titled Tax-Exempt Income section with respect to special work site provision.


فرض الضرائب على إيرادات الاستثمار والأرباح الرأسمالية.


Are investment income and capital gains taxed in Canada? إذا كان الأمر كذلك، كيف؟


توزيعات الأرباح والفوائد وإيرادات الإيجار.


Dividends and interest income are generally taxable in Canada as the income is received. In addition, for investments that do not pay interest on an annual basis, an annual interest accrual may need to be determined and included in taxable income. Dividends from taxable Canadian corporations are taxed at a reduced rate through a gross-up and tax credit mechanism, which in principle takes into account income taxes paid at the corporate level. In the case of income from foreign investments, taxes withheld in another jurisdiction are creditable against Canadian taxes otherwise payable, based on tax treaty rates where applicable, and calculated on a country-by-country basis..


Upon the disposition of capital property, the gain or loss is calculated as the difference between the cost base of the asset and the proceeds of sale (less any selling expenses). Only one-half of the net capital gain is added to taxable income, while a net capital loss may be carried back to reduce capital gains realized in any of the three prior years, and thereby recover the relevant tax, or be carried forward and applied to reduce net taxable capital gains realized in any future tax year. Canadian residents owning qualified small business corporation shares” may qualify for an lifetime exemption (applied on a cumulative basis) of up to CAD 824,176, or for a lifetime exemption of up to CAD 1,000,000 for qualified Canadian farm property or qualified Canadian fishing property they own, on the disposition of that property on or after January 1, 2018. Donations of certain appreciated capital property to registered charities may result in no capital gains being subject to tax and a donation credit being available to the donor.


Accrued capital gains can also create an income tax liability at death. An individual is deemed to dispose of all assets held at the date of death for proceeds equal to their fair market value on that date, and the accrued capital gains or losses are reported on the individual’s tax return for that year. An exception to this deemed disposition rule applies if the individual was a resident of Canada at the time of death and the property was transferred either to a surviving spouse who was also resident in Canada on the same date or to a Canadian spousal trust created under the deceased spouses’ will for the lifetime of the surviving spouse.


Capital gains are generally measured from the original cost of the particular property. However, on immigration to Canada, most property owned by the individual is deemed to be reacquired at its fair market value as of the date of immigration. This helps ensure that Canada only taxes the capital gains that accrue while the individual is resident in Canada.


Gains from employee stock option exercises.


Stock option income is taxable in Canada if the individual is a resident when the options are exercised. ويمكن أيضا أن يكون دخل خيار الأسهم خاضعا للضريبة في كندا إذا كانت الخيارات تمنح في حين كان الفرد مقيما في كندا أو يعمل فيها (حتى لو تم ممارستها بعد مغادرة كندا). قد يكون الائتمان الضريبي الأجنبي متاحا إذا كان دخل خيار الأسهم خاضعا للضريبة في ولاية قضائية أخرى.


A deduction equal to 50 percent of the taxable stock option benefit may be available if all of the following criteria is met.


The shares are qualifying shares (generally common shares). The exercise price is not less than fair market value at the time the options were granted. The employee deals with the employer at arm’s length.


أرباح وخسائر صرف العملات الأجنبية.


When non-Canadian property is sold or deemed to have been sold, generally the gain for Canadian tax purposes must be calculated by converting the net proceeds into Canadian Dollars on the closing date or the deemed closing date and by converting the cost into Canadian Dollars using the exchange rate as of the date the property was purchased or was deemed to have been purchased. As a result, a foreign exchange gain or loss may arise on the sale or the deemed sale that is independent of the actual gain or loss on the property.


The tax treatment of the foreign currency gain/loss as either income (100% taxable or deductible) or as capital (50% taxable and any loss being deductible only against capital gains) usually follows the character of the asset generating the gain/loss.


مكاسب وخسائر الإقامة الرئيسية.


Capital gains arising on the disposition of a principal residence are generally not subject to tax with respect to the years it was owned and lived in by an individual, or by a spouse or child of that individual, while the individual was a resident of Canada. A principal residence can be located in another country. A family (husband and wife) is limited to designating only one home as a principal residence per tax year.


خسائر رأس المال.


Capital losses can be used to reduce capital gains incurred during the year to a balance of zero. A net capital loss occurs when capital losses exceed capital gains during the year. Generally, net capital losses can be applied against taxable capital gains of the three preceding years and to taxable capital gains of all future years to reduce the tax liability of those years.


عناصر الاستخدام الشخصي.


When a taxpayer disposes of personal-use property that has an adjusted cost base or proceeds of disposition of more than CAD1,000, capital gains or losses may be recognized. Capital gains must be reported from such dispositions. However, deductions are usually not available for capital losses unless the items disposed of belong to a restrictive class of assets known as listed personal property.


There is no gift tax in Canada. However, income tax may arise on the gifting of capital property that has appreciated in value since it was acquired by the donor because the donor will be deemed, under Canadian tax rules, to have disposed of the capital property for proceeds equal to itsat fair market value on the date the gift is made. There are certain exceptions for gifts to a spouse.


Also, rules pertaining to income splitting must be considered. In certain circumstances, if the item gifted is an income-producing asset or is used to purchase an income-producing asset, the income may be attributed back to the taxpayer. This is generally the case for gifts to a spouse and minor children and low-interest loans to non-arm’s length persons.


Foreign property reporting.


Canadian residents are required to file the following information returns, in addition to their personal income tax returns, if they:


own specified foreign property, the total cost of which exceeds CAD100,000 at any time in the tax year (Form T1135) transfer or loan any amount, directly or indirectly, to a non-resident trust or to a controlled foreign affiliate of a non-resident trust (Form T1141) receive distributions from, or are indebted to, non-resident trusts in which they are beneficially interested (Form T1142) have ownership in a non-resident corporation or trust that is a foreign affiliate or a controlled foreign affiliate (Form T1134).


The deadline for filing the information return is generally the individual's normal filing deadline. Failure to file the information return on a timely basis may result in the assessment of penalties.


Non-resident trusts.


Rules for non-resident trust expand the taxation of income earned by these trusts. If an offshore trust has a Canadian resident contributor, or a Canadian beneficiary and a contributor with nexus to Canada, the trust will be deemed to be a resident of Canada and will be subject to tax in Canada on its worldwide income and capital gains. At the same time, all Canadian-resident contributors and beneficiaries will be liable jointly for the tax liability of the trust.


قضايا ضريبة الأرباح الرأسمالية الإضافية (غت) والاستثناءات.


Are there capital gains tax exceptions in Canada? If so, please discuss.


أصول ما قبل غت.


Capital gains were not taxed prior to 1 January 1972. Therefore, to eliminate any capital gains that accrued before 1972, transitional rules apply when a taxpayer disposes of a capital property acquired before 1972. The transitional rules allow the taxpayer to reduce the proceeds of disposition when a taxpayer calculates the capital gain on the disposition of a property.


يعتبر التخلص منها واقتناءها.


Where a taxpayer ceases to be resident in Canada at any particular time, the taxpayer is deemed to have disposed of certain capital properties owned immediately before departure for proceeds equal to fair market value. The taxpayer is also deemed to have reacquired the property immediately after ceasing to be resident in Canada at a cost of the same amount. Ownership is to be interpreted in the broadest sense, in accordance with Canadian judicial interpretation, no matter where the property is located. However, for valuation purposes the fair market value in the country or area of location of the property will usually govern.


A taxpayer who becomes a resident of Canada is deemed to have acquired at the time of becoming a resident each property owned at a cost equal to fair market value at that time.


A capital gains exemption of up to CAD 824,176 (CAD 1,000,000 for the second and third categories listed below) may be claimed against capital gains arising from the disposition, on or after January 1, 2018, of the following types of properties:


qualified small business corporation shares qualified farm property qualified fishing property a reserve brought into income, from any of the above.


A taxpayer must be a resident of Canada for tax purposes throughout the entire taxation year to be eligible to claim the capital gains exemption. If a taxpayer was only a resident for part of the taxation year in question, then he/she will also be considered to be a resident if he/she was considered a resident throughout the year preceding and subsequent to the year in question. 5.


الخصومات العامة من الدخل.


What are the general deductions from income allowed in Canada?


Deductions permitted depend on amounts actually expended and substantiation of the expenditure is generally required.


Allowable deductions include the following.


Union and professional dues Non-reimbursed travel costs and other expenses of commissioned salespersons Non-reimbursed travel costs and other expenses incurred where the individual is required to carry out the duties of employment away from the employer’s place of business Home office expenses where the space is used exclusively on a regular and continuous basis for the purpose of meeting customers or if the work space is where the individual principally performs the duties of his/her employment and only to the extent of business income in the year and in following years Retirement savings plans that are funded by an individual rather than an employer are known as Registered Retirement Savings Plans (RRSPs). RRSP contributions that qualify under the Canadian Income Tax Act are deductible for any given year if they are contributed in that year or within 60 days after the end of that year and the total does not exceed the individual's contribution room for that year. Generally, the annual deduction for contributions to an RRSP is limited to the lesser of the following: Eighteen percent of the individual’s prior year’s earned income (as defined) The RRSP limit for the year (CAD25,370 for 2018 and CAD24,930 for 2018).The limit is reduced by certain pension adjustments to reflect employer and individual funding of other registered pension plans.


This poses a problem for new residents of Canada earning substantial Canadian-sourced income in the year of arrival, as they are unable to contribute to an RRSP in the first year in order to reduce their taxable income. However, contributions can be made following departure from Canada for deductibility in the final reporting year. This is beneficial if there is substantial income to report in the year of departure or if there will be trailing Canadian source employment income (e. g. bonuses, stock option benefits, RSU benefits) that will be received in a subsequent year that will be required to be reported on a non-resident Canadian tax return and be subject to Canadian tax.


The deduction limit may be higher if the individual has unused contribution room carried forward from previous years. Childcare expenses (subject to certain limitations) if they were incurred to allow the taxpayer and spouse to work, carry on business, attend school full-time or part-time, or to carry on grant-funded research. In general, the lower net income (including zero income) spouse must claim the child care expense. Interest, carrying charges, and investment counsel fees related to the earning of taxable investment income. Non-reimbursed moving expenses to and from a qualifying relocation (within Canada). Child support payments paid under a pre-May 1, 1997 written agreement or court order. Periodic alimony payments made pursuant to a court order or written agreement.


طرق رد الضرائب.


What are the tax reimbursement methods generally used by employers in Canada?


The following are the usual methods of recognizing tax reimbursements paid by the employer:


current-year gross-up current-year reimbursement one-year rollover.


A gross-up is not required in the year of departure but may be advisable in order to avoid having to file an income tax return in the year after departure.


Calculation of estimates/ prepayments/ withholding.


How are estimates/prepayments/withholding of tax handled in Canada? For example, Pay-As-You-Earn (PAYE), Pay-As-You-Go (PAYG), and so on.


The withholding tax constitutes a payment towards an individual’s tax liability and thus parallels the rates in the (progressive) individual income tax schedules. If an individual is taxable in respect of employment income, the payer has a withholding requirement. The CRA provides tax-withholding tables to calculate the amount of withholdings required on various types of payments (such as periodic and lump sum). The Québec Ministry of Revenue provides similar withholding tables for Québec provincial taxes.


When are estimates/prepayments/withholding of tax due in Canada? For example, monthly, annually, both, and so on.


Employers are required to report, withhold, and remit withholding tax each pay period unless a waiver of withholding tax has been issued by CRA (or by the Quebec Ministry of Revenue in respect of QuГ©bec withholding tax).


An individual is required to make installment payments if the difference between the tax payable and amounts withheld at source is more than CAD3,000 in both the current year and either of the two preceding years (the installments are calculated differently for an individual subject to federal and Quebec tax). There are three possible ways to calculate the amount.


The first method is to have the total installments, paid in four equal payments, equal to the taxes owing for the year on sources of income not subject to withholdings (that is, equal to the balance due amount at the end of the year). However, instalment penalties will be charged if the estimated instalments are less than the lower of either the actual tax balance calculated on that year’s tax return in excess of total taxes withheld at source during the year or the instalments that would have been calculated under the second method described below.


The second method is for quarterly installments to equal the tax owing (after source withholdings) on the previous year’s tax return.


The third method is to have the March and June installments equal to the total tax owing (after source withholdings) for the second prior year. The September and December installments then have to make up the difference so that the total installments paid for the year equal the amount determined in method two.


If the second or the third method is applied, the individual is not required to increase the instalments for the current year to reflect any increase in the individual’s income for that year and may pay the balance of any remaining tax on or before the filing deadline for the tax return without incurring any penalties. The CRA will generally send installment reminder notices indicating the installments due under method three.


الإغاثة للضرائب الأجنبية.


Is there any Relief for Foreign Taxes in Canada? على سبيل المثال، نظام الائتمان الضريبي الأجنبي (فتس)، ومعاهدات الازدواج الضريبي، وما إلى ذلك؟


The Canadian Income Tax Act (and the QuГ©bec Taxation Act) provides two mechanisms for the relief of double taxation: foreign tax credits and, in certain circumstances, a deduction from income for income taxes paid in a foreign jurisdiction. Additionally, Canada has negotiated international tax treaties with many countries to prevent double taxation.


Foreign tax credits are calculated by each source country, with separate computations for business and non-business income taxes paid. The allowable foreign tax credit cannot exceed the Canadian tax that would otherwise be payable on that category of income. Foreign tax credits on property income (other than real property) cannot exceed 15 percent of income from the foreign property. Unused non-business foreign credits cannot be carried over to other years, but may be claimed as a deduction if the foreign tax does not exceed the withholding rate specified under a Tax Treaty between Canada and the country that levied the tax. (The Canada/US tax treaty provides relief against US tax for the non-creditable foreign tax on property income, as well as allows taxes in excess of the specified withholding rate to be deducted by US citizens on their Canadian tax returns.). Any unused business foreign tax credits may be carried back three years and forward ten years.


الإعفاءات الضريبية العامة.


What are the general tax credits that may be claimed in Canada? يرجى إدراج أدناه.


Non-refundable tax credits that may be claimed on a Canadian income tax return by a resident include (but are not limited to):


basic personal amount spouse or common-law partner amount amount for an eligible dependent or child under 18 amount for infirm dependents age 18 or older Canada Pension Plan (CPP) or Quebec Pension Plan (QPP) contributions Employment Insurance premium Canadian employment amount public transit amount children’s fitness amount children’s arts amount home buyer’s amount adoption expenses student loan interest pension income amount caregiver amount disability amount tuition, education, and textbook amounts (your own or amounts transferred from a spouse or child) amounts transferred from a spouse or common-law partner donations and gifts made to a registered charity or to a registered political party eligible medical expenses.


The applicable credits are generally calculated by applying the basic federal and relevant provincial rates to the eligible amounts identified above and they are pro-rated for the year of arrival and for the departure year, by the percentage obtained by dividing the total number of days the individual was a resident of Canada by the total number of days in the relevant calendar year.


Non-residents may only claim general tax credits for the following items, if relevant, unless 90% or more of their net income for the relevant calendar year is subject to Canadian income tax:


Canada Pension Plan (CPP) or Quebec Pension Plan (QPP) contributions Employment Insurance premiums Donations made to a Canadian registered charity.


حساب ضريبة العينة.


This calculation assumes a married taxpayer resident in Ontario, Canada with two minor children whose three-year assignment begins 1 January 2018 and ends 31 December 2018. The taxpayer’s base salary is USD160,000 and the calculation covers three years. 6.


Exchange rate used for calculation: USD1.00 = CAD1.00.


افتراضات أخرى.


ويعزى كل الدخل المكتسب إلى المصادر المحلية. وتدفع المكافآت في نهاية كل سنة ضريبية، وتتراكم بالتساوي على مدار السنة. يتم استخدام سيارة الشركة لأغراض تجارية وخاصة، وتكلف أصلا USD50،000. The employee is deemed a resident in Canada throughout the assignment. وتتجاهل المعاهدات الضريبية واتفاقات التجميد لأغراض هذا الحساب. Spouse has no income. Moving reimbursements are of the nature that they are considered non-taxable in Canada.


حساب الدخل الخاضع للضريبة.


حساب الالتزامات الضريبية.


Certain tax authorities adopt an вЂ˜economic employer’ approach to interpreting Article 15 of the OECD model treaty treaty that deals with the Income from Employment Article. In summary, this means that if an employee is assigned to work for an entity in the host country for a period of less than 183 days in the fiscal year (or, a calendar year or a 12-month period), the employee remains employed by the home country employer but the employee's salary and costs are recharged to the host entity, then the host country tax authority will treat the host entity as being the вЂ˜economic employer’ and therefore the employer for the purposes of interpreting Article 15. In this case, Article 15 relief would be denied and the employee would be subject to tax in the host country.


3 For example, an employee can be physically present in the country for up to 60 days before the tax authorities will apply the вЂ˜economic employer’ approach.


6 Sample calculation generated by KPMG LLP, a Canada limited liability partnership and a member firm of the KPMG network of independent member firms affiliated with KPMG International, a Swiss cooperative.


In the sample calculation, the non-refundable tax credits for 2018 and for 2018 no longer include the credit for minor children, as it has been replaced with an increased Unified Child Care Benefit that will be paid directly to qualifying taxpayers.


© 2018 كمغ لب، وهي شراكة كندا ذات مسؤولية محدودة وشركة عضو في شبكة كي بي إم جي من الشركات الأعضاء المستقلة التابعة لشركة كي بي إم جي الدولية للتعاونيات، وهي كيان سويسري. كل الحقوق محفوظة.


اتصل بنا.


البحث عن مواقع المكاتب kpmg. findOfficeLocations مراسلتنا kpmg. emailUs وسائل الاعلام الاجتماعية @ كمغ kpmg. socialMedia.


طلب اقتراح.


حفظ، الإشراف والمشاركة.


محتوى المعدل الأول مخصص لك.


أنت & # x27؛ كنت عضوا منذ ذلك الحين.


© © كمغ إنترناشونال كوبيراتيف (“KPMG إنترناشونالв)، وهي كيان سويسري. الشركات الأعضاء في شبكة كي بي إم جي من الشركات المستقلة هي تابعة لشركة كي بي إم جي الدولية. كمغ الدولية لا تقدم خدمات العملاء. ليس لدى أي شركة عضو أي سلطة إلزام أو إلزام شركة كمغ إنترناشونال أو أي شركة أخرى عضو في شركة أخرى، وليس لدى كي بي إم جي الدولية أي سلطة إلزام أو إلزام أي شركة عضو. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment