Thursday 1 March 2018

رويال، فوريكس، تداول، أستراليا


رويال، فوريكس، تداول، أستراليا.
رويال، فوريكس، تداول، أستراليا.
رويال، فوريكس، تداول، أستراليا.
لا عميل - رويال فوركس إشارات.
تنظيم الوساطة المالية. تداول الفوركس المباشر بي تي واي المحدودة هي وسيط الفوركس الأسترالي الذي ينظم ومرخص من قبل الأوراق المالية الاسترالية والاستثمار.
تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.
نحن الشركة الرائدة في مجال إشارات تداول العملات الأجنبية وكنا نعمل في سوق الصرف الأجنبي الدولي منذ ما هي إشارات رويال فوريكس؟
ساعات تداول الفوركس الرئيسية يجب أن يعرف التجار - أخبار رويال.
تداول الفوركس مع أسرع وسطاء الفوركس في أستراليا، بيبرستون. تداول مع ميتاتريدر 4، مطابقة التجارة السريعة، ينتشر الخام إن، والرافعة المالية العالية والسيولة.
الزخم للتجارة - تجارة الفوركس أستراليا | امتلاكي.
12.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ سيدني، 12 ديسمبر 2018 - مع ما يقرب من عقد من الخبرة المثمرة في الأسواق المالية، ويستعد رويال الفوركس (رفست) لبناء على ثبت لها.
Торговые сигналы форекс!
Форекс приносящие прибыль. Бесплатно!
الفوركس إشارات التداول شراء الدولار الاسترالي، الدولار الكندي.
Зарабатывайте по мощным и надежным стратегиям торгуя у форекс-брокера.
Индикаторы Форекс.
سيدني (برويب) 13 ديسمبر 2018 - سيدني - مع ما يقرب من عقد من الخبرة المثمرة في الأسواق المالية، رويال فوريكس (رفست) هو على استعداد للبناء عليها.
العمل في رويال فوركس للتجارة | Glassdoor. co. uk.
الوسطاء الاستراليين الفوركس - قائمة جميع وسطاء الفوركس الاتحاد الافريقي. أستراليا وسطاء الفوركس مقرها - الاختيار الشعبي بين التجار. تداول الدولار الأسترالي مع وسطاء أستراليين.
تداول الفوركس مع الوسيط الأسترالي ميتاتريدر 4 (MT4).
13.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ منح سيسيك ترخيص لوسيط الفوركس الاسترالي رويال فينانسيال ترادينغ رويال فينانسيال ترادينغ هو وسيط استرالي من العملات الأجنبية و كفد.
تجارة الفوركس أستراليا - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.
أفضل 10 وسطاء الفوركس ومنصات أوصت للتجار عبر الإنترنت من أستراليا. سوف تعليقات الخبراء لدينا تساعدك على تحديد أي من قائمتنا من الوسطاء المعتمدة هو.
تجارة الفوركس - فكسم.
الأسترالية المنظمة، ضيق إن ينتشر، عالية-- سرعة التنفيذ، خدمة العملاء الممتازة وتصل إلى 500: 1 الرافعة المالية يجعل الفضل فكس الرائدة وسيط الفوركس.
ما هو تداول الفوركس؟ - الأسرع نموا الفوركس في أستراليا.
تداول الفوركس مع سويسكوت والاستفادة من العديد من المزايا التجارية. تداول أكثر من 70 أزواج العملات مع ما يصل إلى 100: 1 الرافعة المالية.
رويال للتجارة المحدودة - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.
وتغطي هذه المادة الغش النقد الأجنبي دور لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية في منع الغش العملات الأجنبية في أستراليا.
رويال للتجارة المالية | ينكدين.
إيك الأسواق هو أكبر وسيط الفوركس إن الفوركس في استراليا، أفضل وسيط الفوركس الخاص بك. نحن نقدم الفوركس والمؤشرات والسلع وتداول العقود مقابل الفروقات على فروق من 0.0 نقطة.
تجارة الفوركس في أستراليا | فكس العالمي.
عرض 35 وظائف فكس ترادر ​​في أستراليا في جورا، إنشاء تنبيهات البريد الإلكتروني مجانا ويغيب أبدا فرصة مهنة أخرى مرة أخرى.
مدير صندوق الفوركس أستراليا | درشتا كابيتال.
وسيط فوركس في أستراليا وقبرص | تداول الفوركس على الانترنت | كفد | رويال للتجارة المالية.

تجارة الفوركس الملكية أستراليا
التكنولوجيا المتطورة، حلول التداول الأمثل وإدارة علاقات العملاء مصممة.
الأسواق التي يمكن الوصول إليها.
فتح الباب أمام مجموعة متنوعة من الأسواق المالية العالمية.
الأسواق.
موارد الحساب.
التكنولوجيا المتقدمة.
تجربة التسعير التنافسي والتكنولوجيا موثوقة.
ميتاترادر ​​4.
استضافة فس.
التداول الاجتماعي.
تحليل التداول.
التحليل الفني والأساسي من الطراز العالمي في متناول يدك.
أدوات التداول والتحليل.
الأخبار والتعليقات.
الشراكات المتآزرة.
الاتصال بنا للحصول على حلول مخصصة وأفضل الحلول الاستثمارية الممكنة.
شركاء العمل.
فتح حساب حقيقي.
تسجيل حساب تجريبي.
تمويل حسابك.
العامل الملكي.
لماذا تختار الملكي؟
التكنولوجيا المتطورة، حلول التداول الأمثل وإدارة علاقات العملاء مصممة.
فتح الباب أمام مجموعة متنوعة من الأسواق المالية العالمية.
فتح الباب أمام مجموعة متنوعة من الأسواق المالية العالمية.
فتح الباب أمام مجموعة متنوعة من الأسواق المالية العالمية.
افتح حسابا.
فتح الباب أمام مجموعة متنوعة من الأسواق المالية العالمية.
تجربة التسعير التنافسي والتكنولوجيا موثوقة.
التحليل الفني والأساسي من الطراز العالمي في متناول يدك.
التحليل الفني والأساسي من الطراز العالمي في متناول يدك.
تجربة التسعير التنافسي والتكنولوجيا موثوقة.
خدمات الشبكة التجارية.
تجربة التسعير التنافسي والتكنولوجيا موثوقة.
تجربة التسعير التنافسي والتكنولوجيا موثوقة.
التحليل الفني والأساسي من الطراز العالمي في متناول يدك.
السجل التجاري المركزي.
فتح الباب أمام مجموعة متنوعة من الأسواق المالية العالمية.
الاتصال بنا للحصول على حلول مخصصة وأفضل الحلول الاستثمارية الممكنة.
رويال مبنية على مبادئ سليمة من الثقة والشفافية والأخلاق والاستقرار. ونحن نتأكد من أننا دائما في وضع يسمح لنا بخدمة عملائنا بأفضل ما لدينا من قدرات تحت الإشراف الكامل للسلطات التنظيمية في مجالات عملنا.
هيئة الأوراق المالية والاستثمار (أسيك)
لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيسيك)
تنظم هيئة سوق المال (سما)
ويستند رويال المالية للتجارة على مبادئ سليمة من الثقة والشفافية والأخلاق والاستقرار. ولتحقيق هذه الغاية، تؤكد رويال أنها دائما في وضع يمكنها من خدمة عملائها بأفضل ما لديها من قدرات تحت الإشراف الكامل للسلطات التنظيمية في مناطق عملياتنا.
رويال مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) ويحمل رخصة الخدمات المالية الأسترالية (أفسل # 420268) كما هو مطلوب من قبل قانون الشركات لعام 2001 كوننا الأعمال الأسترالية المشاركة في تقديم الخدمات المالية. تنظيم من قبل أسيك يوفر إطارا سليما ل رويال لممارسة نموذج أعمالها شفافة مع الحفاظ تماما على حقوق عملائنا.
شركة رويال فينانسيال ترادينغ (سي) المحدودة (رويال) هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) بموجب تقديم خدمات الاستثمار، وممارسة الأنشطة الاستثمارية، وتشغيل الأسواق المنظمة والمسائل الأخرى ذات الصلة قانون 2007، القانون 144 (I) / 2007، بصيغته المعدلة من وقت لآخر (القانون) وأدخلت في سجل سيسيك للاستثمارات القبرصية (سيف)، مع سيف رقم 312/16.
شركة رويال فينانشيال ش. م.ل تقوم على مبادئ سليمة من الثقة والشفافية والأخلاق والاستقرار. ولتحقيق هذه الغاية، تؤكد شركة رويال فينانشيال أنها دائما في وضع يمكنها من خدمة عملائها بأقصى ما لديها من قدرات تحت الإشراف الكامل للسلطات الرقابية في مجالات عملياتنا. الموارد المالية المرخصة من قبل البنك المركزي اللبناني باعتبارها الفئة الأولى شركة الوساطة المالية بموجب الترخيص رقم 7-15 وتنظمها سلطة الإشراف على الأسواق المالية في لبنان، وهيئة أسواق المال. إن تنظيمها من قبل هيئة السوق المالية يوفر إطارا سليما للعمليات المالية الملكية لممارسة نموذج أعمالها الشفاف مع الحفاظ الكامل على حقوق عملائنا.
وتشمل بعض أنشطة هيئة أسواق المال ما يلي:
تنظيم وتطوير أسواق رأس المال في لبنان وتعزيز استخدامها من قبل المستثمرين والمصدرين في لبنان والخارج.
الحد من المخاطر النظامية في أسواق رأس المال.
حماية المستثمرين من الممارسات غير القانونية أو غير النظامية أو غير العادلة، بما في ذلك حظر التداول المباشر أو غير المباشر من الداخل.
وضع الإطار وتنظيم الأنشطة المهنية للأشخاص الذين يقومون بعمليات على الأدوات المالية.
تنظيم أعمال البورصات المرخصة والإشراف عليها، والأشخاص الذين يقدمون خدمات الإيداع أو المقاصة أو التسوية.
تحتفظ شركة رويال فينانشيال بسند مالي قوي عن طريق تجاوز الحد الأدنى لرأس المال المدفوع البالغ 5 مليون دولار أمريكي المطلوب من قبل السلطات التنظيمية لتشغيل شركة الفئة الأولى للوساطة المالية.
سلامة الأموال.
سلامة الأموال.
رويال تعامل حسابات عملائها وصناديقها مع أقصى مستوى من المسؤولية. يتم الاحتفاظ بجميع حسابات عملائنا التجارية بشكل مستقل عن بعضهم البعض ويتم تداول كل عميل على حساب تداول يتم تعيينه وتصنيفه له.
وتحتفظ جميع أموال العملاء في حسابات استئمانية منفصلة للعميل تكفل فصل الأموال تماما عن أموال الشركة التشغيلية واحتياطياتها. رويال لن تستخدم أبدا أي أموال العملاء لأغراض التشغيل أو الشركات كما يمليها القانون.
نظرا لالتزاماتنا التنظيمية، يحافظ رويال على أنظمة إدارة المخاطر ووظائف الرقابة الداخلية لضمان امتثال الشركات المالية بشكل مستمر للمتطلبات التنظيمية ومستويات السيولة.
رويال تلتزم جميع القوانين واللوائح المالية المحلية المتعلقة بتقديم المنتجات المالية المصرح بها للعملاء. كما نلتزم باللوائح التنظيمية بأن جميع الضوابط والعمليات الداخلية يجب أن تكون كافية للتخفيف من المخاطر التي قد تتعرض لها الشركة، مع حماية مصالح عملائنا الفضلى في نفس الوقت.
يمكن لجميع العملاء سحب أي أو كل أموالهم من حسابات التداول الخاصة بهم في أي وقت دون أي تأخير طالما أن عمليات السحب المذكورة مطلوبة خلال ساعات التشغيل.
مكافحة غسل الأموال (أمل)
وتلتزم رويال بممارسة نموذج الأعمال النظيفة التي تشمل فقط قبول العملاء والأموال التي تلتزم شروط صارمة لمكافحة غسل الأموال. يتم فحص جميع العملاء على كل من مستوى العمليات والامتثال ضد قوائم المراقبة المحلية والدولية قبل الموافقة على الحساب. ويشمل ذلك العناية الواجبة بشأن هوية العميل ومهنة العميل ومصدر الأموال وطريقة الإيداع.
وباإلضافة إلى ذلك، يضمن رئيس قسم االمتثال أن يتم تصنيف جميع العمالء على مستوى المخاطر الذي يشكل نظام إنذار مبكر ضد أي سلوك غير قانوني يتعلق بغسل األموال. وعلاوة على ذلك، يتم فحص جميع المعاملات المالية بشكل دوري ودقيق لتحديد أي سلوك مشبوهة قد تشكل خطرا على الشركة وعملائنا.
وفي حالة وجود أي شكوك بشأن أنشطة عميل معين، يطلب من الوثائق الإضافية المتعلقة بمهنة العميل ومصادر أمواله إزالة أي شكوك بارتكاب مخالفات.
وبصرف النظر عن وحدة الامتثال لدينا، وقد غرس الملكي في جميع موظفيها الشعور بالمسؤولية التنظيمية عن طريق التدريب الشامل على السياسات والإجراءات التي كلف المجلس التي تنظم العمليات اليومية، فضلا عن التدريب المكثف على مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب ( مكافحة غسل األموال ومتويل اإلرهاب) دليل يوجه جهود مكافحة غسل األموال.
وهذا يسمح رويال رفض أي تطبيقات الحساب التي لا تلبي معاييرنا عالية من مكافحة غسل الأموال، وحماية الشركة وعملائنا من أي تجاوزات تنظيمية.
وتؤمن رويال من خالل مجلس إدارتها وإدارتها إيمانا راسخا بمبدأ حوكمة الشركات القوية والقادرة من أجل الحفاظ على نمو الشركة في محاولة لتوفير المزيد من المستثمرين الطموحين الذين يتمتعون بخدمات نموذجية في األسواق المالية.
وتهدف هذه الطريقة إلى تحسين أداء الشركات على جميع الجبهات من خالل إسقاط األعمال العادلة والشفافية والتعامل األخالقي في جميع أنشطتنا. وهذا يشمل التدريب المستمر والتعليم لجميع موظفينا وأعضاء الإدارة من أجل الحفاظ على مستوى عال من الاحتراف في جميع جوانب الخدمات الموجهة لعملائنا.
وباإلضافة إلى ذلك، يتم القيام بجميع أنشطة الشركة في إطار مجموعة من الضوابط الداخلية التي تهدف إلى حماية الشركة من أي مخاطر تشغيلية قد ينتج عنها والتي من شأنها أن تعرض قدرة الشركة على مواصلة تقديم خدمات مالية متميزة.
مع حوكمةنا السليمة، نأمل أن نلهم عملائنا بنفس الثقة التي سمحت رويال بالنمو ووضع نفسها في طليعة صناعة الخدمات المالية الإقليمية.
هل أنت "رويال لويال" المحتمل؟
اختيار وسيط موثوق به التي يمكن أن تضيف حقا قيمة للاستثمار الخاص بك هو بأي حال من الأحوال مهمة سهلة. هذا هو السبب في أن رويال يريد أن يجعل هذا القرار أسهل بالنسبة لك من خلال فتح أبوابها بحيث يمكنك أن تشعر ما هو عليه أن يكون جزءا من عائلة رويال.
الطريق الملكي! انقر على زر التحميل لبدء تحميل.
منصة واحدة من المتخصصين في السوق لدينا محنك سيكون في.

تجارة الفوركس الملكية أستراليا
التكنولوجيا المتطورة، حلول التداول الأمثل وإدارة علاقات العملاء مصممة.
لماذا تختار الملكي.
الأسواق التي يمكن الوصول إليها.
فتح الباب أمام مجموعة متنوعة من الأسواق المالية العالمية.
الأسواق.
موارد الحساب.
التكنولوجيا المتقدمة.
تجربة التسعير التنافسي والتكنولوجيا موثوقة.
في MetaTrader4.
استضافة فس.
التداول الاجتماعي.
تحليل التداول.
التحليل الفني والأساسي من الطراز العالمي في متناول يدك.
أدوات التداول والتحليل.
الأخبار والتعليقات.
الشراكات المتآزرة.
الاتصال بنا للحصول على حلول مخصصة وأفضل الحلول الاستثمارية الممكنة.
الشراكات.
عامل رويال.
قوة إقتصادية.
ونحن نعتقد أن يكون لديك أسس متينة لتحقيق العظمة. مع خبرتنا، والنمو، والإدارة السليمة، أصبحنا قصة نجاح مع العمود الفقري المالي الصلبة.
تنفيذ التجارة الأمثل.
إن شراكتنا الفريدة مع مزودي السيولة العالمية وتكنولوجيا الأسعار المجمعة تسمح لعملائنا بالتداول وتنفيذ بعض من أكثر الأسعار تنافسية في السوق.
الجائزة الفائز بروكر.
لا تأخذ كلمتنا لذلك؛ تلقت مجموعة الشركات الملكية عشرات الجوائز من المجلات المالية ذات السمعة الطيبة ومعارض السوق العالمية، بدءا من أفضل وسيط لمعظم وسيط شفاف.
خدمات السماسرة.
نحن نقدم خبير في المنزل البحوث أن أبلغكم على أحدث التحركات السوق والاتجاهات لذلك لم يكن لديك للقيام بكل رفع الثقيلة نفسك.
مجموعة من الأسواق.
ليس كل التجار والمستثمرين لديهم نفس الأهداف الاستثمارية أو الرغبة في المخاطرة وهذا هو السبب في أننا نقدم مجموعة واسعة من الأدوات المالية للاختيار من بينها.
تنظيم وأمن الأموال.
رويال فينانسيال ترادينغ بي تي واي المحدودة ينظمها أسيك (أفسل # 420268). وتقيد أموال العملاء في حساب استئماني منفصل في مصرف من الدرجة الأولى في أستراليا.
أنواع الحسابات.
هل أنت تاجر، مستثمر، أو قليلا من الاثنين معا؟ لدينا مجموعة متنوعة من الحسابات يلبي جميع استراتيجيات الاستثمار والأنشطة.
ماركيت إدج.
الاستفادة الكاملة من أدوات التداول قوية الأماكن رويال في متناول يدك من استراتيجيات إدارة المخاطر ونصائح لمعنويات السوق وتقلبات أجهزة القياس. البقاء على رأس السوق في جميع الأوقات.

رويال فينانسيال ترادينغ ريفيو - هل هو عملية احتيال أو آمنة؟
التقييم: 3/0 التعليقات.
أوصت المراسلين الفوركس.
حسابات التداول.
تقدم شركة رويال فينانسيال ترادينغ لعملائها خيارين من نوعين من الحسابات الحية بدون التعاملات (ند)، حساب قياسي بدون عمولة مع عدم وجود حد أدنى للإيداع الأولي المطلوب، و برو واحد. حساب برو هو في الواقع إن واحد، وتوفير الوصول المباشر إلى سوق سوق الفوركس عالية السيولة مقابل رسوم عمولة معقولة.
بطبيعة الحال، حساب تجريبي مجاني هو متاح أيضا، والتي تستخدم في الغالب من قبل نوبي، ويمكن تداول الكثير الجزئي على حساب قياسي.
إلى جانب ذلك، تقدم رويال فينانسيال ترادينغ حلول إدارة حسابات متعددة (حسابات مام).
الشركة. أمن الأموال.
رويال فينانشيال سال.
رويال فينانسيال ترادينغ (سي) Ltd.
رويال فينانسيال ترادينغ بي تي واي المحدودة
تقدم رويال فينانسيال ترادينغ التداول عبر الإنترنت في الفوركس الفوري، السلع الفورية، الأسهم، السندات & أمب؛ المؤشرات كفدس، صناديق الاستثمار المتداولة، العقود الآجلة والخيارات. وهي تعمل من خلال ثلاثة مواقع - رفكست، rfxt. lb، و rfxt. cy.
تأسست في عام 2006 في بيروت، لبنان، رويال المالية للتجارة هو وسيط ند الحائز على جائزة، والتي لديها في الوقت الحاضر وجود عالمي. جميع الشركات وراء هذه العلامة التجارية تنظم حسب الأصول من قبل السلطات المعنية في لبنان واستراليا وقبرص.
شركة رويال فينانشيال ش. م.ل مرخصة من قبل مصرف لبنان المركزي كوساطة مالية من الفئة الأولى (تتطلب رأس مال مدفوع بحد أدنى 5 مليون دولار أمريكي) وتخضع لرقابة هيئة الرقابة المالية في الأسواق المالية في لبنان وهيئة أسواق المال.
ومن ناحية أخرى، تعتبر أستراليا وقبرص حاليا أحد أكثر مراكز النقد الأجنبي شعبية في العالم. تطبق سيسيك و أسيك بعض القواعد والمتطلبات للشركات الخاضعة للتنظيم، والتي توفر مستوى جيد من المصداقية. ويجب على الوسطاء القبارصة أن يحتفظوا على الأقل باليورو و 000 730 يورو من أجل إثبات وضعهم المالي الجيد، في حين يجب أن يمتلك الوسطاء الأستراليون أصولا ملموسة صافية تبلغ مليون دولار على الأقل. بالإضافة إلى ذلك، يطلب من الوسطاء المرخص لهم الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة، ​​مفصولة عن أموال الشركة التشغيلية، والإبلاغ عن المعاملات لمنظميها على أساس منتظم.
كضمان إضافي للعملاء & [رسقوو]؛ الأموال، وجميع الشركات الخاضعة للتنظيم في قبرص أعضاء في صندوق تعويض المستثمرين، والتي هي قادرة على دفع تعويضات تصل إلى 20،000 يورو، إذا كانت الشركة في حالة التقصير. ومع ذلك، لا يشمل نظام وسيط الاسترالي في أستراليا أي خطة تعويض في حال أصبحت شركة مرخصة معسرة.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
لا يوجد حد أدنى للإيداع الأولي لفتح حساب لدى رويال فينانسيال ترادينغ، لذلك يمكن للعملاء بدء التداول ب 1 دولار فقط.
متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.
تقدم رويال فينانسيال ترادينغ فروق أسعار تنافسية متغيرة. تبدأ الحسابات المعفاة من العمولة القياسية من 0.6 على زوج يورو / دولار ور / أوسد، وينتشر الهامش على حساب إن 0.1 نقطة على ور / أوسد. مع الأخذ بعين الاعتبار العمولة المطبقة على هذا النوع من الحساب (7 دولارات لكل رحلة قياسية ذهابا وإيابا)، فإن متوسط ​​تكاليف التداول لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) يبلغ نحو 1.0 نقطة، وهو في الطرف الأدنى من المتوسط.
وبالمقارنة، فإن أكسيترادر ​​(التي تحتفظ بتراخيص أسيك و فكا) تقدم متوسط ​​فروق 1.2 نقطة لزوج يورو / دولار ور / أوسد على حساباتها الخالية من العمولة، في حين أن انتشار نموذجي على إن تصل إلى 0.2 نقطة مع عمولة 7 دولار لكل وحدة قياسية. يمكنك التحقق من ومقارنة الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.
يمكن لعملاء شركة رويال فينانسيال ترادينغ استخدام نسب الرافعة المالية حتى 1: 400 والتي تعتبر عالية. وضعت بعض الولايات القضائية قيودا على النفوذ، والتي هي أقل بكثير من هذا، أي 1:50 في الولايات المتحدة و 1:25 في اليابان. وهذا هو السبب في أن رويال لا يقبل الطلبات من الولايات المتحدة أو اليابان.
مع هذا المستثمر وسيط يمكن تداول العملات الأجنبية، وعقود الفروقات المختلفة وغيرها من الصكوك من خلال منصة ميتاترادر ​​4 الأكثر شعبية (MT4). وهو متاح كتنزيل سطح المكتب وتطبيقات التداول المحمول.
يوفر MT4 جميع الأدوات والموارد التي يحتاجها المتداول: عدد من المؤشرات الفنية المضمنة، حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، ومجموعة واسعة من المستشارين الخبراء (إي) وبيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق. إيس تسمح أتمتة كاملة من الصفقات، لذلك التجار قد تسمح للبرنامج القيام بكل عمل والقضاء على العواطف البشرية عامل.
وبما أن معظم تجار الفوركس يستخدمون تقنية فس لضمان أن مستشاري الخبراء يمكنهم العمل بدون توقف، فقد اشتركت رويال مع اثنين من موردي خدمات فس الأكثر ثقة (فوركسفبس و بيكسفكس) لتزويد عملائها باستضافة الحلول التي تهدف إلى تحسين تجربتهم التجارية .
وبحلول وقت كتابة هذا الاستعراض هذا الوسيط يقدم لعملائها حملة إحالة صديق. وهي تتضمن مكافآت على إجمالي عمولات (فروقات) العملات الأجنبية المدفوعة من قبل صديق المحال، والتي تصل إلى 20٪ لأصحاب الحسابات القياسية و 10٪ لأصحاب حسابات برو. إذا جلبت أكثر من 5 أصدقاء لهذا الوسيط، وزيادة النسبة المئوية.
طرق الدفع.
تقدم رويال فينانسيال ترادينغ لعملائها طرق الإيداع / السحب التالية: عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم، والتحويل الإلكتروني، والتحقق من الأوراق، والمحافظ الإلكترونية بولي، يونيون باي الصين، نيتيلر، وسكريل.
العملات المقبولة: أود، أوسد، ور، غبب، سغد، هكد، كاد، نزد.
رويال فينانسيال ترادينغ هو وسيط ند جيد وموثوق به، ويوفر شروط تداول تنافسية لتداول عدد من الأدوات المالية على MT4 شعبية. وخلاصة القول، وفيما يلي مزايا وعيوب فيما يتعلق رويال المالية للتجارة:
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
تقييمات المتداولين ل رويال فينانسيال ترادينغ.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

تجارة الفوركس الملكية أستراليا
التكنولوجيا المتطورة، حلول التداول الأمثل وإدارة علاقات العملاء مصممة.
لماذا تختار الملكي.
الأسواق التي يمكن الوصول إليها.
فتح الباب أمام مجموعة متنوعة من الأسواق المالية العالمية.
الأسواق.
موارد الحساب.
التكنولوجيا المتقدمة.
تجربة التسعير التنافسي والتكنولوجيا موثوقة.
في MetaTrader4.
استضافة فس.
التداول الاجتماعي.
تحليل التداول.
التحليل الفني والأساسي من الطراز العالمي في متناول يدك.
أدوات التداول والتحليل.
الأخبار والتعليقات.
الشراكات المتآزرة.
الاتصال بنا للحصول على حلول مخصصة وأفضل الحلول الاستثمارية الممكنة.
الشراكات.
عامل رويال.
قوة إقتصادية.
ونحن نعتقد أن يكون لديك أسس متينة لتحقيق العظمة. مع خبرتنا، والنمو، والإدارة السليمة، أصبحنا قصة نجاح مع العمود الفقري المالي الصلبة.
تنفيذ التجارة الأمثل.
إن شراكتنا الفريدة مع مزودي السيولة العالمية وتكنولوجيا الأسعار المجمعة تسمح لعملائنا بالتداول وتنفيذ بعض من أكثر الأسعار تنافسية في السوق.
الجائزة الفائز بروكر.
لا تأخذ كلمتنا لذلك؛ تلقت مجموعة الشركات الملكية عشرات الجوائز من المجلات المالية ذات السمعة الطيبة ومعارض السوق العالمية، بدءا من أفضل وسيط لمعظم وسيط شفاف.
خدمات السماسرة.
نحن نقدم خبير في المنزل البحوث أن أبلغكم على أحدث التحركات السوق والاتجاهات لذلك لم يكن لديك للقيام بكل رفع الثقيلة نفسك.
مجموعة من الأسواق.
ليس كل التجار والمستثمرين لديهم نفس الأهداف الاستثمارية أو الرغبة في المخاطرة وهذا هو السبب في أننا نقدم مجموعة واسعة من الأدوات المالية للاختيار من بينها.
تنظيم وأمن الأموال.
رويال فينانسيال ترادينغ بي تي واي المحدودة ينظمها أسيك (أفسل # 420268). وتقيد أموال العملاء في حساب استئماني منفصل في مصرف من الدرجة الأولى في أستراليا.
أنواع الحسابات.
هل أنت تاجر، مستثمر، أو قليلا من الاثنين معا؟ لدينا مجموعة متنوعة من الحسابات يلبي جميع استراتيجيات الاستثمار والأنشطة.
ماركيت إدج.
الاستفادة الكاملة من أدوات التداول قوية الأماكن رويال في متناول يدك من استراتيجيات إدارة المخاطر ونصائح لمعنويات السوق وتقلبات أجهزة القياس. البقاء على رأس السوق في جميع الأوقات.

No comments:

Post a Comment