Thursday 22 March 2018

رسو أو خيارات الأسهم


لماذا الأسهم المقيدة هي أفضل من خيارات الأسهم.


العديد من الشركات تشعر بالقلق من توصية مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) أن خيارات الأسهم أن تظهر على ورقة نفقة الشركة. خاصة الشركات ذات التقنية العالية والشركات المبتدئة تشعر بالقلق لأنهم يخشون فقدان واحدة من أدوات تجنيدهم وتحفيزهم. ولكن لا داعي للقلق لأن هناك بالفعل خيار تعويض أفضل، خيارات الأسهم مقيدة.


الدافع من خلال الأسهم المقيدة.


ويعد إصدار الأسهم المقيدة أداة تحفيزية أفضل من منح خيارات الأسهم لسببين.


أولا، العديد من الموظفين لا يفهمون خيارات الأسهم. إنهم لا يعلمون أن عليهم اتخاذ إجراء من أجل تحقيق أي مكاسب. ومن الأسهل بكثير بالنسبة لهم فهم فترة الاستحقاق على الأسهم المقيدة. والسبب الثاني هو أن الأسهم المقيدة لا يمكن أن تصبح بلا قيمة مثل خيارات الأسهم. حتى لو انخفض سعر السهم، يحتفظ المخزون المقيد ببعض القيمة الجوهرية.


الرياضيات بسيطة إلى حد ما. منح خيار الأسهم مع سعر الإضراب من 10 $ ليس له قيمة عندما يتداول السهم في 8 $. الأسهم المقيدة الممنوحة عند التداول في 10 $ لا يزال يستحق 8 $. وفي الوقت نفسه، فقد خيار الأسهم 100٪ من قيمته في حين أن الأسهم المقيدة فقدت فقط 20٪ من قيمتها.


ملكية الموظفين من خلال الأسهم المقيدة.


واحدة من مزايا الأسهم مقيدة لديها من وجهة نظر الإدارة هو أنه كأداة تحفيز أنه يسمح للموظفين للتفكير، والعمل، مثل أصحابها. عندما يتم منح جائزة الأسهم المقيدة، يصبح الموظف الذي حصل على الأسهم المقيدة تلقائيا مالكا للشركة.


لا یتعین علی الموظف اتخاذ أي إجراء لتحقیق الملکیة ویحق لھ الآن التصویت في الاجتماع السنوي. كما أن إشراك أصحاب المصلحة يشجع الموظفين على التركيز بشكل أكبر على تحقيق أهداف الشركة.


خيارات الأسهم، من ناحية أخرى، تفعل القليل لغرس الشعور بالملكية وعادة ما ينظر إليها على أنها مقامرة عالية المخاطر التي لديها مكافأة كبيرة محتملة.


يجوز للموظف استثمار بضع سنوات لمساعدة الشركة على النمو والازدهار وتعويضها بخيارات الأسهم ولكن ولاءهم هو رفع سعر السهم حتى يتمكنوا من الخروج من المال وجعل حزمة. وغالبا ما يختار هؤلاء الموظفون الإجراءات التي من شأنها رفع أسعار الأسهم في المدى القصير (لزيادة مكاسبهم المحتملة) بدلا من اتخاذ وجهة نظر طويلة تساعد في نهاية المطاف الشركة على النمو والازدهار مع مرور الوقت.


وحدة الأسهم المقيدة - رسو.


ما هو "وحدة الأسهم المقيدة - رسو"


يتم إصدار وحدات الأسهم المقيدة للموظف من خلال خطة الاستحقاق وجدول التوزيع بعد تحقيق مستويات الأداء المطلوبة أو عند البقاء مع صاحب العمل لفترة معينة من الزمن. تمنح رسو مصلحة الموظف في أسهم الشركة ولكن ليس لها قيمة ملموسة حتى يكتمل الاستحقاق. يتم تحديد وحدات السوق المقيدة بالقيمة السوقية العادلة عند استحقاقها. وعند االستحقاق، تعتبر هذه األرباح إيرادات، ويتم حجب جزء من األسهم لدفع ضرائب الدخل. يحصل الموظف على الأسهم المتبقية ويمكن بيعها وفقا لتقديرها.


انهيار السهم "وحدة الأسهم المقيدة - رسو"


على سبيل المثال، لنفترض أن مادلين يتلقى عرض عمل. ولأن الشركة تعتقد أن مجموعة مهارات مادلين ذات قيمة، وتأمل في أن تظل موظفة طويلة الأجل، فإنها تقدم لها 1000 وحدة رسو كجزء من تعويضها، بالإضافة إلى راتب ومنافع. تبلغ قيمة أسهم الشركة 10 دولارات للسهم الواحد، مما يجعل وحدات رسو قد تبلغ قيمتها 10،000 دولار إضافية. لإعطاء مادلين حافزا للبقاء مع الشركة والحصول على 1،000 سهم، فإنه يضع وحدات رسو على جدول الاستحقاق لمدة خمس سنوات. بعد عام واحد من التوظيف، مادلين يتلقى 200 سهم؛ بعد عامين، تتلقى 200 آخرين، وهكذا حتى تحصل على جميع الأسهم 1،000 في نهاية فترة الاستحقاق. اعتمادا على كيفية أداء أسهم الشركة، مادلين قد تتلقى أكثر أو أقل من 10،000 $.


مزايا وحدات الأسهم المقيدة.


تقدم رسو الموظف حافزا للبقاء مع الشركة على المدى الطويل ومساعدتها على أداء جيدا بحيث أسهمهم في زيادة القيمة. وإذا قرر الموظف الاحتفاظ بأسهمه إلى أن يحصل على المخصصات المكتسبة بالكامل، وارتفاع أسهم الشركة، فإنهم يحصلون على مكسب رأس المال، مطروحا منه قيمة الأسهم المحتجزة لضرائب الدخل والمبلغ المستحق في ضرائب أرباح رأس المال. تكاليف الإدارة هي الحد الأدنى لأرباب العمل حيث لا توجد أسهم الفعلية لتتبع وتسجيل. كما تسمح رسو للشركة بتأجيل إصدار األسهم حتى يكتمل جدول االستحقاق مما يساعد على تأخير تخفيف أسهمها.


قيود وحدات الأسهم المقيدة.


ولا تقدم وحدات رسو أرباحا نظرا لعدم تخصيص الأسهم الفعلية، غير أن رب العمل قد يدفع مكافآت أرباح يمكن نقلها إلى حساب ضمان للمساعدة في تعويض الضرائب المقتطعة أو إعادة استثمارها من خلال شراء أسهم إضافية. ولا تكون وحدات رسو مؤهلة لقسم الإيرادات الداخلية (إرس)، القسم 83 (ب)، الذي يسمح للموظف بدفع الضريبة قبل الاستحقاق، حيث إن مصلحة الضرائب لا تعتبرها ممتلكات ملموسة. ولا تتمتع وحدات رسو بحقوق التصويت إلا بعد إصدار الأسهم الفعلية للموظف عند الاستحقاق. إذا غادر الموظف قبل انتهاء فترة استحقاقه، فقد قام بتخفيض الأسهم المتبقية للشركة. على سبيل المثال، إذا كان جدول استحقاق جون يتكون من 5000 وحدة رسو على مدى عامين ويستقيل بعد 12 شهرا، وقال انه يفقد 2500 وحدة رسو.


الفرق بين خيارات الأسهم ووحدات الأسهم المقيدة (رسو's)


تعقيد كبير فيما يتعلق قرار رسو أو الخيار.


نشر على فبراير 1، 2018 من قبل ريك رودجرز.


التقيت مع عميل مؤخرا الذي أعطيت خيار الحصول على جزء الأسهم من تعويضه كنسبة مئوية من خيارات الأسهم أو وحدة الأسهم المقيدة (رسوس). و رسو هي منحة قيمة من حيث أسهم الشركة، ولكن لا يتم إصدار أسهم الشركة في وقت المنحة. بعد استيفاء متلقي الوحدة لمتطلبات االستحقاق، تقوم الشركة بتوزيع أسهم أو ما يعادل النقد لعدد األسهم المستخدمة في تقييم الوحدة. وفقا لقواعد الخطة، يجوز للموظف أو صاحب العمل أن يختار ما إذا كان سيتم تسوية في المخزون أو نقدا.


المتغير الأكثر أهمية هو كيف يتم تعيين عدد مكافئ من الخيارات إلى رسوس. ويفضل رسو إذا تم تقديم نفس العدد من الخيارات. ومع ذلك، فإن معظم الشركات تقدم عادة ثلث إلى خمس عدد أسهم رسو مما كان منحت في الخيارات. وذلك لأن الخيارات لا قيمة لها إذا لم يتجاوز سعر السهم أبدا سعر المنحة خلال فترة الاستحقاق. تتمتع وحدات رسو بحماية أكبر من الجانب السلبي ولكنها تحد أيضا من الاتجاه الصعودي إذا كان لديك خيارات أكثر من وحدات رسو.


يتم فرض ضرائب على وحدات رسو بنفس الطريقة التي تخضع بها الأسهم المقيدة الفعلية. لا يوجد علاج أرباح رأس المال المتاحة في ممارسة الرياضة. يتم فرض ضريبة على الموظفين بمعدالت دخل عادية على المبلغ المستلم في تاريخ االستحقاق بناء على القيمة السوقية للسهم. وقد يضطر الموظفون إلى دفع الضرائب غير الضرورية بموجب المادة 83 (ب) من الانتخابات إذا انخفض سعر السهم. وتعتمد ضرائب الخيارات على ما إذا كانت خيارات خيارات الحوافز (إسو) أو خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). والقواعد المتعلقة بفرض الضرائب على المعايير الدولية للتوحيد القياسي معقدة، ولا سيما على الحد الأدنى من الضرائب البديلة. والمعاملة الضريبية للمنظمات غير الحكومية الوطنية واضحة نسبيا.


هناك اعتبارات أخرى تؤثر على القرار & # 8211؛ جدول الاستحقاق، انتهاء صلاحية الخيارات، توقعات مستقبل الشركة، سواء كانت هذه شركة عامة أو خاصة. تعقيد كبير فيما يتعلق قرار رسو أو الخيار. يجب على الموظفين الذين يواجهون هذا القرار أن يسعوا إلى الحصول على مستشار مالي مختص على دراية بهذه القضايا.


سوف المال الخاص بك من خلال التقاعد؟


لا أحد يريد أن ينفد من المال. ولكن بدون أهداف وخطة متينة،


كيف يمكنك أن تعرف على وجه اليقين ما إذا كنت على الطريق الصحيح؟


هل سأكون قادرا على الحفاظ على نمط حياتي الحالي؟


ماذا سيكون دخل شهري في التقاعد؟


يمكنني حماية بلدي المدخرات بشق الأنفس ولا يزال.


هل لدي الدخل الذي أريده؟


رودجرز & أمب؛ أسوسياتس يجيب على أسئلة مثل هذه كل يوم.


كيف تختلف خيارات الأسهم و رسو؟


وكان من أكبر التغييرات في هيكل تعويضات شركة وادي السليكون الخاصة على مدى السنوات الخمس الماضية الاستخدام المتزايد لوحدات الأسهم المقيدة (رسوس). لقد كنت في مجال التكنولوجيا أكثر من 30 عاما، وطوال ذلك الوقت خيارات الأسهم لديها حصرا تقريبا الوسائل التي من خلالها الموظفين بدء التشغيل المشتركة في نجاح أرباب العمل. أن كل تغيير في عام 2007 عندما استثمرت مايكروسوفت في الفيسبوك. ولكي نفهم لماذا نشأت وحدات رسوس كشكل شائع من أشكال التعويض، علينا أن ننظر في كيفية اختلاف وحدات رسو وخيارات الأسهم.


تاريخ الخيار الأسهم في وادي السيليكون.


قبل أكثر من 40 عاما، قام محامي ذكي جدا في وادي السيليكون بتصميم هيكل رأس المال للشركات الناشئة التي ساعدت على تسهيل ازدهار التكنولوجيا الفائقة. وكان هدفه هو بناء نظام جذاب لجذب رؤوس الأموال المغامرين، ويوفر للموظفين حوافز كبيرة لزيادة قيمة شركاتهم.


لتحقيق هدفه خلق هيكل رأس المال الذي أصدر الأسهم المفضلة للتحويل إلى رأس المال المغامر والأسهم العادية (في شكل خيارات الأسهم) للموظفين. سوف تتحول الأسهم المفضلة في نهاية المطاف إلى "الأسهم المشتركة" إذا كانت الشركة سوف تذهب للجمهور أو الحصول عليها، ولكن سيكون لها حقوق فريدة من شأنها أن تجعل حصة تفضيل تبدو أكثر قيمة من حصة مشتركة. وأقول أنه يبدو من المستبعد جدا أن تكون الحقوق الفريدة للسهم المفضل، مثل إمكانية توزيع الأرباح والحصول التفضيلي على عائدات التصفية، من أي وقت مضى. ومع ذلك، فإن ظهور قيمة أكبر للسهم المفضل يسمح للشركات لتبرير مصلحة الضرائب إصدار خيارات لشراء الأسهم المشتركة بسعر ممارسة يساوي 1/10 ث سعر السهم المدفوع من قبل المستثمرين. وكان المستثمرون سعداء بأن يكون لديهم سعر ممارسة أقل بكثير من السعر الذي دفعوه لسهمهم المفضل لأنه لم يخلق زيادة في التخفيف وأنه يوفر حافزا هائلا لجذب الأفراد المتميزين للعمل لشركات محفظتهم.


ولم يتغير هذا النظام كثيرا حتى حوالي 10 سنوات عندما قررت مصلحة الضرائب أن خيارات التسعير في 1/10 فقط كان سعر آخر سعر يدفعه المستثمرون الخارجيون يمثل فائدة كبيرة جدا غير خاضعة للضريبة وقت منح الخيار. تم وضع شرط جديد على مجالس إدارة الشركات (المصدرين الرسميين لخيارات الأسهم) لتحديد أسعار الإضراب (السعر الذي يمكنك شراء الأسهم المشتركة) به بالقيمة السوقية العادلة للأسهم العادية في الوقت الذي يكون فيه الخيار تم اصدارها. هذه المجالس المطلوبة للحصول على تقييمات (تعرف أيضا بتقييمات 409A بالرجوع إلى القسم من رمز مصلحة الضرائب الذي يقدم إرشادات بشأن المعاملة الضريبية للأدوات القائمة على حقوق الملكية الممنوحة كتعويض) من أسهمهم المشتركة من خبراء التقييم من طرف ثالث.


ومن شأن إصدار خيارات الأسهم بأسعار ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة للأسهم العادية أن يؤدي إلى اضطرار المستلم إلى دفع ضريبة على المبلغ الذي تتجاوز فيه القيمة السوقية التكلفة التي يجب أن تمارسها. وتجري عمليات التقييم كل ستة أشهر تقريبا لتجنب تعرض أرباب العمل لخطر تكبد هذه الضريبة. عادة ما تأتي القيمة المقدرة للسهم العادي) وبالتالي سعر ممارسة الخيار (في حوالي ثلث قيمة آخر سعر يدفعه المستثمرون الخارجيون، على الرغم من أن طريقة احتساب القيمة السوقية العادلة هي أكثر تعقيدا بكثير.


ولا يزال هذا النظام يوفر حافزا جذابا للموظفين في جميع الحالات باستثناء حالة واحدة - عندما تقوم الشركة برفع المال على أساس تقييم يزيد على ما يعتبره معظم الناس عادلة. استثمار مايكروسوفت في الفيسبوك في عام 2007 هو مثال مثالي. اسمحوا لي أن أشرح لماذا.


فاسيبوك غيرت كل شيء.


في عام 2007 قررت الفيسبوك إشراك شريك الشركات لتسريع مبيعات الإعلانات في حين أنها بنيت فريق المبيعات الخاصة بها. تنافست كل من غوغل ومايكروسوفت على شرف إعادة بيع إعلانات فاسيبوك. في ذلك الوقت كانت مايكروسوفت تتراجع ببطء وراء جوجل في السباق لإعلان محرك البحث. أرادت إمكانية تجميع إعلاناتها على شبكة البحث مع إعلانات فاسيبوك لمنحها ميزة تنافسية مقابل غوغل. ثم فعلت مايكروسوفت شيء والدهاء جدا للفوز صفقة الفيسبوك. ومن المفهوم من سنوات من الاستثمار في الشركات الصغيرة أن المستثمرين العامين لا تقدر قيمة المكتسبة من الاستثمارات. انهم يهتمون فقط الأرباح من العمليات المتكررة. وبالتالي فإن سعر مايكروسوفت على استعداد لدفع للاستثمار في الفيسبوك لا يهم، لذلك عرضوا استثمار 200 مليون $ في تقييم 4 مليارات $ كجزء من اتفاق التجزئة. واعتبر ذلك سخيفا من قبل الجميع تقريبا في عالم الاستثمار، وخاصة بالنظر إلى أن الفيسبوك ولدت إيرادات سنوية فقط 153 مليون $ في عام 2007. مايكروسوفت يمكن أن تتحمل بسهولة لانقاص 200 مليون $ نظرا لها أكبر من 15 مليار $ مخزونات نقدية، ولكن حتى هذا كان من غير المحتمل لأن مايكروسوفت كان له الحق في أن تدفع مرة أخرى في حال تم الحصول على الفيسبوك من قبل شخص آخر.


خلق التقييم عالية للغاية كابوس تجنيد لالفيسبوك. كيف كانوا يجتذبون موظفين جدد إذا كانت خيارات أسهمهم لا تستحق أي شيء حتى أنتجت الشركة قيمة تتجاوز 1.3 مليار دولار (القيمة المقدرة الجديدة المقدرة من الأسهم العادية -1/3 من 4 مليار $)؟ أدخل وحدة رسو.


ما هي رسوس؟


وحدات رسو (أو وحدات الأسهم المقيدة) هي أسهم في الأسهم المشتركة تخضع للاستحقاق، وغالبا ما، قيود أخرى. في حالة الفيسبوك رسو، لم تكن الأسهم المشتركة الفعلية، ولكن "الأسهم الوهمية" التي يمكن تداولها في الأسهم المشتركة بعد أن ذهبت الشركة العامة أو تم الحصول عليها. قبل الفيسبوك، وكانت رسوس تستخدم حصرا تقريبا لموظفي الشركة العامة. لم تميل الشركات الخاصة إلى إصدار وحدات رسو لأن المتلقي يتلقى قيمة (عدد وحدات رسو يرفع سعر التصفية النهائي / سهم) سواء كانت قيمة الشركة تقدر أم لا. لهذا السبب، كثير من الناس، بما في ذلك نفسي، لا أعتقد أنها حافز مناسب لموظف شركة خاصة الذي ينبغي أن تركز على زيادة قيمة حقوق الملكية. ومع ذلك، تعتبر وحدات رسو حلا مثاليا للشركة التي تحتاج إلى توفير حافز أسهم في بيئة لا يحتمل أن يتم فيها تقييم / تقييم الشركة الحالية لبضع سنوات. ونتيجة لذلك فهي شائعة جدا بين الشركات التي أغلقت التمويل في التقييمات التي تتجاوز مليار دولار (وتشمل الأمثلة إيربنب، دروببوإكس، ساحة وتويتر)، ولكن لا توجد في كثير من الأحيان في الشركات في مرحلة مبكرة.


سوف تختلف المسافة المقطوعة.


يجب على الموظفين توقع تلقي عدد أقل من وحدات رسو من خيارات الأسهم لنفس الوظيفة / الشركة نضج لأن رسوس لها قيمة مستقلة عن مدى جودة الشركة المصدرة تؤدي منحة بعد. يجب أن تتوقع أن تتلقى حوالي 10٪ من وحدات رسو أقل من خيارات الأسهم لكل وظيفة خاصة بالشركة وحوالي 2/3 أقل من وحدات رسو التي ستحصل عليها في الخيارات في شركة عامة.


اسمحوا لي أن أقدم مثال شركة خاصة لتوضيح. تخيل شركة لديها 10 مليون سهم القائمة التي أنجزت للتو تمويل بمبلغ 100 دولار للسهم الواحد، مما يترجم إلى تقييم مليار $. إذا كنا على يقين من أن الشركة سوف تكون في نهاية المطاف بقيمة 300 $ للسهم الواحد ثم نحن بحاجة إلى إصدار 11٪ أقل من وحدات رسو من الخيارات الأسهم لتقديم نفس القيمة الصافية للموظف.


إليك مخطط بسيط لمساعدتك في تصور المثال.


نحن لا نعرف أبدا ما هي القيمة النهائية للشركة، ولكن يجب أن نتوقع دائما الحصول على أقل رسوس لنفس الوظيفة للحصول على نفس القيمة المتوقعة لأن رسو ليس لديها سعر ممارسة.


رسوس وخيارات الأسهم لديها معاملة ضريبية مختلفة جدا.


الفرق الرئيسي الأخير بين وحدات رسو وخيارات الأسهم هو الطريقة التي تخضع للضريبة. لقد غطينا هذا الموضوع بتفصيل كبير في إدارة رسوس المخولة مثل مكافأة نقدية & أمب؛ النظر في بيع. وخلاصة القول هو يتم فرض الضرائب على رسوس بمجرد أن تصبح مكتسبة والسائلة. في معظم الحالات سوف یقوم صاحب العمل بحجب بعض وحدات رسو کدفعة للضرائب المستحقة في وقت الاستحقاق. في بعض الحالات قد يكون لديك خيار لدفع الضرائب المستحقة نقدا في متناول اليد بحيث يمكنك الاحتفاظ بجميع وحدات رسوس المستحقة. في كلتا الحالتين يتم فرض ضرائب على وحدات رسو الخاصة بك في معدلات الدخل العادية، والتي يمكن أن تصل إلى 48٪ (الاتحادية + الدولة) اعتمادا على قيمة رسو والدولة التي تعيش فيها. وكما أوضحنا في مدونة المدونة المذكورة أعلاه، فإن التعاقد مع وحدات رسو الخاصة بك يساوي اتخاذ قرار شراء المزيد من أسهم شركتك بالسعر الحالي.


في المقابل، لا تخضع الضرائب للضريبة حتى يتم ممارستها. إذا کنت تمارس خیاراتك قبل زیادة قیمة الخیارات وقم بإجراء الانتخاب 83 (ب) (انظر دوما ملفك 83 (ب)) فلن تتحمل أي ضرائب حتی یتم بیعھا. إذا كنت تحتفظ بها، في هذه الحالة لممارسة ما بعد سنة على الأقل، ثم سيتم فرض ضريبة على معدلات أرباح رأس المال، والتي هي أقل بكثير من معدلات الدخل العادية (بحد أقصى 36٪ مقابل 48٪). إذا كنت تمارس الخيارات الخاصة بك بعد أن تزيد في القيمة، ولكن قبل أن تكون السائل، ثم من المحتمل أن تدين بديلا الحد الأدنى للضريبة. ونوصي بشدة بالتشاور مع مستشار الضرائب قبل اتخاذ هذا القرار. يرجى الاطلاع على 11 سؤالا تسأل عند اختيار محاسب الضرائب لمعرفة كيفية اختيار مستشار الضرائب.


معظم الناس لا يمارسون خياراتهم حتى يذهب صاحب العمل. وفي هذه المرحلة يمكن ممارسة وبيع ما لا يقل عن أسهم كافية لتغطية ضريبة الدخل العادية المستحقة على تقدير الخيارات. والخبر السار هو، على عكس وحدات رسوس، يمكنك تأجيل ممارسة الخيارات الخاصة بك إلى نقطة في الوقت عندما معدل الضريبة الخاصة بك منخفضة نسبيا. على سبيل المثال قد تنتظر حتى تشتري منزل وقادرة على خصم معظم دفع الرهن العقاري الخاص بك والضرائب العقارية. أو قد تنتظر حتى تستفيد من الخسائر الضريبية التي تحصدها خدمة إدارة الاستثمار مثل ويالثفرونت.


نحن هنا للمساعدة.


وقد صممت رسو وخيارات الأسهم لأغراض مختلفة جدا. هذا هو السبب في المعاملة الضريبية والمبلغ الذي يجب أن نتوقع لتلقي تختلف كثيرا. ونحن نعتقد بقوة أنه مع فهم أفضل لكيفية تطور استخدامها سوف تكون قادرة على اتخاذ قرارات أفضل على ما يشكل عرضا عادلة ومتى للبيع. ونحن أيضا على بينة جدا من كيفية معقدة ومحددة صنع القرار الخاص بك يمكن أن يكون ذلك لا تتردد في متابعة مع الأسئلة في قسم التعليق لدينا - من المرجح أن تثبت مفيدة للآخرين كذلك.


لا شيء في هذه المدونة يجب أن يفسر على أنه تقديم المشورة الضريبية، التماس أو عرض، أو توصية، لشراء أو بيع أي أمن. ليس المقصود من هذه المدونة تقديم المشورة الاستثمارية، و ويالثفرونت لا تمثل بأي شكل من الأشكال أن الظروف الموصوفة هنا سوف يؤدي إلى أي نتيجة معينة. يتم توفير الرسوم البيانية والصور الأخرى لأغراض التوضيح فقط. وقد تم تصميم خدمات التخطيط المالي لدينا لمساعدة عملائنا في التحضير لمستقبلهم المالي ويسمح لهم بتخصيص افتراضاتهم لمحافظهم. نحن لا ننوي أن نمثل أن التوجيه التخطيط المالي لدينا يقوم على أو يعتزم أن يحل محل تقييم شامل للمحفظة الشخصية كامل العميل. في حين أن ويالثفرونت البيانات يستخدم من أطراف ثالثة ويعتقد أن تكون موثوقة، ويالثفرونت لا يمكن ضمان دقة أو اكتمال البيانات المقدمة من قبل العملاء أو أطراف ثالثة. يتم تقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية فقط للمستثمرين الذين يصبحون عملاء ويالثفرونت. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة واجهة الثروة أو الاطلاع على الكشف الكامل لدينا.


تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،


401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.


على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟


قد يعجبك ايضا.


الوظائف ذات الصلة.


قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض عمل لمرشح في & هيليب؛


واحدة من أهم القرارات الصعبة التي ستجعلها بعد أن تتنقل شركتك و هيليب؛


العديد من المديرين التنفيذيين الشباب تقلق بشأن اثار الضرائب عن طريق ممارسة الخيارات. ولكن، كينت وليامز، تأسيس & هيليب؛


موجة من الفيضانات من الأسهم هو ضرب السوق في مايو ويونيو، كما و هيليب؛


المشاركات مميزة.


الطريق إلى الكلية.


اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟


مما يتيح لك الحافة.


ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.


المعيار الجديد.


ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.


احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.


انضم الى القائمة البريدية!


مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.


ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة الخاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.


&نسخ؛ 2018 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.


رسوس مقابل الخيارات: لماذا رسوس (وحدات الأسهم المقيدة) يمكن أن يكون أفضل من خيارات الأسهم في الشركة الخاصة.


الشركات الناشئة اليوم قد لا يعرفون ذلك، ولكنهم مدينون الكثير لشركة إلينوي السكك الحديدية المركزية المستأجرة في 1851. يعتقد المؤرخون الأعمال أنها كانت أول شركة لإنشاء خطة حافز الموظفين الأسهم.


في مايو 1893، قدمت شركة السكك الحديدية المركزية إلينوي موظفيها القدرة على شراء الأسهم على أقساط. وقالت نشرة عمل ماساتشوستس لعام 1901:


في ذلك الوقت & # 8230؛ [الأسهم في ولاية إلينوي الوسطى] كان يبيع جيدا تحت قدم المساواة والموظفين الذين اكتتبوا في الشروط المعروضة تأمين استثمار مفيد جدا، لسعر إلينوي المركزي يقتبس الآن في ما يقرب من 130. الموظفين على طول خط الشركة لديها واحد أو اثنين حصة الكثير من الأسهم والإدارة تعتقد أن الخطة قد فعلت الكثير للاهتمام الهيئة العامة للموظفين في نجاح الشركة.


وكثيرا ما نعتقد أن شركات التكنولوجيا رائدة في خطط واسعة النطاق لأسهم الموظفين. ولكن الشركات كانت تفعل ذلك مرة أخرى في أواخر 1800s.


لقد قطعنا شوطا طويلا منذ ذلك الحين. والآن، تعوض جميع الشركات تقريبا جزءا من موظفيها على الأقل بحوافز أسهم. تسعى الشركات إلى مواءمة مصالح موظفيها مع مصالح المساهمين من خلال جعل المساهمين من موظفيها.


معظم مديري الشركات في الشركات الخاصة على دراية بخيارات الأسهم (إسو و نسو). وفي القطاع الخاص، عملت خيارات الأسهم بشكل جيد لسنوات. ولكن ما هي البدائل الأخرى هناك؟ هل كان هناك أي ابتكارات كبيرة؟


أدخل وحدة الأسهم المقيدة (رسو). شركات التكنولوجيا العامة غالبا ما تصدر وحدات رسو كبديل لخيارات الأسهم. الفيسبوك، وجوجل، ومايكروسوفت كل استخدامها.


يفضل بيل جيتس الأسهم و رسوس في ميكروسوفت:


عند الفوز [مع خيارات]، يمكنك الفوز في اليانصيب. وعندما كنت لا الفوز، كنت لا تزال تريد ذلك. والحقيقة هي أن الاختلاف في قيمة الخيار هو فقط كبيرة جدا. أستطيع أن أتصور الموظف الذي يذهب إلى المنزل في الليل والنظر في اثنين من إمكانيات مختلفة بشكل كبير مع برنامج التعويض له. إما أنه يمكن شراء ستة منازل الصيف أو أي منازل الصيف. إما أنه يمكن إرسال أبنائه إلى الكلية 50 مرة، أو أي مرة. الاختلاف ضخم؛ أكبر بكثير من معظم الموظفين لديهم شهية ل. وبمجرد أن رأوا أن الخيارات يمكن أن تذهب في كلا الاتجاهين، اقترحنا معادلة اقتصادية. لذلك ما نقوم به الآن هو إعطاء الأسهم، وليس الخيارات.


ولكن هل يمكن أن تعمل بشكل جيد للشركات الخاصة؟ أيضا، لماذا لا مجرد عصا مع خيارات الأسهم؟


و رسو التقليدية لديها إيجابيات وسلبيات بالنسبة لخيارات الأسهم القياسية. ولكن يمكنك هيكل رسوس لشركتك الخاصة حيث لديهم تقريبا كل من فوائد خيارات الأسهم وعيب حقيقي واحد فقط.


جون، المؤلف المشارك، اكتشف كيفية القيام بذلك مع محاميه. التقى جون وأنا عندما كان جون يبحث عن حل الجدول كاب ل بلليف، شركته البرمجيات توسيع بسرعة للمستشارين الماليين.


على اتصالنا الأولي، ذكر جون أنه أعطى العديد من موظفيه الرئيسيين رسوس بدلا من الخيارات. عندما سألت لماذا، قال أنه إذا كنت رسو رسو بشكل صحيح، فإنها يمكن أن تكون أداة أفضل للموظفين الأسهم من إسو. كنت مفتون بما فيه الكفاية لطلب المزيد من المعلومات وأنا سعيد لأنني فعلت.


دعونا نبدأ بفهم أنواع مختلفة من أدوات الأسهم. لا تتردد في تخطي إلى نهاية المقال إذا كنت تريد فقط أن تعرف كيف جون هيكلة رسو شركته.


أيضا، قم بالتسجيل هنا إذا كنت ترغب في استخدام كابشار لمساعدتك على إدارة برنامج رسو الخاص بك.


A التمهيدي على تعويض الأسهم.


تنويه: توفر هذه المقالة فقط نظرة عامة رفيعة المستوى على رسوس والخيارات بما في ذلك بعض المعلومات الضريبية. قبل إعداد خطة، قد ترغب في استشارة محامك و / أو مستشار ضريبي مؤهل. ولا يشكل تقديم هذه المعلومات مشورة قانونية أو ضريبية.


ومع مرور الوقت، ازداد عدد أدوات الحوافز المتعلقة بالأسهم. المزيد من الخيارات يعني المزيد من التعقيد، ولكنه يعني أيضا وجود عدد أكبر من الأدوات المفيدة. وفيما يلي الأدوات الأكثر شيوعا:


خيارات الأسهم (إيسوس و نسو) وحدات الأسهم المقيدة الأسهم المقيدة (رسوس) حقوق تقدير الأسهم (سارس) فانتوم الأسهم أرباح الفوائد.


تمثل خيارات الأسهم الحق في شراء أسهم الشركة في تاريخ لاحق في المستقبل بسعر محدد الآن. ويمكن للقيمة المستقبلية للشركات ذات النمو المرتفع أن تتجاوز القيم الحالية بمبالغ كبيرة. حتى خيارات الأسهم يمكن أن تصبح تستحق الكثير. عند ممارسة الرياضة، يصبح حامل أسهم الشركة الرسمية.


المخزون المقيد هو المخزون مع القيود التي لا تتطلب عادة الدفع. في معظم الأحيان، هو ببساطة الأسهم المشتركة التي سترات. ولا يستطيع حامل الأسهم المقيدة بيع أسهمه إلا بعد استحقاقها. باإلضافة إلى ذلك، تحتفظ الشركة عادة بحق إعادة شراء جميع األسهم غير المكتسبة عند إنهاء عمل المالك. أصحاب الأسهم المقيدة هم من المساهمين الرسميين بالشركة.


وحدات الأسهم المقيدة هي التزام بإعطاء قيمة عدد معين من أسهم الشركة في المستقبل والتي لا تكون عادة مطلوبة الدفع. وبوجه عام، يجب أن تحدث شروط معينة، مثل الاستحقاق، قبل أن يتمكن حامل وحدات رسو من الحصول على القيمة الموعودة. يمكن أن تحدث تسوية وحدات رسو في المخزون أو القيمة النقدية المكافئة لسهم الشركة. إذا تلقى مستلم رسو الأسهم، فإنها تصبح مساهما رسميا في الشركة.


حقوق تقدير الأسهم هي نقد أو مكافآت الأسهم مرتبطة بأداء أسهم الشركة على مدى فترة معينة. لا يملك مالك حقوق تقدير الأسهم الأسهم ولا يملك الأسهم.


فانتوم الأسهم هو نقد أو مكافأة الأسهم التي يكرر امتلاك أسهم الشركة على مدى فترة معينة. ولكن الأسهم الوهمية ليست مخزون من الناحية الفنية، وذلك مرة أخرى، حامل ليس مالكا.


إن فوائد الأرباح هي مطالبة بالزيادة في قيمة شركة ذات مسؤولية محدودة على مدى فترة من الزمن. وهي متاحة فقط للشركات ذات المسئوولية المحدودة.


الشركات العامة تستخدم مجموعة واسعة من هذه الأدوات. خاصة ج - كوربس وعادة ما تستخدم فقط خيارات الأسهم وتقييد الأسهم.


في هذه المقالة، نحن فقط سوف تركز على مقارنة خيارات الأسهم و رسوس.


لماذا الشركات الخاصة استخدام خيارات الأسهم.


أصبحت خيارات الأسهم المعيار في الشركات الخاصة لسببين رئيسيين:


إمكانات رأسا على عقب، والمزايا الضريبية المحتملة.


الاتجاه الصعودي إمكانية خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم تحفيز الموظفين لزيادة قيمة الشركة. إذا انخفضت قيمة شركتك، تفقد خيارات الأسهم معظم قيمتها. لذلك هم فقط خلق الثروة لموظفيك إذا زادت قيمة شركتك.


وذلك لأن الخيارات لها سعر إضراب. سعر الإضراب هو ما يكلف ممارسة خيار في حصة. هذا هو السبب في سعر الإضراب هو أيضا يشار إليه عادة باسم سعر التمرين. لا يمكنك بيع خيار قانونيا. حتى لتحويل خيار إلى شيء قيمة، لديك لممارسة ذلك.


وتعبر أسعار الإضراب بالدولار للسهم الواحد. لنفترض أن لدى ماري منحة خيار مقابل 10000 سهم بسعر 0.10 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). وقالت انها سوف تحتاج إلى دفع 1000 $ (10،000 * $ 0.10) لممارسة جميع خياراتها.


هذا يحول لها 10،000 الخيارات إلى 10،000 سهم من الأسهم العادية. يمكنها الآن بيع مخزونها لتحقيق مكاسب نقدية.


ولكن هناك تجعد. ماذا لو لم تتمكن ماري من بيع أسهمها العادية مقابل 0.05 دولار أمريكي / سهم؟ وقالت انها سوف تدفع 1000 $ لتحويل خياراتها المشتركة ومن ثم بيع أسهمها المشتركة ل 500 $. وهذا لا معنى له.


حتى ماري سوف تمارس فقط أسهمها إذا كانت تعتقد أنها يمكن أن تبيع الأسهم العادية لأكثر من 0.10 $ / سهم.


يظهر هذا الرسم البياني دفع تعويضات لمريم على قيم مختلفة من الأسهم العادية.


وإذا كانت الأسهم العادية تبلغ قيمتها 0.25 دولار أمريكي / سهم، فإن ماري ستحقق ربحا قدره 1500 دولار أمريكي عند بيع أسهمها البالغ عددها 1000 سهم. إذا كان السهم العادي يستحق 0.05 $، ماري لن تمارس ودفع لها هو $ 0. إذا كان الأسهم العادية يستحق 5.00 $، ودفع ماري هو 49،000 $.


القيمة الجوهرية للخيار هي القيمة الحالية للمخزون الأساسي ناقصا سعر الإضراب للخيار. إذا كانت القيمة الجوهرية للخيار أكبر من الصفر، فهو في المال. يحدث هذا عندما يكون سعر الإضراب أقل من قيمة السهم المشتركة. إذا كانت القيمة الجوهرية للخيار صفر، فإنه يسمى خارج المال. يحدث هذا عندما يكون سعر الإضراب أكبر من أو يساوي قيمة السهم المشتركة.


المزايا الضريبية للخيارات.


معظم الشركات الخاصة التي تمنح خيارات للموظفين تستخدم إسو (خيارات الأسهم الحافزة). إيسوس لديها بعض المزايا الضريبية كبيرة!


وعادة ما تحصل ضرائب الحكومة الأمريكية على الأوراق المالية، مثل الأسهم المقيدة، عند استحقاقها. قد يؤدي ذلك إلى حدوث مشكلات للموظفين & # 8211؛ خاصة عند بدء التشغيل. قد لا يكون لدى الموظفين النقدية المتاحة لدفع الضرائب. لن يكون موظف بدء التشغيل النموذجي قادرا على بيع جزء من مخزونه غير السائلة لتغطية الضرائب.


على الرغم من عدم وجود ضرائب مستحقة عند ممارسة أيزو لأغراض الضرائب العادية، فإن الربح على ممارسة سوف تحسب لحساب بديل الحد الأدنى للضريبة (أمت) واحد. يجب أن تسعى للحصول على التوجيه من المهنيين الضرائب المؤهلين كلما ممارسة الخيارات.


دعونا نستخدم مثال مريم مرة أخرى. لنفترض أن خياراتها هي إسو وأنها تمارس من خلال دفع 1000 $ (10،000 * $ 0.10). ثم، بعد 366 يوما، وقالت انها تبيع مخزونها ل $ 5.00 / سهم. ماذا ستكون ضرائبها؟


ولأن ماري مارست أسهمها منذ أكثر من 12 شهرا، فإنها مؤهلة للحصول على معدل مكاسب رأس المال على المدى الطويل. دعونا نفترض انها 20٪.


سوف تدفع ماري 20٪ * (10،000 * (5.00 دولارات أمريكية و # 8211؛ $ 0.10)) = 9،800 دولار أمريكي للضرائب. لذلك سوف تدفع ما مجموعه 9،800 $ في الضرائب على حقوق الملكية بقيمة 49،000 $ (10،000 * ($ 5.00 & # 8211؛ $ 0.10)). انها جيوب 39،200 $.


هذا هو فائدة كبيرة من إسو & # 8211؛ فإنها يمكن أن تساعد الموظفين على تقليل التزامهم الضريبي. كانت ماري قد فرضت ضرائب على معدل أرباح رأس المال على المدى الطويل على 100٪ من مكاسبها المحققة.


لسوء الحظ، فإن معظم حاملي المعايير الدولية للتوحيد القياسي لا ينتهي بهم المطاف إلى دفع الضرائب في معدل الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل. معظم الموظفين ينتظرون حتى يتم بيع الشركة لممارسة خياراتهم (بيع في نفس اليوم). في يوم واحد، كلاهما يمارس خياراته للأسهم وبيع تلك الأسهم إلى المشتري للشركة. وهذا يستبعدهم من الحصول على معاملة ضريبية طويلة الأجل. وبدلا من ذلك يتم فرض ضريبة على معدل الأرباح الرأسمالية قصير الأجل، وهو ما يعادل معدل ضريبة الدخل العادية.


ماذا يحدث لو لم تمارس ماري حتى تبيع الشركة؟ وعند بيع الأسهم، تدفع ماري الضرائب على معدل ضريبة الدخل العادية. وقالت انها سوف تدفع 35٪ * (10،000 * (5.00 $ & # 8211؛ $ 0.10)) = 17،150 $.


ربما تكون قد لاحظت أن ماري دفعت مبلغا إضافيا قدره 7350 دولارا أمريكيا (أو أكثر بنسبة 75٪) في حالة عدم حصولها على علاج طويل الأجل للأرباح الرأسمالية. ويمكن تحقيق هذه الوفورات الضريبية من قبل جميع الموظفين، حتى لو لم تكن خياراتهم مكتسبة، طالما لديهم الخيار لممارسة خياراتهم في وقت مبكر. هناك بعض المخاطر رغم ذلك. اقرأ مناقشتنا للممارسة المبكرة هنا.


في الختام، فإن الاتجاه الصعودي المحتملة والمعاملة الضريبية للخيارات، وخاصة إسو، جعلها شعبية مع الشركات الخاصة ذات النمو المرتفع. ومع ذلك، فإن معظم الموظفين لا ينتهي بهم المطاف الحصول على أفضل معاملة ضريبية ممكنة التي تتوفر مع خيارات الأسهم.


مشاكل مع خيارات الأسهم.


وقد عملت خيارات الأسهم كبيرة للشركات الخاصة لسنوات. ولكن هناك بعض السلبيات. لشيء واحد، أكبر قوة هم أيضا ضعفهم. إذا انخفضت قيمة الأسهم العادية للشركة إلى ما دون سعر الإضراب، فإن الخيارات تصبح بلا قيمة عمليا.


الآن، قد ترغب فقط خيارات الموظف لديك قيمة في سيناريوهات رأسا على عقب كبيرة. بعد كل شيء، فإن النقطة هي أن تحفزهم على مساعدة الشركة تنمو. ولكن ماذا لو كان تقييم شركتك مرتفع جدا؟ أو ماذا لو كانت قيمة شركتك تتقلب في الوقت الذي تمنح فيه الخيارات ولكنك لا تزال تحصل على مخرج جيد؟


هذه السيناريوهات يمكن أن تؤدي إلى الموظفين مع خيارات خارج المال. في معظم الأحيان، تتطلب هذه السيناريوهات إعادة إصدار الخيارات للموظفين للحفاظ على دوافعهم. إعادة إصدار خيارات الأسهم مؤلمة ومكلفة.


خيارات الأسهم تحويل موظفيك إلى المساهمين الرسمي بمجرد أن تمارس. ولديهم حق قانوني في ممارسة أسهمهم حالما تنتهي أسهمهم. وبالتالي فإن منح الخيارات يضمن تقريبا زيادة قاعدة المساهمين، ويأتي المساهمين مع مجموعة من الأمتعة.


على سبيل المثال، في الولايات المتحدة، يمكن أن يكون لدى شركتك 500 من المساهمين غير المعتمدين فقط قبل أن يتم إيداعها للجمهور. العديد من الشركات الناجحة تتجاوز هذه العتبة قبل الاكتتاب العام. وهذا هو أحد الأسباب التي أدت إلى توقف فيسبوك عن إصدار الخيارات.


كما أن للمساهمين حقوق التصويت وحقوق المعلومات. قد لا تريد أن تضطر إلى الكشف عن معلومات الشركة الحساسة لموظف الساخط الذي يمارس الخيارات في طريقهم للخروج من الباب.


وبالنسبة للشركات الخاصة، فإن منح خيارات الأسهم يتطلب أيضا تقييم 409A. تقييمات 409A هي متاعب الامتثال مكلفة.


وقد بحث الكثير من المدراء التنفيذيين في الشركات الخاصة والمديرين الماليين عن أدوات تعويض بديلة. وحدات الأسهم المقيدة تبدو وكأنها تناسب الطبيعي لأنها مشابهة تماما للخيارات.


إيجابيات وسلبيات وحدات الأسهم المقيدة (رسوس)


وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) هي وعد الشركة بإعطاء أسهم أو نقد للموظف في المستقبل. وكثيرا ما تخضع وحدات رسو للاستحقاق. ويتعين على الموظفين الذين لديهم وحدات رسوس مؤهلة الانتظار للحصول على النقد أو الأسهم.


ومن الشائع أن رسو رسو مع مرور الوقت تماما مثل الخيارات. يمكنك أيضا سترة رسوس باستخدام معلمات يحفز مثل تحقيق قدر معين من الإيرادات أو حتى بيع الشركة.


رسوس ليس لديها سعر الإضراب. وهذا يعني أن لديهم قيمة ما دامت الأسهم العادية لها قيمة. هذا يمكن أن يكون فائدة كبيرة للموظفين. حتى لو كانت الشركة لا تنمو قيمتها، فإن رسو تبقى قيمة.


لأن رسوس ليس لديها سعر الإضراب، لديهم حماية الجانب السلبي أفضل بالنسبة للخيارات. وغالبا ما تمنح الشركات العامة عددا أقل من وحدات الخدمات الإقليمية مقارنة بخياراتها لأن وحدات رسو أكثر قيمة.


الأوراق المالية مع حماية الجانب السلبي لديها ميزات التي تحمي أو تعزز قيمتها حتى عندما تكون الشركة أداء أكثر سوءا مما كان متوقعا.


عند منحك وحدات رسو، لن تحتاج عادة إلى تحديد قيمتها السوقية العادلة. وهذا يعني أنك لا تحتاج لدفع ثمن التقييم 409A. العديد من الشركات الخاصة لا تزال تريد أن تعرف قيمتها الأسهم المشتركة لأسباب أخرى مثل أسك 718، ولكن ليس شرطا لمنح رسو.


لا يتحول المستفيدون من رسو إلى المساهمين حتى يحصلوا على الأسهم. ويتلقى الكثيرون نقدا بدلا من المخزون، لذلك ما لم يكن لديهم مخزونات، فإنهم لا يتمتعون بحقوق المساهمين. قد يكون هذا أقل قيمة للموظفين ولكن بشكل عام أفضل للشركة.


فكيف تقارن خيارات الأسهم و رسوس؟


رسوس مقابل خيارات الأسهم.


واحدة من أفضل الطرق لمديري الشركات في الشركات الخاصة لفهم رسوس هو مقارنتها بخيارات الأسهم التقليدية. في الولايات المتحدة، هناك نوعان من خيارات الأسهم & # 8211؛ إسو و نسو. على سبيل المثال، سنستخدم فقط إسو.


وضعنا معا جدول المقارنة للمساعدة. كما أبرزنا الاختلافات الرئيسية في اللون الأصفر.


رسوس مقابل خيارات الأسهم.


و رسو (مع الاستحقاق المكافئ) ستكون أكثر قيمة من خيار. وذلك لأن رسوس لديها المزيد من الحماية السلبي. وهذا يعني أنك تعطي المزيد لموظفيك. إعطاء المزيد قد تكون جيدة أو سيئة اعتمادا على أهدافك.


إذا حددت شروط وحدة رسو أنها لا تستحق حتى بيع الشركة، فإن المستفيدين من رسو لن تصبح مساهمين وبالتالي لن يكون لهم حقوق المساهمين. ويعتبر هذا المحفز شائعا مع وحدات رسو.


وجود عدد أقل من المساهمين جيد عموما للشركة.


والمنطقة الوحيدة التي تتفوق فيها الخيارات هي الضرائب. ومن الممكن للمستفيد من إسو أن تدفع الضرائب على 100٪ من مكاسبها في معدل الأرباح الرأسمالية الأقل على المدى الطويل.


ولكن كما نوقش من قبل، فإن العديد من الموظفين، إن لم يكن معظمهم، لا يمارسون إسو في وقت مبكر بما فيه الكفاية للحصول على مكاسب رأس المال على المدى الطويل. ولذلك فإنهم يدفعون الضرائب بمعدل أعلى من ضريبة الدخل العادية على أي حال. أيضا، على الرغم من أن رسوس تخضع للضريبة عند الاستحقاق بمعدلات الدخل العادية، فإن أي أرباح لاحقة يمكن أن تخضع للضريبة كأرباح رأسمالية طويلة الأجل.


لذا فإن مزايا الخيارات قد لا تكون كبيرة كما قد تعتقد. وهناك بالتأكيد بعض المزايا الحقيقية ل رسوس.


من يستخدم رسوس؟


الشركات العامة تستخدم رسو في كثير من الأحيان. وكثيرا ما تجمع هذه المنح مع منح أشكال أخرى من التعويض بما في ذلك الخيارات.


الشركات الخاصة قبل الاكتتاب العام أيضا استخدام رسو في كثير من الأحيان. فاسيبوك رائدة في استخدام رسوس. فعلت ذلك لتجنب الحاجة للتسجيل كشركة عامة في وقت مبكر جدا. وقد تكون قد أصدرت أيضا وحدات رسو لإعطاء بعض الحماية الهبوطية للموظفين إذا كان تقييم الشركة مبالغا فيه.


الشركات الخاصة الأخرى استخدامها أقل كثيرا. مع مرور 409A التشريع قبل عدة سنوات، توقع العديد من الخبراء رسوس سوف تتفوق على الخيارات. هذا لم يحدث. في كابشهير فقط حوالي 2٪ من 4000+ الشركات على نظامنا استخدام رسوس. ومع ذلك، فإن استخدام رسو يتزايد بسرعة في هذا القطاع أيضا.


كيف بلوليف منظم رسوس لجعلها أفضل من إسو.


لذلك دعونا نعود إلى النقطة الأصلية. هل من الممكن جعل رسوس أفضل من إسو؟ وقد كان لدى وحدات رسو تقليديا بعض المشاكل الرئيسية المتعلقة ب إسو.


وعادة ما يتعين عليك دفع مبالغ نقدية أو نقدية للموظفين عند استحقاق وحدات رسو. وبما أن الكثير من الشركات الخاصة هي فقيرة نقدية، مما يجعل المدفوعات النقدية من الصعب. إذا قمت بإجراء دفع الأسهم، ثم قمت بإنشاء مشاكل المساهمين ذكرنا أعلاه.


أيضا، سيتعين على موظفيك دفع الضرائب على وحدات رسو أثناء استحقاقها. وقد يكون ذلك مرهقا.


وأخيرا، يمكن لموظفيك الحصول على مكاسب رأسمالية طويلة الأجل فقط إذا قاموا بتحويل وحدات رسو إلى الأسهم والاحتفاظ بالمخزون لمدة 12+ شهرا. لذلك هذا ليس ميزة على الخيارات.


ومع ذلك، وجدت بلليف ومحاميهم في غودوين بروكتور وسيلة للحد من هذه المشاكل.


قامت بلويليف بتنظيم وحدات رسو الخاصة بها لتكون خاضعة لكل من الظروف المستندة إلى الوقت والحالة القائمة على الأداء. والشرط القائم على الوقت مشابه لأي خطة استحقاق أخرى. ويعرف الشرط القائم على الأداء بأنه بيع الشركة.


كما قاموا أيضا بتنظيم وحدات رسو الخاصة بهم بحيث يحتفظون، عندما يغادرون الشركة، بجزء من وحدات رسو التي تستوفي متطلبات الاستحقاق المستندة إلى الوقت. سيستمر الموظفون في االحتفاظ بهذه الوحدات حتى وقت استحقاقها بالكامل) بيع الشركة (. هذا يمنع الموظفين من الشعور المحاصرين & # 8211؛ فإنها يمكن أن تترك الشركة دون أن تفقد رسو التي عملت ل.


وأخيرا، هناك حكم يسمح لشركة بلليف بتسريع عملية الاستحواذ في أي وقت حتى تتمكن إدارة الشركة من إعطاء الأسهم الفعلية لحاملي رسو متى رغبوا في ذلك.


هذا هو! وباستثناء بعض المزايا الضريبية المحتملة، أنشأت بلليف بنجاح وحدة رسو أفضل في كل طريقة تقريبا من إسو.


على استعداد للبدء في إصدار وحدات رسو لشركتك؟ الاشتراك في كابشاري.


إدارة كل ما تبذلونه من الأسهم في مكان واحد.


كيف حل المثال بلويليف جميع المشاكل المذكورة؟ يبدو أن رسو دون & # 8217؛ تي سترة حتى يتم بيع الشركة، والصياغة المستخدمة في هذه المادة هو غامضة بعض الشيء. يبدو أنه إذا ترك الموظف ما زال لديه حقوق في جزء من وحدات رسو الممنوحة التي & # 8220؛ نضجت & # 8221؛ وفقا ل & # 8220؛ جدول النضج & # 8221؛ لفترة من الوقت ظلت مع الشركة. ولا يوجد جدول للاستحقاق حيث أن هذه الوحدات لا تترك إلا في حالة بيع الشركة. لذلك إذا كان هذا هو الحال أرى كيف أن يحل بعض المشاكل. لست متأكدا من كيفية حل ذلك على المدى القصير مقابل أرباح رأس المال طويلة الأجل & # 8211؛ لذلك افترض أنه لا يحل هذه المسألة، وسوف يتم فرض ضريبة على هذه وحدات رسو كالدخل العادي في الوقت الذي يتم شراؤها. لذلك إذا اشترت شركة خاصة موظفي بلويليف لا يزال يمكن أن يكون ضرب مع فاتورة الضرائب أنها قد لا تكون قادرة على تحمل. هل هذه قراءة صحيحة لهذا المثال؟


يا غاري، لدي نفس الفهم الذي تقوم به - أن بليليف رسو يحل بعض المشاكل ولكن ليس على المدى القصير مشكلة مكاسب رأس المال. وأعتقد أن مقدم البلاغ كان يشير إلى أن مشكلة المكاسب الرأسمالية القصيرة الأجل تحدث في كثير من الأحيان مع خيارات الأسهم أيضا. وإذا كانت وحدة رسو ستعتمد على البيع، فإنه يبدو أن الموظف يمكن أن يتحمل فاتورة الضرائب لأن أسهمها ستكون سائلة (تتحول إلى نقدية).


المسألة الضريبية مع رسوس هو أقل من هنا. انها قضية بيج خاصة للشركات الناشئة حيث يمكن أن تزيد قيمة الأسهم بشكل كبير على مدى فترة الاستحقاق. هذا هو السبب الوحيد رسوس ليست في صالح مع الشركات الناشئة.


أنيل، أنا & # 8217؛ د أحب أن نفهم هذا بشكل أفضل. ھل یمکنك أن تفسر کیفیة قیام المسألة الضریبیة بأقل منھا بالمقارنة مع إسو؟


في الأساس، يتم فرض رسوم على رسوس عند الاستحقاق. وبالتالي فإن قيمة ترتفع الموظف في نهاية المطاف دفع الضرائب على قيمة الأسهم الأساسية في وقت الاستحقاق. يمكن أن يكون ذلك مسؤولية كبيرة، خاصة بالنسبة للشركات الناشئة حيث قد تزيد القيمة بشكل ملحوظ ولكن الأسهم لا تزال غير سائلة. على هذا النحو، عليك أن تدفع الضرائب على أعلى قيمة في ذلك الوقت في حين عدم وجود النقدية لدفع الضرائب. انها أقل من قضية آه للشركات العامة لأنه يمكنك بيع أسهمك بسعر أعلى لدفع الالتزامات الضريبية (ويمكن أن يحتمل الحصول على أرباح رأس المال على المدى الطويل).


يمكنك دائما تقديم انتخابات 83b في وقت المنحة. التي ستبدأ على مدار الساعة لتحقيق مكاسب رأسمالية ولن تحصل على ضرائب مع مرور الوقت مع سترات الأسهم.


للأسف، لا تعتبر رسوس & # 8220؛ الخاصية & # 8221؛ وبالتالي، غير مؤهلين للانتخابات 83 ب.

No comments:

Post a Comment