Monday 12 March 2018

منح الموظفين خيارات الأسهم


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى ألبوسينيس.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3e09775cf7855960 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


فهم خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.


أشياء مهمة يجب معرفتها قبل أن تقرر شراء.


العديد من الشركات تصدر خيارات الأسهم لموظفيها. عند استخدامها بشكل مناسب، يمكن أن تكون هذه الخيارات يستحق الكثير من المال لك.


الموظفين أساسيات الخيار الأسهم.


مع خطة خيار الأسهم للموظفين، يتم منحك الحق في شراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة، بسعر محدد يسمى سعر المنحة (وتسمى أيضا سعر ممارسة أو سعر الإضراب)، في غضون عدد محدد من السنوات.


سيكون لديك خيارات تاريخ الاستحقاق وتاريخ انتهاء الصلاحية. لا يمكنك ممارسة خياراتك قبل تاريخ الاستحقاق أو بعد تاريخ انتهاء الصلاحية.


تعتبر خياراتك "في المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم أكبر من سعر المنحة.


وفيما يلي ملخص للمصطلحات التي ستراها في خطة خيار أسهم الموظف:


سعر السعر / سعر التمارين / سعر الإضراب - السعر المحدد الذي تقول فيه خطة خيار الأسهم للموظفين يمكنك شراء الأسهم تاريخ الإصدار - تاريخ إعطاء الخيار لك سعر السوق - السعر الحالي للسهم تاريخ الانتهاء - التاريخ يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وفقا لشروط خطة خيار الأسهم الموظف تاريخ التمرين - التاريخ الذي تمارس الخيارات الخاصة بك تاريخ انتهاء الصلاحية - التاريخ الذي يجب أن تمارس الخيارات الخاصة بك أو أنها سوف تنتهي.


كيف خطة الموظف الأسهم الخيار يعمل.


لفهم كيفية عمل خطة نموذجية لأسهم الموظفين، دعونا ننظر إلى مثال.


نفترض في 1/1/2018 يتم إصدارك خيارات الأسهم الموظف التي توفر لك الحق في شراء 1،000 سهم من القطعة بسعر 10،00 $ للسهم الواحد. يجب القيام بذلك بحلول 1/1/2022. في عيد الحب في 2017 القطعة الأسهم تصل إلى 20.00 $ حصة وتقرر لممارسة خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.


سعر السوق الحالي هو $ 20.00 a تاريخ المشكلة هو 1/1/2018. تاريخ التمرين هو 2/14/2017. تاريخ انتهاء الصلاحية هو 1/1/2022.


لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك يجب عليك شراء أسهم بمبلغ 10،000 $ (1،000 سهم × 10،00 $ للسهم). هناك بعض الطرق التي يمكنك القيام بذلك:


الدفع نقدا - يمكنك إرسال $ 10،000 إلى شركة الوساطة التعامل مع الصفقة الخيارات وتلقي 1،000 سهم من القطعة. يمكنك الاحتفاظ 1،000 سهم أو بيعها. ممارسة غير النقدية - يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وبيع ما يكفي من الأسهم لتغطية سعر الشراء. شركة الوساطة يجعل هذا يحدث في وقت واحد. كنت تركت مع 500 سهم من القطعة التي يمكنك إما الاحتفاظ أو البيع. تبادل الأسهم - يمكنك إرسال في شهادة 500 سهم من القطعة، وهو ما يعادل 10،000 $ بسعر السوق الحالي، وهذا يستخدم لشراء 1،000 سهم بسعر 10.00 $ للسهم الواحد. تركت تملك ما مجموعه 1،000 سهم من القطعة التي يمكنك إما الاحتفاظ أو البيع.


أنواع خيارات الأسهم للموظفين.


هناك نوعان من الأسهم خيارات الشركات إصدار لموظفيها:


نوس - غير مؤهل خيارات الأسهم إسو - خيارات الأسهم الحوافز.


تطبق قواعد ضريبية مختلفة على كل نوع من الخيارات. مع خيارات الأسهم غير المؤهلة للموظفين، غالبا ما يتم حجب الضرائب من عائداتك في الوقت الذي تمارس فيه خياراتك.


وليس هذا هو الحال بالضرورة بالنسبة لخيارات أسهم الحوافز. مع التخطيط الضريبي السليم، يمكنك تقليل الأثر الضريبي لممارسة الخيارات الخاصة بك.


سوف يكون لديك خطة خيار الأسهم الموظف وثيقة الخطة التي توضح القواعد التي تنطبق على الخيارات الخاصة بك. الحصول على نسخة من هذه الوثيقة الخطة وقراءتها، أو استئجار مخطط مالي أن يكون على دراية هذه الأنواع من خطط لمساعدتك.


هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار بشأن كيفية ممارسة خياراتك. مخاطر الاستثمار، والتخطيط الضريبي، وتقلبات السوق هي عدد قليل منها، ولكن العامل الأكثر أهمية هو الظروف المالية الشخصية الخاصة بك، والتي قد تكون مختلفة عن تلك التي زميلك في العمل. ضع ذلك في الاعتبار قبل اتباع نصيحة أي شخص.


يجب أن تبقي على الأسهم؟


الحفاظ على الكثير من أسهم الشركة يعتبر محفوفة بالمخاطر. عندما دخلك وجزء كبير من القيمة الصافية الخاص بك هو كل تعتمد على شركة واحدة إذا كان شيئا سيئا يحدث للشركة قد يكون أمنك المالي في المستقبل في خطر.


ونحن سوف توجه لكم من خلال قرارات التقاعد الأكثر أهمية، من متى تبدأ في اتخاذ الضمان الاجتماعي إلى حيث لقضاء التقاعد أحلامك.


الأساسيات: الفوائد.


قد تمنح الشركة منح حقوق الملكية لعدة أسباب:


جذب واستبقاء الموظفين قيمة. تحفيز الموظفين على العمل بجد لزيادة قيمة الشركة وسعر سهمها. مواءمة المصالح المالية للموظفين مع مصالح المساهمين. الحفاظ على النقد عن طريق دفع جزء من التعويض في خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، حقوق تقدير الأسهم، أو غيرها من المنح الأسهم. خلق ثقافة الملكية. الحفاظ على حزمة التعويضات تنافسية مع الآخرين في صناعتها والمنطقة الجغرافية.


استطلاعات الرأي تظهر الأسباب الشائعة لمنح جوائز الأسهم.


وخلصت الرابطة الوطنية لمخططي خطة الأسهم (ناسب) في استبيانها عن تصميم خطة الأسهم المحلية لعام 2018 إلى أن الأسباب التالية هي الأسباب الأكثر شيوعا التي تم الإبلاغ عنها فيما يتعلق بمنح خيارات الأسهم ومحدودية المخزون /


في عام 2018، E * تريد مسح أكثر من 43،000 المشاركين خطة الأسهم ووجدت أن معظمهم مثل تعويضات الأسهم ويشعر أنه يعزز التزامهم لشركاتهم. وقال حوالي 40٪ من المستطلعين أن تركيب الأسهم سيكون عاملا في تحديد ما إذا كان البقاء في وظيفتهم الحالية أو القيام بعمل مع شركة مختلفة.


في عام 2018، وجدت دراسة استقصائية لأكثر من 2000 من المشاركين في خطة الأسهم من قبل فيديليتي إنفستمينتس أن الموظفين الذين يشاركون في خطط أسهم الشركة تميل إلى أن تكون "أكثر ولاء ودوافع". وعلاوة على ذلك، خلصت فيديليتي إلى أن "المشاركين الذين هم أكثر دراية بخطة أسهمهم لديهم رضا أعلى".


وأفاد غالبية (63٪) من الموظفين الذين شملتهم الدراسة أن مشاركة خطة الأسهم تمنحهم "إحساسا بالملكية في الشركة". أكثر من نصف (53٪) من المستطلعين أشاروا إلى أن خطط أسهم الشركة قد عززت ولائهم للشركة. ووافقت نسبة متساوية تقريبا (52٪) على بيان "أعمل بجد أكثر معرفة خطة الأسهم بلدي سوف يكافئ لي لأداء شركتي". أقل من نصف الموظفين الذين شملهم الاستطلاع أشاروا إلى أنه عندما ينظرون في وظيفة جديدة، فإن وجود خطة أسهم الشركة هو عامل جذب رئيسي.


وأظهر استطلاع أجرته مؤسسة "فيديليتي" لعام 2018 أن العديد من الموظفين لا يقتصرون على تقييم خطط الأسهم فحسب، بل يتوقعون منهم الآن أن يكونوا منافع التوظيف، خاصة عندما يفكرون في وظيفة جديدة. وتشمل النتائج التي توصلت إليها شركة فيديليتي بشأن قيمة خطط الأسهم للموظفين ما يلي:


82٪ من الموظفين الذين شملهم الاستطلاع يقولون إن خطة الأسهم الجذابة شيء يريدون أن يحصل عليه صاحب عمل جديد. 40٪ صرحوا بأنهم لن يعتبروا فرصة عمل جديدة ما لم تقدم الشركة خطة أسهم (86٪ من المشاركين في الاستطلاع دون سن الأربعين يشعرون بهذه الطريقة). (10٪) أن خطة أسهم الشركة تستحق أكثر من أي منافع التوظيف الأخرى، بما في ذلك التأمين الطبي و 401 (ك) الخطط. وأكد 57٪ من المستجيبين أن خطة أسهم الشركة قد رفعت ولائهم للشركة، وقال 54٪ أنها تجعلهم يعملون بجد أكبر. 37٪ من المشاركين في الولايات المتحدة و 35٪ من المستطلعين غير الأميركيين وافقوا على أن "التخلي عن فوائد خطة الأسهم الحالية سيجعل من الصعب علي تغيير الوظائف / الشركات".


وفي دراسة إيكوانتيك العالمية حول الممارسات الحافزة الطويلة الأجل لعام 2018 التي أجراها باك كونسولتانتس، التي استطلعت 107 شركات في 40 بلدا، أفاد المجيبون بأن الأغراض التالية هي الأسباب الرئيسية لمنح جوائز الأسهم.


(مقابل 67٪ في 2018)


(مقابل 33٪ في 2018)


(مقابل 19٪ في 2018)


(مقابل 6٪ في 2018)


قامت منظمة التعويضات / الموارد البشرية وورلداتورك، جنبا إلى جنب مع مركز الأداء والمكافأة وشارع هيويت نيو بريدج، بمسح 844 شركة معظمها من الشركات الأمريكية والبريطانية للتأكد من استخدامها لخطط الأسهم ومواقفهم تجاههم. (انظر خطط حقوق الموظفين: هل لديهم مستقبل؟) أكثر من نصف الشركات المجيبة تقدم منح الأسهم للموظفين. أكثر من 60٪ من الشركات تعمل خطط شراء أسهم الموظفين. ويوضح الجدول التالي الأسباب الرئيسية التي ذكرتها الشركات التي شملتها الدراسة لمنح منح حقوق الملكية والنسبة المئوية للشركات التي أعطت كل منها السبب الرئيسي لنوع معين من تعويضات الأسهم.


ووجد مسح مورغان ستانلي للموظفين الذين حصلوا على جوائز أسهم أن 59٪ من المستطلعين يعتبرون منحهم جزءا رئيسيا من تعويضاتهم. أكثر من ذلك (82٪) يعتقدون أن تشغيل خطة الأسهم هو خطوة الأعمال الذكية لشركتهم. وأعرب معظم المشاركين في الاستطلاع (92٪) عن ارتياحهم لخطط أسهم شركاتهم، وأثنى 65٪ على خطط أسهمهم باعتبارها منافع الموظفين "قيمة للغاية أو قيمة جدا".


يقدم مسح أوبس (أوبس بارتيسيبانت فوايس: ذي أوبس إكيتي أوارد فالو إندكس) عددا من النتائج المثيرة للاهتمام التي تبين أن المزيد من الخبرة لدى الموظفين مع جوائز الأسهم، وكلما كانت قيمة لهم ودافع من قبلهم. على سبيل المثال، في حين وجد المسح أن بعض الموظفين على كل مستوى من مستويات الخبرة على األقل ينظرون إلى تعويض األسهم على أنه "وسيلة لبناء الثروة"، فإن أكثر من نصف المشاركين) 55٪ (ممن لديهم ستة أو أكثر من ذوي الخبرة اكتسبوا هذه الطريقة.


يمكن تعويض المساواة حتى تعزيز الابتكار والكفاءة التشغيلية.


وقد وجدت الأبحاث الأكاديمية أن الشركات التي تقدم خيارات الأسهم للموظفين غير التنفيذيين هي أكثر ابتكارا (انظر "غير تنفيذي خيارات الأسهم الموظفين والابتكار المؤسسي" في مجلة الاقتصاد المالي). وقد تقدمت الشركات في المئویة الخامسة والسبعین لخیارات الأسھم لکل موظف بطلب للحصول علی براءات اختراع أکبر بنسبة 96٪ وتلقت أکثر من 105٪ من اقتباسات براءات الاختراع المعدلة حسب الجودة مقارنة بالشرکات في المئویة الخامسة والعشرین.


في تطور غير عادي على الممارسات الشائعة، قامت الشركة العامة الجديدة غاردنر دنفر هولدينغز (المدعومة من قبل شركة الأسهم الخاصة خكر) بمنح 100 مليون دولار في أسهم إلى 6،000 موظف ليسوا بالفعل جزءا من برنامج الأسهم. وشمل ذلك العاملين بالساعة والموظفين في خدمة العملاء والمبيعات، بمنح مساواة تبلغ نحو 40 في المائة من مرتباتهم السنوية. الموظفين، بما في ذلك المديرين، تملك حوالي 10٪ من الشركة. وتقول تقرير بلومبرغ الإخباري عن هذا التطور بيت ستافروس، رئيس الفريق الصناعي خكر ورئيس غاردنر دنفر، الذي قال أن ملكية الموظفين في الشركات المصنعة يمكن أن تكون فعالة في تحسين العمليات التي تحتاج الشركة للقيام "مليون الأشياء أفضل قليلا ". ويلاحظ أن "العمال على الخطوط الأمامية غالبا ما يعرفون أين يتم إصلاح أوجه القصور وأنهم يشاركون في النجاح من خلال حصتهم في الأسهم".


الخيار الأمريكي.


ما هو "الخيار الأمريكي"


الخيار الأمريكي هو الخيار الذي يمكن ممارستها في أي وقت خلال حياتها. وتسمح الخيارات الأمريكية لأصحاب الخيارات بممارسة الخيار في أي وقت قبل تاريخ استحقاقها، مما يزيد من قيمة الخيار بالنسبة للحامل بالنسبة للخيارات الأوروبية التي لا يمكن ممارستها إلا عند الاستحقاق. غالبية الخيارات المتداولة في البورصة هي خيارات أمريكية.


تراجع "الخيار الأمريكي"


خيار المكالمات الأمريكية.


ضع في اعتبارك هذا المثال: إذا قام المستثمر بشراء خيار اتصال على شركة أبل في مارس، وتنتهي في ديسمبر من العام الحالي، سيكون للمستثمر الحق في ممارسة خيار الاتصال في أي وقت حتى تاريخ انتهاء صلاحيته. إذا كان خيار المكالمة على شركة أبل إنك خيارا أوروبيا، فلن يتمكن المستثمر من ممارسة الخيار إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية في ديسمبر. إذا، افتراضيا، أن سعر السهم أصبح الأكثر مثالية لممارسة الرياضة في أغسطس، فإن المستثمر لا يزال يتعين عليه الانتظار حتى ديسمبر لممارسة خيار الدعوة، عندما يمكن أن يكون خارج المال وغير قيمة تقريبا.


نفترض أن المستثمر مارس خيار الاتصال على أبل قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، والمستثمر سيكون طويلا 100 سهم من أبل بسعر الإضراب المحدد. وعلى العكس من ذلك، إذا انتظر المستثمر حتى تاريخ انتهاء الصلاحية وأغلق سعر سهم أبل على الأقل واحد في المائة فوق سعر الإضراب، سيتم ممارسة المستثمر تلقائيا وطويلة 100 سهم.


أمريكان بوت أوبتيون.


على عكس خيار المكالمة الأمريكية، يحق لحامل الخيار الأمريكي أن يمارس الخيار في أي وقت من الأوقات حتى تاريخ انتهاء صلاحيته. نفترض أن المستثمر اشترى الفيسبوك وضع يوليو الخيار في يناير كانون الثاني. يحق للمستثمر ممارسة خيار الشراء في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. إذا قرر المستثمر ممارسة خيار الشراء، فإن المستثمر سيكون قصير 100 سهم من الفيسبوك بسعر الإضراب المحدد سلفا.


موظف خيارات الأسهم: تعاريف ومفاهيم رئيسية.


قبل الخوض في التفاصيل الدقيقة لخيارات الأسهم الموظف (إوسوس)، فمن الأهمية بمكان أن يكون هناك فهم المصطلحات الخيار الأساسي. في ما يلي وصف مختصر ل 10 بنود أساسية للمفتاح يجب معرفتها.


خيار الاتصال: يعرف أيضا باسم "المكالمة"، فإن خيار الاتصال يعطي المشتري الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأمن الأساسي أو الأصول بسعر معين في غضون فترة زمنية محددة. وبالتالي يستفيد المشتري الدعوة عندما يزيد الأمن أو الأصول الأساسية في السعر.


(الخيار) ممارسة: بالنسبة للمشتري مكالمة، ممارسة الخيار يعني تنفيذ الحق في شراء الضمان الأساسي بسعر ممارسة أو سعر الإضراب. وبالنسبة للمشترين، فإن ممارسة الخيار تعني تنفيذ الحق في بيع الضمان الأساسي بسعر الممارسة أو سعر الإضراب.


سعر البيع أو الإضراب السعر: السعر الذي يمكن شراء الأصل الأساسي (لخيار الاتصال) أو بيعه (لخيار وضع)؛ يتم تحديد سعر ممارسة أو سعر الإضراب في وقت تشكيل عقد الخيار.


تاريخ انتهاء الصلاحية: آخر يوم صلاحية لعقد الخيارات، وبعد ذلك تنتهي صلاحيتها. الوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية هو محدد رئيسي لسعر الخيار؛ وبصفة عامة، ويعد الوقت لانتهاء، وارتفاع سعر الخيار.


في المال (إيتم): المصطلح الذي يشير إلى الخيار له قيمة جوهرية، أي لخيار الاتصال، وسعر السوق للأمن الأساسي هو أعلى من سعر التمرين، وخيار وضع، وسعر السوق أقل من ضع خيارا. على العكس من ذلك، يقال أن الخيار هو "من المال" (أوتم) إذا كان سعر السوق من الكامنة هو أقل من سعر ممارسة لخيار الدعوة، أو سعر السوق هو أعلى من سعر ممارسة لخيار وضع. ويقال إن الخيار هو "بالمال" (أتم) إذا كان سعر السوق للسند الأساسي يساوي سعر ممارسة خيار الاتصال، فضلا عن خيار الشراء.


القيمة الجوهرية: للمكالمة قيمة جوهرية إذا كان سعر السوق للأصل الأساسي أعلى من سعر التمرين. ويكون للقيمة قيمة جوهرية إذا كان سعر السوق للأصل الأساسي أقل من سعر التمرين.


الخيار قسط: السعر الذي يدفعه المشتري الخيار إلى البائع الخيار أو "الكاتب"، ونقلت عموما على أساس لكل سهم. يتم دفع قسط التأمين من قبل المشتري في وقت الشراء الخيار وغير قابلة للاسترداد.


انتشار: الفرق بين سعر السوق للأمن الأساسي وممارسة سعر الخيار، في وقت ممارسة الرياضة.


القيمة الزمنية: واحد من العنصرين - جنبا إلى جنب مع القيمة الجوهرية - لسعر الخيار أو قسطه، وقيمة الوقت هي أي علاوة تزيد عن القيمة الفعلية للخيار. بالنسبة للخيار بدون قيمة جوهرية، فإن القسط الكامل يعزى إلى القيمة الزمنية.


الأصول (الأصول): الأصل المالي أو الضمان الذي يستند إليه سعر الخيار، والذي يجب تسليمه إلى المشتري عند ممارسته.


الآن دعونا ننظر على وجه التحديد في منظمات المجتمع المدني، وتبدأ مع المشاركين - الممنوح (الموظف) والمانح (صاحب العمل). ويمكن للممنوح - الذي يعرف أيضا باسم الخيار - أن يكون موظفا تنفيذيا أو موظفا، في حين أن المانح هو الشركة التي توظف المنحة. ويعطى املمنوح تعويضا على حقوق امللكية على هيئة منظمات املجتمع املدين، وعادة ما يكون ذلك مع بعض القيود، من أهمها فترة االستحقاق.


فترة االستحقاق هي طول الفترة الزمنية التي يجب أن ينتظرها الموظف حتى يتمكن من ممارسة موظفيه. لماذا يحتاج الموظف إلى الانتظار؟ لأنه يعطي الموظف حافزا لأداء جيدا والبقاء مع الشركة. يتبع فيستينغ جدول محدد مسبقا التي تم إعدادها من قبل الشركة في وقت منح الخيار.


تعتبر منظمات المجتمع المدني منوطة عندما يسمح للموظف بممارسة الخيارات وشراء أسهم الشركة. لاحظ أن السهم قد لا يكون مكتملا تماما في بعض الحالات، على الرغم من ممارسة خيارات الأسهم، حيث قد لا ترغب الشركة في تحمل مخاطر الموظفين تحقيق مكاسب سريعة (من خلال ممارسة خياراتها وبيعها على الفور أسهمهم) وترك في وقت لاحق الشركة.


إذا كنت في خط للحصول على منحة الخيارات، يجب أن تذهب بعناية من خلال خطة خيارات أسهم الشركة، وكذلك اتفاقية الخيارات، لتحديد الحقوق المتاحة والقيود المطبقة على الموظفين. يتم إعداد خطة خيارات الأسهم من قبل مجلس إدارة الشركة ويحتوي على تفاصيل حقوق المستفيد. سوف توفر اتفاقية الخيارات التفاصيل الرئيسية لمنح الخيار الخاص بك مثل جدول الاستحقاق، وكيفية استحقاق موظفي الخدمة المدنية، والأسهم الممثلة بالمنحة، وممارسة أو سعر الإضراب. إذا كنت موظفا رئيسيا أو مسؤولا تنفيذيا، فقد يكون من الممكن التفاوض على بعض جوانب اتفاقية الخيارات، مثل جدول الاستحقاق الذي يتم فيه استحقاق الأسهم بشكل أسرع، أو انخفاض سعر الممارسة. قد يكون من المفيد أيضا مناقشة اتفاق الخيارات مع مخطط المالية أو مدير الثروة قبل التوقيع على خط منقط.


عادة ما يتم استحقاق وحدات الخدمة البيئية في فترات زمنية محددة مسبقا، كما هو محدد في جدول االستحقاق. على سبيل المثال، يجوز منحك الحق في شراء 1،000 سهم، مع منح الخيارات 25٪ سنويا على مدى أربع سنوات لمدة 10 سنوات. لذلك فإن 25٪ من منظمات المجتمع المدني تمنح حق شراء 250 سهم ستستحق في سنة واحدة من تاريخ منح الخيار، و 25٪ أخرى ستستحق سنتين من تاريخ المنح، وهكذا.


إذا كنت لا تمارس 25٪ من موظفي الخدمة المدنية المكتسبة بعد العام الأول، سيكون لديك زيادة تراكمية في الخيارات التي يمكن ممارستها؛ وبالتالي بعد العام الثاني، سيكون لديك الآن 50٪ منظمات المجتمع المدني المخولة. إذا لم تمارس أي من خیارات منظمات المجتمع المدني في السنوات الأربع الأولی، فستکون لدیك نسبة 100٪ من منظمات المجتمع المدني المخولة بعد تلك الفترة، والتي یمکنك بعدھا ممارسة التمارین کليا أو جزئیا. وكما ذكرنا سابقا، فقد افترضنا أن منظمات المجتمع المدني لها مدة 10 سنوات. وهذا يعني أنه بعد 10 سنوات، لن يكون لديك الحق في شراء الأسهم؛ وبالتالي، يجب أن تمارس منظمات المجتمع المدني قبل فترة 10 سنوات (عد من تاريخ منحة الخيار) هو ما يصل.


دفع ثمن السهم.


واستمرارا للمثال الوارد أعلاه، لنفترض أنك تمارس 25٪ من موظفي الخدمة المدنية عند استحقاقهم بعد عام واحد. هذا يعني أنك سوف تحصل على 250 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب.


يجب التأكيد على أن السعر الذي يجب دفعه للأسهم هو سعر التمرين أو سعر الإضراب المحدد في اتفاقية الخيارات، بغض النظر عن السعر الفعلي للسوق. يتم خصم الضرائب المقتطعة وغيرها من ضريبة الدخل الفدرالية للدولة ذات الصلة في هذا الوقت من قبل صاحب العمل، وسعر الشراء عادة ما تشمل هذه الضرائب في تكلفة شراء سعر السهم.


سوف تحتاج إلى الخروج نقدا لدفع ثمن السهم. هذه مشكلة لطيفة، خاصة إذا كان سعر السوق أعلى بكثير من سعر التمرين، ولكن هذا يعني أنه قد يكون لديك مشكلة التدفق النقدي على المدى القصير.


ممارسة النقدية - حيث يجب أن يتم الدفع نقدا للأسهم المشتراة من خلال ممارسة إسو - هو الطريق الوحيد لممارسة الخيار المسموح به من قبل بعض أرباب العمل. غير أن أرباب العمل اآلخرين يسمحون اآلن بممارسة األموال غير النقدية التي تنطوي على ترتيب مع وسيط أو مؤسسة مالية أخرى لتمويل ممارسة الخيار على أساس قصير األجل، ثم يتم سداد القرض من خالل البيع الفوري لكل أو جزء من) الأسهم المكتسبة.


انتشار إسو والضرائب.


نصل الآن إلى انتشار إسو. وبما أن المخزون المكتسب يمكن بيعه فورا في السوق بالسعر السائد، فكلما ارتفع سعر السوق من سعر التمرين، كلما كان "الانتشار" أكبر، وبالتالي التعويض (وليس "الربح") الذي حصل عليه الموظف. وكما سيتبين فيما بعد، فإن ذلك يؤدي إلى فرض ضريبي يتم بموجبه تطبيق ضريبة الدخل العادية على الفارق.


النقاط التالية يجب أن توضع في الاعتبار فيما يتعلق الضرائب إسو (انظر الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف):


الخيار نفسه ليس حدثا خاضع للضريبة. لا یواجھ الممنوح أو الخیار التزامات ضریبیة فوریة عندما تمنح الخیارات من قبل الشرکة. لاحظ أنه عادة (ولكن ليس دائما)، يتم تعيين سعر ممارسة منظمات المجتمع المدني بسعر السوق من أسهم الشركة في يوم منحة الخيار. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعرف هذا الفرق (بين سعر التمرين وسعر السوق) أيضا كعنصر الصفقة في الصفة الضريبية، ويخضع للضريبة على معدلات ضريبة الدخل العادية لأن مصلحة الضرائب تعتبره جزءا من تعويض الموظف. ويؤدي بيع الأسهم المكتسبة إلى فرض حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قام الموظف ببيع الأسهم المكتسبة لمدة تقل عن سنة واحدة أو بعدها، يتم التعامل مع المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير الأجل ويتم فرض الضريبة عليها بمعدلات ضريبة الدخل العادية. إذا تم بيع الأسهم المكتسبة بعد أكثر من سنة من التمرين، فإنها ستكون مؤهلة للحصول على معدل ضريبة أرباح رأس المال.


دعونا نوضح ذلك بمثال. دعونا نقول لديك إوس مع سعر ممارسة من 25 $، ومع سعر السوق للسهم في 55 $، ترغب في ممارسة 25٪ من 1،000 سهم منح لك وفقا ل إوس الخاص بك.


لذلك ستحتاج إلى دفع 6،250 دولار (تجاهل الضرائب في الوقت الراهن) للأسهم (25 $ 250 سهم). وبما أن القيمة السوقية للأسهم هو 13،750 $، إذا كنت على الفور بيع الأسهم المكتسبة، هل صافي الأرباح قبل الضرائب من 7500 $. يتم فرض ضريبة على هذا الانتشار كدخل عادي في يديك في السنة من التمرين، حتى لو كنت لا تبيع الأسهم. ويمكن أن يؤدي هذا الجانب إلى خطر إلتزام ضريبي ضخم، إذا واصلتم الاحتفاظ بالمخزون وانخفضت قيمته، حيث اكتشف آلاف العمال في قطاع التكنولوجيا في أعقاب "حطام التكنولوجيا" في الفترة 2000-2002 (انظر "خيارات الأسهم العاملين في مجال التكنولوجيا تتحول إلى الكوابيس الضريبية '').


دعونا نلخص نقطة هامة - لماذا يتم فرض ضريبة عليك في وقت ممارسة إسو؟ يتم النظر في القدرة على شراء أسهم في خصم كبير على سعر السوق الحالي (سعر الصفقة، وبعبارة أخرى) من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية كجزء من حزمة التعويضات الإجمالية المقدمة لك من قبل صاحب العمل الخاص بك، وبالتالي يتم فرض ضريبة على ضريبة الدخل الخاص بك معدل. وبالتالي، حتى لو كنت لا تبيع الأسهم المكتسبة وفقا لممارسة إسب الخاص بك، فإنك تقوم بتشغيل المسؤولية الضريبية في وقت التمرين.


الجدول 1: مثال على انتشار إسو والضرائب.


القيمة الجوهرية مقابل القيمة الزمنية لمنظمات الخدمة المدنية.


وتتكون قيمة الخيار من قيمة قيمة وقيمة جوهرية. وتعتمد قيمة الوقت على مقدار الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية (التاريخ الذي تنتهي فيه صلاحية وحدات الخدمة البيئية) وعدة متغيرات أخرى. وبالنظر إلى أن معظم منظمات المجتمع المدني لديها تاريخ انتهاء صلاحية محدد لمدة تصل إلى 10 سنوات من تاريخ منح الخيار، وقيمتها الزمنية يمكن أن تكون كبيرة جدا. في حين يمكن حساب قيمة الوقت بسهولة للخيارات المتداولة في البورصة، فإنه من الأصعب حساب قيمة الوقت للخيارات غير المتداولة مثل منظمات المجتمع المدني، حيث أن سعر السوق غير متاح لهم.


ولحساب القيمة الزمنية لمنظمات إسو الخاصة بك، يجب عليك استخدام نموذج تسعير نظري مثل نموذج تسعير خيارات بلاك سكولز المعروف (انظر إوس: باستخدام نموذج بلاك سكولز) لحساب القيمة العادلة لمنظمات الخدمة البيئية الخاصة بك. سوف تحتاج إلى سد مدخلات مثل سعر التمرين، والوقت المتبقي، وسعر السهم، ومعدل الفائدة الخالية من المخاطر، والتقلب في النموذج من أجل الحصول على تقدير للقيمة العادلة للمنظمة. من هناك، هو عملية بسيطة لحساب قيمة الوقت، كما يمكن أن يرى في الجدول 2. تذكر أن القيمة الجوهرية - التي لا يمكن أبدا أن تكون سلبية - صفر عندما يكون الخيار هو "في المال" (أتم) أو "من أصل المال "(أوتم)؛ وبالنسبة لهذه الخيارات، فإن قيمتها كلها تتألف بالتالي من قيمة زمنية فقط.


إن ممارسة نظام إسو ستستحوذ على قيمة جوهرية ولكنها عادة ما تتخلى عن قيمة الوقت (على افتراض وجود أي يسار)، مما يؤدي إلى تكلفة فرصة خفية كبيرة محتملة. افترض أن القيمة العادلة المحسوبة ل إوس الخاص بك هو 40 $، كما هو مبين في الجدول 2. طرح القيمة الجوهرية من 30 $ يعطي إوس الخاص بك قيمة الوقت من 10 $. إذا كنت تمارس إسو في هذه الحالة، فإنك سوف تتخلى عن قيمة الوقت من 10 $ للسهم الواحد، أو ما مجموعه 2500 $ على أساس 250 سهم.


الجدول 2: مثال على القيمة الجوهرية والقيمة الزمنية (في المال إسو)


قيمة المنظمات غير الحكومية الخاصة بك ليست ثابتة، ولكن سوف تتقلب مع مرور الوقت على أساس الحركات في المدخلات الرئيسية مثل سعر الأسهم الأساسية، والوقت لانتهاء الصلاحية، وقبل كل شيء، والتقلب. فكر في الوضع الذي تكون فيه المنظمات غير الحكومية الخاصة بك خارج نطاق المال، أي أن سعر السوق للسهم هو الآن أقل من سعر ممارسة المنظمات غير الحكومية (الجدول 3).


الجدول 3: مثال للقیمة الجوھریة والقیمة الزمنیة (من أصل المال إسو)


سيكون من غير المنطقي ممارسة المنظمات الخاصة بك في هذا السيناريو لسببين. أولا، هو أرخص لشراء الأسهم في السوق المفتوحة في 20 $، مقارنة مع سعر ممارسة 25 $. ثانيا، من خلال ممارسة المنظمات الخاصة بك إسو، سوف تتخلى عن 15 $ من القيمة الزمنية للسهم الواحد. إذا كنت تعتقد أن السهم قد انخفض إلى أدنى مستوى ويريد الحصول عليه، سيكون من الأفضل أن تشتريه بسعر 25 دولار فقط، وأن تحتفظ بمنظمات إسو الخاصة بك، مما يمنحك إمكانية أكبر للصعود (مع بعض المخاطر الإضافية، لأنك تملك الآن الأسهم أيضا ).

No comments:

Post a Comment